MR.MAX
>> ما أبغاك تسجل خذ راحتك يا حبيبي في المنتدى <<

تفضل بزيارة قناتي على اليوتيوب يوجد بها أفضل أنواع الفيديو ..

https://www.youtube.com/user/xMRxMAXx ..

بالتوفيق للجميع ..

MR.MAX

برامج + أوراق عمل + ملخصات + مسلسلات + اسلاميات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتائج الدوري الإنجليزي ليوم الإثنين الموافق 26/12/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صانع الاحلام
.:: عضو ملكي ::.
.:: عضو ملكي ::.
avatar

المشاركات : 252
تاريخ التسجيل : 21/10/2011

مُساهمةموضوع: نتائج الدوري الإنجليزي ليوم الإثنين الموافق 26/12/2011   الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 20:22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نتائج الدوري الإنجليزي ليوم الإثنين الموافق 26/12/2011


الدوري الإنجليزي الممتاز
الإثنين 26/12، 7:45 م ستوك سيتي 0 - 0 أستون فيلا
الإثنين 26/12، 3:00 م بولتون وانديررز 0 - 2 نيوكاسل يونايتد
الإثنين 26/12، 3:00 م ليفربول 1 - 1 بلاكبيرن روفرز
الإثنين 26/12، 3:00 م مانشستر يونايتد 5 - 0 ويغان
الإثنين 26/12، 3:00 م سندرلاند 1 - 1 إيفرتون
الإثنين 26/12، 3:00 م وست بروميتش 0 - 0 مانشستر سيتي
الإثنين 26/12، 1:00 م تشلسي 1 - 1 فولهام

.......
تستأنف اليوم مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبع مواجهات في إطار الجولة الثامنة عشرة من البطولة الأعرق و الأكثر إثارة في العالم.
البداية ستكون في الواحدة بعد الظهر بتوقيت جرينتش بلقاء لندني خالص بين تشيلسي وفولهام,ثم تشهد الساعة الخامسة خمس لقاءات, حيث يلعب بولتون مع نيوكاسيل , سندرلاند و إيفرتون , ليفربول مع بلاكبيرن , مانشستر يونايتد مع ويجان أتلتيك و ويست بروميتش مع مانشستر سيتي, ويُختتم هذا اليوم بلقاء ستوك سيتي مع أستون فيلا في الثامنة مساء.

.......

تشيلسي × فولهام

علي ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن يواجه تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة,يواجه ضيفه فولهام الذي جمع 18 نقطة احتل بها المرتبة الثالثة عشرة في جدول الترتيب.
"البلوز" الذي يقوده المدرب البرتغالي الشاب أندريه فيلا بواش, تعادل في الجولة الماضية خارج الديار مع توتنهام بهدف لمثله في دربي عاصمة الضباب و يسعي اليوم إلي إحراز انتصاره الحادي عشر هذا الموسم ليضمن الاستمرار في المربع الذهبي في انتظار هدية عيد الميلاد للمنافسة علي اللقب الذي أحرزه في أربع مناسبات.
أما فريق فولهام فقد تكبد أكبر خسارة له هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد علي أرضه في الجولة الماضية (0-5) وتراجع مركزين في جدول المسابقة, ويأمل مع مدربه الهولندي المخضرم مارتن يول في تجاوز هذا الجرح العميق و العودة لمعقله في كرافين كوتاج بنتيجة إيجابية تكون عوناً له في صراعه علي البقاء بين الكبار.
في الموسم الماضي فاز تشيلسي بلقاء الجولة الثانية عشرة بهدف النجم الغاني الغائب للإصابة مايكل إيسيان علي ملعب لقاء اليوم, قبل أن ينتهي لقاء الفريقين في الجولة رقم 27 بتعادلهما بدون أهداف علي أرض النادي الذي يملكه الملياردير المصري محمد الفايد.


بولتون × نيوكاسيل

ملعب الرييبوك يشهد لقاء بولتون واندورز صاحب المركز التاسع عشر(قبل الأخير) برصيد 12 نقطة, مع ضيفه نيوكاسيل الذي جمع 27 نقطة منحته المركز السابع في الترتيب العام.
بولتون الذي يتولي المسئولية الفنية له المدرب الأيرلندي أوين كويل يدخل هذه المواجهة منتشياً بفوزه الثمين خارج قواعده علي بلاكبيرن في الجولة الماضية بهدفين لهدف بعد خمس جولات من الخسائر المتتالية , ويأمل خلال هذا اللقاء في استمرار صحوته حتى يبتعد عن مناطق الصقيع الكروي.
من جانبه عاني نيوكاسيل الأمرين طوال الجولات الست الأخيرة ولم يحقق سوي نقطتين تعادلين و 4 خسائر كان أخرها أمام ويست بروميتش علي أرضه في الجولة الماضية بهدفين لثلاثة, و سيسعي مع مدربه ألان باردو لاستعادة نغمة الفوز التي غابت عن الفريق منذ الجولة الحادية عشرة عندما تفوق علي إيفرتون بهدفين لهدف.
في الموسم الماضي حقق الواندورز فوزاً كاسحاً بخماسية مقابل هدف في الجولة الرابعة عشرة علي أرضه ثم نجح في العودة بنقطة من ارض نيوكاسيل بعد تعادله بهدف لمثله في الجولة رقم 28 علي أرض ملعب سانت جيمس بارك.


سندرلاند × إيفرتون

بعد أن حصد فوزين من الجولات الثلاث الأخيرة مع مدربه الجديد مارتن أونيل يسعي فريق سندرلاند صاحب المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة, يسعي إلي مواصلة نجاحه عندما يستضيف فريق إيفرتون الذي جمع 20 نقطة في المركز الحادي عشر علي ملعب النور.
رفاق المدافع المصري أحمد المحمدي حققوا فوزهم الرابع في الجولة الماضية علي كوينز بارك الصاعد بثلاثة أهداف لهدفين علي ملعب لوفتس رود وصعدوا مركزين, ولن يفوتوا الفرصة في لقاء اليوم لإضافة فوز خامس لمواصلة مسيرة الهروب من مراكز القاع.
من جانبه حقق فريق إيفرتون الذي يقوده المدرب الإسكوتلندي ديفيد مويس فوزه السادس هذا الموسم بعد صيام دام لثلاث جولات, ويأمل اليوم في الخروج بنتيجة إيجابية يحافظ بها علي مركزه القريب من النصف الأول, في انتظار تحقيق ما هو أفضل من ذلك مستقبلاً كفريق كبير وعريق سبق له الفوز باللقب تسع مرات.
في الموسم الماضي انتهي لقاء الفريقان في الجولة الرابعة عشرة بنتيجة التعادل (2-2) علي ملعب لقاء اليوم, قبل أن ينجح الفريق الأزرق في حسم لقاء ملعب جوديسون بارك في الجولة 28 بهدفين دون مقابل.


ليفربول × بلاكبيرن

ليفربول عملاق الكرة الإنجليزية الذي فقد الكثير من بريقه في البطولة التي لم يتذوق طعم الفوز بها منذ أكثر من 20 عاماً, يحاول تقديم هديه أعياد الميلاد لجماهيره في المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم, عندما يستضيف فريق بلاكبيرن علي ملعب أنفيلد رود .
يحتل "الريدز" المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة كان أخرها نقطة تعادل مع مضيفه ويجان في الجولة الماضية, ويدخل الفريق الذي يتولي قيادته الفنية هدافه الفذ الإسكوتلندي كيني دالجليش , يدخل هذا اللقاء بهدف واحد هو الفوز وحصد النقاط ليكون علي أهبة الاستعداد للمنافسة حال تعثر أياً من أندية المربع الذهبي.
علي الجانب الأخر يدخل فريق بلاكبيرن وهو يعاني من جراح الخسارة الثالثة علي التوالي و الحادية عشرة هذا الموسم أمام بولتون في الجولة الماضية بهدف لهدفين وهو ما أدي لتراجعه إلي المركز الأخير برصيد عشر نقاط, ويأمل زملاء الهداف النيجيري يعقوبو إييجبيني في تفادي الخسارة في هذا اللقاء حتى لا يجدوا أنفسهم مجبرين في وقت مبكر علي التفكير في اللعب بالدرجة الأولي بعد فترة طويلة من التألق في "البريمير ليج".
في الموسم الماضي تبادل الفريقان اللذان حققا اللقب 21 مرة بواقع 18 للأحمر و 3 للأزرق والأبيض, تبادلا الفوز كلاً داخل دياره, ففاز ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة, قبل أن يرد بلاكبيرن بثلاثية مقابل هدف في الجولة رقم 22 علي ملعب أيود بارك.


مانشستر يونايتد × ويجان

علي أرض ملعب أولد ترافورد يريد مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري وضع حد لصمود العملاق العماني علي الحبسي ورفاقه أمام الكبار بعد أن عجز الكبيرين تشيلسي و ليفربول عن هزيمة "اللاتيكس" في الجولتين الماضيتين.
يدخل رجال السير الإسكوتلندي أليكس فيرجسون أصحاب المركز الثاني برصيد 42 نقطة هذا اللقاء مفعمين بتألقهم الكبير خلال الآونة الأخير لاسيما في الجولة الماضية التي زاروا فيها شباك حارس فولهام فريدل بخماسية علي ملعب كرافين كوتاج محققين فوزهم الرابع علي التوالي و الثالث عشر هذا الموسم, كما واصل نجمهم واين روني نغمة التسجيل و نجح في زيارة الشباك للجولة الثالثة علي التوالي رافعاً غلته إلي 13 هدف هذا الموسم, لذا تمثل نقاط هذا اللقاء أهمية خاصة للفريق للمشاركة في القمة أو الإنفراد بها حال تعثر جاره اللدود في أياً من لقاءاته المقبلة .
أما ويجان صاحب المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة فقد أنهي الجولات الثلاث الأخيرة كما بدأ موسمه الحالي (تعادلين و فوز وحيد) و يأمل مع مدربه الأسباني الشاب روبرتو مارتينيز وهدافه الأسباني أيضاً خوردي جوميز في مواصلة صموده في هذا اللقاء أيضاً ليبتعد شيئاً فشيئاً عن مناطق الخطر و يواصل إحراجه لعمالقة الكرة الإنجليزية .
كان "الشياطين الحمر" قد حسموا لقائي الموسم الماضي (2-0) في الجولة الرابعة عشرة علي ملعب لقاء اليوم و (4-0) علي ملعب دي دبليو في لقاء الجولة رقم 28.


ويست بروميتش × مانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتي ضيفاً علي ملعب ذاهاوثورنس للقاء ويست بروميتش ألبيون وعينه علي فوزه الخامس عشر هذا الموسم ليضمن دخول العام الجديد وهو في مقعد الصدارة.
أصحاب الأرض وضيفهم الكبير تألقا في الجولة الماضية , عناصر المخضرم روي هوجسون حققت فوزها الثاني علي التوالي والسادس هذا الموسم علي نيوكاسيل بثلاثة أهداف لهدفين خارج القواعد, وفريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني علي حساب ستوك سيتي بثلاثية دون رد علي ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر.
زملاء الهداف الأيرلندي شين لونج جمعوا حتى الآن 21 نقطة منحتهم المركز العاشر في المسابقة, أما رفاق الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فقد حصدوا 44 نقطة وضعتهم في صدارة البطولة التي أحرزها أسلافهم في مناسبتين .
في الموسم الماضي حسم "السيتي" اللقاءين لصالحه, ففاز في الجولة الحادية عشرة علي ملعب الإتحاد بهدفين للمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي ثم عاد بكامل الغلة من ملعب لقاء اليوم بفضل ثلاثية الأرجنتيني المغضوب عليه كارلوس تيفيز
.


ستوك سيتي × أستون فيلا

بريطانيا ستاديوم سيكون مسرحاً للقاء ستوك سيتي صاحب المركز الثامن برصيد 24 نقطة مع أستون فيلا الذي جمع 19 نقطة وضعته في المركز الثاني عشر في جدول المسابقة.
في الجولة الماضية تعرض ستوك سيتي للدهس أمام قطار "الستيزينز" السريع بثلاثية دون رد , ونال خسارته السابعة هذا الموسم ورغم ذلك احتفظ بالمركز الثامن ,لذا يُدرك رفاق الهداف الدولي السابق بيتر كراوش أهمية تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء حتى لا يجدوا نفسهم خارج النصف الأول من الجدول.
علي الجانب الأخر يسعي فريق أستون فيلا لتجاوز نتائجه المخيبة في أخر جولتين عندما خسر علي أرضه أمام العملاقين ليفربول و أرسنال وهو ما أدي إلي تراجعه مركزين في جدول المسابقة, و سيكون من غير اللائق للفريق ومدربه الإسكوتلندي ألان ماكليش قبول المزيد من التراجع لفريق سبق له التتويج بالبطولة 7 مرات
في الموسم الماضي فاز ستوك سيتي بهدفين لهدف في الجولة الرابعة علي ملعب لقاء اليوم, قبل أن يفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه علي لقاءهما في الجولة رقم 34 علي ملعب فيلا بارك.
يُذكر أن المواجهات الثلاثة المتبقية من هذه الجولة تقام غداً (الثلاثاء) بين أرسنال و وولفرهامبتون , سوانزي و كوينز بارك رينجرز و نوريتش و توتنهام
.

المباريات القادمه ستكون يوم الثلآثاء الموافق 27/12/2011 غداً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نتائج الدوري الإنجليزي ليوم الإثنين الموافق 26/12/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MR.MAX :: كوووووووووووووووووره-