MR.MAX
>> ما أبغاك تسجل خذ راحتك يا حبيبي في المنتدى <<

تفضل بزيارة قناتي على اليوتيوب يوجد بها أفضل أنواع الفيديو ..

http://www.youtube.com/user/xMRxMAXx ..

بالتوفيق للجميع ..

MR.MAX

برامج + أوراق عمل + ملخصات + مسلسلات + اسلاميات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس الوزراء يقف على استعدادات بدء العام الدراسي الأسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميــــرة الـــذوق
.:: عضو ملكي ::.
.:: عضو ملكي ::.
avatar

المشاركات : 333
تاريخ التسجيل : 19/10/2011

مُساهمةموضوع: مجلس الوزراء يقف على استعدادات بدء العام الدراسي الأسبوع المقبل   الإثنين 30 يناير 2012, 22:01

[[ اللهم أغفرلي و أرحمني , اللهم أغفرلي و أرحمني , اللهم أغفرلي و أرحمني ]]

بسم الله الرحمن الرحيم ..

​واس- جدة:

عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لقادة وزعماء دول العالم الذين شاركوا المملكة احتفاءها بافتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في ثول، وشكر الزعماء والقادة على ما أبدوه من مشاعر السعادة والتفاؤل بهذا الصرح العالمي وما عبروا عنه تجاه المملكة في يومها الوطني ذلك الشعور الذي جسد ما تحظى به المملكة من مكانة عالمية على كل الصعد.


واطلع المجلس في جلسته التي ترأسها- حفظه الله- بقصر السلام بجدة على نتائج أعمال مؤتمر مبادرة خادم الحرمين الشريفين لحوار أتباع الأديان والثقافات وأثرها في إشاعة قيم الإنسانية الذي اختتم في جنيف يوم الخميس الماضي، مؤكداً أهمية الحوار سعياً للوصول إلى مجتمع إنساني يسوده التفاهم والاحترام المتبادل.. وعلى نتائج أعمال قمة مجموعة العشرين التي اختتمت مؤخراً في مدينة بيتسبرغ الأمريكية، واجتماعات الدورة الرابعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.


واطلع خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء على المباحثات والمشاورات والاتصالات التي أجراها- حفظه الله- خلال الأيام الماضية مع بعض قادة الدول ومبعوثيهم حول مختلف الأحداث والتطورات في المنطقة والعالم.


ووقف مجلس الوزراء على الاستعدادات والخطط الشاملة التي أعدتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة للتوعية بوباء الأنفلونزا المستجدة (a.h1.n1) مع استهلال العام الدراسي الجديد في جميع مناطق المملكة السبت المقبل للمرحلتين المتوسطة والثانوية والسبت بعد المقبل للمرحلة الابتدائية وما في حكمها.


من جهة ثانية, وافق المجلس على الترخيص بتأسيس شركة مساهمة باسم (الشركة الوطنية للتأمين) وعلى اتفاقية تعاون بين حكومتي المملكة وجنوب إفريقيا في مجال الدفاع وفوض صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- أو من ينيبه- بالتوقيع على مشروع اتفاقية نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية بين المملكة ومصر ووزير الثقافة والإعلام- أو من ينيبه- بالتباحث مع الجانب المصري لإعداد مشروع اتفاقية للتعاون الإعلامي بين حكومتي المملكة ومصر.


ووافق على مذكرة تفاهم للتعاون الثقافي والإعلامي بين المملكة ودولة قطر، كما وافق على نقل وتعيين بعض المسؤولين في عدد من مرافق وزارات الدولة بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة ووظيفة (وزير مفوض).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR.MAX
.:: نائب المدير ::.
.:: نائب المدير ::.
avatar

المشاركات : 462
تاريخ التسجيل : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مجلس الوزراء يقف على استعدادات بدء العام الدراسي الأسبوع المقبل   الثلاثاء 07 فبراير 2012, 09:38

مًٍشًٍكًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍوًٍرًٍ ًٍوًٍجًٍعًٍلًٍهًٍـًٍـًٍـًٍـًٍاًٍ ًٍاًٍلًٍلهًٍ ًٍفًٍيًٍ ًٍمًٍوًٍاًٍزًٍيًٍنًٍ ًٍحًٍسًٍنًٍاًًٍنًٍكًٍ





.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مجلس الوزراء يقف على استعدادات بدء العام الدراسي الأسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MR.MAX :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-