|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:20 | |
|
وهذا اللي زاد كره إختها لها لأنها كانت تحبه وتبغاه وتحاول تجذبه لها بس ماكان يعطيها وجه وهذا اللي يقهرها لماتشوفه يوقف مع تولين ويدافع عنها تنهدت بحزن وهي تتذكر لماجا يودعها لأنه بيسافر يدرس طب في الخارج كانت تذكر إنهاتعلقت فيه وهي تبكي مايتركها ويروح ولماراح زاد عذابها لأن إختها كانت مقهوره لأنه جا يودعها ولا ودعها حبستها في غرفتها ولا رضت تطلعها منها ومرت السنين والشهور لين كبرت وهي تتمنى تشوفه أحياناتحس بكره له لأنه تركها ولاسأل فيها وأحيانا ماتلومه لأن مومسئول عنها سكرت الستاير بسرعه وقلبها يرتجف لماشافت إختهارفعت راسها وطالعتها بتهديد وتوعد ************** لبست بنطلون جينز أزرق وبلوزه فوشي لنص فخذها أنيقه ممسوكه من تحت وفضفاضه شوي لبست صندل فوشي فكت شعرها ولبست طوق فوشي ونزلت خصل ع وجهها حطت كحل وقلوس طالعت شكلها في المرايا وإبتسمت أخذت جوالها بتعليقاته الفوشيه ورفعت محفظتها بتحطها في درجها طاحت من يدها وإنفتحت طاحت نظرتها ع صورته غمضت عيونهابقوه لماحست بقلبهايرتجف تمنع دموعها تنزل رفعت المحفظه وإبتسمت بحزن لماشافت إبتسامته إشتاقت له كثير كتمت شهقتها ومسحت دموعها اللي نزلت غصب عنها باست الصوره وضمتها بقوه وهي تاخذ نفس تهدي نفسها فيه رجعت المحفظه لدرجها ونزلت شافت ريم داخله ومعاها الخدامات شايلين أكياس ريم تحاكي الخدم:دخلوها المطبخ وأبغى كل شئ جاهز لميس إبتسمت:إيش جايبه ريم وهي تمشي ناحيتها بابتسامه:فطاير وحلى ...الله إيش هالكشخه إبتسمت لميس:يسلمو صعدت الدرج بسرعه :يالله عن إذنك بروح ألبس دخلت لميس للصاله وجلست تطالع التلفزيون سمعت صوت التلفون وقامت ترد:هالو جاها صوت رجالي :مرحبا لميس:هلا :مين معي لميس باستغراب(وش هالغبي هواللي داق):إنت اللي مين ضحك:أوووو إنتي لموس علشان كذا ماعرفتيني أنا رودي مسكت ضحكتها:أهلا رائد رائد:كيفك لميس:تمام وإنت رائد:تمام ..الله يعافيك نادي لي فيصل أدق ع جواله مايرد لميس:أوك طلعت فوق ودقت باب غرفته ماجاها رد دقت مره ثاني وثالثه وفتح لها الباب كان حاط منشفه ع راسه ينشفه توه ماخذ شوره وعليه بنطلون جينز زيتي غامق وتيشرت أبيض برسمه خريطه زيتي عليها كتابات بالأسود إبتسم:هلا ماتدري ليه حست بحرج ونزلت راسها:آ رائد يبغاك ع التلفون فيصل:أوووه شكله داق ع جوالي الله يعيني ع لسانه ضحكت:طيب روح رد عليه طلع فيصل وهو يضحك إلا رعد طالع من غرفته طالع لميس وفيصل اللي ينزل الدرج وإنتبه إنها واقفه عند باب غرفته شافته لميس يطالعها بعصبيه وحقد (أففف الله يعيني إيش يفكني من لسانه) ناظرته ببرود ومشت لغرفة ريم وقفها صوته الخشن:شعندك واقفه عند غرفة فيصل وإلا..... قاطعته مقهوره من نبرة صوته:مالك دخل ودخلت الغرفة وسكرت الباب ريم:أسمع صوت رعد وش يبغى لميس تجلس:يحاكي الخدامه رعد فار دمه لماطنشته وهو يتكلم ********* وصلوا البنات وجلسوا في الحديقه عند المسبح لأن الجو كان حلو أمل:رهف بتجي رنابوقاحه:ماشاءالله تعرف تعزم روحها إنصدموا البنات وريم عصبت:والله بيت عمها وتجي متى مابغت رنا بكبر وغرور:بيت عمها مو بيتها ماحد كلمها وقال لهاتجي ريم بغت تتكلم بس أمل ردت عليها وهي مقهوره من غرورها كانت عارفه إن رنا ماتحب رهف وحتى هي وأسلوبهاوقح مع الناس وماتحشم أحد:والله عاد إذا صارلك كلمه مين يدخل ومين يطلع عطينارايك رنا بقوه:هذا بيتي أمل بنفس القوه:بيت عمي مو بيتك بيتك إذا تزوجتي هذا إذا رضى فيك أحد رنا عصبت ووقفت:ليه إن شاءالله شايفتني وحده فاجره وإلا كافره مثل اللي جنبك الكل إنصدم من حكيها وطالعوا لميس المقصوده طلعت رنا بعد شفت غليلها في لميس وردت لها الكف اللي جاها من فيصل بعد مارمت كم كلمه جارحه ومشككه في شرف لميس قدام الكل لميس مصدومه ودموعها متحجره في عيونها لسانها إنشل ماقدرت تقول شئ من هول الصدمه ماكانت عارفه أومتوقعه إن رناتوصل فيها الدناءه إنها تشكك فيها وبجرحها قدام البنات اللي ماتدري صدقوا حكيها وإلا لا دلاقامت بغروروهي ترقص داخلها من الفرحه ناظرت لميس بشماته :صادقه رنا هدي حقيقتك يالطاهره ياللي البريئه مالت عليك يالحقيره وراحت داخل لميس قامت بسرعه حابسه دموعها ماتحملت نظرات البنات ولا قدرت تفسرها غير إنهم صدقوا الحكي دخلت للبيت تركض صدمت بجسم بقوه وكانت بتطيح بس مسكها بإيديه مستغرب من ركضها إنصدم لمارفعت لميس راسها ناظرته وتفجرت دموعها غصب عنهاقدامه ركضت بسرعه بس مسكها من إيدها وهوللحين مصدوم وقال بصوت لوهي عارفه إنه يكرهها كان قالت كله خوف:لميس شفيك شهقت وهي تحاول تسحب إيدها من إيده وهي تحس بكرههايزيدله وقالت بصوت مخنوق:إتـ ـ ـركــ ـــ نـي رعد عصب :مارح أتركك إحكي شفيك صرخت فيه بكره وقهر وألم وهي تسحب إيدها:إتركنــــــي مالــــــك دخل فينـــي أكرهــــــك أكرهكــــــم كلكم ركضت فوق ورعد مصدوم دخلت ريم تركض وشافت رعد تعدته بتصعد فوق بس رعد مسكها:لميس شفيها فكت ريم إيدها بقهر:إسأل خطيبتك الحقيره وإختك وراحت تركض فوق ********** أمل كانت بتدخل بس لفت بترجع لماسمعت صوت رعد وشافت فيصل قدامها فيصل إنبسط وخفق قلبه لماشافها كانت لابسه تنوره سودا قصيره ماسكه من الخصر وواسعه بتكسير من تحت وبلوزه حمرا أنيقه وبوت أحمرطويل مفتوح وشعرها البني مفكوك إنصدم لماشاف وجههاالمتغير ريم ركضت مبتعده عنه بس فيصل مسكها ولفها بخوف إنصدمت من إيده اللي ماسكتها إنتبه ع نفسه وفك إيدها:آسف... أمل ركضت بعيد عنه وتحس قلبهابيطلع من مكانه ************ ريم حاولت تخلي لميس تفتح الباب لأنهاقافله ع نفسهاالغرفه وماتسمع صوتها خافت يكون صارلهاشئ دقت الباب أكثر:لميس تكفين حاكيني سمعت همهمات صوتها ولافهمت شئ بس تأكدت إنهابخير راحت لغرفة رنا بعصبيه وفتحت الباب بقوه شافت دلال جالسه ع كرسي المكتب ورنا جالسه ع السرير رنا ناظرتها:خير إيش عندك مسكت نفسها ريم لاتقوم تضربها وصرخت فيها:إيــــــش سويتــــــي حــــــرام عليك إنتي مجنونــــــه تحكي عن بنتك عمك بهالطريقه وتفتري عليها البنت ماسوت لك شئ ماتخافي ربك رنا باحتقار:والله أنا قلت الحقيقه وماجبت حكي من عندي الكل يعرف إلا إذا إنتوا بتناموا ع آذانكم ريم بعصبيه:أي حقيقــــــه أي حقيقه اللي تحكيــــــن عنها إنتي لمتى بتظليــــــن كذا تناظرين الناس من فوق وغرورك هذا بيضيعك ليــــــ.... قاطعتهادلال بعصبيه:هــــــي إنتي لاتحاكي إختك بهالطريقه علشان وحده مسويه نفسهابريئه وهي من تحت لتحت الكل عرف بسوالفها إلا إنتي موراضيه تسمعي وتصدقي أكيد ساحرتــك وانخدعتي فيها ريم التفت لها وهي تأشر بعصبيه وإحتقار:إنتــــــي جــــــب ولا كلمــــــه ماأبــــــي أسمع صوتك سامعه لميس أشرررف منك وإياني وإياك أسمع تحكين عنها وإلا..... قاطعتهارنا بعصبيه:لا لها دخل هدى خطيبة رعد وزوووجته وأكيد بتخاف ع سمعته إذا بنت عمه مثل هذي ريم باستهزاء:أي سمعه اللي تحكين عنهاإنتي خليتي فيهاسمعه وبعدين أشك إنهابتصير زوجته يوم من الأيام وقولي ريم ماقالت طلعت وسكرت الباب بقوه ********* في الحديقـــــه أمل بصوت مخنوق:الله ياخذهم إن شاءالله هذا حكي يقولونه سديم:خلاص أمل الله بيجازيهم ع فعلتهم داليا:رنا ودلال مايحشموا أحد أجل في أحد يقول عن بنت عمه هالحكي سميه:ياعمري لميس ماتستاهل ..قوموا نروح لها أمل:لا فيصل ورعد موجودين سميه شهقت:عرفــوا أمل:مادري جلست ريم ساكته ومتضايقه أمل تناظرها:وينها ريم بضيق:بغرفتها موراضيه أشوفها سديم:تركوها براحتها اللي صارموشوي البنات نسوا إن البندري موجوده والبندري ماحبت تدخل في مشاكلهم وجلست ساكته ومصدومه"معقوله كلامهم صحيح ...لا لا أكيد يتبلوا عليها لميس مستحيل هذا يطلع منها بس ليه قالوا كذا عنها معقوله يكون صدق هالحكي..." ريم تذكرت وجود البندري وإنحرجت منها وبنفس الوقت خافت تصدق اللي صار ************ عند الشبـــــاب دخل عندهم وهو شارد فكره مع أمل واللي فيها بسام رمى عليه كرتون المناديل بعد ماحاكاه ولا سمعه:فصـــــو و و و ول فيصل التفت له:هلا بسام:سلامات شفيك فيصل:لا مافي شئ بس سرحت شوي رائد بغمزه:اللي ماخذه عقلك تتهنى فيصل:ههههه لاتخاف مافيه أحد ماخذ عقلي رائد بعدم تصديق:إيـيـيـيـيـيــيـيه علي أنا مصيري أعرف :لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا لفوا بفجعه خلفهم وصرخ فيصل ع ماجد وعبدالله اللي يلعبوا بلايستيشن:و و و و و و وجـــــع قصروا أصواتكــــم ماجد وعيونه ع الشاشه:هههههه ليه قطعنا عليك سرحانك العاطفي رائد يمثل الصدمه:بســـــم الله رادار ماجد:لاإله إلاالله بسام:هههههه عيونهم ع الشاشه وآذانهم عندنا دخل رعد عليهم:السلام عليكم ناظر ماجد وعبدالله:للحين الحرب قائمه ماجد بحماس:صكيته بثلاثه عبدالله باستنكار:وأنا صكيتك باثنين يعني فرق واحد جلس رعد ع الكنب والشباب جالسين ع الأرض فيصل صب له بيالة شاهي وعطاهاله بسام مدبيالته:خذ بيالتي زدها بردت فيصل يصب له:ياويلك إن تركتها وإذابردت قلت زدها بسام:مارح يضرك فيصل:إلا بتخلص الشاهي إنت تصب وتكب رن جواله وقعد يسولف مع صاحبه ضحك ورجله لمست طرف بيالة بسام وإنكبت بسام أبعد رجله:آ آ آ آخ فيصل ابعد الجوال ع إذنه:هههههه سوري بس زين صرفت البياله لك بسام رجله تآلمه:آ آ آ آ آ آخ والله تآلم وإنت قاعد تضحك قام وطلع للمغسله يغسلها بالمويه البارده ************* وسط هدؤهم ع الرغم من محاولاتهم تغيير السالفه وتوقيف تفكيرهم في اللي صار صدح صوت جوال أمل وردت بسرعه:هلا.......أوك سكرت الجوال :رهف عندالباب وتقول إفتحوه ريم باستغراب:البوابه مفتوحه أمل:تقول مسكره يمكن الشباب سكروها قامت ريم:بروح أفتحه فتحوا الخدم البوابه ودخلت رهف وإستقبلتها ريم وسلمت عليها ومشوا لمحته واقف عند المغسله ومنحني ع رجله لابس بنطلون جينز أسود وبلوزه بيضاء عليها بلوزه عنابي مسكره بسحاب ومفتوحه من فوق وبارزه البلوزه البيضاء منها خفق قلبهابقوه لماسمعت صوته :آآآآخ .الله ياخذ بليسك يافصيل حرقت رجلي الله يحرق شيطانك... إبتسمت ومشت بسرعه قبل ينتبه لها دخل وجلس جنب فيصل ورجله فيهااحمرار ضرب فيصل:قوم جيب لي ثلج بحطه ع رجلي... فيصل بجد:والله بسام تآلمك.. بسام:لا أستهبل..شرايك يعني قوم يالله قام فيصل ودق ع الخدم وطلب ثلج بسرعه وعينه مافارقت رجل بسام حطه ع رجله وغمض عيونه شوي وفتحهاوهو عاقد حواجبه رعد:من صدقك تآلمك بقوه بسام عصب:شرايكم يعني شاهي حار تبيني أضحك فيصل جلس جنبه وهو حاس بالذنب :سوري بسام والله مانتبهت..قوم آخذك للمستشفى التفت عليه بسام وهو عارف إن فيصل حاس بالذنب ورفع يده:قوم إنقلع عني لا أهفك بكف أطيرك وأخليك تندم صدق...شفيك عارف إنك مانتبهت وإلا كان كبيت الشاهي عليك تحسبني بسكت...
ضحك فيصل وحس بالراحه ************* صحت وراسها مصدع قامت من سريرها جالسه وطالعت الساعه لقتها12 الظهر إستغربت إنها نامت هالوقت كله وفجأه إندفع كل شئ صار لعقلها وإرتجف جسمها والدموع تحجرت في عيونها لماتذكرت اللي صار زفرت بقوه وقامت غسلت وبدلت ملابسها وجلست ع الكنبه ماتبغى تنزل وماتبغى تشوف أحد خافت البنات يصدقوا الحكي اللي قالوه عنها إرتعبت من هالفكره ماتبغى تخسرهم ماتبغى ياخذون عنهافكره سيئه موناقصه كره وحقد يكفي اللي عندها بس سرعان ماتبدد الخوف وحل محله الثقه لازم تكون واثقه من نفسها ومايهزها حكيهم لازم توضح لهم إن ماأثر عليها الحكي وإنها واثقه من نفسها وماهمها اللي نقال عنها لازم تخلي رنا تعرف إن مهما قالت مارح تكسرها أو تجرحها أو يأثر عليها قامت بإصرار وثقه وغرور طالعت شكلها في المرايه شعرها الكستنائي المربوط بشريطه خضراء وبلوزتها الخضرا الملفوفه ع خصرها وتنورتها السودا الميدي وصندلها الأخضر حطت قلوس وردي وإبتسمت بغرور وطلعت من الغرفه ونزلت تحت في الصاله إبتسمت بفرحه لماشافته جالس مع زوجته راحت له وسلمت عليه وتفاجأة لماحضنها بحنان جلسها جنبه وهو يسألها عن أحوالها وترد عليه بفرحه كانت مبسوطه لأنه موجود تحبه مره ع الرغم من قلة وجوده في البيت إلا إن حنانه وحبه لها وحرصه ع راحتهايكفيها سمعوا صوته العالي يسلم ودخل للصاله لابس ثوبه وشماغه وطالع عليه مرره حلو كان جاي من المسجد إبتسمت لميس لماشافته تفاجأ لماشاف أبوه:أبــو عـــــادل موجــود ياهـــــلا ويامسهـــــلا باللي له الخافـــــق يهلـــــي وحشتـنـــــي ياقدع ضم أبوه اللي إبتسم ع حركات ولده دخل رعد لابس ثوب وغتره :كني سمعت أحد يقول أبو عادل سلم ع أبوه وعادل كشر وهو يقول:هادم اللذات ...وبعدين مايكفي الناس ينادونه أبورعد خلاص في البيت أبوعادل خل إسمي يستانس ... رعد:حقوق النسخ محفوظه عادل :ليه شريط فيديو.. ضحكوا كلهم حتى رعد إبتسم دخلت ريم وسلمت وعيونها مافارقت لميس تتفحص وجهها كانت خايفه إن لميس ماتطلع من غرفتها بعد اللي صار بس حست بالراحه لماشافت إبتسمت وردت لها الإبتسامه بوسط سوالفهم لمحت لميس نظرات تخترقها حولت نظراتها تشوف شافته يطالعها ولماانتبهت له ابعد نظراته لأبوه وامه دخل فيصل ورنا اللي إنصدمت لماشافت لميس تسولف وتضحك ولا أثرفيهااللي سوته حست بقهر لأنها ماأثر فيها شئ رمتها بنظرات حقد وتكبر حاده تلقتها لميس ببرود لأنها عارفه إنها خيبت آمالها قطع أبورعد نظراتهم المتبادله يحاكي فيصل:فيصل فيصل:سم آمر يبه أبورعد:أبيك تداوم مع رعد من بكره أبيك تتعلم كل شئ أبيك تكون مع أخوك في الشركه فيصل:إن شاءالله عادل:مو بتروح مع الشباب للشاليه فيصل:أيوه مارح ننام بنرجع أبورعد:إرجع مبكر علشان تصحى مبكر مو تروح متأخر فيصل:إن شاءالله ريم باغتراض:مو دايم تاخذون الشاليه إحنابعد نبغى نروح فيصل:طالع هذي عادل:وهي صادقه هالمره خلنا نطلع كلنا علشان لميس بعد رنا باحتقاروقهر:وليه علشانها..علشان إحنا الشاليه لنا إحنا أبورعد ناظرها بحده:أوك روحوا الخميس فيصل يطالع ريم :الخميس ها ريم بلامبالاه:أهم شئ نطلع بعد الغداء طلعت لميس لغرفتها وتركتهم جالسين مع عمها جلست في غرفتها تحس بضيقه كاتمتها غمضت عيونها تاخذ أنفاسها سمعت جوالها يدق وطنشته ولمادق بالحاح ردت كانت هند سولفت معها شوي وهي للحين تحس بخنقه قالت لها هند تجي عندها بعد ماحست بضيقها وافقت بسرعه لأنها تبغى تتطلع من البيت ترتاح ********** في الليل الساعه الواحده
:: :: يتبـــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:22 | |
|
معها جوالها وعينها ترتفع للساعه كل دقيقه هند:خلاص لميس لسى إجلسي للميس بتوتر وهي تعيد الإتصال:لاتأخرت الساعه وحده اللحين وأنا من الساعه 12 أدق ولايرد أو يصير مشغول هند:طيب دقي ع السواق الثاني لميس:ماأعرف رقمه هند:طيب خلاص أنا راح أوصلك مع بدر لميس باحراج:أوك راحت هند للبدر وقالت له وصلها للبيت مع هند وهي منحرجه من بدر ومرتبكه شكرتهم بصوت واطي ونزلت لفت بتدخل شافته واقف عند الباب شكله توه واصل يطالع السياره بصدمه نشفت عروقها من نظراته الحاده اللي حست بغضبه فيها تقدمت بخوف ودخلت بسرعه غمضت عيونهابقوه لماحست بإيده ع معصمها يسحبها بقوه له وصوته الغاضب فزعها:كنتـــــي ويـــــن إستجمعت قوتها وحاولت تفك إيدها من إيده:مالك دخل فيني ضغط ع إيدها بقوه وحست إنهابتتهشم بين إيدينه:تكلمـــــي وإلا والله لأدفنـــــك بمكانـــــك إرتعبت من صوته وتبددت شجاعتها :كـ كنت عند صاحبتي رعد بشك :عند صاحبتك ..وليـــــش ومارجعتي مع السايق ميـــــن اللي رجعت معاه قالت بألم من إيده ومقهوره من إستجوابه:السايق مايرد ورجعت مع أخو صاحبتي شتمت نفسها ع غبائها لأنهاماقالت مع السواق وإرتعبت لماشافت عيونه تتسع بغضب وصرخ فيها:راجعـــــه مع واحد غريـــــب لوحدك يا... قاطعته بسرعه:مو لوحدي صاحبتي معاي رعد:وأنا إيـــــش يضمن لي إنك رحتي لصاحبتك أو رجعتي معها مو مع غيرها مو إنتي ماشاءالله علاقاتك كثيره مو بعيده تكوني مع حبايبك و########## إنصدمت من كلامه وماقدرت تمسك نفسها كل اللي كتمته داخلها من إهاناتها ونظرات الإحتقار والتقزز تفجرت داخلها مع براكين داخلهاتفور سكتت له كثير وتمادى معها كثير طـــــر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر را ا ا ا ا ا اخ عطته كف بكل قوتها ونظرات الحقد مافارقت وجهها:حقيــــــــــر فتح عيونه بوسعها بصدمه من جرأتها وكفها و....... فتح عيونه بوسعها بصدمه من جرأتها وكفها و......... لميس لماحست بدموعها بتخونها قدامه دفته بعيد عنها وسحبت إيدها ودخلت تركض أمارعد كان واقف مصدوم وبنفس الوقت عصب لأن ماحد مد إيده عليه ولايتجرأ يطالع فيه بنظره والبنت تمد إيدها عليه بجرأه ونظراتها للحين يحس بسهامها فاردمه وحرارته يحسهابتحرق كل شئ قدامه وهو يتوعد لها وحلف ليربيها بيديه من جديد ******************** من صحت وهي حابسه نفسها في غرفتها كالعاده فطورهاقدامها من جابته الخدامه مالمست منه شئ تطالع بالفراغ اللي قدامها وتفكيرها بشخص واحد بس كانت تبغى تعرف ليه ماسأل فيها ليه تركها فجأه ليه نساها
وهي عمرهامانسته ليه يعاملها بالطريقه اللي تعذبها له أيام راجع ولا سأل عنها ولا حتى جا يشوفها ما اشتاق لها مثل ماشتاقت له ليه يتجاهلها غمضت عيونها تداري دموعها "ليه تبكين تولين علشانه إنتي خلاص تعودتي ع الوحده والفراغ مو محتاجه لأحد عشتي 17سنه من فتحتي عيونك ع الدنيا وإنتي وحيده ماتعرفي في هالدنياغير نفسك وبس زياد موأول شخص يتخلى عنك تخلى عنك أبوك وأمك قبله اللي المفروض يكونوا هم احن الناس عليك .... قطع أفكارها دق ع الباب إنتفضت في مكانها بخوف موبالعاده أحد يدق عليها الباب الكل يفتح الباب ويدخل بدون مايعطيها إعتبار قامت تسحب رجولهاللباب وقلبها يدق بسرعه بارتجاف وفتحته...... ************* كانت جالسه بملل وتهزرجلها وعيونها كل شوي تطالع الباب جالس قريب منهاو ماسك ضحكته ع شكلها عارف من تنتظر:ريم إرحمي رجلك وقومي لها ريم بضيق :أففف أمس طالعه للصاحبتها ولاشفتها واليوم شوف الساعه كم ولاصحت عادل:طيب يمكن مانامت إلا متأخر ريم بحزن وضيق:أحسها صارت تبتعد عني أحسها متعمده تجلس في غرفتها ولاتشوف أحد كله بسبب إختك عادل عقد حواجبه باستفهام:ليه وش سوت لها ريم ماحبت تقول إلي له صار والحكي اللي قالوه عنا :يعني ماتعرف إختك ماتتهنى وتنبسط إلا لماتضايق لميس عادل بتفكير:أنامدري ليه تكرهها مع إني ماشفت لميس محتكه فيها أو قايله لها شئ دايم في حالها وماعليها من أحد ريم سكتت وهي تغالب رغبتها في إنها تروح تشوفها ماتبغى تتطفل عليها تبغاها تاخذ راحتها عادل حب يستهبل عليها علشان تطلع نفسها من ضيقتها:أقول ريم بصراحه ماتوقعت إنك بالقوه وقدرتي تمسكين لقافتك شوي ولاتروحين تتلقفي عليها ناظرته بنص عين:إحلف عاد عادل :والله أخبرك ماتمسكين لسانك إلا تدخلي نفسك في كل شئ ريم :أقول قم ضف وجهك عني لاترفع ضغطي ترى مالي خلقك عادل:أحلى الإخت فيهاضغط ريم رمت عليه المخده:قوووم مو ناقصتك ضحك عادل بقوه :هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ريم:خير إيش اللي يضحك عادل بضحكه:كيفي أنا أبي أضحك ريم:أيوه مهبول ماينشره عليك دخلت بدلع لابسه بيجامه برمودا وبلوزه نص كم وسماعات الآيبود في آذانها تغني مع أغنيتها المفضله وصوت الموسيقى واضح ريم كشرت :هي إنتي قصري هاللي معك شالت السماعه من إذنها:إيش ريم:إرحمي آذانك أربع وعشرين ساعه السماعات في إذنك ياختي حرام عليك تبين خاتمتك تصير ع اغاني رنا كشرت:وإنتي وش دخلك يعني يعني ياللي ماتسمعي موكنك تسمعي رجعت السماعه في إذنها وطلعت من الصاله كشرت ريم بحمق ولفت ع عادل معصبه:شفت كيف عادل بهدوء:ماعليك منها إنتي نصحتيها وسويتي اللي عليك ************* فتحت عيونهابصدمه وقلبهاتحسه غاص بين ضلوعها إبتسم بهدوء:كيفك تولين الحروف ضاعت وتبخرت من عقلها ولسانها تحسه إنشل بلعت ريقها اللي نشف وغمضت عيونهاتهدي قلبها اللي تحسه بيطلع من قوة دقاته فتحتها وشافته واقف قريب من باب غرفتها إرتجفت إيدها اللي ماسكه الباب وهي تسمع صوته ونظراته الهاديه متصوبه وراها:ليه ماأكلتي لفت وجههاتطالع صينية الأكل ورجعت تطالع فيه وعقلها غاص في دوامة أفكارها"تولين شفيك ليه ماتردي مو هذا زياد اللي تقولي نساكي ولاسأل فيك.هذاهو واقف عند بابك.ردي عليه قولي شئ..لالا هو تخلى عني نساني تركني لماكنت محتاجته تركني لمرام تحركني مثل ماتبي تركني لأخوه ينهش فيني و...(غمضت عيونها وجسمها ينتفض لماتذكرت قرب ريان منها وأنفاسه الكريهه تحس فيها لمساته المقززه لها لوماكان فيها هالقوه الضئيله كان ضاعت بين إيديه وإنذبحت) رمشت عيونها وفاقت من دوامتها ع صوته:تولين ليه ماتردي حركت الباب بتسكره بس رجله اللي مادها ردت الباب:تولين تعالي أبغى أحاكيك شوي هزت راسهابلا ودموعهامتحجره في عيونها حست بكرهها له اللي ينتابها أوقات يتفجر داخلها بقوه رصت قبضتها ع الباب وإنتفض جسمها لماسمعت صوت إختها شافتها واقفه قريب من زياد ونظراتها ترعبها مرام مقهوره من وجود زياد عند تولين قالت بدلع:زياد لف زياد وشاف مرام:هلا مرام مرام تزيد دلع ونعومه:متى جيت بصراحه تفاجأت لما قالت الخدامه إنك هنا تفضل حياك للصاله زياد حس بغلطته بوقفته عند غرفة تولين لف يطالع باب غرفة تولين اللي بمجرد ما أبعد رجله عن الباب سكرته ولف للصاله ومرام تلحقه وهي طايره من الفرحه هي وزياد في البيت لوحدهم... ***************** بعدماصحت من النوم أخذت لهاشاور ولبست بيجامه قطنيه سودا بأبيض وربطت شعرها وجلست عند التلفزيون سمعت جوالها وقامت تدوره لقته في شنطتها طلعته وردت بسرعه:هلا هند هند:أهلين لموس كيفك لميس :تمام وإنتي هند:بخير شكلك توك صاحيه لميس:أيوه توني صاحيه هند:ياحليلك أنا صاحيه من الظهر ع نغمات بدور لميس:ليه هند:إمممم لميس بكلمك في موضوع لميس حست بترددها:تفضلي هند أسمعك هند:أخوي بدر يبغى يخطبك من عمك....... *************** تقلبت في فراشها بضيق وصوت الدق القوي ع الباب فجر أذانها قامت معصبه وفتحت الباب بقوه:خيـــــــر حطت إيدها ع خصرها:تقووووول أمي يالله قومي يالنوامه ياخيش النوم عصبت منها ومسكتها من طرف بلوزة بيجامتها:إنقلعي عن وجهي لا والله لأقص لسانك اللي شطوله فكت بلوزتها من إيدها وهي تعدلها:أقول إنقلعي بس ياأم كشه منفوشه روحي عدلي كشتس بس صرخت فيهابعصبيه:شهيـــــــده إنقلعـــــــي عن وجهي كشرت بوجهها ولفت عنها وهي تتحلطم دخلت وسكرت الباب دخلت للصاله ووقفت وهي متخصره:بنتكم هذي لاعمركم تقولون لي روحي قوميه ماغير تصارخ علي تقل ذابحته مي:ماصحت شهد كشرت :لا ماقامت خيش النوم هذي هي وكشتها اللي تقل نافضها كهرب ميتين وعشرين إنفجروا ضحك وهم يشوفوا سميه وراها فاتحه عيونها باستنكار:نفضوك إن شاءالله بكهرب ماتقومين منه شهقت شهد فاتحه عيونها:قولي إستغفرالله قولي إستغفرالله سميه مشت وطنشتها وهي تهاوش:لاعاد تجيبون لي هالمجنونه هذي تصحيني وإلا ترى بقبرها في مكانها شهد قربت منهاباصرار:قولي إستغفرالله إستغفري سميه مطنشتهابعناد ولاعطتهاوجه دخل ماجد :السلام جلس بعد ماردوا عليه السلام :زوجك رجع للقصيم مي:أيوه رجع أمس أم ماجد:ومتى بيرجع مي :لين يتم نقله وأخوه يلقى لنا بيت هنا وننقله إن شاءالله سديم:ليه للحين مانقلوه موتقولين خلاص نقلتو هنا مي:أيوه أدري بس مايقدر ينقل هنالين يخلص شغله هناك أم ماجد:طيب كان جلستي معاه لين يخلص ولاتتركين زوجك مي:يمه ماقدر لأنه إحتمال يطول وأنا حامل وأخاف أجلس معاه ثم إذا بغينا نجي يمنعون عني السفر بسبب حملي فقال أخليك عند أهلك أحسن وأريح لي وهو بيجينا كل ويك إند سميه بفجعه:يعني بقابل هالمجنونه بنتك أكثرمن شهر ليييييييييييييييييييييه شهد:مالمجنون غيرك ياأم كشه ويالله إستغفري إستغفري ماجد كتم ضحكته:تستغفر ع إيش شهد تخصرت:تدعي علي ها موب ع كيفها يالله إستغفري سميه بعناد:ممارح أستغفر أحسن علشان نفتك من لسانك شهد لفت ع أمها:يمممممه شوفي إختك مي:سميه وبعدين معك يعني لازم تحطين عقلك بعقلها ************* بغرفتها جالسه ع السرير ومعها مناكير تحط في أظافر إيدها وتحكي في الجوال اللي مثبتته بين كتفها وإذنها:إمممم أيوه :طيب شلون يعني بشوفك وإلا لا :أفكر :تفكرين :حبيبي والله صعبه ماقدر :يرضيك يعني تعذبيني أبي أشوفك رنو حبيبتي لنا سنتين وإحنانعرف بعض وأحبك وتحبيني وش اللي يمنع إني أشوفك رنا:بندوري حبيبي إنت عارف إني أحبك وأمووت فيك بس إنت عارف إني ماقدر بس أوعدك إني أحاول بندر تنهد:أوكي نصبر وش بيدي غير الصبر ************ عيونه مافارقت باب غرفتها وهويسمع سوالف مرام اللي كلهادلع وغنج وكان حاس بتقربها منه كل شوي وحاس بالضيق إنتبه لها وإلتفت وتفاجأ من قربها منه اللي شوي وتلزق فيه وحس بإرتباك من نظرت عيونها اللي كلهاغنج ودلع واللي زاده ريحة عطرهااللي وصلت لخياشيمه من قوتها مرام بدلع وهي حاسه بتأثيرنظراتها عليه:زياد أبعد عيونه عنها وهو وده يقوم من جنبها:أيوه مرام قربت منه:بــ...... قطع حكيها صوت أبوها وأبعدت عنه وقف زياد لمادخل أبو مرام وسلم عليه قافله عليها غرفتها ومتمدده ع السرير من صدمتها هند بخبر رغبة بدر بخطبتها وهي تفكر ماتنكر إعجابها به وبشخصيته إبتسمت داخلها وهي تتذكره صلت صلاة إستخاره وحست بالراحه طالعت جوالها وهي تفكر إنه زواجها من بدر ببيعدها عن هالبيت وعن رنا ورعد وأم رعد تبغى ترتاح من العذاب والضيق اللي تحسه مسكت جوالها ودقت ع هند أول ماسمعت صوتها سولفت شوي وقالت لها عن موافقتها حست بالفرحه والراحه وهي تحس بفرحة هند وحماسها: يـــــا ا ا ا ا ا ا اي وناسه يعني بتصيري زوجة أخووووي وناسه ضحكت لميس وعيونهاتلمع بفرحه ************* مر يومين وهي ماشافت رعد من آخرمره شافته فيها لأنه سافر بدر خطبها من عمها بس للحين ماصارشئ ولا فاتحها عمها بالموضوع كانت جالسه بالصاله لمادخلت عليهارنا أول ماشافتها جالسه كشرت وجلست عند التلفون دقت رقم وقالت بدلع:أهلين رائد....تمامو وإنت.....سارونه موجوده.....ثانكس.....أهلين ساره كيفك....تمام أبغى رقم ال..... أخذت ورقه وقلم وسجلت فيه وقامت طالعه من الغرفه إستغربت من شوي تكلم رائد بدلع وغرور وساره تحاكيها كأنها عبده عندها دخل عادل وجلس:وين ريم لميس:فوق اللحين جايه عادل تربع ع الكنبه:إلا....... قطع حكيه صوت التلفون قام له ورد:ألو.....أيوه....هههه لمياء....وجع...وش تبغين فيها....طيب أكلتيني....ريم مشغوله...والله....طيب أوك لحظه مد لها السماعه:لمياء قامت وأخذت السماعه:هالو جاها صوتها بنرفزه:اللحين إنتي جالسه عنده ليه مارديتي وفكيتيني منه ضحكت:سبقني لمياء:لا عاد يرفع السماعه ثاني مره لميس:أوك لمياء:حتى نساني إيش كنت بقول إممممم..أيوه قولي لخالتي أم رعد إن مامي تبغى السواق وإممم ويكون أحسن لو أرسلت ياسر لأنه حليو لميس ضحكت:خالتي قالت كذا لمياء:ههههه لا طبعا أنا لميس:أوك لمياء:بايو وسلمي ع الدوبه ريم سكرت منه وراحت لجناح أم رعد دقت الباب وسمعت صوتها:أيوه لميس متوتره أول مره تجيها ع جناحها:أ ..لميس فتحت الباب وطلت منه واقفه :نعم لميس:عمتى حصه تبغى السواق ياسر يجيها ع البيت قالت بدون نفس:روحي قوليله وسكرت الباب في وجهها عقدت حواجبها بضيق وراحت تنادي الخدامه خبرتها وراحت للصاله شافت عادل شبه منسدح ع الكنبه ونايم راحت له تصحيه:عادل عقد حواجبه وفتح عيونه قام وهو يتمغط بتعب وطلع من الصاله دخلت ريم وواضح إنها معصبه لميس:شفيك ريم وشكلها فايره:الحمار عبدالله
:: :: يتبــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:23 | |
|
لميس إستغربت:شفيه ريم بعصبيه:دق علي قليل الأدب مدري من عطاه رقمي لميس:طيب وش قال ريم:ماعطيته وجه قطعت الخط في وجهه لميس ضحكت:ههههه لا ماشاءالله وريتيه الRED EYES ريم:الله ياخذه ناشبلي في بلعومي
لميس بخبث:he loves you ريم بقرف:حبته القرادة قولي آمين..أنا يالله متحمله إخته يجيلي هوبعد :مين ريم تغير وجهها ومسكت قلبها لماشافت فيصل لايكون سمعها ريم إرتبكت:مـ ماحد فيصل بشك:إمممم طيب..وين الوالده ريم :فوق طلع من الصاله وريم مسكت قلبهابخوف:يمــــه الحمدلله ماسمعنا لميس:أحسها شك في شئ ريم خافت:لا لا إن شاءالله....ياربي فيصل دايم يجي في الأوقات الحرجه ولابعد شكله يدخل إذنه قبله لميس:ههههههه ********* دخلت عليه كالعاده بغيرإستئذان وشافته واقف عن المرايه يتعطر لابس بنطلون جينز أزرق فاتح وتيشرت بأكمام طويله أبيض فوقه بلوزه خفيفه خضرا نص كم عليها رسمات متداخله بالأبيض إتكت ع زاوية الباب رافعه حاجبها:ع وين ياكاشخ سحب كابه الأبيض وجواله ومشى بيطلع وقف لماصار جنبها ومسكها من إذنها بقوه:أولا كم مره قلت لك دقي الباب قبل تدخلي ثانيا مالك دخل تركها ونزل وهو يلبس كابه أمل مسكت إذنها اللي آلمتها وصرخت:متوحـــش مشت لغرفتها ودخلت شافت ساره مطلعه إكسسواراتها وتدورفيها تخصرت:خيــر خيــــر وش قاعده تسوين بغرفتي وبغراضي ساره وعيونها ع الإكسسوار طلعت منها سلسال ذهبي :أيوه هذا اللي أبغاه بلبسه لعزيمة مي أمل شهقت لماتذكرت العزيمه:أيوه صح ماعندي شئ ألبسه ساره تأشر ع دولابها:ودولابك هذا اللي يالله يتسكر قايلك لاتلبسي مني شئ أمل جلست ع السرير متربعه:أفففف مافيه شئ أحسه حلو أبغى أشتري شئ جديد ساره فتحت الدولاب تدور فيه بين الملابس:مافيه وقت بكره العزيمه ...إممممم.أيوه هذا طلعت بنطلون جينز ماركت لوكست عليه سترات خفيفه ورديه ومعاه بلوزه ورديه حلوه ساره:هذا حلو شرايك ماشفته عليك ابدا أمل تناظراللبس:إممم حلو ساره:خلاص إلبسيه بكره مره جنان بيطلع عليك أمل:وإنتي وش راح تلبسي ساره:فستاني الذهبي حق عزيمة صاحبتي منار أمل:أيوه هذاك حلو *********** مسك جواله ودق وعيونه ع الطريق سمع صوتها الناعم:هلا حبيبي إبتسم:هلا فيك قلبي...ها فروحه وصلتي فرح:لا أنا في الطريق لسى إبتسم وهويركن السياره قدام مطعم راقي:أوك أنا وصلت اللحين لاتتأخري سكر منها ونزل سحب الكيس ودخل جلس ينتظرها وهو يلعب في جوالها شم ريحة عطر نسائي قويه ورفع راسه شافها قدامه قام واقف:هلا والله هلا صافحته بدلع:هلا فيك حياتي جلست معاه وشالت الغطا عن وجهها و ع فمها إبتسامة غنج إبتسم وغمز لها:آ آ آه ياقلبي كل ماأشوفك تحلوي أكثر ضحكت بدلع:رودي رائد:عيونه وقلبه فرح وقلبها يرقص فرحه:إممم بنظل كذا جالسين مارح تطلب لنا شئ رائد:آمري تدللي فرح:إممم أبغى ع ذوقك بعد ماطلب مد لها كيس أحمر:تفضلي قلبي فرح تناظر الكيس بفرحه :إيش رائد غمز لها:هديه بسيطه لعيونك أخذت الكيس وطلعت العلبه الحمرا المخمل اللي فيه فتحتها وفتحت عيونها بفرحه و إنبهار:وا ا او مرره حلو رفعت سلسال ذهبي محفور عليه حرف ال Rو الF رائد بابتسامه:عجبك فرح:مرره حلو ثانكس حبيبي رائد:حاضرين للحلوين ************ واقفه في الحديقه عند النافوره تطالع صورتها ع سطح المويه وتفكر بأبوها اللي عرفت إنه جاي من أيام وللحين مافكر يشوفها أو يسأل عنها تذكر صوت ضحكته الثقيله مع مرام وزياد وريان في الصاله لماسمعت أصواتهم تذكر إنهابكت ذيك الليله لين مل منها البكا تحس بسهام تخترق قلبها وتحرقها بمجرد ماتتذكر إنه مافكر فيها ولا كأنهابنته تذكر ضحكاته مع مرام وتتمنى لو تكون في مكانها تبغى تحس بإن عندها أب يخاف عليها يسأل عنها يضمها لصدره ويحتويها ليه يكرهها...ليه مايبيها... ليه مايحس فيها...ليه تحس إنها عاله عليه حتى لو إنه ينكر وجودها ولا يشوفها....ليه عايشه حياتها كذا لا أب لا أم لا إخت لا أخ الموت أرحم لها من وحدتها قطعت أفكارها لماشافت صورته قدامها ع سطح المويه لفت مصدومه ناظره بعيون متسعه إبتسم:آخيرا شفتك....كيفك تولين رجعت ع ورى ومشت بتروح بس وقفت لمامسكها من إيدها:تولين لحظه سحبت إيدها منه بخوف ونزلت راسها وهي تضم إيدها :و..وش تبغى إستغرب من خوفها الغير طبيعي منه والواضح من صوتها:تولين أبغى أحكي معاك..ليه تتهربي تولين ساكته وتناظر الأرض قرب منها ورجعت ع ورى ناظرها:إجلسي التفتت يمينها ويسارها وكأنها خايفه من شئ:مـ ما.... عقد حواجبه بضيق:ليه خايفه إجلسي بس بحاكيك شوي جلست متردده:قول بسرعه جلس قدامها وسكت شوي:أدري إنك زعلانه لأني ماجيت أشوفك لماسافرت أو حاكيتك... رفعت راسها تناظره وقاطعته:مولازم تبرر أو تقول شئ أنت مو أول شخص يتخلى عني قبلك كثير قامت من مكانها لماخافت تخونهادموعها بس هو مسكها ولفها له:تولين إسمعيني تولين:صدقني مومهم اللي بتقوله لأنه مابغير شئ زياد إبتسم بحنان :طيب إجلسي معاي سحبت يدها من إيده:لا هذا مو مكاني أنا مكاني فوق بغرفتي زياد آلمه قلبه عليها ومسك يدها:لا تعالي :زيــــــــــاد تجمدت في مكانها لماسمعت صوته اللي ياما تمنت تسمعه وياما خوفها قرب منهم:إنتي وش قاعده تسوين هنا ماقدرت ترفع راسها من الخوف زياد:خالي.. أبو مرام التفت لزياد بعصبيه:بس ولا كلمه وحسابي معاك بعدين سحب تولين من إيدها ودخلها داخل وقف ووقفها معاه وهي منكمشه ع نفسها بخوف أبومرام بعصبيه:إيـــــش مطلعك من غرفتك هــــا أنا ماقلت ماتطلعي منها إلا ع قبرك رفعت راسها ودموعها مغرقه عيونها تناظره بألم وخوف صرخ فيها:نزلـــــي عينك نزلت عيونها وهي مرتعبه جت مرام تتمخطر في مشيتها وطارت من الفرحه لما شافت اللي يصير وحبت تزيد العيار شوي:بابا ترى هذي مو أول مره تطلع منها كم مره طلعت وهي تتمشى في البيت الحمد لله ماشافها أحد وسأل من تكون ساعتها مابعرف إيش بقول وراح يعرفوا السالفه ومن تكون والمشكله إني لما أقول لها ترجع لغرفتها تخانقني تولين ماحست إلا هي طايره ومرميه ع الأرض وخدها يحرقها من قوة الكف وهي تناظر أبوها مصدومه أبومرام رفسها ع رجلها:إنتـــــي بتفضحينـــــي بتجيبي لي الفضيحه مو هذا اللي تبغاه أمك والله لو أشوفك معتبه باب غرفتك وإلا مطوله لسانك ع مرومه لا أقصه لك وأرميك للكلاب ياكلبه إنقلعـــــي عن وجهـــــي قامت بسرعه وهي تتألم وألم قلبها أكبر وصوت شهقاتها مسموع إبتسمت مرام بنصر كانت مقهوره لماشافت زياد قريب من تولين وماسك إيدها قلبها إشتعل كره وغيره ************* كانت واقفه في مكان شايفته قبل ومظلم بشده سمعت صرخات وميزتها بسرعه لفت تدور مصدره تلفتت حولها وهي تسمع الأصوات تعلى صرخت ببكا:مـــــامـــــا....رامــــــــــي وينكـــــم ركضت وركضت وهي تضارح باسم رامي وأمها طاحت ع الأرض ورفعت راسها شافت المكان كله يحترق وظلال أشخاص داخله شافت رامي يحترق قدامها وقامت تركض له:لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا كانت كلماتقترب يبتعد عنها شافته يمد إيده لها وهو يصرخ باسمها صرخت بجنون وهي تركض ومو قادره توصل له صرخت بأعلى صوتها لماشافته يختفي من قدامها:رامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــي
فزت من النوم وقلبها يدق بقوه والعرق يتصبب من جبينها وحرارة جسمها ترتفع نزلت دموعها وضمت لحافها وهي تبكي بقوه تعوذت من إبليس بين شهقاتها وقامت من السرير طلعت من غرفتها وما حست بنفسها إلا وهي نازله تحت وجالسه في ع الصوفا في الصاله وفاتحه الأبجوره ضامه رجولها لصدرها وصرخات رامي تتردد في راسها حست ببروده تخترق عظامها كانت لابسه بيجامه حمرا نص كم خفيفه ضمت المخده لها سمعت صوت باب المدخل ينفتح ويتسكر وخطوات خفيفه تركزت عيونها ع الباب بخوف شافت ظلال شخص واقف ع باب الصاله وفتح النور غمضت عيونها وسمعت صوته :لميس فتحت عيونها بصدمه وشافت رعد قدامها ومعه شنطة لابتوب كان لابس بنطلون جينز أسود وقميص أبيض عليه جاكيت رسمي أسود رعد:ليه صاحيه هالوقت نزلت رجولها من ع الكنبه وقامت مشت بتطلع بس كان ساد الطريق قدامها قالت بدون ماتطالعه:بمر رعد بسخريه:مافيه الحمد لله ع السلامه...وإلا قطعت مكالماتك عليك رفعت راسها تناظره بحده:حقير ومرت تمشي من عنده قطع طريقها ووقف قدامها وقال بسخريه:ماأظن فيه حقاره مثل حقارتك حست بنار تغلي داخلها وتبي تطفيها بأي طريقه قالت بعصبيه:لا فيه إنت أحقر ماخلق ربي..إبعـــــد عن طريقي يانذل مسك إيدها بخشونه وقال من بين أسنانه:إن سمعتك تعيدي ألفاظك هذي علي بقص لسانك لك..فاهمـــــه ولا تظني إني نسيت الكف لا ا ا اوبتدفعين ثمنه غالي لأن ماعاش إلي يرفع إيده ع رعد ترك إيدها:خليك فاهمه حكي زين وطلع فوق صرخت فيه:أعلــى مافي خيلك أركبه ماخوفتنـــــي وقف ع الدرج ولف وإبتسم بسخريه ورفع حاجبه بثقه:بتشوفي بنفسك رعد وش يقدر يسوي وطلع فوق .جلست ع أقرب كنبه وحست بخوف من حكيه وثقته بنفسه ************ :لاا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا :و و و و و و وجع وش هالصراخ طلعت من الغرفه تركض:ما ا ا ا ا اجد ماجد رفع حاجبه:لا والله أصغر عيالك تناديني ماجد كذا حاف ماكأني خالك......وبعدين وش هالصراخ ع هالليل تخبت وراه:شوف إختك هالدبيه مابي أنام غصب هو مو ع كيفها تنومني غصب طلعت سميه من الغرفه معصبه:إلا ا ا ع كيفي شوفي كم الساعه اللحين وإنتي مانمتي ولا خليتي خلق الله يناموا ماجد رفع حاجبه لماشاف مي واقفه عند باب الغرفه واشر ع شهد وراه:شكلنا إخوانها مو أخوالها مافيه إحترام أبد ولابعد متخبيه وراي التفت لها وشافهاتناظره ببرائه وتبتسم بدلع:خالو شوف خالتو بتنومني غصب رفع حاجبه ماسك ضحكته:لا والله إحلفي شهد:والله سميه:ماجد فكنا منها هالمجنونه ماحنا قادرين ننام من لسانها(وشوي تبكي)حرام والله بكره عندنا عزيمه واحنا مانمنا للحين ماجد رحمها ولف لشهد وبعصبيه:شهـــــد روحي نامي أحسن لك بعدت عنه ووقفت بعيد متخصره:لاا ا ا ا والله تعال إضربني بعد(حطت أصبعها ع راسها)أنا كيـــــفي أنام متى مابغيت ماحد له دخل بي فتح عيونه مصدوم من لسانها:بنـــــت إيش هالأسلوب ترى بقص لسانك لك طلعت لسانها لها وراحت للغرفه ماجد لف ع إخته مي:إنتي متأكده إن هذي بنتك مي رفعت كتوفها يعني وش أسوي وراحت للغرفه سميه تأففت ودخلت غرفتها
:: :: يتبـــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:24 | |
|
صحت الظهر وأخذت شورسريع لبست جلابيه مغربيه روعه وناعمه ورفعت شعرها بطوق طلعت من غرفتها وقابلت عادل عند الدرج وشكله توه صاحي منا النوم وكشته طايره عادل وكله نوم:صباحك خير لميس ضحكت:صباح النور عادل ينزل الدرج:الحمدلله والشكر ليه الضحك نزلت وراه وهي تضحك ع شكله دخلوا للصاله وريم أول ماشافت عادل وكشته إنفجرت ضحك:هههههههههه عدول شفيها كشتك طايره عادل لمس شعره:نسيت ريم:ههههه شكلك توووحفه اصبر خلني أصورك طلعت جوالها وصورته عادل راح لها:عطيني الجوال ريم خبته ورى ظهرها:لا عادل:ريموووه إقصري الشر وعطيني إياه ريم بعناد:مابي فيصل:هههههه خلها والله لو هي مصوره توم كروز عادل:يخســـــي توم يصير مثلي رنا:يا ا ا ا اي ع الثقه..إنت روح شوف شكلك في المرايه وشوف توم كروز وطلع الفوارق العشره عادل:إنطمي عاد ماتحكى إلا شمس رنا شهقت:نعـــــم عادل:نعامه ترفسك الكل:هههههههههههه رنا انقهرت:يمـــــه شوفي ولدك أم رعد:خلاص عاد :السلام عليكم ريم شهقت فزت قايمه:رعـــــد راحت له وضمته:الحمدلله ع السلامه أبعد عنها:الله يسلمك سلم ع أمه وإخوانه متجاهل لميس ريم:متى جيت رعد ناظرلميس:أمس الساعه ثنتين ناظرته لميس من فوق لتحت بغرور وصدت وجهها عنه رنا:جبت اللي طلبته رعد:لا رنا:لييييه رعد ناظرها بنظرات:كذا رنا:وليه هالنظرات رفع حواجبه:أي نظرات رنا:شكل السفره ضاربه راسك ريم :أففف.أقول رعودي شخبار السفره والشغل
رعد إبتسم:تمام فيصل:هههههه والله تطورات رعد مايزعل ع رعودي رعدبغيضه:ريامي غير ريم:ويـــــي ياناس ويلوموني في حبه فيصل:هـــــي اعقلي وجع والله لو هو زوجك ريم قامت وجلست جنب وباسته ع خده ريم:غيران رعد إبتسم ع حركة ريم فيصل بقرف:ووووع أغار.أقول ضفي وجهك بس قامت لميس لمادق جوالها وطلعت للحديقه ونظرات رعد ورنا تلاحقها ************* طلعت للحديقه وهي ترد ع الجوال:هالو هند وصوتها واضح فيه الفرحه:هـــــاي ميسو كيفك؟ ضحكت لميس:هاي تمامi'm fineوأنتي هند:تمامو (ضحكت)يسلمون عليك بعض الناس لميس حمر وجهها بخجل لماعرفت من تقصد:إعقلي هند بضحكه:وش أسوي فيه مجنني يقول ليه للحين مارد عمك لميس تفكر:مسافر هند:متى بيرجع لميس:i dont know سكتت وإبتسمت لماشافت رغد تمشي في الحديقه وقفلت من هند وهي رايحه لها:رغـــــوده سلمت عليها ودخلت معاها للصاله جت الخدامه وأخذت أغراضها منها سلمت ع إخوانها وجلست سولفوا معاها شوي وطلعوا ريم تناظر بطن رغد:رغد إنتي متى ولادتك رغد حطت إيدها ع بطنها البارز شوي:لسى باقي كثير لميس:الله يعينك ريم:شريت شئ له رغد:لا لسى ريم:لازم نروح للسوق نشتري له.. بعدين تثقلين ولاتقدرين تروحين .. أنا مره متحمسه له ودي نروح بكره تكفون رغد:خلاص إن شاءالله ريم:أيوه صح...إيش الأغراض اللي جايبتها معاك رغد:لبسي بلبس عندكم للعزيمه وإحتمال أروح معاكم ريم:ليه؟غريبه رغد:عمر عنده إجتماع اليوم ومارح يقدر يوصلني ريم تناظر ساعتها:مو كأن جويل تأخرت رغد:دقي عليها رفعت جوالها ودقت خبرتها إنها عند البوابه ************** في بيت أبوماجد الكل مختبص ويتجهز للعزيمه وطبعا صرخات شهد تخترق المكان بإعتراضاتها الدائمه :ما ا ا ا ا ا ا ا ابـــــي ما ا ا ا ا ابي مي معصبه:وبعديـــــن معاك إنتي إلبسي اللي طلعته لك ولا تجننينـــــي رمت شهد الملابس بعناد:مابيـــــه موب حلو و و وع حطت إيديها ع راسها بضيق من بنتها:شهد خلاص لاتخليني أدق ع أبوك يجي ياخذك معه تراك صدعتي راسي راحت شهد للدولاب وفتحته مطنشه حكي أمها:أوريك وش أبي طلعت فستان أبيض منفوش :هذا فتحت عيونها بصدمه وراسها بينفجر من بنتها:إنتيـيـيـي را ا ا ا ا ايحه زواج علشان تلبسيييينه شهد ضمت الفستان لصدرها وصرخت وفيها البكا:ما ا ا ا ابي ما ا ا ابي أبي ألبسه أبي البسه مي شوي تبكي من بنتها :وبعدين وبعدين معاك أنا أقوم أطلع أحسن وخليك أحسن كل البنات يضحكون عليك طلعت وتركتها وقفت شهد قدام المرايه تمسح دموعها فرحانه وبدت تبدا مهمة اللبس ع كيفها مثل ماتبغى دخلت ع سميه بغرفتها معصبه من بنتها اللي إذا بغت شئ لازم تسويه سميه واقفه قدام المرايه تعدل لبسها:إيش فيك إنتي وبنتك اللي فجرت آذاننا بصراخها مي جلست وفتحت شنطة المكياج حقت سميه:الله يهديهابس صدعت راسي لازم اللي تبيه تسويه ذبحتني سميه رفعت حاجبها:إنتي اللي مدلعتها لين ماصاريهمها أحد مي توزع كريم الأساس في وجهها:مو أنا أبوها اللي لو قالت أبغى القمرجابه لها دخلت سديم الغرفه:بنات شرايكم حلو مي رفعت راسها تناظر فستانها:حلو سديم تناظر شعرها في المرايه:شرايكم أترك شعري مفكوك وإلا أرفعه مي:سويه ستريت سميه:أيوه صح إنتي دايم شعرك كيرلي غيري شوي...(سحبت كرسي التسريحه لها)تعالي تعالي أسويه لك ****** جالسه ع الكرسي قدام المرايه تناظر شعرها اللي قاعده تسرحه لها الكوفير سمعت جوالها يدق وأشرت للخدامه تجيبه لها أخذته وشافت المتصل حطت مشغول وأرسلت له رساله(بندوري حبيبي أنا مشغوله اللحين مارح أقدر أرد عليك بس راح أتصل فيك الليله أوك قلبي) حطت الجوال جنبها ورفعت عيونهاللكوفير بغرور وصرامه:لورا بسرعه حركي يدك أففف هزت راسها لورا وهي متضايقه من عجرفت رنا عليها وغرورها *************** قرا الرساله وأبتسم وأرسل لها رساله :أقول يالحبيب وين رحت حط جواله ع الطاوله بعد ماأرسل وتسند ع وراه:معاك :وش صار ع بنت مشاري ال... للحين ناوي تكمل اللي ناويه رفع جاجبه بإصرار:طبعا وقريب بيصير ناظره بتفحص:أخاف إنك حبيتها وطحت بغرامها ضحك بسخريه:الأشكال هذي ماتنحب أنا بس بسوي اللي براسي وأرتاح وأرد لأخوانها الأنذال الصاع صاعين ع اللي سووه فيني هههههه ناظره:للحين تذكر ترى مر سنتين ع اللي صار بندر وعيونه تشع غضب وقهر وإصرار:والله لأعلمهم من أكون لأخليهم مايقدروا يناظروا في وجهي لأخليهم يبوسوا راسي ورجلي بعد :لا تنسى هم عيال من هذولا عيال مشاري ال....وإنت عارف من مشاري وعياله وخصوصا رعد تراها موهين بندر رفع حاجبه:لا عارف مين يكونوا ومايهمني لامشاري ولا رعد أهم شئ عندي إني أنزل روسهم في التراب واكسر خشم فيصل اللي رافعه علي :يابن الحلال تراني حذرتك إنت ناسي اللي سواه رعد في سلمان بندر:لامانسيت..ولانسيت اللي سووه فيني ...... ************ في بيت أبوماجد نزلت من الدرج تتمخطر في مشيتها ودخلت للصاله شهقت مي لماشافتها وقامت بسرعه سحبتها معاها برى الصاله وقفت وهي ماسكتها من إيدها :الله يفشششل إبليسك إنتي وش مسويه في نفسك ناظرت شهد فستانها الابيض:وش فيه مي طلعت منديل بتمسح فيه الروج الأحمر اللي حاطته شهد وطالع من أطراف شفاتها:وهالروج اللي موسخه خشتك فيه وشو ها أبعدت شهد عن إيد أمها:لا لاتمسحينه تعبت وأنا أحطه وآخر شي تمسحينه مي طيرت عيونها لما انتبة للكحل اللي داعجه عيونها فيه:كحـــــل روحي إغسلي وجهك اللحين الله يفشلك شهد حاست شفاتها المصبوغه بأحمر بعناد:ما ا ابي كيفي هذاتس حاطة منه وراه ماتمسحينه إنتي بعد مي:تقارنين نفسك فيني أنا حرمه كبيره وإنتي بزر عيب تحطين شهد ضربت برجلها الأرض:ما ا ا ابي مارح أمسحه إذا مسحتي حقتس مسحت حقي قامت مي عنها ماهي قادره تتفاهم مع هالبنت ودخلت راحت شهد عند البنات ودخلت وعيونها تدور الوجه الجديد بينهم سكتوا البنات لماشافوها وإنفجرت سميه وأمل ضحك لماشافوها سديم:شهـهـهـهـد ووجع روحي إمسحي اللي في وجهك تفشلت من ضحكهم عليها بس ناظرتها بحقران ووقفت نظراتها ع لميس اللي ماسكه ضحكتها شهقت:إنتـــــي لميـــــس ناظرتها باستغراب وقالت:أيوه راحت تسلم عليها:أنا شهوده بنت مي إبتسمت لميس:هلا شهد جلست شهد وحاولت تحط رجل ع رجل بس ماعرفت وتربعت ناظرتها سميه: خير خير وش مجلسك عند الكبار روحي إلعبي مع ريناد وياسر شهد:وش دخلتس كيفي ماأبي ألعب مع بزارين أمل:لا يالكبيره ناظرتها بعناد:غصبن عنتس دخلت دلال معها كاس عصير وناظرت شهد :بسسم الله الحمن الرحين ناظرتها شهد:خير شايفتن جني رفعت حاجبها دلال :إيه جني دخلت رنا وناظرت شهد بقرف وجلست مع دلال *********** عند الرجال دخل رائد بعد ماكان يحاكي فرح في الحديقه وجلس جنب فيصل فيصل:وش فيك طلعت رائد إبتسم:جاني إتصال مهم عادل:إلا وحدة من هالبنات اللي مطيحهن في غرامه رائد بغرور:وش أسوي إذا أنا حلو ومزيون والبنات يلاحقوني عادل :إمحق إلا منغشين فيك مطافيق فيصل:ومبسوط إنت ووجهك ياخي متى بتترك هالحركات هذي عنك رائد ضحك:بدينا عادل:وين باقي الشباب رائد:قوموا نروح لهم طلعوا برى وشافوا عبدالله يحكي في الجوال وبعيدعنه واقفين ماجد وخالد ورعد راحوا لهم وانضموا لهم رائد تخبى ورى فيصل لماشاف شهد طالعه:يممه وش هالكائن اللي جاي فيصل حط إيده ع فمه يكتم ضحكته رعد عقد حواجبه لماشافها وكبح إبتسامته ناداها خالد مستانس عليها:تعالي تعالي ياحلوه إنتي جتهم تمشي بدلع ووقفت عندهم:ننننعم ماجد مانتبه لها ولماسمع صوتها التفت وتوسعت عيونها بعدم تصديق:وش مسويه إنتي ماقدر عادل وانفجر ضحك ولف وجهه عقدت حواجبها وتخصرت :وششش سويييت ماجد:إنقلعي غسلي وجهك
:: :: يتبـــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:25 | |
|
رائد يهمس لفيصل:من ذي ماشاءالله اللي غطت ع نانسي ضحك فيصل:هذي شهد ماجد:سلمي ع خالك رعد وروحي غسلي وجهك ناظرت شهد رعد وقربت منه سلمت عليه وراحت داخل *********** طلعوا للسوق بعد حنت وزن ريم ع لميس ورغد إلابتشتري للبيبي لبس من اللحين كانت مره متحمسه وقفوا عند محل دخلته ريم ورغد ولميس وقفوا ينتظرونها صادفوا رعد ونادته رغد رعد:رغد شعندكم رغد:إختك ريم وحنتها إبتسم لماعرف :هههه من اللحين طلعت ريم من المحل :رعد رعد يطالع الأكياس اللي معاها:الله كل هذا ع كذا يارغد مايحتاج تشتري شئ رغد:أكيد لميس لمحت شخص كأنهاتعرفه"يو و و و هذا بدر" رعد لاحظ لميس والتفت يشوف وش تطالع شاف بدر وحس بنيران تشتعل داخله قرب من لميس ورغد وريم مشغولات يطالعون اللي في الأكياس حست لميس بأحد يقرب منها والتفتت شافت رعد بوجهها رجعت ع ورى تلقائي وخافت لماشافت نظراته الحاده لها "يووو شكله شافني أطالع بدر....وأناليه خايفه منه بالطقاق اللي يطقه هذا بيصير خطيبي"إبتسمت داخلها ع الكلمه ونظراتها غصب راحت لبدر كان بيحكي بس قطعت عليهم ريم:يالله نمشي مشوا ولميس حمدت ربها إنهم مشوا لا يحسوا بشئ *************** كانوا عندهم أم ماجد وبناتها البنات كانوا جالسين برى في الحديقه من جهة المسبح يسولفوا جت عندهم مي وجلست معاهم سميه:بنات شرايكم بكره نطلع للملاهي ريم:أيوه صح من زمان مارحنا سديم:أوك نتفق مع البنات ونطلع طلعت سميه جوالها:ميسو جوالك معاك لميس:لا بغرفتي.. سميه :أبغى ملاحظات حلوه قامت لميس:بروح أجيبه راحت غرفتها وأخذت الجوال معاها نزلت طلعت من الباب وانصدمت لماشافت الشباب برى رجعت ع ورى بسرعه رائد بعفويه :الله هالقمر هذا يقربلي رعد عصصب:رائـــــد استح ع وجهك رائد بمزح:وشو أقول الحق دخل رعد داخل معصب وشاف لميس واقفه وحاطه إيدها ع قلبها رعد زادت غضبه:لميـــــس شهقت من صوته اللي فزعها ************ قرب منها وعيونه العسليه تشع غضب تكلم وهو راص ع أسنانه يكتم غضبه:حططي شئ ع راسك لما يكون عندنا أحد ولا تدخلي وتخرجي ع كيفك ...ماله داعي ترزي نفسك ع كل من هب ودب لأن مستحيييييل يفكرفيك أحد ..فالزمي حدودك أحسن لك إنتي في بيت محترم فاحترمي اللي فيه.. كانت تسمع سمومه اللي ينفثها عليها وتحرقها وهي مصدومه...ماكان قصدها شئ من اللي يقوله ولاعمرها فكرت فيه ولاجا ع بالها .. غمضت عيونها لماسمعت ضربت الباب بقوه خلفه ... فتحت عيونها ع صوت رغد:لميس ليه واقفه إبتسمت:مافي شئ بس الشباب برى وأنا بطلع.. وأنتظرهم يروحوا رغد راحت للباب وفتحته وطلت من فتحته:مافيه أحد شكلهم طلعوا...تعالي نطلع ***************** من ذاك اليوم اللي تفتحت فيه جروحها ونزفت ضعفها ووحدتها وكره الكل لها ...ماخرجت من غرفتها ولا طل أحد عليها كالعاده... ناظرت صينية الأكل اللي قدامها ونفسها مسدوده عن الأكل... شالتها وفتحت باب غرفتها وطلعتها فوق الطاوله اللي جنب بابها... سمعت أصوات غريبه تنبعث من الدور التحتي ...راحت للدرابزين وطلت من عنده ماشافت شئ والأصوات لسى تسمعها ميزت الأصوات وكانت أصوات أنثويه وضحك فجـــــأه ... طلعوا عليها ثلاث بنات منهم إختها مرام شافوها وبعدت بسرعه وهي خايفه إبتسموا بخبث وهم يناظروا بعض ع الفكره الخبيثه اللي تشاركوا التفكيرفيها... صعدت مرام فوق عندها وع فمها ابتسامه خبيثه وشافتها واقفه عند غرفتها ولماشافتها انكمشت ع نفسهابخوف راحت لها ومسكت يدها وسحبتها معاها لتحت.. كانت تمشي معاها مجبره وموحاسه بشئ غيرالرعب اللي تملكها لدرجة إنها ماقاومت ولاتكلمت لسانها لصق في سقف فمها ... زاد خوفها لماشافت صاحبات إختها يضحكوا بخباثه وقربت منها وحده فيهم... مسكت طرف قميصها الكحلي الطويل بقرف وإشمئزاز:هذي هي تولين...عن جد عن جد بيئه مررره شكلهاold fashion ضحكوا بشماته وقربت منها الثانيه تتأملها من إصبع رجلها لشعرها اللي لامته بربطه بقرف وكأنها بضاعه فاسده قدامها سحبت ربطة شعرها وإنتثر شعرها الواصل لنص فخذها بحيويه كان شكله روعه وأبهرهم لدرجة القهر والغيره طلعت مرام مقص لماشافت صاحباتها مبهورات بشعر تولين وبحركه سريعـــــه قصتـــــه وطـــــاح شعرها ع الأرض والكل إنصـــــدم إنقهرت مرام لما أخطأت ماقصته كله وصل لين تحت كتفها بشوي لأنها أسرعت قبل تنتبه لهاتولين أماتولين كانت واقفه مصدومه تطالع شعرها اللي إنتثر ع الأرض كانت دموعها متحجره في عيونها غصاتها خانقتها خنق مافيه أقسى من شعور الذل والإهانه كانت تسمع ضحكاتهم المستهتره فيها...كلماتهم اللي تقتل قبل تجرح ... وهي واقفه قدامهم وجامده في مكانها لاهي قادره تبعد عنهم ولا توقفهم عند حدهم.. الضعف والخوف اللي زرعوه فيها من صغرها وكبر معاها وكل دقيقه يكبر ويملكها هو المتحكم فيها شهقت وإنقتلت كل ذرة إحساس فيها....روحها ذابت وحرقت كل مافيها لماسمعت اللي قالوه هذي بنت ### مالها أصل هذي نتيجة #### أمها......
هذي بنت###مالها أصل هذي نتيجة####أمها..... هذي بنت###مالها أصل هذي نتيجة####أمها..... مسكتها مرام من شعرها ورمتها ع الأرض وهي لازالت ماسكه شعرها داستها برجلها وصاحباتها ضحكهم مالي الجو ورجولهم دايستها بكل إحتقار وذل قربت مرام المقص من شعر تولين بتقصه هالمره كله شهقت تولين وهي تتمنى الموت ولا إحساس الذل والتحقير اللي يقتلها قتل وهي تشوف رجولهم دايستها بقوه وعيونها متعلقه بالمقص طلع صوتها المخنوق:لاااااا ضحكت مرام ورفستها برجلهابقوه وهي تسحب شعرها للمقص :مــــــــــــــــــــــــــــــرا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ام ***************** كانت تتمشى في الحديقه لابسه بنطلون أسود وبلوزه طويله بربري ولامه شعرها بشباصه الجو كان مرره روووعه جنان منظر الحدائق اللي برى جذا ا اب راحت للورد الجوري الأحمراللي أغراها شكله مرره راحت له وقطفت وحده وقربتها من أنفها تستنشق عبيرها وأناملها الناعمه تداعب أوراقها تحس بانتعاش وراحه ونشاط هاليوم ماتدري ليه يمكن من تأثير الجو... إبتعدت عن الورد تتمشى لأول مره في كل حدائق القصر تفاجأت من أماكن كثيره عجبتها لأول مره تشوفها كان فيه شلالات كثيره أشكالها روعه بإضاءات ملونه تضيف للمكان سحر جذاب والورد بأشكال وألوان مختلفه أكثر شئ عجبها لأنه طبعا عشقها طلعت جوالها وردت وهي تتمشى:هالو هند:السلام عليكم لميس:أهلين وعليكم السلام...كيفك وحشتيني مووت ضحكت هند:اللـــــه ع الرواقه الجو عامل عمايله ضحكت لميس بعذوبه:مررهFabulous هند:هههههه لميس: إممم إيش هالصوت إنتي طالعه هند بفرح:يب بدوري حلف مانجلس في البيت والجو في هالروعه وطلعنا نتمشى إبتسمت لميس من قلب لماسمعت إسمه هند:هيـيـيــيـي سمعت إسم الحبيب وراحت في خرايطها ضحكت لميس ع مصطلحات صاحبتها اللي ماتفهم نصها:هههههههههههههههههههه سكتت فجأه لماشافت اللي قدامها.... **************** جالسين في الحديقه يتقهووا وسوالف وضحك مبسوطين لآخر درجه سديم كشرت بقرف وهي تشوف شهد تدخل لسانها جوا الكوب تلحس الشوكلت اللي ذابت داخله :اللـــــه يقررررفك ياحماره ...قومي غسلي واتركي اللي في يدك أقرفتينا رفعت حاجبها شهد وهي تبعد الكوب عن فمها:وش دخلتس أنا كيفي آكل بالطريقه اللي تعجبن غمضي عيونتس ولا تناظريني ماغير تبحلقينهن بي سحبت مي منها الكوب وقالت لهابصرامه:شهـــــد قومي غسلي وجهك وإيديك بسرعه كشرت شهد وهي تناظرسديم وسحبت منديل تمسح فيه فمها وخدودها من الشوكلت مي:قومـــــي غسلي في المويه يالله يروح وغيري ملابسك بسرعه قامت شهد معصبه لأن الكل إستلمها وضربت كتف سديم وهربت صرخت فيها سديم وهي ماسكه كتفها اللي آلمها:و و و و و و وجـــــع دخل ماجد البيت معصب: و و و وجعيـــــن.. قصـــــري لسانك فضحتينا ناظرته بقهر ولاردت باس راس أمه وجلس جنبها وصب له قهوه رشف منها وقال: راكان يسلم عليكم جمدت إيدها ع الجوال اللي كانت منشغله فيه بصدمه وإرتجفت كل خليه في جسمها وقلبها زادت خفقاته أم ماجد:الله يسلمه متى كلمك ماجد وعيونه ألقت نظره ع إخته ثم ناظر أمه :أمس وصل في الليل رفعت راسها بصدمه تناظره ثم نزلت عيونهابسرعه وقلبها تحسه يغوص داخل ضلوعها إمتلت عيونها بالدموع وهي تحاربها إختها كانت حاسة بألمها وصدمتها ناظرت أخوها ماجد لقته منزل راسه منشغل يحرك الفنجان في إيده ويسمع حكي أمه ماقدرت تتحمل ألمها وتقاوم دموعها تبغى تفرغ كل اللي فيها بسرعه قبلا لاتنفجر ألم قامت بهدوء ودخلت جوا ركضت لغرفتها ورمت نفسها ع سريرها واطلقت العنان لدموعها وشهقاتها حست بإيد تمسح ع شعرها وزاد بكاها سديم:سوسو حبيبتي خلاص إهدي سميه بين شهقاتها:غـ...صب عـ..ني والله...ليـ ـ ـه رجع ليـ ـ ـ ـ ـه يبغى يذبحـ ــ ــني سديم رفعتها وضمتها بحنيه ودموعها تنزل :سوسو حبيبتي خلاص مايستاهل تبكي علشانه بيعيه مثل ماباعك لاتتعبي نفسك تكفين حركت راسها بلا بين شهقاتها كانت سديم عارفه إن إختها للحين تحبه وتموت فيه وماقدرت طول السنين تنساه سميه :قلبي .....قلبـ ـ ـي يآلمنـ ـ ـي ضمتها بقوه وهي تسمي عليها وتحاول تهديها لين نامت في حضنها *************** بلحظه سريعه سحب المقص من إيدها ودفهم عن تولين اللي إغمى عليهابعد مارفستها صرخ في مرام:إنتـــــي جنيتـــــ...... إنصدم لماشاف شعر تولين ع الأرض وشكلها ع الأرض مسك مرام المصدومه من ذراعها بقوه وكان بيكسره:إنتـــــي مجنونـــــه كيف تسوي كذا في تولين جنيتـــــي فاقت من صدمتها ونيران الغيره والقهر تشتعل داخلها:إنت مالك دخل فينا أسوي اللي أسويه مومن حقك تتدخل فتح عيونه بصدمه"هذي جننت":مو من حقي...(صرخ فيها)مو من حقـــــك إنتي تمدي إيدك عليها واللـــــه يامرام لو أشوفك ماده إيدك عليها لأكسرها لك كسر فاهمـــــه تركها..ولف لصاحباتها اللي من سمعوا صوته اللي أرعبهم وشكله وهم جامدين في مكانهم وماقدروا يتحركوا صرخ فيهم:وانتـــــوا لاعاد أشوفكم هنا ..بـــــرى إطلعوا بـــــرى
راحوا يلبسوا عباياتهم وهم مرعوبين أما مرام كانت مصدومه ولا قدرت تتكلم ماهي مستوعبه اللي يصير وشال تولين ومشى يصعد فها لفوق وهو يسمع تهديداتها وصراخها دخل غرفة تولين وسدحها ع السرير أبعد شعرها عن وجهها وناظرها جاب شنطته وفحصها ولماخلص وتأكد إن مافيها شئ بس مجرد إغمائه وبتفوق منها سكر شنطته....وتأملها قرب منها وباس جبينها وطلع نادى الخدامه وخلاها تجلس عندها لين تفوق وتعطيه خبر إذا حصل لها شئ جلست عندها الخدامه مكره.. نزل تحت وشاف مرام تبكي وأبو مرام واقف بغضب:زيـــــاد غمض عيونه بقل صبر ونزل إنصدم لما جاله كف من عمه ومرام إنصدمت ماتوقعت إن أبوها راح يضربه هي صحيح قالته وحبكت له سالفه من عندها وزادت عليها كانت تبغى أبوها ياخذ حقها منه بس ماتوقعت إنه يضربه.. زياد ناظر خاله مصدوم:خالــ... صرخ فيه أبومرام:مابي أسمع منك ولا كلمه سامع....وصلت فيك الجرأه إنك تمد إيدك على مرام وتطرد ضيوفها.إنت ناسي إن هذا بيتهـــــا ومو من حقك تطول صوتك عليهادامك فيه (ناظر شنطته اللي في إيده)ومن سمح لك تروح لها ها زياد كان مصدوم حتى إسمها مانطقه ليه ليه هالقسوه عليهاليه :ياخال تولين تعبانه و.... قاطعه أبومرام:لوتموووت مالك شغل فيها وإياني وإياك أشوفك عندها سامع واللحين إنقلع عن وجهي والله لو مو ولد إختي كان طردتك من البيت وحرمت عليك تعتبه إبتسم زياد بسخريه"بنتك اللي هي بنتك ما ناظرتها ولا إهتميت لها بتحشمني أنا " طلع أبومرام معصب ومرام ناظرته بانتصار:علشان المره الثانيه ماتتحداني.... ماعطاها وجه ولاناظرها وطلع من البيت إنقهرت مرره وضربت الأرض برجلها ********* سكرت من هند وهي تناظر اللي قدامها قربت وشافت بوابه مسكره زجاج أول مره تشوفها فتحتها ودخلت شافت حديقه مرره كبيره مو أقل جمال من اللي قبلها شكلها جدا مختلف كراسي مختلفه الأريكه في كل مكان بشكل مرتب وحلو شكلها غريب وعليها خداديات كبيره بألوان مختلفه يغلب عليها العشبي مشت وهي تتفرج ع كل شئ وشافت بوابة مدخل القصر الكبيره راحت بتفتحها كانت مقفله ناظرت فيها وهي تفكر مين له هالقصر الصغير طلعت وسكرت الباب شافت ريم وراحت لها :صحيتي يانوامه.. ضحكت ريم وهي تتمغط:الجو مره حلو إبتسمت لميس وسألت ريم :ريم القصر الصغير اللي هنا مين له ضحكت ريم:شفتيه مرره جنان صح بس بصراحه خساره في هالدلال إستغربت لميس:دلال ريم:أيوه هذا بيت رعد أخوي...هو مصممه رفعت لميس حاجبها وهي تسمعها ريم:أبوي وأمي يبغوه قريب منهم ففتح له أبوي الجهه هذي وصارت له طبعا مشتركه معانا البوابه هذي أتوقع بيشيلها رعد لمايتزوج بس ماتوقع دلال بترضى سحبت لميس معاها :تعالي معي مرره ميته جوع
:: :: يتبــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:26 | |
|
دخلت غرفته وفتحت النور دارت نظراته ع غرفته بشقاوه وسكرت الباب خلفها...كانت عارفه إنه مارح يرجع اللحين علشان كذا ماخذه راحتها راحت لمكتبه وجلست تفتش في أدراجه وتناظر كتبه طلعت كتاب لماشافته إبتسمت تذكر إن فيصل هو اللي أهداه هذا الكتاب كان عنوانه لاتحزن للعريفي.. فتحته وقرأت أول صفحه وثاني صفحه عجبها مرره وقررت تاخذه وتكمله... حطته ع طاولة المكتب وكملت تفتيش...إنقهرت لماصار درج من الأدراج مقفول حاولت تفتحه ماقدرت كشرت وقامت من المكتب وراحت للأدراج اللي عند السرير وفتحته... إنبسطت مرره لماشافت ألبوم الصوره حقه كان فيه إثنين واحد له معاهم وواحد له مع أصحابه وكلها نفس الشكل واللون أزرق لزوم التشجيع فتحت واحد فيهم وصار مع أصحابه ..تعلقت نظراتها في صورة فيصل كان لابس بنطلون جينز أزرق وتيشرت كت أبيض وحاط إيده ع خصره وشكله طفشان...ضحكت لماشافت الصوره اللي بعدها كان فيها فيصل لابس بنطلون بنطلون بيج غامق وتيشيرت سماوي وماسك جوال رائد ورائد يحاول ياخذه منه كان شكلهم مرره مضحك... تنهدت وهي تجهل المشاعر اللي تحس فيها لماتشوفه ... سمعت صوت تصفيق وإخترعت لفت وشافت رائد واقف عن الباب ومتسند ع زاويته :برافـــــوا واللـــــه....كملي كملي صحكت داخلها وإنتبة للي في إيدها رمته في الدرج بارتباك....وحمدت ربها إنهم نفس اللون... سحب إيدها ومسك إذنها بقوه:عديلي كم مرره قلتلك لاتدخلي غرفتي من غيرماتستأذني ها.... ماتفهمين آلمتها إذنها وهي كاتمه ضحكتها :خلاص خلاص آخرمره..وبعدين كنت أبغى أشوف ألبوم الصور حق سفرتنا السنه اللي راحت بس... ناظرالكتاب اللي ع الطاوله:والكتاب اللي ع الطاوله وش يسوي قالت بغباء:أي كتاب شد ع إذنها:أي كتاب ها ... مسكت يده بتبعدهاعن إذنها اللي آلمتها:آ آه آ آه والله توبه ..زهقت وأبي كتاب بقراه وشفته وعجبني بس ترك إيدها ومسكتها راحت للمرايه وشافتها حمرا:يامتوحش شوف إذني إحمرت من أصابعك مو أصابع هذي هذي...قطعت كلامها وإبتسمت بغباء لماشافت نظراته سحبها من طرف بلوزتها وطلعهابرى وسكر الباب تأففت وهي تعدل بلوزتها بحمق ..وصرخت فجأه :الكتـــــاب فتح الباب وإبتسمت ببراءه:الكتاب ابغاه ولماشافته بإيده سحبته وإنحاشت لغرفتها إبتسم ع خبالها ودخل غرفته ************** فتحت عيونها بتعب ودارت نظراتها حولها ووقفت ع الخدامه اللي جالسه قبالها الخدامه فرحت لماصحت لأنها طفشت من جلوسها ومانتظرت منها كلمها وقامت طالعه من الغرفه جلست بتعب وحست بألم خفيف في ظهرها ودوخه .. نزلت راسها وإيدها ع ظهرها وإنتثر شعرها حولين وجهها... إنصدمــت لماشافت قصره ...وإندفع كل شئ صار في عقلها... غمضت عيونها ودموعها تنزل وإيدها ع شعرها... قامت بتعب ومشت للمرايه وهي تحس بدوخه مسكت نفسها وكملت طريقها... ناظرت شعرها بحزن...كان مقصوص بعشوائيه وبشكل مائل ...فتحت درجها وطلعت مقص حاولت تساويه قطعه وحده وقصر شوي ع قصره حطت المقص ع الطاوله ونظرات عيونها ع شعرها اللي ع الطاوله...تذكرت الذل والإهانه اللي حطمت بقاياها .. فاجأتها دوخه قويه وتمسكت بالطاوله قبل تطيح وجلست ع كرسيها... إنفتح الباب ودخلت الخدامه ومعاها صينية أكل وعصير برتقال..حطتها ع الطاوله قدامها وقالت:mr Zeyad saied you have to eat thies طلعت وتركتها .. تولين تناظر الأكل مستغربه.وماأعطت نفسها مجال تفكر فيه..وبدت تاكل كانت تحس بجوع فظيع ....ولماانتهت قامت وهي تحس الدوخه خفت كثير... وقفت عند الشباك وابعدت الستاره طالعت الحديقه وشافت مرام طالعه مع وحده من الخدم ..أكيد رايحة للسوق... توسعت عيونهابرعب لماشافت ريان واقف بعيد ولماراحت سيارة مرام..دخل من البوابه... عرفت نواياه وركضت لباب غرفتها شافت المفتاح مو موجود..ودقات قلبها تحس من قوتها بيطلع من ضلوعها..إيدها بدت ترتجف وتعرق..وهي تتلفت تدور ع مكان تتخبى فيه شافت باب الحمام وخافت تدخله ويعرف إنها هنا ويكسره.. طلعت من غرفتها ركض لوحده من الغرف ودخلتها ..تركت النور طافي ومشت للدولاب وتخبت فيه... سمعت صوت باب غرفتها ينفتح.وجسمها بدا يرتجف ..إيدها ماهي قادره توقف إرتجافها سمعت صوته يسأل الخدامه عنها... غمضت عيونها..وماتت من الرعب.لماسمعت باب الغرفه ينفتح ..والنور ينتشر في الغرفه تحس ماهي قادره تتنفس من سرعة دقات قلبها..وهي تدعي ربها يبعده عنها ويكفيهاشره..دموعها بدت تنزل وهي تتوقعه يفتح عليها الباب في أي لحظه... سمعت خطواته في الغرفه تقرب من الدولاب وغمضت عيونها وهي تحس بنهايتها قربت.....و...... ..........************ كانت بتطلع للحديقه وسمعت صوت التلفون راحت له وردت:هالو :السلام عليكم لميس:وعليكم السلام :لميس..كيف حالك لميس ميزت الصوت:هلا عمه..الحمد لله بخير..إنتي كيفك :الحمدلله..عمك موجود لميس:لا :وخالتك .. لميس:لحظه..أناديهالك حطت السماعه وراحت ركض صعدت فوق وفي الصاله طلع في وجهها رعد وصدمت فيه وأبعدت بسرعه.. رفع حاجبه:شكلك متعوده تصدمين في الشباب... إنقهرت منه وقالت باستحقاروهي ماشيه:وللأسف صدمت في واحد مايسوى.. ودخلت جناح أم رعد ودقت باب غرفتها وسمعت صوتها:نعم لميس:خالتي عمتي ليلى تبغاك ع التلفون. فتحت الباب وقالت وهي تناظرها بنظرات حاده:أوكيه لفت لميس بتطلع ووقفها صوتها:هذي آخرمره تناديني فيها خالتي..لأن مايشرفني أكون أخت أمك... ودخلت وسكرت الباب..ولميس متجمده في مكانها بصدمه وحكيهايرن في راسها.. دخلت رنا للجناح وسماعات الآيبود في آذانها وصوت الأغاني عالي كالعاده.. رفعت لميس عيونهاتناظره وهي موحاسه بشئ"ليه..ليه الكل يكرهني ويكره أمي..شفيهاأمي علشان يكرهونها..علشانها بريطانيه مو سعوديه!يسخرون منها ويحتقروها..أمي مسلمه زيهازيهم..." قطع أفكارها صوت رنا الغريب:خير إيش عندك هنا في جناح أمي قربت منهاوحطت إيديها ع جيوب بنطلونها تتحسه بذل وهي تقول:وريني أشوف...ترى اللي مثلك ينخاف منهم يسرق شئ..وحده أول مره تشوف نعمه وعز أكيد تسرق..وتمد... رفعت إيدها لميس وجروحها خانقتها وصفعتها كف :إبعدي يدك عني دفتها من قدامها وطلعت من الغرفه وإحساس الذل والإهانه يخنقها تحس إنهاتموت تبي تفرغ اللي داخلها..إحساس الإهانه والذل يكبر داخلها دموعها تحسها تحرق عيونهاوتبي تتخلص منهالوحدها.. حست بإيد ماسكتها بقوه وتلفها:تعالـــــي هنا يا##### كيـــــف تتجرئـــــي وتمدي إيدك القذره هذي علي إنتي ناسيـــــه أنا ميـــــن وإنتي ميـــــن طلعت أم رعد :خير شفيكم رنا بعصبيه وصراخ:الحيـــــوانه هذي مدت إيدها علـــــي وسبتنـــــي لميس ماحست إلا بكف طيحها ع الأرض أم رعد بعصبيه:جالســـــه في بيتـــــي وتسبـــــي عيالي وتمد إيدك عليهم..إنتـــــي ناسيـــــه نفسك شايفه عمك مشفق عليك ومدللكي وبالينا فيكي وشفتي نفسك..لا ا ا ا إياك تتمردي مره ثانيه وإلا رميتك برى البيت سامعـــــه سحبتها رنا معاها:تعالي ماما خليكي منها هذي تبوس إيدها ع إننا محسنين عليها وضافينها من الشارع هي وبلاويها.. دخلت للغرفه ومعاها أمها لميس دموعها نشفت من الصدمه..قلبها تحسه ذاب داخلها شهقاتها وعبراتها زادت وكتمتها نزفت ونزفت ونزفت لين مابقى فيها قدره ع التحمل... جتها ريم تركض:لميـــــس حبيبتي شفيك إنصدمت لماشافت وجهها وهمست:لميس قامت لميس ودخلت غرفتها وقفلت عليها الباب رجولها ماقدرت تشيلها وجلست ع الأرض تبغى تحكي تصرخ وتبكي ماهي قادره..دموعها متحجره في عيونها..الحروف ضاعت وماقدرت تعبر عن ألمها ضمت نفسها ع الأرض وطلعت منها كلمه وحده بصوت مخنوق:را ا ا امي ريم تدق عليها الباب:لميس حبيبتي إفتحي الباب...لميس تكفين إفتحي الباب فيصل يصعد الدرج:شفيك ريم نزلت دموعها:أمي..أمي ضربت لميس فيصل إنصدم:إيـــــش ...ليـــــش ريم بقهر:أكيد رنا ..رنا السبب مافيه غيرها..وإلا لميس لايمكن تغلط ع أمي فيصل عصب:ويـــــنها ريم تمسح دموعها:عند أمي راح فيصل معصب ودخل غرفة أمه:رنـــــا رنا من غيرنفس:نعم أم رعد:خير شفيك معصب فيصل التفت لأمه:يمه ليه ضربتني لميس رنا:لأنها تستاهل لف عليهامعصب:إنتـــــي جـــــب ولا كلمه..أصلا كل شئ يصير من تحت راسك ... أم رعد عصبت:فيصـــــل فيصل:يمه حرام البنت يتيمه ومالها غيرنا ليه تعاملوها كذا رنا إنقهرت:هــا يتيمه لو يتيمه ومالها غيرنا كان ماغلطت علينا وحنا اللي ضافينها من الشارع وغلطت علينا فيصل عصصب وراح لها مسكها من ذارعها بقوه:لميس عمرها ماغلطت ع أحد فينا..وإيش هذي ضافينها من الشارع لاعمرك أسمك تقولينها سامعه إحنا أهلها سامعه كيف أهلها أبوها عمك يالخبله أم رعد فكت رنا من إيده:تكذب إختك وتمد إيدك عليها علشان بنت عمك.. فيصل:هذاك قلتيها بنت عممي يعني مو من الشارع أم رعد عصبت:أنا أبي أعرف إنتو عيالي وإلا عيالها ها فيصل:آسف يمه بس... أم رعد قاطعته:خلاص..اطلع اللحين ولا عاد تمد يدك ع إختك طلع فيصل من الغرفه منقهر ***************** :أمـــــــــــــــل ...أمـــــول وصمـــــخ جت رنيم تركض:رائدشفيك رائد معصب:وين أمل لي ساعه أناديها رنيم مستغربه:فوق بغرفتها صعد فوق وفتح الباب بقوه:أمــــــــــل أمل فزعت :وشـو رائد:لي ساعه أناديك وإنتي تثرثرين في الجوال كل هذا صمخ أمل:لا تصارخ علي..شدراني إنا..كان تركت عنك العجز وجيت رائد:مين تحاكين أمل رفعت حاجبها:وش دخلك رائد:وشو عيدي ماسمعت.. سحب منها الجوال:آلو سديم خافت وسكتت رائد:ألو و و وصمخ أبعد الجوال عن إذنه يحاكي أمل اللي تناظره مقهوره:والله شكلك مو إنتي بس اللي صمخا وصديقاتك بعد أمل:عطني الجوال رائد:ماراح أعطيك إياه لين ترد هالصمخه سديم:صمخا بعينك ضحك :هههههه آخيرا إرتبكت لماسمعت ضحكته وسكتت رائد:آلو..وين راحت شكلها نامت سديم ماقدرت تمسك نفسها وسكرت الجوال وضحكت ع أسلوبه سحبت منه الجوال:ألو سكرت الجوال لماسمعت صوتها:ياسخيييف قفلت الخط رائد يحرك حواجبه:أحسن رمت الجوال ع السرير:نعم وش تبغى رائد:أول قولي لي مين اللي كنتي تحاكينها..شكلها أم لسان وسكرت الجوال في وجهي أمل:وجع ماأسمح لك تقول عنهاكذا بعدين إنت الملقوف ماحد قالك تتليقف رائد:طيب مين أمل:وحده رائد:وحده ولا ثنتين أمل:ها ها ها ..خلصني وش تبغى رائد ضرب جبهته:أوووو نسيتيني أمل مشت بتطلع:إذا ذكرت قولي طلعت من الغرفه ونزلت دخلت للصاله وكان فيها ساره ساره:شفيك أمل:البايخ رائد ساره:وش سوى دخل رائد وأمل ماحست فيه لأنها معطيه الباب ظهرها:قعد يخفف دمه هالثقيل و سديم سكرت الجوال شكلها زعلت رائد ضحك:و و و و و و و إسمها سديم أمل انهبلت:بسم الله رائد يستهبل:وي وي شايفه جني سفهت وجلست رائد:عطيني الهاردكس حقتك الجديده أمل:لييه رائد:بصور معاها ساره:هههههه رائد:عطيني إياها وإنتي ساكته أمل حطت رجل ع رجل بعناد:لا ا ا ا رائد:أقول بسرعه جيبيها مستعجل ومافيني أروح أشتري أمل:أول قولي وش تبي فيها رائد:بعطيهافيصل يحملي فيها شغل أمل كانت بتقول لا علشان تقهر فيصل مثل مادايم يقهرها بس شئ داخلها منعها قامت:أوك رائد:لايكون حطيتي فيهاشئ لك صور أمل:لا ماستخدمتها طلعت تجيبها ورائد جلس ينتظرها *********** لمياء طلعت تركض في الحوش:را ا ا ا ا ا ا ا اشد راشد:نعم لمياء:تكفى جيب مريوم ورنوده عندي راشد:نعم مريوم إسمها مريم وبعديم شتبين فيها لمياء ضحكت:حركا ا ات يغارون راشد:إخلصي شتبين فيها لمياء:ترى والله ماآكلها..بس أبيها تجلس عندي زهق جالسه بروحي راشد:للأسف الشديد هي عند أهلها اللحين لمياء:طيب جيبها من عندهم عادي راشد:عندهم عزيمه ماقدر لمياء بطفش:أففف والله زهق راشد ضحك وطلع تاركها مقهوره ********** دخلت رغد ع خالتها أم عمر وخالها في الصاله:السلام عليكم :وعليكم السلام باست راسهم وجلست:كيفكم إن شاءالله بخير :بخير الله يسلمك أم عمر:شلون الحمل معاك عسى بس مو متعبك رغد:لا الحمد لله دخلت منيره وسلمت عليهم وجلست أم عمر:أجل وين عموري دخل عمر:هذا عمورك وصل منيره:يمه الولد كبر وتزوج واللحين زوجته حامل وبيصير عنده عيال وإنتي للحين تدلعينه عمر:ها أشوفك غيرتي أم عمر:والله لو يصير عنده عشره وأحفاد بيظل عموري باس راس أمه:الله يطول في عمرك يالغاليه وتشوفينهم وتدلعينهم بعد :آمين أم عمر:إلا يمه رغد متى ولادتك إن شاءالله منيره :الوالده مستعجله عمر:ههههه طبعا مستعجله مو بيجيها حفيد من حبيب قلبها منيره:ياسلام يعني عيالي ع الهامش الحين عمر:ههههه أيووه جا حمد يركض ورمى نفسه ع رغد يضمها عمر صرخ:را ا ا ا اح ولدي منيره:لا تخاف مافيه إلا العافيه عمر:وجع حمود شوي شوي ع رغد رغد ضمت حمد مبتسمه:خله براحته دخل عزوز ولماشاف أخوه في حضن رغد راح يركض لها بس مسكه عمر:تعا ا ال تعا ا ال هنا إنت بعد بتكمل الباقي :ههههههههه منيره:خله عمور عمر:أنا ابوسعود موعمور منيره:ههههه لا والله توك تتذكر ********** كانت ترتجف ومغمضه عيونها بخوف وقلبها تحسه بيطلع من مكانه لما حست فيه قريب من الدولاب فتحت عيونها براحه لماسمعت الخدامه دخلت للغرفه وقالت له إن أبوها تحت وسمعت خطواته طالع من الغرفه والباب يتسكر تنفست بعمق وهي تحمدربها وفتحت الدولاب وطلعت .. جلست ع السرير ورجولها ترتجف قامت لماحست نفسها هدأت شوي وفتحت الباب وطلعت راحت غرفتها وفتحت الباب ودخلت بسرعه وسكرته شهقت برعب لما سمعت صوته:ياهلا والله
:: :: يتبـــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:27 | |
|
لفت وقلبها تسارعت دقاته ودموعها خذت مجراها ع خدها لماشافته يقرب منها لصقت في الجدار وضمت نفسها وقالت بصوت مرتجف:لا تقـ ـ ـ ـرب لا إبعـ ـ ـ د عني ريان:حمـــــار إذا أبعدت عنك مسكها من إيدها وسحبها لصدره وعيونه تاكلها بنظراته اللي كرهت نفسها منها:البيت مافيه غيري وغيرك وهذي فرصتي ومستحيل أضيعها من إيده غمضت عيونها وهي تحاول تبعده عنها:الله يخليك اتركني اتركني فتحت عيونهابرعب لماحست فيه يبوسها وحاولت تدفه عنها وصرخت سحبها معاها للسرير:لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا وهو حجر ماسمع لتوسلاتها ولا رحمهاكل همه إنه يشبع رغباته وبس ولاإهتم إنه قتل بقاياإنسانه بريئه ......... ************** جلست في الحديقه وهموم الدنيا كلها ع راسها تفكر وماتعرف في حياتها غير التفكير سمعت صوت خطوات ع العشب ورفعت راسها وشافت فيصل جاي لها إبتسم وردت له إبتسامه باهته فيصل:مساءالخير لميس:مساءالنور جلس قدامها:كيفك لميس ونظرات عيونهالبعيد:عايشه فيصل سكت شوي وقال:لميس ناظرته:نعم إبتسم بهدوء:إنتي عارفه إننا نحبك وأبوي مثل أبوك وأكثر والبيت هذا بيتك و.. قاطعته وهي عارفه وش بيقول:أنا...أناعارفه إبتسم:اجل ليه هالحزن تراني ماحب أشوفك زعلانه إبتسامته..طريقته في التخفيف عنها ذكرتها برامي..تأملت وجهه كان فيه شبه كبير من رامي بس الفرق لون العيون رامي لون عيونه غريب لاهي أخضر ولا أزرق أمافيصل لا أسود فيصل ارتبك من نظرات عيونها واحتار منها انتبه لريم اللي تأشر له من بعيد وقام من الكرسي بيروح لها لميس نادته بدون وعي:رامي وقف فيصل ولف لها وهو بيستوعب الإسم اللي قالته لميس نزلت راسها لماانتبهة للي قالته فيصل :ناديتيني لميس بارتباك:ها...لا راح فيصل وهو محتار منها سحبتها ريم من إيده:تعال سحب إيده منها:شفيك ريم:أناتاركه لميس لأني شفت إنها تبغى تجلس بروحها تجي وتجلس عندها فيصل:وأنا شدراني..شفتها جالسه بروحها كسرت خاطري وقلت أجلس عندها ريم:طيب روح اللحين ************** دخل فهد غرفة رعد بعد مادق الباب وشافه واقف عن الشباك اللي يطل ع الحديقه يطالع لميس وفيصل صحيح ماكان يسمع الصوت بس كان يشوف نظراتها له اللي مافسرها إلاحب
لف لفهد اللي جاله منزل راسه وكأنه يبي يقول شئ بس متردد نزل رعد لمستواها وقال بحنان:فهودي..تبي شئ فهد يحكي ويناظرالأرض:أبي أروح لمازن فهد ابتسم:بس فهد رفع راسه يناظره ببراء وترجي:توديني إبتسم:أوك حبيبي روح اجهز وأوديك فهد ابتسم إبتسامه واسعه:أنا جاهز رعد:ببدل ملابسي وأنزل فهد باس رعد ع خده وطلع يركض رعد سكر الباب ودق ع الحارس يجهز سيارته ولبس ثوب وشماغ لأنه بيروح للشركه وأخذ مفاتيحه وجواله وطلع طلع للحديقه ونادى فهد اللي كان جالس جنب لميس راح له يركض مسك إيده وطلع بدون لا يقولهم شئ ولميس ماناظرته ماتبي تشوف نظرات الإستحقار اللي دايما يناظرها فيها ************ من صحت ماشافت أحد في الصاله طلعت في الحديقه تتمشى وتفكيرها عنده..دموعها متجمعه في عيونها..وتحس بألم في قلبها كلماتذكرت رفضه لها وهروبه ..ماتقدر تنسى قتله لفرحتها اللي كل بنت تنتظرها ماتنسى نظرات الشفقه من الناس ونظرات الإستهزاءوالسخريه والشماته منهم كل هذا حطمها وحطم قلبها... نزلت دموعها وهي ودها تصرخ ماهي قادره تنساه..تتمنى تنزع حبه من قلبها وتدوسه وترتاح مسحت دموعها ومشت بتدخل داخل تجمدت مكانها ..قلبها تحس وقفت نبضاته ..تحس كأنها طايحه من جبل ..ونظراتها تخترق اللي قدامها يناظرها مصدوم... ...ماحست بنفسها ولا كانت بوعيها كل اللي حركها الألم الحقد والقهر اللي تفجر داخلها... كانت قدامه واقفه صفعته كــــــــــف بكل قوتهـــــا إنصـــــدم يناظرها:سميه حست بسكين تنغرز في قلبها لماسمعت صوته دموعها ملت عيونها وصرخت فيه:أكرهـــــك..أكرهـــــك.. ************* كان يناظرها مصدوم وهي تركض ودخلت داخل إبتسم"عارف إنك تحبيني...عيونك فاضحتك..مهما قلتي أكرهك..عيونك تكذبها آآآآآه ياسميه عارف إني جرحتك لماتركته عارف والله وأتمنى تسامحيني لأني ماتركتك إلا لأني عارف إنك بتتركني لماتعرفي حقيقتي..أحبك والله أحبك " ناظر شباك غرفتها بحزن وطلع من البيت **************** تفتح في أدراج غرفتها من غيرنفس:أفففف وينه هذا دخلت عليها رشا: دلال شفيك..وش تدوري عليه فتحت درجها تدور فيه:ألبوم الصور حقي رشا:شوفي يمكن في دولابك قامت دلال وفتحت دولابها وفتشت فيه:آخيرا رشا:وش تبغين فيه جلست دلال ع السرير وفتحته:أدور صورة رعد رشا بدهشة:عندك دلال:أيوه أكيد رشا راحت لها:وريني إياها سحبت الصوره من دلال وإنجنت عليه:وا ا ا ا ا ي يجنن دلال بدلع:بدري..من زمان وهو يجنن رشا جلست وهي تتأمله:لا هذي أول مره أشوفه زين...وا ا اي عذا ا ا اب بصراحه هالرعد سحبت دلال منها الصوره:هيـيـيـيـيـي خلاص أغا ا ار رشا:ياحظها لميس قبالها الليل والنهار تبحلق فيه لين قالت بس دلال تغير وجهها وعصبت لماتذكرت لميس:تححلـــــم تاخذه مني رشا:بسم الله..أناماقلت كذا دلال بقهر:آ آ آخ بس لوأقدر أطردها من البيت رشا:خليكي منها وقولي لي من وين جبتي الصوره دلال رجعت الصوره في الألبوم:أخذتها من غرفة رنا رشا:ماعرفت دلال بثقه:طبعا عندها صور كثير كيف بتلاحظ رشا:إممم والله إنك داهيه دلال بدلع:حقي رشا:وإنتي شدارك إنه حقك وهم ماخطبوك خطبه رسميه بس حكي دلال إنقهرت لأنها للحين ماقربت منه بشكل مضمون:خلاص اللحين أنا محيره له والكل عارف وأنا راح أقول لأمي تحاكي خالتي يسوون خطبه رسميه ويحددوا الملكه قريب رشا:يكون أحسن...طيب تعالي ننزل تحت عبدالله جايب كيكه من برى دلال:وإنتي هذا اللي هامك بطنك رشا:فيه غيره بعد دلال لمعت في عقلها فكره:أقول رشا..ليه ماتخلي فيصل يحبك رشا بحسره:من وييييين...يا ا ا اليت يحبني هالمزيون ولو إنه مايجي ربع هالرعد دلال بنرفزه:وبعدين معاك رشا حطت إيدها ع فمها:سكت دلال:ياغبيه بكذا رعد وفيصل يكونوا لنا جمال ومال رشا:أيوه صح (ناظرت دلال من طرف عينها)دلا ا ا ال لايكوون تبغين رعد مو حبا فيه علشان فلوسه دلال تسندت ع وراها:الاثنين...يعني عاجبك حالنا كذا...ريموه ورنا كل يوم لبس وكل يوم ساعه من أفخم الماركات وغرقانين في العز واحنا لا رشاعجبتهاالفكره:والله صادقه..خلاص بتلصق فيه لين يحبني دلال بابتسامه:شا ا ا اطره رشا:طيب يالله تعالي خلينا ناكل دلال بقهر:والله ماتفكرين زين وتفكيرك كله في بطنك إنقلعي عن وجهي مابي طلعت رشا بلامبالاه (رشا جسمها مليان شوي وحلوه بس ماتهتم في نفسها زي إختها) ************** :بســـــا ا ا ا ا ا ام طلع بسام من الصاله وهومعصب:خيـــــر ليش هالصراخ صدعتي راسي البندري تطل عليه من فوق الدرج:وديت فستاني للمغسله بسام:لا البندري:ليـــــش بكره زواج ميسون وإنت تقول لا بسام :ليه المغسله وإنتي توك مفصلته البندري:بشرووه كبت عليه العصير الحماره طلعت بشرى من المطبخ وفي إيدها كاس عصير:ما ا ا ا قصدت ناظرها بسام:وإنتي دايم شرب في هالعصير ماتملين بشرى رفعت حاجبها:قول ماشاءالله بس البندري بترجي:الله يخليك بسام تكفى بسام:طيب طيب أمري لله جيبيه دخل للصاله وجلس عند التلفزيون رد ع التلفون لماسمعه يدق:ألو ريم ماسمعت نبرة الصوت تحسبه بشرى قالت بسرعه:هلا بشوره طيري حبيتي نادي إختك بسام فز قلبه للصوت وقال بهدوء:ريم... ريم دققت في الصوت وكأنها سمعتهاقبل... إنصدمت"بسام" حست قلبها طبول وإنربط لسانها بسام بصوت هادي:ريم معي ريم تلعثمت :ها....أيوه إبتسم:كيفك ريم يالله طلعت الكلمه من فمها:بخير بسام وفيه الضحكه:لوتبيني أطير وأناديها لك ركبت لي جناحان وطرت لعيونك.. ريم بغى يغمى عليها..وإيدها صارت ترتجف وبلعت ريقها بصعوبه:ياويلي بمو و وت قالتها لمابعدت السماعه عن إذنها وسدتهابإيدها الثانيه لميس إستغربت ومن وجه ريم اللي انقلب فجأه ألوان:شفيك ريم انتبة لبسام وردت:ألو ماسمعت رده لأنه حس إنه احرجها وتجرأ بزياده ..حط السماعه وراح ينادي البندري لميس:شفيك ريم وإيدها ع قلبها: بسام ضحكت لميس:وأنا أقول البنت وجههاموطبيعي جاها صوت البندري:هلاوالله بالريم ريم :هلافيك..شفيه جوالك مقفل البندري:مافيه بطاريه ريم:ياشين هالعذرماحبه المهم شخبارك البندري:متلعوزه بفستاني ريم:ليه البندري:تخيلي بكره زواج ميسون بنت عمي وبشرى كبت عليه عصير ريم:ماشاءالله بكره زواجها البندري:أيوه...أقول شرايك تجين معاي بكره إنتي ولميس ريم:لا سوري ماقدر البندري:ليه ريم:الزواج عائلي ماقدر أروح *********** ضمت اللحاف لها ودموعها ع خدها وشهقاتها تعلى وترتجف كان شكلها يقطع القلب قرب منها مقهور وقلبه يشتعل نار من اللي كان راح يصير لو ماجا وانقذها من إيد أخوه قبل لا يضيعها ويذبحها ويذبحه معاها زياد همس:تولين كان شكلها مرره منهار ماهي قادره تستوعب اللي صارلها كانت حياتها بتنتهي ع إيده لومارحمت ربها فيها وأرسل لها زياد ينقذها من إيده كان اللحين ..... حطت إيدها ع راسها ماتبي تفكرأوتتخيل إيش راح يكون عليه حالها جلس ع طرف السرير وإنكمشت برعب ع نفسها رفع راسها ومسح دموعها بحنان وقلبه بيذوب ع شكلها:تولين ..خلاص إهدي الحمدلله ماصارشئ.. بعدت عنه بسرعه و بكت بقوه وهي تغطي وجهها بإيديها وهو يحاول يهديها ويطمنها طلع من عندها بعد ماهدأت وراح للخدامه أخذ منها مفتاح غرفة تولين بالغصب وحطه عند تولين علشان تقفل عليها الباب أأمن لها وطلع وقلبه عندها قبل ترجع مرام وتشوفه وتسويها سالفه ************** رجع أبورعد من السفر ولميس مستغربه منه لأنه مافاتحها في موضوع خطبتها مع إن نظراته لها كانت غير..تحس فيهاشئ اليوم شكله كان راح يفاتحها في الموضوع لكن قطع عليهم مكالمه خلته يطلع بسرعه ولا قال لها شئ *************** صحت مفزوعه من الحلم اللي صار يتكرر وخوفها غمضت عيونها ودموعها تنزل تعوذت من الشيطان أخذت نفس عميق تهدي فيه ضربات قلبها مسحت دموعهانزلت تحت ودخلت المطبخ شربت مويه وجلست شوي ع الكرسي صارت تخاف ترجع تنام ويرجع لهاالحلم طلعت من المطبخ وسمعت صوت الباب ..تفاجأت برعد وشكله كان معصب كثير طالعها بنظرات أرعبتها :سويتيـــــها ... ناظرته مستغربه :وش سويت صرخ فيها:لاتسوي نفسك بريئه وماتعرفي شئ.. وإنتي مخططه لكل شئ مع بدر حبيب القلب تفاجأت لماسمعت إسم بدر:بدر شافت وجهه يحمر غضب ورجعت ع ورى لماتقدم ومسكها بقوه:خطبك ها..لكن لاتحلمي إنك تاخذيه فاهمه إنقهرت منه مرر وش دخله في حياتها يقررعنها فكت نفسها منه:إتركني..مو ع كيفك تتدخل في حياتي إنت مالك سلطه علي رعد:لي وغصب عنك..وبدرهذا إنسيه سامعه لأنك مارح تطلعي من البيت ..لاتحلمي فيه دمعت عيونها:مارح أنساه ..لاتتدخل في حياتي..مو إنتو ماتبغوني خلاص أنابريحكم وبطلع.. ضحك باستهزاء:هذا آخر شئ تتمنينه .. لميس:عمي موافق عليه..يعني إنت مالك كلمه بعده.. شافت وجهه يتغير ثم رجع يقول:شكلك ماعرفتي رعد زين إذا حط في راسه شئ يسويه غصب عن الكل وبدرهذا أقولك من اللحين إنسيه إنسيه لأنك مارح تاخذينه لو أذبحه.. خافت ع بدر كثير منه وحست بالقهر منه ومن غروره وتسلطه عليها..نيران إشتعلت داخلها صرخت فيه:مـــــو ع كيفـــــك ..إنـــــت آخرواحد يتدخل في حياتي يامغـــــروووور وبـــــدر باخذه غصب عنك سامـــــع عقد حواجبه بغضب ومسك ذراعهابقوه:.لا تتحدينـــــي لأنك عارفه إن مافيه أحد يتحداني ..أنارعد اللي أبيه يصير.. إنتـــــي ع بالك إني بتركك توطي روسنا للأرض...لا طبعا مستحيـــــل لوأذبحك تركها وصعد فوق لغرفته وهي كانت واقفه مصدومه "توطي روسنا للأرض"... *********** جالسه ع السرير وتسولف في الجوال وضحكها واصل للصاله :ههههههههه لاحبيبي حرام عليك سمعت صوته بهيام:فديـــــت الضحكه وصاحبتها ضحكت بخجل وهي تسمعه يتغزل فيها بأحلى الكلمات المزيفه باسم الحب والعشف سمعت صوت أمها تناديها وصحتها من نشوتها:حبيبي اللحين لازم أسكر الوالده تناديني :أوك قلبي..أحاكيك في الليل لماترجعي بالسلامه :أوك باي حياتي... سكرت منه ع دخلت أمها للغرفه:هدى يالله تأخرنا... قامت هدى ولبست عبايتها ...رفعت راسها وقالت:يمه..ماتعرفين أي شئ عن لميس كشرت أمها لهالطاري:لا مادري عنها ولاأبي أعرف هدى:ليه ماصرتي تحاكي أم رعد أم هدى بقهر:لا ماصارت تحاكيني ولاحتى تزورني في المشغل.. شكل زوجها مانعها تخيلي المشغل ماصار يمشي كويس قبل كانت هي تجيب الزباين وتموله واللحين لا ..الله يسترإما سحبت العاملات بعد هدى:كله من تحت هالعقربه أم هدى:يالله لا نتأخر *************** :لميـــــس ليه عمك رفض اخوي بدر إنصدمــــــــــت لماسمعتها....يعني رعد سوى اللي في راسه النذل هند:لميس..إنتي معاي لميس همست ودموعها تهدد بالنزول:إحم..أيوه هند:بصراحه أخوي بدر إنصدم لما حاكاه عمك..يعني لأن أخوي موقدالمقام ولأنه ماعنده ملايين مثلكم... لميس كانت تسمعها وقلبها يآلمها دموعها تنزل وكاتمه شهقاتها.. هند ندمت ع اللي قالته..لأن لميس أكيد مالها ذنب هي موافقه لكن عمها هواللي رفض..لكن كانت مقهوره ع أخوها اللي إلتزم الصمت وماطلع من غرفته كانت عارفه إنه مقهور إنه إنرفض وهو يحب لميس كانت تشوف الحب في عيونه لماتحكي ع لميس وإلا ماراح يخطبها من عمها مع أبوها ماكان متوقع إنهم يرفضونه أبدا هند :الله يوفقك مع غيره حبيبتي..ونفرح فيك لميس:هند لاتزعلي ولا يزعل بدر أنا.... هند:ماعليك ميسو ..إنسي اللي صار .. سكرت الجوال ورمته ع السرير ..ورمت نفسها عليه وهي تبكي "ليـــــه ..يارعدليـــــه..يعني خلاص مارح آخذ بدر مستحيـــــل مستحيـــــل" ******************* نزلت بعد ماتلبست وكشخت لبست تنوره قصيره وردي لنص الفخذ وتحتهابنطلون جينز أزرق وبدي وردي عليه جاكيت قصير للصدر جينز أزرق وشعرها البني تركته مفتوح ياسر بطنازه:وش عندها بدر البدور أمل ناظرته :بايخ ساره:وين بتروحين أمل بإيدها الجوال تدق:بروح لبنات عمي ساره قامت:طيب إنتظريني بروح معاك حطت الجوال عند إذنها:بسرعه سمعت صوته وردت:هلا رودي رائد:هلا أمل:تعال وصلني لبيت عمي رائد:أنا بسألك سؤال واقفلي في بلعومي...إنتي ماعندك بيت تقرين فيه دايم في بيت عمي وإلاعمتي أمل:أقول شوف نفسك طول اليوم برى..تعال بس خذني رائد:إحلمي أجيك ..سواق عندك وإلا زوجك كل يوم رازه فيسك جنبي في السياره..الناس قالوا شكله تزوج والبنات طاروا أمل:أوووووف سكرت الجوال في وجهه معصبه ************ دلال تحكي في الجوال:وينك من زمان ماسمعت صوتك..لايكون بعد مصاحبه هالعله رنا:لا بسم الله علي كنت مشغوله(شهقت)فاا ا ا اتك أمي ضربت لميسوه دلال شهقت:واللـــــه..لا لا لا لازم أجيك وتقولي كل السالفه
:: :: يتبـــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:28 | |
|
رنا:لاتنسي تكشخي ترى رعد في البيت دلال:أكيـــــد باي رشا:وش صاير دلال قامت:بروح بيت خالتي وإنتي معاي رشا:لامالي خلق دلال عصبت:لا والله وفصول رشا:لا لا خلاص أكيد بروح ************ :يا ا ا ا ا ا اربيـــــه تأخرت ساره جالسه قدامها وحاطه رجل ع رجل ومسنده ذقنها ع ركبها وتهز رجلها:أففف دخل خالد:السلام.... ماكمل سلامه إلا وأمل وساره نطوا مرره وحده:خـــــا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الـــــد فزعوه ورجع ع ورى:وش فيه....شصاير وصاريطالع روحه خاف يكون فيه شئ أمل:خلودي تكفى الله يخليك وصلنا لبيت عمي ..متجهزين من زمان ورائد الحمار تركنا خالد زفر بقوه:الله ياخذ بليسكم ع بالي صاير شئ وإلا فيني شئ طيحتوا قلبي ساره:بليـــــز خالد:طيب يالله بسرعه *************** رعد جالس في الحديقه ومعاه اللابتوب ويشتغل فيه وجنبه كوب كوفي... طلعت لميس ووقفت لماشافته ماتدري ليه وقفت وهي تناظر فيه... كان لابس بنطلون جينز أسود وبلوزه سودا كت مبينه عضلات جسمه وشعره الأسود الكثيف يحركه الهوا طالع شكله روعه واللي محليه أكثر إندماجه في اللابتوب حست برعشه في جسمها لما انتبه لها يناظرها.. نزلت عيونها بسرعه وهي تسب في نفسها.. تذكرت بدر وخطبتها اللي تفركشت بسببه.. مشت ناحيته مقهو و وره وبقلبها حقد ونار تبغى تفرغها..... ************** تفاجأ لماشافهاتمشي ناحيته وترك اللابتوب... وقفت قدامه..ناظرها وانبهـــــر فيها ..أول مره يشوفها زين عيونها الواسعه الزرقاء بلون البحر تذبحه...جمالها خيالي ساحر ..ماكانت حاطه إلا كحل أزرق زاد سحر لون عيونها.. لميس وقفت ونست للحظه اللي بتقوله مع إن إحساسها ماتغير..نيران القهروالكره تشتعل داخلها..لكن نظرات عيونه العسليه الناعسه خلتها تنسى وش تقول وكيف تعبر عن قهرها وكرهها.. تكلمت بقهر:إنت كيف تسمح لنفسك تخرب كل شئ..إنت مغرور وشايف نفسك ع بالك الناس بتمشي ع هواك وع اللي تبغاه ..you wrong رجع ظهره للكرسي وناظرها باحتقار:حبيب القلب إشتكالك.. إنقهرت من أسلوبه وبجاحته ومدت إصبعها قدامه بتهديد:إسمع إنت.إنت مالك دخل في حياتي.don't you think إنك إذا لعبت ع عمي وخربت الخطبه إني خلاص بسمح لك تتدخل في حياتي أكثر فـ... قام من الكرسي بعصبيه ومسك إيدها اللي تهدده فيها ونزلها بقوه:لاتمدي يدك قدامي تهدديني فاهمه..لأني ماأتهدد .أهدد ولا أتهدد سامعه..وإياني وإياك تحاكيني في هالطريقه وحبيب القلب هذا قلتلك إنسيه وإنسي اللي معه وإن سمعت طاريه وإلا طاري غيره بتشوفين شئ عمرك ماشفتيه أخذ لابتوبه ورماها بنظرات حارقه ودخل داخل ***************** جالسه ع سريرها وضامه رجولها لصدرها ودموعها تنزل مسحت دموعها اللي صارت ماتفارق عيونها من شافته ورجعت لها الذكرى المؤلمه.. كانت تظن إنه نسته أو ع الأقل تناسته..لكن رجوعه وشوفته ألهبت جروحها وزادت في ألمها.. كيف تقدر تنسى؟..كيف ماتبكي واللي صارلها حطمها..دمرها..دمر كل شئ داخلها.. دفنت وجهها بين ركبها وهي تفكر..تحاول تدور الغلط والذنب اللي إرتكبته علشان يتركها بالشكل الجارح والمدمر وين الحب اللي كان يحكي عنه!؟.. وين الحب اللي كان يغرقها فيه!؟ وين راحت وعوده اللي قطعها ع نفسه بإنه يسعدها ويظل يعشقها لآخر ثانيه من حياته.. كيـــــف هانت عليه ؟؟؟ شهقت بقوه وبكت بصوت حاولت تكتمه علشان مايسمعها أحد... ياليتها ماتت ولا شهدت اليوم اللي تبكي فيه حبها وحلمها .. رجعت لها ذكرى ذاك اليوم اللي أنهى كل شئ فيها كانت في ليلة يوم فرحتها اللي ياماانتظرته وحلمت فيه معاه.. كانت جالسه في غرفتها اللي غصبتها أمها إنها ماتطلع منها وتنام..لأنها من قرب اليوم اللي بتكون فيه حلاله وزوجته وهي ماتنام الليل من فرحتها وأحلامها اللي حستها تحقق.. كانت تطالع فستان ملكتها الأحمر الروعه وهي فرحانه بكره ملكتها وبتصير ملكه.. سمعت صوت مسج ع جوالها..قامت من سريرها وأخذت جوالها بتفتحه إلا سمعت صوت باب غرفتها وصوت ماجد أخوها تركت الجوال وفتحت له الباب أول ماطاحت عينهاعليه ..إختفت إبتسامتها وتلاشت ..وحل مكانها الخوف .. كان شكله مرره غريب نظراتها ضيعتها وقلبتها فوق تحت ..إرتجف جسمها ..لمادخل وسكرالباب.. ناظرت فيه بخوف وسألته:ماجد شفيك شافت نظراته لفستانها وناظرها طلب منهاتجلس بيحاكيها.. قلبها قبضها بقوه حاسه إن صاير شئ وخايفه مرره.. واللي زاد خوفها صمته القاتل.. تكلم وليته ماتكلم..أظلمت الدنيابعيونها أحلامها تلاشت وضاعت..قلبها ذاب داخلها كل خليه في جسمها تجمدت وصارت قالب ثلج.. صرخت صرخه وغابت عن الوعي.. تذكر لماصحت وإنهيارها الحاد بكاها ..دموعها اللي حستها دم قلبها حسته ينغرس فيه سكاكين ذبحتها.. وصوت في راسها يردد...راكان تركها..راكان سافر وخلاها..راكان مايبيها ودمرها..راكان راكان مايبيها ..راكان قتل قلبها سافر وتركها في ليلة ملكتها.. دفنت وجهها في مخدتها وبكاها يزيد وشهقاتها تجرحها.. ***************** وصلوا البنات كلهم وجلسوا في الحديقه .. دلال حطت رجل ع رجل وقالت بغرور:إلا وين لميس ريم ماتوقعت سؤالها وعرفت إنها ناويه ع شئ وقالت:اللحين جايه..ليه إشتقتي لها دلال رفعت حواجبهابسخريه:ليه ناقصه عقل ريم عصبت:إحترمي نفسك ساره تهدي الوضع:خلاص بنات تونا جالسين بسم الله إستهدوا بالله ريم باحتقار:وش تقولين عاد إذا صاروا الناس مايحشمون أحد ولا يستحون وهم في بيته دلال تغير وجهها وإنقهرت أمل:يووووه بصراحه ميسو لها وحشه وينها جتهم لميس:السلام عليكم سلمت عليهم وطبعا تجاهلت دلال اللي ماعطتها وجه ساره:شخبارك لميس لميس:تمام الحمدلله ..إنتي كيفك وكيف رهف أمل بدلع بتقهرفيه دلال ورنا:تما ام مسافره ع بريطانيا لميس حست بالحنين لها ..تذكر أحلى سنوات عمرها اللي قضتها هناك.. بلعت غصتها لماحست إنهابتبكي:الله يوفقها..وترجع بالسلامه وبدوا البنات طبعا يفتتحوا جلستهم بسوالف الأزياء والمكياج كالعاده قامت أمل بتروح تشرب مويه..وقامت معاها رشا ودخلوا داخل للمطبخ لقوا فيه الخدم..ماتغطوا لأنهم عارفين إن مافي أحد في البيت والطباخين في مطبخ خارجي بعيد في آخر القصر علشان البنات ياخذوا راحتهم.. عطتهم الخدامه كاسة مويه .. رشاشرقـــــت في المويه وبدت تكح لماسمعت صوت فيصل في الصاله إستغربت أمل وشافتها تطلع من المطبخ بسرعه للصاله.. إنصدمت لماطلعت تشوف وش فيها وشافتها تصدم في فيصل ع إنها مادرت فيصل تفاجأ وأبعد عنها رشا بدلع:سوري..مانتبهت فيصل عرفها ونزل راسه وعطاها ظهره وهوماشي:لا ماصار شئ أمل حست بنار تشتعل داخلها وشوي تروح تدوس ع رشا اللي واقفه تناظر فيصل بهيام وهو يطلع طلعت عليها:رشـــــا إرتبكت رشا وإنقلب لونها لمانست أمل:نعم أمل مساكه أعصابها لاتقوم تتوطا في بطنها:إنتي ماتستحين ع وجهك ع اللي سويتيه رشا خافت وقالت بثقه:وإنتي وش عليك طلعت وتركتها طلعت أمل وجلست ناظرت رشا اللي تسولف ولاكأنها سوت شئ كانت مستغربه من نفسها ..ليه سوت كذا وعصبت لماشافت رشا لاصقه في فيصل وتناظره بهيام ..لايكون أحبه إنصدمت..مستحيل..معقوله أحبه وهذي غيره..لا لا يمكن لإني مقهوره من تصرفها الوقح بس موحب؟؟ كانت عايشه صراع داخلها ريم قطعت عليها تفكيرها:أمل أمل ناظرتها لماانتبة لها:هلا ريم:وين وصلتي أمل ابتسمت:معاكم...إلا شخبارالبندري رشا ناظرت أمل وتفكر..شفيها ليه عصبت لماشافتها واللحين سرحانه..يمكن لأنه ولد عمها وتحبه..إنصدمت..معقوله تكون تحبه وغارت..ممكن ليه لا..بس مارح توصل له لأنه خلاص عاجبني وبيكون لي..تذكرت نظراته المدهوشه وريحة عطره اللي دوختها..صادقه يادلال فيصل مايتفوت ريم دقت ع الخدامه وقالت لهاتجيب اللابتوب طلعت الخدامه معاها اللاب ..وطلع وراها رعد سلم ع البنات وردوا السلام دلال تطالعه ميته ع شكله ..كان لابس ثوب أبيض وغتره بيضا قالت بدلع:كيفك رعد رعد:تمام.. ماعطاها فرصه تقول شئ لأنه طلع لميس ماناظرته كان منشغله أو تشغل نفسها في اللاب علشان ماتناظره ريم طلعت صور في اللاب:بنات شوفوا الصور اللي قلت لكم عنها في هولندا السنه اللي فاتت وقفت عند صوره عند بحيره روعه كان واقف جنبها فيصل لابس برمودا بيج وتيشرت أبيض نص كم وكاب بيج وجنبه عادل لابس بنطلون أسود وتيشرت عنابي رشا قربت تشوف فيصل:وا ا او هذا فيصل أمل ناظرتها يعني ليه فيصل مو عادل ريم:أيوه طلعت صور كثير مصورتها بعضها لها وبعضها صور طبيعيه ريم:أيوه بنات شفتوا البيت قلتلكم عنه إحترق وصورته ساره:ايوه..بس الحمد لله ماكان فيه أحد ريم:شوفوه طلعت الصوره وكان بيت خشبي محترق كله والنيران تاكله والناس متجمعه مذهوله.. كانت ريم توصف لهم اللي صار وكأنهاتوصف حادثه أهل لميس لميس لمحت الصوره وأبعدت نظراتها بسرعه وقامت:عن إذنكم دخلت للمطبخ وشربت مويه ..كانت تتنفس بسرعه ..دمعت عيونها وغسلت وجهها بمويه بارده.. ************** صحت ع صراخ فوق راسها فتحت عيونها طاحت ع عيون كبيره لاصقه فيها شهقت وأبعدت وجهها :بسم الله أبعدت عنها وتكتفت بعصبيه:قومـــــي ياللـــــه .كلهم تحت يسألوووون عنك رمت عليها المخده بقوه:إنقلعـــــي عن وجهـــــي عقدت حواجبها ورمت المخده عليهابعناد:مانيب را ا ا ايحه لين تقومين يالله غمضت عيونها بقلة صبر:شهـهـهـهد ضفي وجهك عني لا أتوطا في بطنك شهد بعناد:قومي يالله..الساعه ثنتين وإنتي ماصليتي الظهر ..حرام عليك قامت معصبه بتضربها بس شهد إنحاشت برى الغرفه سكرت الباب ودخلت الحمام ناظرت وجهها الاصفر وعيونها المنتفخه من البكا والنوم ..ودمعت عيونها..غمضت عيونها وغسلت وجههابقوه تمنع دموعها من النزول .. طلعت بعد ماتوضت وصلت .. رجعت أخذت شور ولبست بيجامه وربطت شعرها .. نزلت ودخلت الصاله الكل ناظرها سلمت وجلست جنب أبوها اللي ناداها تجلس جنبه بعد ماباست راسه مسح ع شعرها:وينك حبيبتي كل هذا نوم وأمس ماشفتك أبدا فيه أحد مزعلك يالغاليه سميه إبتسمت و هزت راسها بلا:لا يبه ماحد زعلني بس أنا أمس مانمت زين علشان كذا طولت في النوم ابوماجد: ليه يبه تعبانه سميه:لا الحمد لله بس ماجاني نوم نادت أم ماجد الخدامه وقالت لها تحط غدا لسميه كانت عارفه بنتها شفيها ومتقطع قلبها عليها بس ماتبغى تحاكيها في الموضوع علشان ماتضايقها جابت الخدامه الأكل وحطته عندها ابوماجد:يالله حبيبتي تغدي سميه مالهانفس بس أكلت غصب علشان ماتقلقهم عليها سديم:إيه عاد اللحين من قدك أبوي يدلعك سميه ضحكت:غيرانه سديم:طبعا بغار مو هذا باباتي جلست جنب أبوها من الجهه الثانيه وضمته سميه :خير ..أقول ابعدي أنا جايه قبلك ضحك ابوها وضمهم كلهم:كلكم بناتي وحبيباتي ماجد يناظرامه بخبث:أقول يبه ترى بعض الناس غاروا ضحكوا البنات وقامت سميه:تعالي يمه مكاني أدري ودك تشيلنا وترمينا من الشباك أم ماجد بخجل:أقول إقعدي بس سديم:وا ا ا ا أمي تستحي أبوماجد ضحك ع زوجته اللي واضح إنها مستحيه أم ماجد:أيوه إضحك عاجبك اللي يقولونه بناتك أبوماجد أبعد البنات:لا طبعا ماتهونين علي قوموا يالله خلوا أمكم تجي ماتوا ضحك لماشافوا أم ماجد حمر وجهها وعصبت وطلعت برى ************ طلع من المحل ولبس نظارته أرماني سودا.. فتح له الحارس باب سيارته بي إم دبليو حوت سودا قبل يركب طاحت نظراته ع الشخص الي يمشي ناحيته بوثوق ونظراته مركزه عليه وقف قريب منه:أوووه ولد مشاري ال...متنزل وجاي هالمكان فيصل:هلا بندر بندريناظره بحقد:زين متذكر إسمي فيصل قرب منه :أكيد متذكره ..جالس في ضيافتي يومين ولا أتذكرك إنقهر ونظرات الحقد تطلع من عيونه..كان يقصد حبسه له يومين في المزرعه... بندر إبتسم بحقد:ع بالك بنساها ..لا طبعا وبتشوفها قريبا وياقوها فيصل بتحدي:بنشوف إذا فيك حيل وبايع عمرك ..(ناظره باستهزاء)ياولد محمد عصب بندر وقرب منه بس الحارس وقف قدامه ومسكه من كتفه وفيصل صار خلفه أبعده الحارس عن فيصل بندر:ماهقيت إن رجولتك تخليك تتحبى ورى رجالك زي الفار ماأمداه يكمل إلا بوكس جاي ع وجهه فيصل:هذي بس تحذير والمره الثانيه بقص لسانك سامع ركب سيارته وحركها والحرس خلفه بندرثارت براكينه اللي داخله و حط إيده ع شفته ونار الإنتقام تكبر داخله:والله لاتندم ياولد مشاري لا أخليك ماتقدر ترفع راسك عن الأرض هيييين :إنت من جـــــدك ناظره وهي يحرك السكرفي كوبه:أيوه طبعا..هذا اللي صار بسام:بس تصدق زين معاك الحرس فيصل ناظره:ليه طايح من عينك بسام إبتسم:لا طبعا بس إنت عارف إنه مايهمه أحد وممكن يذبحك وأنت عارف أبوه من فيصل بقهر:تدري تمنيت الحرس مو معاي علشان أمسح فيه الشارع(تنهد وهي يرجع ظهره)بس بعد اللي سويته معاه المره اللي فاتت أبوي حلفني إني ما أتعرض له مره ثانيه بسام:أبوك معاه حق ..مع إنه بصراحه يستاهل اللي جاه فيصل: لا وله وجه بعد يهدد..شكله يبغى نهايته ع إيدي بسام ضحك:أقول لاتنكبنا بس ع هالحماس *********** صحت من النوم وأخذت شور لبست بيجامه ومشت للشباك أبعدت الستاره وطلت شافت أبوها لابس بدله رسميه سودا وعرفت إنه بيسافر دمعت عيونها وبلعت غصاتها الحاره وهي تشوفه يحضن مرام ويضحك لها يودعها تمنت لو تكون مثلها..لوتكون مثل أي بنت مع أبوها تمنت لو تركض لحضنه وتحضنه بقوه وتبكي ع صدره يمسح ع شعرها بحنان..يهمس لها إنه مارح يطول يسألها إيش تبغى يجيب لها معاه..تحضنه وتقول له ..أبغى سلامتك وترد لنا
تمنت وتمنت ودموعها تنزل بحرمان وهي تشوف مرام تحضن أبوها وتضحك معاه.. أبعدت عن الشباك علشان ماتشوف هالمنظر اللي ياماتمنت وحلمت فيه..إلى أن أيقنت إنه سراب لايمكن تطوله أو يكون حقيقه بكـــت ألمهــــا..حرمانهـــــا..وحدتهـــــا..أحلامهـــــا السراب بكت وبكت لين تمنت لو تطلع روحها وترتاح.. *************** صحت ع إزعاج ريم فوق راسه سحبت ريم اللحاف عنها ..وضمت لميس نفسها وهي لسى مغمضه عيون وتدور اللحاف بإيدها:رييـيـيـيم ..بررررد رمت ريم اللحاف ع الأرض:قومي بسرعه..عندي لك خبر بمليون ريال لميس وكلهانوم:What ..بسام تزوج ريم طلعت عيونها وأخذت المخده وضربت لميس فيها:فـــــال الله ولا فـــــالك..وووووووجع لميس غمضت عيونها:أبعدي عني..وخليني أناااااام ريم ضربتها بالمخده:قومي حشى نومت أهل الكهف لميس تنرفزت وقامت جالسه:خير ريم:قومي بنروح للشاليه قامت لميس وأخذت شور ولبست بنطلون ووبلوزه وقالت وهي ترفع شعرها:إيش المناسبه ريم بفرحه:أبوي يبغى يجلس معانا لأن ماعنده شغل اليومين هذي واقترح نقضيها في الشاليه لميس:حلو ريم:حطي لك ملابس كثيره يمكن نطول..وع فكره يمكن يجون البنات لميس:واااااو طلعت ريم تجهز أغراضها ولميس بدت تتجهز
:: :: يتبــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:30 | |
|
في الطريق للشاليه.... لميس وريم وعادل مع فيصل في سيارته ورنا وأم رعد وأبورعد وفهود مع رعد ريم جالسه بالنص ومتقدمه ومتكيه بإيدها ع كرسي عادل وإيدها الثانيه ع كرسي فيصل وصاير بالنص ريم:فصول فيصل:خير ريم:شغل لنا شئ فيصل:أوك شغل لهم شريط وقصره وعادل يطوله وفيصل يقصره فيصل ضرب إيد عادل:عدوووول ابعـد عادل:ياخي طوله مانسمع زين فيصل:لا المسجل مايعلى في سيارتي عادل:روح زين(وطول الصوت) فيصل:عدوول وجع قصره عادل طلع الشريط:أصلا ماعجبني حطه وفتح درج الأشرطه ودور فيه ريم:عاد حط شئ حلو فيصل:لا شين..وبعدين تعالي إنتي ليه ماركبتي مع حبيب القلب رعد ريم كشرت:معاه رنا وأنا مالي خلقها فيصل:ياسلا ا ا ا ام يعني أنا بدل فاقد ريم إبتسمت :شدعوه فصولي عادل حط شريط أغاني أجنبيه وطوله وهو يرقص فيصل يصارخ علشان يسمعه:قصــــــــــررره عادل يغني مع الأغنيه وهو يرقص ومطنشه والبنات ماتوا ضحك ع رقصه فيصل طلع الشريط ورماه عادل:ليـــــش فيصل:مستشفى مجانين مو سياره البنات يضحكوا وفيصل ضرب ريم ع جبينها:وإنتي إرجعي ع ورى وإجلسي زي الناس ريم رجعت وجلست:أحححح..عاد مو صرنا في سيارتك وصرت تتحكم عادل تكتف:أففففف..ليتني رايح في سيارتي ولا منتك فيصل:كان رحت ريم ضحكت:وده بس أبوي مارضى يقول ماله داعي تكثرالسيارات كننا مسافرين تكفي سيارة الحرس وسيارة الخدم اللي خلفنا عادل التفت عليها:إنطمي بس ضحكوا عليه وهوساكت ومعصب ********** الشاليه كان مررره كبير وقسمين قسم رجال وقسم حريم البنات إختاروا غرف.. لميس وريم بغرفه ورنا بغرفه عادل يرتب ملابسه في الدولاب: شعليـيـيـك انبسط جالس معاي في الغرفه رعدبتريقه:وا ا ا ا ا اي مبسوط بتشقق من الفرحه عادل:ههههه أدري رمى رعد البنطلون في وجه عادل..أخذه عادل ورماه عليه دخلت عليهم وريم وشهقت:حرااااااااام رعد ومعاه النطلون:شفيك ريم:حراااام تقطع البنطلون يامتوحشين رعد ضحك ورماه عليها:ع بالي في شئ ريم مسكته قبل يضرب فيها:قسم بالله بزارين..ليه كذا ترمون الملابس ماتبغوها خلنا نتبرع فيها ع الأقل لكم أجرفيها عادل يحاكي رعد:شكلها مو طالعه إلا بالدولاب ع راسها رعد حرك راسه بنعم:وأناشايف كذا ريم إنحاشت وسكرت الباب مرت ع فيصل في غرفته ولقته متمدد ع سريره ومعاه جواله وشنطته مرميه ع الأرض ومفرغها في الدولاب العيال مايحبوا الخدم يعتبوا باب غرفهم وخصوصا ملابسهم فهم اللي يرتبوا أغراضهم .... طلعت من عنده بعد ماطفشته وقابلت لميس في طريقها لميس:وينك إنتي ريم :أتفقد أحوال الرعيه ضحكت لميس وسحبتها معاها ريم وطلعوا عند البحر وجلسوا ع الكراسي *********** سديم طلعت من الغرفه وسمعت صوت إزعاج وركض ع الدرج شافت شهد طايره دخلت غرفة سميه راحت تشوف وش السالفه دخلت لقت شهد تنطط :بنروووووووح للشاليـــــه وناااااااااااسه سميه كانت جالسه ع مكتبها:مين قالك شهد:أمي تقول بنروح بعد شوي طلعت شهد تركض برى تقدمت سديم لسميه:لاتقولين مارح أروح بعد سميه قامت :أكيد بروح من زمان عن البنات سديم :طيب... سمعوا صوت ماجد يتنحنح وقالت سديم:تعال مجود دخل ماجدوهو يناظر سميه:هابنات جهزتوا سميه إبتسمت كانت عارفه إن ماجد خايف ترفض تروح معاهم إبتسمت بحماس:اللحين بنجهز طلعت سديم من الغرفه تجهز سميه راحت لدولابها..بس إستغربت لماشافت ماجد لسى واقف يناظره.. ناظرته وإبتسمت:تبغى شئ مجود ناظرها للحظه وإبتسم:لا سلامتك وطلع من الغرفه.. ************** إجتمعوا البنات برى الشاليه عند البحر ساره:الجو مره يجنن أمل:ودي أسبح ريم:ههههه يالله إسبحي علشان يطلعك عمي من كشتك طلع فيصل وشاف البنات قرب منهم والبنات تغطوا فيصل:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام فيصل:كيفكم أمل طاحت عيونها عليه تناظره وتفكر ...معقوله إحساسي صح يافيصل وحبيتك..ضحكت داخلها ع نفسها لا لا ... :مضيعه شئ في وجهي طاح وجهها من الفشيله ...من حكيه وعصبت ضحك فيصل وراح وبداخله وده يبوسها لماشاف نظراتها المفجوعه... يانا ا ا ا ا اس أمو و و و وت فيها :بــــــــــو و و و و و و و و لف وراه مخترع وشاف رائد ميت ضحك ع شكله:ووووووووجع رويد ماتخلي اهبالك إنت رائد:هبالي جزء من شخصيتي ماقدر أخليه... فيصل:الله يخلف رائد ناظره بنص عين:شعندك سرحان ..اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه فيصل في نفسه:والله لوتدري كان بالجزمه ع راسي كشر:ماحد..إمش بس أنت وتفكيرك اللي زي وجهك رائد:حلو صح زي وجهي الحلو ضحك فيصل داخله بوجه جامد وسحبه معاه عند الشباب كانوا جالسين ع الرمل قدام البحر رعد إنسدح وراسه ع رجول عادل عادل:لايكون أنا أمك حاط راسك ع رجولي رعد غمض عيونه:لا أبوي عادل يبعد راس رعد ورعد يرجع ويحطه:شيل راسك حشى بلكه مو راس رعد فتح عيونه:قول لا إله إلا الله ..عاد راسك اللي أكبر منك عادل همس لرائد اللي جالس جنبه:يازين الشركه بس ..هذا مايصلح يصير فاضي ضحك رائد:أعلمه عادل:لاتكفى أمزح أمزح..بعدين ألقاه شاحطني معاه وأنا مابعد خلصت دراستي سمعوا صوت أبو خالد يناديهم وقاموا بسرعه رعد لماقام عادل طاح راسه ع الرمل قام بسرعه:عدوووول ياحمار قام يمشي وهو ينفض شعره عن الرمل *********** رنا تتمشى وتحاكي دلال في الجوال وإيدها تلعب بخصلات شعرها:لا تعالوا بليز دلال:مادري عن أمي بسألها رنا:بليز طفش وأنا لوحدي مع البنات سوالفهم ماتعجبني دلال:أوك بقول لأمي سكرت رنا الجوال ولا إنتبهت للعيون اللي تراقبها بتأمل... ************* وقفت سياره عن الشاليه والبنات استغربوا من يكونوا شافوا عبدالله نازل ومعاه دلال ورشا أمل:وووع جو ريم:مين قال لهم سديم:يعني ماتعرفي رنا مستحيل تجلس بدون دلال وصلوا عندهم:ها ا اي ريم:وعليكم السلام طنشوها وجلسوا أمل همست لريم لماشافت عبدالله كل شوي يلتفت يدورها:شوفي المغرم يدورك ريم:ياعل رقبته الكسر أمل:ههههه أعصابك..حرام عليك ميت عليك ريم تنرفزت وقامت ودخلت للشاليها وعبدالله لحقها.....
***************** دخل وشاف الحريم جالسين:السلام عليكم سلم ع خالته وسولف معاها وعينه كل دقيقه تروح للباب اللي دخلت منه ريم طلعت ريم وتفاجأت لماشافته ورجعت ع ورى بسرعه عبدالله إنهبل لماشافها"آآخ بس لو تعطيني وجه وترحمي حالي" طلعت بعد ماتغطت زين وراحت بتطلع ونادتها عمتها :هلا عمه أم ماجد:الله يعافيك نادي لي سميه ريم:من عيوني طلعت ووقفها عبدالله:كيفك ريم ريم غمضت عيونها"ياليييل":تمام وإنت عبدالله:تمام دام شفتك يالغلا ريم:عبدالله لوسمحت عبدالله همس:ليتك تعرفي اللي في قلبي لك ياريم ريم عصبت ولفت تمشي بعصبيه..صدق مايستحي يتغزل فيني وقدامي بعد .والله لوتموت ماحبيتك مابقى إلا إنت عبدالله فسر تصرفها ع إنه خجل وانبسط ورجع للشباب رجعت ريم ومن غير نفس:سميه عمتي تبغاكي لميس همست لها:ريم شفيك ريم:الوقح عبود يتغزل فيني اللي مايستحي لميس ضحكت ع معاناة ريم مع عبدالله .. ********** رجعوا من الشاليه بعد ماقضوا يومين إستانسوا فيها واضطروا يرجعوا لأن الكل عنده أشغاله صعدت فوق لغرفتها وع الدرج سمعت صوت الإستريوا عالي إستغربت ودخلت الغرفه.. شافت دلال ترقص وصراخها مالي الغرفه أول ماشافتها دلال سحبتها معاها:تعالـــــــــي رشـــــــــا رشا قصرت الإستريو: شفيك دلال بفرحه غامره:وأخيـــــــــرا ا ا وأخيـــــــــرا ا ا رعـــــــــد بيصير لـــــــــي وا ا ا ا ا ا ا او بصير حرم رعد بن مشاري ال.... رشا بدهشه:إيش قصدك دلال تدور حول نفسها بفرحه:حددوا موعد الملكـــــــــه صرخت رشا:إحلفـــــــــي متـــــــــى دلال ميته من الفرحه:الشهر الجاي لأن أبو رعد مسافر ولمايرجع بتم الملكه وبيصير رعد لي لي رشا حضنتها:مبرو و و و وك دلال بغرور:قتلك لا لميس ولاغيرها بتاخذه مني لأني إذا حطيت شئ في راسي أوصله رشا شهقت بفرحه:يعني بتسكنين في قصره هذاك اللي جنب قصرهم دلال تذكرت القصر تذكر إنها دخلت البوابه وشافته إنجنت عليه وصممت أكثر ع رعد :أيـــــــــوه بيصير مملكتي أنا وبصير ملكه فيه رشا:ونــا ا ا ا ا سه دلال قربت من رشا :شدي حيلك إنتي وخذي فيصل قبل لاياخذه أحد..خليك مثل إختك رشا تذكرت أمل:إدعيلي بس إنتي..بصراحه حمستيني مرره دلال رمت نفسها ع السرير تطالع السقف وتنهدت:ماصدق إني خلاص برتاح وباخذ رعودي حبيبي ************** طلعت برى للحديقه وجلست ع الكراسي ..ساحت بجسمها ع الكرسي وتناظرالسما... وتفكيرها وإحساسها ومشاعرها كلها عنده..لازال هو المتحكم فيها والمسيطر عليها.. تبغى تشيله من راسها وتنزعه من قلبها لأنه مايستاهل حبها ومشاعرها..ماحافظ عليهم بالعكس داسهم وبأبشع الصور برفضه لها وهروبه بعد ماغرقها بالحب والعشق تحس نار تشتعل داخلها ..تمنت إنها تحرق مشاعرها ماتبقي منها شئ تكرهه وتحبه في نفس الوقت .. غمضت عيونها وتسللت دمعه منها وإختفت بين خصل شعرها الأسود ماكانت حاسه بالعيون اللي تتأملها بحزن ولهفه .. سمعت خطوات ع العشب ومسحت وعدلت جلستها بدون ماترفع راسها رفعت راسها لماطال سكون هالشخص ..وإنصدمت لما شافته قدامها ببنطلونه البني وبلوزته الأفوايت بخطوط عسليه وبنيه وإيديه اللي داخل جيوب بنطلونه.. رفعت عيونها لوجهه الاسمر بملامحه الحاده .. وصلها صوته الهامس:كيفك سوسو غمضت عيونها وهي تحاول تضبط إنفعالاتها وضربات قلبها.. فتحت عيونها وشافته قريب منها إندفعت الدموع لعيونها لماسمعته يقول لها:سوسو قلبي ..أنا آسف ماكان...
قاطعته بصراخ:لا ا ا ا تقول قلبي أنا مو قلب أحد وخصوصا إنت..وع إيش تتأسف ع هروبك ع هدمك لأحلامي..(تفجرت الدموع من عيونها) ع طعناتك لقلبي ع إستهتارك بمشاعري ع إيش بالضبط أشرت ع صدره بعد مامسحت دموعها بعنف لأنها نزلت قدامه:اللي داخلك مو قلب هذا حجر.. واللي أوهمتني بصدقها وحبها مو مشاعر هذي نزوات وأنا الغبيه اللي صدقتها وآمنت لها أكرهك ياراكان وعمري مارح أسامحك ركضت بعيد عنه بعد أصابت قلبه وقطعته وأذابت كل شئ داخله... لحقها ومسك إيدها ولفها له ولازال صدى كلماتها تتردد في راسه وتفجره راكان:أنا مو مثل ماقلتي..ولا تقولي مارح أسامحك لأنك بتسامحيني بعد ماتعرفي ليه سويت اللي سويته .. ناظر عيونها الدامعه وباس جبينها وتركها وطلع شهقت ودموعها تغرقها ..ماهي قادره تفهمه ولاتسامحه حرارة بوسته أحرقتها كلها..ونار كرهها وحبها فجرت كل شئ داخلها.. رمت نفسها ع سريرها بعد مادخلت غرفتها وهي تبكي... سديم شافت ماجد داخل وقالت بحقد:راكان طلع ماجد:أيوه لمارجعت ماشفته سديم:إنت مسامحه ع اللي سواه في إختك ماجد:لا طبعا بس اللي صار صار وهذا ولد عمي وصاحبي صحيح كرهته وتضايقت من اللي سواه بس ماني قادر أسامحه ولا أقطع علاقتي فيه سديم:إنت غريب ماجد تنهد:عارف سديم:وماقال لك السبب ماجد:هذا اللي مجنني مو راضي يحكي ..أو يقول شئ
:: :: يتبـــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:31 | |
|
ضحكت بدلع والجوال في إذنها وتلعب بخصل شعرها: عارفه ياحياتي جاها صوته الهيمان:رنو قلبي دامك عارفه إني ماقدر ع بعدك وحياتي من غيرك مابيها وإنتي قلبي وروحي..ليه مو راضيه نتقابل لهدرجه مو واثقه فيني ولا في حبي وإلا يمكن إنتي اللي ماتحبيني رنا حست إنها زودتها وعلقته فيها بقوه وخافت يتركها ويروح حبه لها وهي تحبه وتعشقه وتعلقت فيه هو صحيح ماشافها بس هي شايفته قالت بحب:أحبك وأموووت فيك وعلشان أثبت لك أنا موافقه بندر بعدم تصديق:موافقه أشوفك رنا بدلع:أيوه موافقه بندر بفرحه:آآآآآه ياقلبي ياعمري إنتي..متى أشوفك رنا:إممم بكره أرسل لك مسج وأحدد المكان والزمان أوك قلبو بندر والفرحه غامرت ووقت الإنتقام قرب ومفرحه:خلاص ياحياتي إنتي أنتظرك بكره بشوووووق ************ دق باب غرفتها وهو مصر يسمع عنها أي شئ يحس بشوق موطبيعي لها فتحت الباب وشافته إستغربت:بسام دخل غرفتها وسكرالباب:إجلسي بحاكيك جلست ع طرف السرير وهو جلس ع كرسي مكتبها ناظرها:كيفها ناظرته ببلاهه:منهي بسام:من يعني(إبتسم) حبيبة أخوك سوت نفسها مافهمت وبغباء:أي حبيبه مسك نفسه لايقوم يحذفها بالأبجوره ع راسها:تستهبلين..ريومه يعني من ضحكت:آها ا ا ا ا بسام بطنازه:صح النوم البندري:إمممم مادري عنها بسام ناظرها:شلون يعني ماتدرين عنها البندري:من زمان ماحاكيتها بسام عصب من برود إخته:وليه إن شاءالله البندري:يعني ماتدري إنهم طالعين للشاليهات بسام:طيب وإذا البندري:يعني مابغيت أحاكيها و هي مجتمعه مع أهلها بتنشغل معاهم بسام:راجعين حاكيها اللحين البندري ابتسمت:لهدرجه الحب لاعب فيك ضحك:أقول انطمي وحاكيها ضحكت:مررره قالبك رماها بكرتون المناديل:أقول حاكيها بس ولايكثر ضحكت:ماقدر أحاكيها اللحين بسام:ليه البندري:بالله إنت شايف الساعه كم اللحين أخاف تصير نايمه وأزعجها بكره أحاكيها تأفف بقهر وطلع من الغرفه *****************
***************** دخلت ع أمها ومعاها مجلة أزياء:يمه ناظرتها أمها بابتسامه:هلا والله بالعروس إبتسمت بفرحه وجلست جنب أمها والمجله ع رجولها:شوفي يمه شرايك بالفستان هذا ناظرت الفستان :يهبل يمه دلال بفرحه:بفصله لملكتي دخلت رشا وشافتهم جالسين جنب بعض ومعاهم المجله راحت لهم:بديتي تدوري فستان دلال:طبعا رشا ناظرت الفستان وعقدت حواجبها:بس مو كنه مفتح مره دلال رفعت حاجبها:عادي حبيبتي أنا أبيه كذا أبغاه ينهبل علي ومايشيل عينه عني رشاضحكت:ياجرأتك دلال بدلع:إذا تبين شئ خليك جريئه علشان تحصلين عليه...(غمزت لها بخبث)عاد وريني إيش بتسوي إنتي رشا فهمت قصدها وضحكت أم عبدالله:شفيكم دلال:ولاشئ..ها يمه شرايك حلو صح بس بحطه بعد أحمر..(غمرت لرشا بخبث)لزوم الإغراء ضحكوا وأمهم إبتسمت عارفه خبث بنتها ومبسوطه منها..لأنها تبغى تعيش حياة مثل حياة أختها في عز وغنى.. ************* دخلت ع أمها بالغرفه معصبه:يمــــــه أم رعد:خير شفيك ريم مقهوره:صدق اللي سمعته..حددتوا ملكة رعد مع هاللي ماتتسمى أم رعد:أيوه حددناها ...وإحترمي دلال وإنطقي إسمها زين هذي بتصير زوجة أخوك ريم:يعني خلاص بيتزوجها أم رعد:أيوه بياخذها وقريب..لاتفشلينا في الناس وزيني علاقتك معاها ريم شوي تبكي من القهر:تخسي أزين علاقتي معاها أكرهها ماأواطنها أبد طلعت من الغرفه ودموعها متحجره في عيونها:حرام والله دلالوه الحماره تصير زوجة أخوي ولابعد رعد.. حرام ماتصلح له والله دخلت ع لميس اللي جالسه تحاكي هند ولماشافت وجه ريم سكرت بسرعه:شفيك ريم:تخيلي أهلي حددوا ملكة رعد ع دلالوه لميس تفاجأة:والله ريم جلست ع السرير:والله شفتي كيف لميس بتعجب: So..why you look sadوإنتي عارفه من زمان من خطوبتوها إنها خلاص بتصيرزوجته ريم بحزن:عارفه بس ماني قادره أتقبلها ولا أتقبل إنها بتصير زوجته..توقعت بيصير شئ يغير كل شئ ولا ياخذها راحت لها لميس وجلست جنبها:عاد هذا اللي بيصير لاتضيقي صدرك وحاولي تتقبليها(كملت بسرعه لماشافت نظرات ريم) أنا ماأقول حبيها بس ع الأقل تقبلي وجودها ريم تنهد بقهر:واللي قاهرني رنا تحاكي دلال وفرحانه لها ولابعد متكفله فستانها ومكياجها ويخططوا إيش بيسوون ضحكت لميس:طيب رنا صاحبتها وإنتي عارفه إنها معاها ريم بضيق:تكفين غيري السالفه ضحكت لميس وسحبتها معاها وراحوا تحت للحديقه ...************ دخلت عليهم في الصاله وقالت بهدوء:قوموا اجهزوا زوجة عمكم وبناتها بيجون اليوم إنكتمت أنفاسها وأظلم وجهها وهي تستوعب اللي قالته أمها سديم شافت وجه سميه اللي تغير وهي مقهوره عليها وقالت لأمها تبغى تبعد أختها عن المواجهه معاهم ومعاه خاصه:يمه إحنا بنروح لبيت جدي اليوم أم ماجد فاهمه ع بنتها وقالت باصرار تبغى بنتها تتقبل الوضع وتقابلهم:جدك بنروح له كلنا بكره ..ماله داعي تروحون له اليوم وعمتكم بتجي سديم إنقهرت وناظرت إختها لقتها جالسه ببرود وتطالع التلفزيون طلعت أمها من الصاله..وقامت سديم وجلست جنب أختها:سوسو سميه بهدوء عكس اللي داخلها:عادي سدوم لاتشيلي هم أنا خلاص ماعاد يهمني التفت لاختها وابتسمت:وبعدين حلوه التصريفه ضحكت سديم:شفتي كيف ..بس أمي صارت أذكى مني دخلت شهد معصبه ومطيره عيونها:صد د د د دق أم كشه بتجيييي عندنا ضحكت سميه:عيب شهد إسمها لنا مو أم كشه وأحسن بعد علشان تلعبين معاها شهد :و و و و و و و وع تبيني ألعب مع حليب لنا هذي وووع فطسوا ضحك ع تشبيهها وعيونها المفجوعه:ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه شهد لوت فمها بقهر:واللـــه لا أمزع كشتها الصفرا الدلوعه هذي شهقت لماحست نفسها طايره في الهوا: وا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اع مـــــــــامـــــــــا ماجد ضحك وهو شايلها ورافعها لفوق:منهي اللي المسكينه الله بتمزعين شعرها سميه تمسح دموعها من الضحك:حليب لنا ماجد ضحك:مين..لايكون لنا بنت عمتي سديم أشرت بإيدها وهي تضحك:أيوه هذي هي ضحك وهوينزل شهد:ليه تبين تمزعين شعرها شهد تعدل بلوزتها:علشانها دلوووووعه وبزر وبس تصيح وع وع ماجد:أجل تبغينها مثلك دفشه هذولي البنات دلوعات وحلوات أجل زيك تخصرت وهي مطيره عيونها عليه:نعـــــــــم نعـــــــــم أنا دفشه ومو حلوه.... غصب عنك حلوه وأحلى منها بعد هي كشتها صفرا كنها جنيه ووووع ودلوعه تحوم الكبد(وكملت بغرور)أما أنا حلوه وشعري أسود أحلى منها ماجد:أيوه مرره حلوه ناظرته من طرف عينها ماعجبها طريقته في الحكي تحسه يتطنز ************** جتها الخدامه وقالت لها تنزل تحت بسرعه أبوها يبغاها.. إنصدمت..كيف أبوها تحت وهو مسافر معقوله رجع بهالسرعه طيب وش يبغى فيها.. خافت مرره وبنفس الوقت مستغربه هذي أول مرره أبوها يبغاها ويطلبها.. معقوله حن لها وتغير من ناحيتها وبيصلح علاقته معاها سافرت بأحلامها لبعيد خلال هالدقايق ..كانت تحلم وتتمنى نزلت بسرعه وهي تحس بفرح داخلها..يمكن حلمي تحقق وبيصير حقيقه.. دخلت للصاله وإستغربت لما شافتها خاليه من أحد طلعت وشافت الخدامه قدامها ونظراتها غريبه قالت لها تروح للمجلس اللي برى ينتظرها هناك راحت وطلعت برى قربت من المجلس وقلبها تحسه بيوقف من الدق.. دخلت وتجمدت مكانها لماشافت اللي قدامها.. ************* ركبت سيارته بعد مالبس وكشخ لبس ثوب أبيض وشماغ وجزم سود لبس نظارته السودا وإبتسامته الخبيثه والفرحه ع وجهه مر محل ساعات وإشترى ساعه نسائيه فخمه وغلفها بتغليف حلو..طلع ومر محل ورد إشترى باقة ورد جوري رائعه وركب سيارته.. رفع جواله ودق عليها وصله صوتها الناعم :هلا حبيبي بندر:هلا بقلبي..وصلتي حياتي رنا:لا لسى دقايق وأكون عندك بندر:ماني قادر أصبر الدقايق أحسها ساعات ..أخير بشوفك ياقلبي ضحكت بدلع:صبرت السنتين أصبر كم دقيقه إبتسم وهو يركن السياره قدام المطعم اللي اتفقوا يتقابلوا فيه:أوك أنا اللحين وصلت حياتي بنتظرك لا تتأخري علي سكر منها واخذ الأغراض ودخل ..دخل وجلس ع الطاوله اللي حاجزها وعيونه ع الباب ينتظرها.. ************** ناظرت شكلها في المرايه.. تنورتها التركواز بنقوش ناعمه بنيه ع أطرافها قصيره لنص الساق وبلوزتها البنيه عليها جاكيت تركواز لتحت الصدر بأزارير بنيه بارزه شعرها الأسود اللي رافعته بطوق ناعم ومنزله خصل خفيفه حطت قلوس مائي لحمي وكحل أسود تنهدت بقوه ولفت للباب اللي انفتح ودخلت منه سديم سديم باعجاب:وا ا ا او تجنني إبتسمت وناظرت شكلها بهدوء قربت منهاسديم:جاهزه..تراهم وصلوا وسألوا عنك التفت لها بتعجب:اسألوا عني إبتسمت سديم:يب..يالله ياحلوه ننزل سميه بضحكه:حليب لنا جت معاهم سديم بضحكه:أيوه وصلت وشهد فاتحه عيونها عليها ههههه شكلها متوعده فيها سميه ضحكت:الله يستر منها نزلت معاها ودخلت بشموخ عكس قلبها اللي يرتجف إبتسمت عمتها لماشافتها ووقفت تسلم عليها:ياهلا والله ببنت أخوي الغاليه إغتصبت ابتسامه وسلمت عليها:هلا فيك ياعمه سلمت ع بنتها منى وجلست جنب سديم كانت السوالف مقتصره ع عمتها وأمها ومي والباقي ساكتين.. لاحظت سميه نظرات منى لها وإستغربت طلبت منهم أم ماجد يطلعوا برى يجلسوا مع بعض في الحديقه طلعوا وجلسوا في الحديقه كان صمت مطبق ع الجميع قطعه صوت منى اللي فاجأهم منى:آنا آسفه سميه ع اللي صار أدري كان المفروض إني أحاكيك قبل بس أنا كنت خجلانه منك ع اللي صار وماكنت عارفه إيش أسوي..خفت تخرب علاقتنا مع بعض وأنا مابي أخسركم صحيح أخوي غلطان بس... قاطعتها سميه بابتسامه:منى شدعوه تتأسفي إنتي مالك دخل في شئ ..ومهماصار بنظل بنات عم وصاحبات ضحكت منى:يعني مانتي زعلانه مني سميه:لا وبلاها الرسميه اللي عايشتها تراها ماتلبق ضحكت منى براحه كانت خايفه يكرهوها ويرفضوا وجودها بعد اللي سواه أخوها.. كانت تناظر سميه بحزن..ماتستاهل اللي سواه أخوها فيها..كانت تتمنى يتم كل شئ وتصير زوجته كانت عايشه حبهم وعارفه كل شئ .. ماصدقت لما دخل أخوها عليهم ..كان وجهه متغير مره لاحظت هالشئ لأنها عارفته زين ..كانت صدمه لها موبس هي أهلها كلهم لما خبرهم إنه مسافر ..ولايبغى يتزوج ..تذكر إنه خبرهم وطلع تاركهم بصدمه وعدم تصديق.. ماصدقت كيف يترك سميه وهو يموووت فيها ويعشقها الكل عارف بحبه لها .. وفجأه يتركها دون سابق إنذار حتى من غير لا يقول لهم ليه أو يواجههم.. انتبهت للبنات يحاكوها وإبتسمت .. طلعت لهم لنا ميته من البكا ووراها شهد مكشره وتتمخطر ناظروا بعض سميه وسديم وهم كاتمين ضحكم..يعني بفذت تهديدها وتوعدها ضمتها منى:لنا إيش فيك حبيبتي ليه تبكي ..وإيش فيه شعرك كذا كان شعرها مبهدل وطاير وحالتها حاله لنا بصوتها الدلوع والطفولي وهي تبكي:شـ شهد ضربتني آ آه وشدت شعري.. منى ناظرت شهد اللي واقفه قدامهم وتناظر لنا بنظرات تشفي منى:شهد ليه ضربتيها شهد تخصرت:إختك دلوووعه وتصيح ع طووول ..آخرمره ألعب معهاأم كشه صفرا هذي منى شهقت تأشر ع لنا:اللحيـــــن هذا تسمييييييييه لعب ذااااابحه البنت ذبح وتقولييييي لعب شهد كشرت:عاد بنتكم هذي لوتوقع عليها ذبانه سوتها مناحه دلع بس منى:هين أنا أوريك ياشهد طلعت لسانها يعني ماتقدري تسوي شئ التفت منى بحمق للبنات اللي ميتين ضحك:تضحكون بعد جاز لكم اللي سوته شهد إختفت ضحكتها لماسمعت صوتها:لنا ...ليووونه.. راحت لنا ركض له تشكي له والبنات سكتوا لما شافوا سميه أكيد تضايقت سميه نزلت راسها تخفي دموعها وهي تسمع صوته يحاكي أخوها ماجد ولنا راكان حاضن لنا اللي تبكي ع كتفه:ياخي بنتكم هذي مجرمه شوف إيش سوت في لنا
ماجد ضحك:خلها تتعلم الدفاشه شوي راكان :لاتتعلمها ابد يازينهاكذا بنتكـ... قطع حكيه لما شاف عيون شهد طايره فيه وحضن لنا اللي زاد بكاها خايفه منها وهو يرجع ع ورى خطوتين:قل أعوذ برب الفلق...سكنهم مساكنهم ضحك ماجد لماشاف شهد شهد بطنازه:روح جيب لها حلاو مصاص البزر هذي راكان:البزر إنتي..ليه ضاربتها شهد:نلعب وأختك هذي ماتتحمل شئ راكان:أعووووذ بالله هذا لعب عندك أجل الضرب عندك كيف شهد بلعانه قربت منه:نزلها أعلمك شلون راكان أبعد لنا عنها:يالله هناك بعد بتكملي عليها وطت رجله بقوه وكانت لابسه جزم أمها الكعب وصاير كبير عليها بس قدرت توطى رجله وتنحاش حفيانه تاركته نزل لنا ع الأرض :آآآآخ...الله يقطع إبليسها..ول ول ولد مو بنت ماجد:علشان تعرف معاناتي راكان مسك رجله:كسرت عظامي قامت سديم:تعالوا ندخل داخل كانت تبغى تبعد إختها عنه وعن صوته لماحست إنها بتبكي
:: :: يتبــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:32 | |
|
شهقت برعب لماحست نفسها باحضان الشاب اللي قدامها الشاب:هلا والله بالحلا هلا حبيبتي حاولت تبعده عنها وصوتها إختفى :توليــــــــــــــــــن
إرتعبت وهي تشوف عمتها واقفه عند الباب وجنبها مرام اللي تناظرها بابتسامة خبث ونظره غريبه أبعدها عنه الشاب وطلع من الباب الثاني منحاش ماكانت مستوعبه شئ من اللي صار..غيرحرارة الكف من عمتها :أيا الحقيـــــــــره يالواطيــــه تواعدين شباب وتدخلينهم في بيت أخوي.. مسكتها من شعرها تضربها :أنا قايله إنك بلوه ابتلينا فيها..طبعا ماجيت ع أحد غريب ع أمك النجسه كانت تولين تبكي بألم وتترجاها تتركها:آ آ آ آه والله ماأعرفه والله رمتها ع الأرض وحركت إيدها لمرام شهقت برعب لماشافت السكين الحمرا الملتهبه حراره بإيد عمتها رجعت ع ورى برعب وقلبها بيطلع من مكانه ولصقت في الجدار:لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الله يخليـــــــــك لا ا ا ا ا ا ا ا قربت منها عمتها :والله لأحرقك حرق علشان المره الثاني ماتدنسي إسم أخوي بأفعالك الحقيره ضمت نفسها بقوها وغمضت عيونها وبكاها يعلى فتحت عيونها فجأه لماحست نفسها بأحضان شخص وتشبثت فيه بقوه تدور الأمان بعيد عن السكين :يمـــــــــه تكفيـــــــــن لا لا إنصدمت مرام لماشافت اللي جالس وحاضن تولين يحميها من أمه..... ************** إبتسم لماشافها داخله عرفها لأنها تطالعه وقفت عنده بعبايتها المزينه ولثمتها وعطرها اللي إنتشر حولها>>أعوذ بالله وقف وصافحها وهو منجن ع عيونها العسليه الواسعه المزينه بكحل أسود وشادوا وردي جلست قدامها وجطت رجل ع رجل بندر يناظرها باستهزاءداخله"والله وعرفت تربي يامشاري" ناظرته بدلع:بتظل تطالع فيني كذا بندر:ماني مصدق إنك قدامي وأخيرا يارنو ضحكت بدلع : لا صدق أنا رنو ياقلبي إبتسم بخبث:طيب إكشفي خليني أشوف القمر فتحت لثمتهابلا ترد وطالعته تشوف تعابير وجهه.. إبتسمت برضى لماشافت صدمته ونظراته اللي شوي تاكلها بندر"العن وجهك يافيصلوه عندك إختك مثل هذي" كان مصدوم ماتوقعها بالجمال هذا..خفق قلبه بشده قدام هالجمال
رنا بغرور:شفيك ساكت صحى لنفسه لماسمع صوتها اللي رجعه للواقع اللي هو الإنتقام وبس ...أبعد المشاعر والأحاسيس اللي حسها لماشافها وحط قدامه هدفه وبس الإنتقام.. بندر:ماأصدق إن هذا الجمال كله قدامي ولي أنا بس إبتسمت بغرور ودلع وهي تسمعه يتغزل فيها وفي جمالها..رجعت لها ثقتها بجمالها اللي اهتزت لماشافت لميس أقوى من قبل.. فجـــــــــأه إختفت إبتسامتها بصدمه وهي تناظراللي قدامها .... ************* إختفت إبتسامتها بصدمه وهي تناظر اللي قدامها.... خــــــــــــــــــالـــــــــد تغطت بسرعه لماشافته مومنتبه لها وجالس مع أصحابه... إستغرب بندر لماشافها تغطت.. وزاد إستغرابه لماقامت.. بندر:وين ياقلبي رنا وعيونها ع خالد ولد عمها تخاف يعرفها:لازم أمشي اللحين حبيبي. بندر:أيوه بس لسى تونا جالسين ماشبعت منك أخذت شنطتها :سوري قلبي ماقدر أتأخر باي وقفهابسرعه:لحظه لحظه ناظرته وهو يرفع الكيس وباقة الورد وقدمها لها:تفضلي ياأحلى وأجمل رنو لمعت عيونهابسعاده وأخذتها:يسلمو حياتي صافحته وطلعت ************** ريـــــــــان ماصدقت مرام اللي تشوفه ريان حاضن تولين ويحميها من أمه مستحيـــــــــل تولين تجمدت في حضنه لماسمعت صوته العمه:أبعد ياريان عن وجهي خلني أأدبها الواطيه هذي ضم تولين له:لا يمه خلاص إلا الحرق علشاني يمه دخل للبيت وسمع أصوات جايه من المجلس دخل وإنصدم من اللي يشوفه توليـــــــــن في حضن أخوه ريان.. حس بالنار تشتعل داخله وسحب ريان بقوه عنها ودفه بعيد:إبعـــــــــد عنهـــــــــا سحب تولين لحضنه وعيونه مصدومه تطالع السكين اللي بإيد أمه.. شهقت تولين لماصارت في حضنه مصدومه.. ناظرأمه:يمــه إنتي إيش قاعده تسوين العمه مقهور وداخلهابراكين بتتفجر داخلها بغضب لماشافت عيالها يحمون تولين منها... أما مرام تحس راسها بينفجر موقادره تستوعب.. ريـــــــــان وزيـــــــــاد كلهم يحموا توليـــــــــن .. إنصدمت لما فكرت إنهم ممكن يحبوها كلهم.. يعني خســـــــــرت الإثنيـــــــــن.. أخذتهم منها توليـــــــــن كلهم.. حقدت ع تولين حقد وقهر وكره راحت وسحبت تولين من زياد بقوه وإيدها الثانيه سحبت السكين .. كان اللي يحركها قهرها وكرهها وحقدها أعماها.. كانت بتحط السكين ع وجهه تولين..لكن صدمتها كبرت لماحالت إيد زياد عن وجه تولين واستقرت السكين ع إيده صرخ متألم وهو يدف مرام بعيد طاحت ع الأرض والصدمه ألجمتها .... ركضت العمه لولدها:زيـــــــــاد ريان كان يطالع اللي يصير منصدم..زياد يحب تولين تولين تناظر إيد زياد المحروقه ودموعها تنزل والصدمه ضيعت الحروف عن فمها ولاقدرت تنطق بحرف...قلبها للحين تحس بضرباته السريعه.. ناظرتها عمتها بحقد:كلـــه من تحت راسك يالحيوانه إرتجفت بخوف لماشافت عمتها ترفع السكينه عن الأرض.. وماحست إلا بإيد ريان تسحبها وتطلعها من المجلس.. تركت إيده برعب وركضت داخل لغرفتها..دخلت وسكرت الباب قفلته مرتين وهي ترتجف ***************** دخلت للبيت وقابلت فيصل واقف عند الدرج ومتكي ع الدرابزين ومعاه جواله... أول ماشافها طاحت نظراته ع اللي في إيدها.. تقدم ناحيتها وهويسكر جواله ويدخله في جيب بنطلونه الزيتي:ووووووووو ..ورد وهدايا من وين جايه.. طاح قلبها من نظراته وخافت..لايكون خالد شافني وقاله لا لا لا أكيد لوإنه شايفني كان ماسكت وطربقها ع راسي.. إنتبة ع إيده اللي سحبت منها الورد..وحمدت ربها إنها شايله البطاقه اللي فيها.. قالت بعصبيه:خير..إيش هاللقافه جيب الباقه ناظرالباقه ثم رفع عيونه لها:من وين لك هالباقه والهديه.. ناظرته بقهر:وإنت شعليك .. سحبت منه الباقه ومشت تاركته طاحت منها العلبه من الربكه وانحنت بترفعها إلا شافت جزم فيصل البيض قريب منها وإيدها ترفع الهديه.. ناظرته وهو يطالع الهديه:يعني مانتي قايله من وين لك خافت من صوته وهي خلقه قلبها يضرب قالت وهي تاخذ الهديه منه:شاريتهالدلال علشان ملكتها إرتحت اللحين أففففف.. تأففت وهي تصعد الدرج بس فاجأها صوته العالي:إن شفتك طالعه بهالشكل وريحة عطرك واصله قبلك قصيت رقبتك سامعه.. تجاهلته وراحت لغرفتها دخلت وسكرت الباب بقوه:اففففف تخلللللف جلست وفتحت الهديه ناظرت العلبه الحمرا وفتحتها.. توسعت عيونها بانبهار وهي ترفع الساعه:وا ا ا ا ا او تجنن ضمتها لصدرها بتنهيده:فديتك بس سمعت صوت جوالها وأخذته من شنطتها بسرعه وردت:هلا حبيبي جاها صوته الهامس:عجبتك الهديه قلبي قالت بدلع:تسلم حبيبي مرره ذوق وقضت ساعات وهي تسمع لغزله وحكيه المزيف ودلعها وغنجها في حكيها اللي ذوبته فيه..ومتناسيه إن فوقها رب يشوفها ويسمع كل شئ ..ومحاسبه ع كل كلمه وكل حرف تسمعه منه وتقوله له..والله يمهل ولايهمل.. ************* دخلت للقصر مستعجله وكانت بتفسخ عبايتها بس فاجأها صوت فيصل اللي وقف قلبها:ياهلاوالله وغلا ببنت العم تلعثمت وارتبكت وحالتها حالها لمارجع لها شعورها اللي لخبطها... بلعت ريقها وهي تشوفه واقف قدامه بقميص أبيض عليه حروف من عند الكتف زيتيه وبنطلون زيتي.. قالت بصوت ثابت:هلا فيصل رفع حاجبه باستغراب من أدبها المفاجأ.. إنقهرت من حركته وقالت:وين ريم دخل إيده في جيبه كأنه يدور شئ وناظره:للأسف موموجوده.. ناظرته باستخفاف وقهر:ياخف دمك مرره خفيف فيصل:عارف ودك دمك الثقيل يصير مثله بخفته بس للأسف لاتحاولي ناظرته مقهور ومشت:أنا ليه مضيعه وقتي وواقفه مع بزر صعدت فوق بسرعه وهي تسمع ضحكته اللي رفعت ضغطها.. دخلت ع البنات في غرفة لميس:سلام :وعليكم السلام حطت عباتها ع الكرسي:صدق اللي سمعته..حددتوا الملكه ريم:أيوه أمل حطت إيدها ع قلبها:ياعمري ياولد عمي حددوا موعد شقاك والله إني حزينه عليه..أروح أذبحها وأفكه منها ضحكوا البنات:ههههههههههههههه جلست أمل قدامهم:والله إني لماعرفت لبست عباتي وجيت ماشوف طريقي ناظرت رجولها:أشوه إني ماجيت حفيانه وإلا علي نعال الخدامه لميس:ههههههههههه ريم:والله مقهوووره.. أمل:إيش نسوي كلنا مقهورين موبس إنتي..بس يالله عساها تحترق بفستان عرسها ماتت ضحك لميس وريم بضحكه:آمين ههههه ***************** سميه:واللـــــه سديم:يب قبل شوي أمي قالتلي سميه:ياعمري ياريم تلقينها اللحين مطرطعه من القهر رفعت راسها شهد اللي كانت جالسه تلعب بعروستها:مين اللي يبي يعرس سديم:خالك رعد شهد :هذاك المزيون..يارب إن شاء الله ياخذ ذيك ام عيون زرق ضحكت سميه:لا مو لميس بياخذ دلال عقدت حواجبهاتفكر:منهي دلال.........(توسعت عيونهابشهقه)عساها ذيك اللي جايه بقميص النوم حق أمها ياحول شكلها مالقت شئ تلبسه ولبسته أم كشه صففففرا مادري ذهبيه...ياكافي وراه كذا صابغتن شوشته قضن الصبغات مالقت إلا هذي البنات متسدحين ضحك موقادرين يوقفوا ضحك.. سميه تمسح دموعها وتتنهد:آ آ آ آ آه ياربي..ودك لوتسمعك اللحين والله إن تنتحر شهد بلامبالاه:أحسن خليه تسمعن علشان ماتغلط وتلبس هالبس عصاقيله طالعه وظهره فرحانه إنها بيضا هي وكشتها أنا أبيض منها ولا طلعت عصاقيلي شوفي(وهي ترفع طرف بيجامتها) سديم ماسكه بطنها اللي آلمها من الضحك:شهـــــــــد خلا ا ا ا ا ا ا ا ا اص آ آ آه بطنيي شهد كشرت:وشوله تضحكين علي أحسن خلي مصارينك تمزع سميه:وووع دخل ماجد:خير شفيكم سديم تأشر عليها بضحكه:تكفى شيلها عني بمووووت ماجد:الحمدلله..قومي إعتدلي في جلستك وبطلي ضحك عدلت جلستها وتحاول تمسك ضحكتها لين هدت من نوبت الضحك قامت شهد عن الأرض وجلست جنب ماجد وهي مطيره عيونها عليه ناظرها:بسم الله..خير شعندك شهد:جبت لي مالتيزر ناظرها:لاصرت سواقك قولي ماجبت لك تخصرت وهي توقف:وليه ماجبت لي عماني إذا قلتلهم جابوا لي إلا إنك ليييييش ماجد وكأن يحاكي نفسه:أيوه أكيد ماكلتهم بلسانك لين جابوا لك شهد لوت فمها بقهر:خير دفها ع خفيف:يالله هناك وطت رجله وإنحاشت لأمها ماجد:ووجع ..بعد تعرف المالتيزر هالنتفه ************** طلعوا يتمشوا في الحديقه.. ودخلوا قسم رعد .. أمل تناظرالحديقه:والله ماتستاهله هالدلالوه ريم :صادقه..أقطع إيدي إذا ماتزوجته علشان هالقصروفلوسه أمل:لاتقطعينه ولاشئ ..واضح أصلا :شو تســـــوووون هنا لفو وشافوا دلال واقفه تناظرهم ريم:إنتي اللي شو تسوين هنا ومين أذن لك تدخلي دلال تمشي بغرور:مو محتاجه إذن علشان أدخل بيتي أمل باستهزاء:بيتك دلال تناظرلميس:طبعابيتي إنتي ناسيه إنو خلاص أنا زوجة رعد وهذا بيتي..ويالله برى لوسمحتوا ريم بقهر من وقاحتها تقدمت لين صارت في وجهها ورفعت إيد دلال:إذا لبسك رعد الخاتم ..وأخذك من بيت أهلك صا ا ا ار بيتك.. تركت إيدها بقرف:ويالله برى بسكر البوابه ناظرتها دلال وهي تفور قهر وغضب :بنشوف ياريم مين اللي يدخله أنا وإلا إنتي.. وقريب إن شاءالله طلعت مقهوره لماسمعت ضحكهم الساخر... *************** مرت الأيام والكل إستعد للملكه ودلال طايره من الفرحه وتعد الأيام أمارعد فكان با ا ا ا ارد وها ا ا ادي ولا كأن ملكته قربت كأنها ملكت واحد غيره والكل مستغرب منه
في الليل دقت هند ع لميس وقالت لها إن أخوها راح يوصل أغراض لها طلعت لميس في الحديقه وقالت لميري تجيبهم ..دخلت ميري ومعاها الكيس إلا رعد ماخذ منها الكيس راحت لميس بسرعه وسحبته منه:لاتتدخل في شئ مايخصك ناظرها نظرات حاده:وهدايا بعد..مايفهم هذا وإنتي فرحانه.. جيبي الكيس إنقهرت منه وهي حاطه الكيس خلف ظهرها:إنت معطي نفسك أكثر من حجمك ع فكره ولفت ماشيه بسرعه..حست بإيده تسحب منها الكيس وترميه بعيد... شهقت لماسمعت اللي داخله يتحطم وصرخت في وجهه:إيـــــــــش سويـــــــــت مسك إيدهابقوه:لاتصرخي لا أقص لسانك..أناسكت عن تصرفاتك كثير وأنا للأسف اللي بحط حد لها ترك إيدها وقال بسخريه:بعوضك عنها في زواجنا شهقت مصدومه لمااستوعبت اللي قاله:ز..زوا..جنا رعد نظرته غير بصوته الساخر:جهزي نفسك ياحلوه ومشى وتركها بحالة ذهول وصدمه....أي زواج ..ودلال ..دلال خطيبته و...أنا أتزوج من أكره مخلوق شفته بحياتي مستحيـــــــــل صرخت فيه:yoouu Dreeeaaming مستحـيـــــــل مستحيـــــــــل أوافق عليك ماتدري كيف وصل لهابالسرعه بس الأكيد إنها تحس بانفاسه الحاره قريب منها وصوته اللي أرعبها:غصـــــــــب عنك بتوافقي ولاتظنين إني ميت عليك..لا ا ا هذي إرادة أبوي وإنتي عارفه إني لايمكن أقول له لا لأنك للأسف بنت عمي وفي وجهي لميس:إنت غلطان الظاهر إنك تفكرني دلال خطيبتك واللي ملكتك عليها الأسبوع الجاي شافت وجهه تغير وإبتسامه بارده إرتسمت ع وجهه:عادي يجوز عروسين في يوم واحد صرخت:مستحيـــــــــل إنت كفوك دلال وبس أما أنا لا وألف لا غرس أظافره في كتفها بشكل مؤلم :ماخذك ماخذك طال الزمن أو قصر سامعه ..وملكتنا الاسبوووووع الجا ا ا اي نفس موعده سامعه تركها وناظرها بثقه واحتقار:وكانك بترفضين طلب عمك اللي حافظ عليك ولمك في بيته وعيشك أحسن عيشه إرفضي ولده أصـــــــــاب هدفه ونقطة ضعفها... تمردت ع عقلها وقلبها وقالت بضعف وقهر:برفض برفض لو إنت آخر رجال في الدنيا لو أعيش في الشارع ماأخذتك عصب منها كان عارف إنها ماتقدر تقول لا وترفض بعد اللي سواه أبوه علشانها وبعد ماأصاب اللي يبيه...لكن قهره إستحقاره ورفضه له :وإنتي لو ماحطيتك في راسي وبغيت أربيك من جديد وألم فضايحك كان ماأخذتك لو آخروحده في العالم..لأني مايشرفني آخذ وحده ممكن وأكيد تكون مستعملــــه كانت تناظره بصدمه والحروف ضاعت وتبخرت..دموعها أحرقتها حرق وغصاتها تحسها جمر حارق في حلقها ..رجولها تحسها إنشلت وكلمته تضرب في راسها... تركها ومشى داخل... تفجرت دموعها بألم وذل ..طاحت ع الأرض وهي تشاهق :را ا ا امي وينــــك..إختك..حبيبتك تمووت إنهانت إنذلت آ آ آ آ آه رعد ذبحنـــــــــي...أكرهـــــــــه ****************
نزلت بسرعه ع الدرج ودخلت للصاله:يمـــــــــه أم عبدالله:بسم الله شفيك دلال معصبه:صدق اللي سمعته أم عبدالله:وش سمعتي دلال جلست مقهوره:الملكه بيحطونها في قصرهم أم عبدالله:وليه معصبه دلال:مو ع كيفهم يقررون ولا يشاوروني رشا دخلت:وإنتي وين تبغيها حضرت جنابك دلال بغرور:أبغاها في ال التفت لأمها باصرار:دقي ع خالتي وقولي لها دلال ماتبغاها في القصر تبغاها في ال رشا إبتسمت بسخريه:واثقه إنهم بيوافقوا دلال بغرور:غصب بيوافقوا
:: :: يتبــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:32 | |
|
جالسه في الصاله وتاكل في أظافيرها وعيونهامافارقت باب غرفة تولين... الأفكار مزدحمه في راسها بخباثه وحقد.. من ذاك اليوم اللي ألهب شرارة الحقد والكره داخلها وهي بزحمة أفكارها تدور ع فكره تنتقم فيها وتشيل تولين من طريقها وحياتها.. قامت وقربت من الباب ..قربت إذنهامن الباب ماسمعت صوت.. حاولت تفتحه مانفتح..كانت تسب وتلعن الخدامه اللي أعطت المفتاح لزياد وهي تجهل السبب اللي خلاه يعطيها المفتاح علشان تقفل عليها الباب.. إبتسمت باستهزاء والدم يغلي في راسها من راودتها فكرة إنه بيحميها منها وشدت قبضتها ع الباب.. ضربت الباب بقبضة إيدها عدة مرات وهي تنادي تولين وتهددها إذا مافتحت الباب... داخل الغرفه وفي زاويتها بالتحديد .. كانت جالسه ع الأرض وضامه رجولها لصدرها وإيديها تغطي أذانها علشان ماتسمع صوت الضرب ع الباب وصراخ إختها بخوف وهي ترتجف وتدعي ربها يبعد شرها عنها .. غمضت عيونها بقوه ودموعها تنزل برعب لماحست إن الباب بينكسر من قوة الضرب.. تبددت قوتها وأبعدت عن الباب وهي تتوعدها ... **************** من قالت لها ريم إن عمها يبغاها وهي عايشه برعب وخوف وقلبها يضرب بقوه .خوف من أن يكون حكي رعد صحيح.. قررت في قرارة نفسها إنها ترفض ومستحيل ترضى حتى لوكان عمها مستحيل راح تضيع حياتها معاه وتعيش العذاب مره ثانيه لأن الحياة مع رعد هي الذل والعذاب بحد ذاته.. وعمها مستحيل راح يجبرها عليه.. بس أنا ليه مستعجله يمكن يبغاني في موضوع ثاني مايتعلق برعد يمكن يكون يكذب.. وقفت عند باب مكتبه وزفرت بهدوء وإصرارها يزيد ويبعث فيها الطمأنينه.. دقت الباب ولماسمعت صوته فتحته ودخلت... ************** دخل غرفة إخته بعد مادق الباب وشافها جالسه ع سريرها وتحكي في الجوال بسام رفع حاجبه:سكري بحاكيك ناظرته وأشرت له بلا .. ناظرها بتهديد..وغمزت له وهي تضحك.. مافهم عليها وناظرها مستغرب:إيش قالت بعمد:أيوه ريم كملي إبتسم بفرحه وقرب منها وهمس:كيفها البندري بخبث:أقول ريمو..بسام يقول كيفك ريم إنفجعت:ها.... البندري:ههههههه شفيك ريم إرتبكت :وشو البندري ناظرت بسام وهي تضحك:هههههه ضف وجهك البنت بلعت لسانها وصارت تتلعثم.. ريم تمنت تطب في بطن البندري وتحوسها همست بغيض:بندري بسام إبتسم:فديتها ريم سمعته وماتت من الحيا وبنفس الوقت فرحانه البندري:تراي عطيتك وجه يالله برى ضحك وطلع وقلبه وعقله عند ريم.. ************ دلال:والله هدى:أيوه بس أنا رفضت دلال تلعب ع هدى بأفكارها:صدق ماعندك سالفه ليه رفضتي هدى:أخاف دلال:إيش تخافي منه مارح ياكلك هدى بتردد:لاماقدر دلال بخبث:إنتي تحبيه هدى:أموووت فيه دلال بضحكه شيطانيه:خلاص اطلعي معاه ..إذا رفضتي إنك تطلعي معاه راح يحسك ماتحبيه وماتثقي فيه ويتركك..ساعتها بتعضي أصابع الندم هدى بخوف:لا إن شاءالله لاتخوفيني دلال:كيفك أنا قلتلك وإنتي الخسرانه هدى:خلاص بطلع معاه بس مكان عام دلال إبتسمت:براحتك..بس أهم شئ ماتطيريه من إيدك سكرت من دلال وقررت تنصاع لدلال وافكارها اللي بتوديها لطريق الهلاك... ************** لها أكثر من دقيقه عايشه بترقب وخوف من سكوت عمها.. رفعت راسها وناظرته..ذاب قلبها لماشافت نظراته الحنونه وسمعت صوته الحنون المحب.. أبورعد:إنتي بنت أخوي الغالي وغلاتك من غلات بناتي أنا يابنتي.. نزلت راسها لماسمعت كلمته (بنتي)..ودموعها غرقت عيونها من نبرة الحنان في صوته وعيونه.. أبو رعد:أبيك تكوني قربي وحوالي ..وماأبيك تكوني بعيده عني ..(سكت شوي وكمل)ولدي رعد خطبك مني.. رفعت راسها بصدمه وكل أمل داخلها تبخر.. أبورعد حط إيدها ع كتفها بحنان:ورعد ولدي وتربيتي وبيحافظ عليك وبيظل قلبي متطمن عليك معاه ومرتاح .. ناظرها:ها لميس إيش قلتي فتحت فمها بتقول لا بس ماقدرت ..نزلت راسها وغمضت عيونهابقهر.. كل إصرارها وقرارها ورفضها تبخر من شافت وجه عمها والفرحه بعيونه.. إبتسم عمها بفرحه لماشاف سكوتها وفسره ع إنه خجل .. ضمها لصدره وهو يمسح ع شعرها:مبروك يالميس..مبروك يابنتي غمضت عيونها تداري دموعها ماقدرت ترفض..ماقدرت تكسر فرحته في ولده وفيها ..وهواللي كان يفرحها .. ماحد حافظ عليها ولمها في بيته وعاملها مثل بنتها غيره.. ماحد انتشلها من بيت زوجة أبوها وأخذ حقها غيره.. مستحيـــــل تكافئه برفض ولده وكسر فرحته مستحيل.. دخلت غرفتها وإرتمت في سريرها تبكي.. تبكي أحلامها..تبكي ضعفها..تبكي حياتها... دخلت عليهاريم مفجوعه:لميــــس شفيـــــك كانت محتاجه لحضن تفضفض له يخفف عنها رمت نفسها في حضن ريم تبكي بقوه.. ريم ارتعبت:لميس شفيك..خوفتيني تكفين قولي لي لميس بين شهقاتها:بـ ـتزوج.....رعـ ـد... شهقت بصدمه:إيـــش شقلتي بتتزوجي رعد ودلال .. ضمت لميس لها تهديها..وداخلها بتطير من الفرحه..يعني رعد ماراح ياخذ دلال..وا ا ا ا ا ا او الحمد لله يارب ..بياخذ لموس.. إختفت إبتسامتها لماإستوعبت طبيعة العلاقه السيئه بين رعد ولميس.. بس مع ذلك ماقدرت تخفي فرحتها ودها تشوف وجه دلال لماتعرف.. ************** :إيـــــــــش ريم بفرحه:والله العظيم أمل:إنتي متأكده ريم:أيوه..متأكده أبوي حكى مع لميس اليوم أمل تدور في الغرفه وهي ترقص:وا ا ا ا ا ا او ونا ا ا اسه آ آ آه ياشماتتي فيك يادلالووه ضحكت ريم:تصدقين نفسي أشوف وجهها ههههه أمل:تصدقين للحين مانسيت شماتتها بسميه ربي ردلها اللي سوته في سوسو ضحكت ريم:أيوه صح ************* صحت لميس وتحس راسها مصدع ..أخذت لها شور..وهي تحت المويه تذكرت إنهاراح تكون زوجة رعد.. نزلت دموعها واختلطت بالمويه.. تذكرت نظرات رعد اللي كانت كـــــره...إحتقـــار...حقــد...سخريـــه.. غمضت عيونها وكل كلمه قالها لها من شافته تتردد في راسها.. ليــــه رعد اللي تكره تشوفه نظراته أو تسمع حكيه اللي يسمها ...يصير زوجها.. ************** أم رعد بعصبيه:يعني كيف أبورعد:اللي سمعتيه رعد بيتزوج لميس أم رعد:ودلال إحنا خاطبين دلال أبورعد عصب:مابقى إلا أزوج ولدي لهذي اللي لاتعرف الحيا ولا المستحا أم رعد :مستحيل..إحنا خلاص حددنا الملكه وجهزنا لها بعد ثلاث أيام وعزمنا الناس كيف اللحين كل شئ ينتهي أبورعد بعصبيه:وإنتي تحددي ولا تشاوري..ماحد قالك تتصرفي بدون إذني هذا زواج ولدي يعني كل شئ يتم برضاي أنا..وإذا ع الموعد والناس أوك مايتغير ويكون موعد ملكة رعد ع لميس أم رعد:أنا شاورتك وإنت سكت يعني موافق ناظرها بقهر:لا موموافق ..بس قلت اللحين ترجعي لعقلك وتعرفي إنك غلطانه دلال ماتصلح له أم رعد:يعني كيف إيش أسوي ماقدر أقول لأختي إننا خلاص مانبغى بنتك ..موحلوه بحقها أبورعد:إنتي اللي تصرفتي وسويتي اللي في راسك خلاص تصرفي وقولي لها ناظرته بأمل:طيب يتزوجهم كلهم ياخذ دلال ولميس ..ولدي رجال ومايعيبه شئ ياخذهم..ولا أكسر بخاطر إختي وبنتها ناظرها بغصب:بنت أخوي ماتصير ع ضره سامعه ..مستحيل فاهمه ..دقي ع أختك وتفاهمي معاها..ورعد ماياخذ غير لميس .. طلع من عندها وأم رعد مصدومه وثايره داخلها ع لميس وماتدري كيف تقول لأختها..... ************** وقفت بشهقه:إيـــــــــش مستحيـــــــــل أم عبدالله بقهر وعدم تصديق:هذا اللي صار دلال الدنياتدورفيها..ضربات قلبها زادت..أحلامهاتلاشت موقادره تصدق.. صرخت ودموعها تنساب:شلو و و و و ون يعني..ر رعد مـ مارح آخذه...وملكتي وفستاني ..كيـــــــــف كانت عيونهامفجوعه لفت ع أمها الجالسه تسمي ع بنتها اللي شكلها صاريخوف وصرخت وهي تأشرع اللا مكان:الحقيـــــــــره لميس بتا ا ا اخذه مني...مستحيـــــــــل.. رفعت عيونهالرشا الواقفه عندالباب وإيدها ع فمها تناظرإختها المنهاره وكأنهاتذكرت شئ:والقصر..وبيتي ..مارح يكون لي..لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا طاحت ع الكنبه منهاره ورشا ركضت لها وضمتها تهديها:خلاص ياقلبي اللي مايبيك لاتبينه.. دلال بانهيار:لا لا لا لا شلون ماأبيه...حرا ا ام هو يحبني يحبني كيف يتركني..كيـــــــــف شهقت وهي تبعد عن حضن إختها:أنا بانيه كل أحلامي وحياتي معاه كيف يطيرمن يدي كذا كيـــــف... قامت واقفه والشياطين فوق راسها وبعصبيه:سوتهـــــــــا الحقيره وأخذته مني أخذت كل شئ مني..أكرههـــــــــا ماراح أسمح لها تاخذه...لا ا ا ا ا أنا مخطوبه له شلون يخطبها ويتركني ليـــــــــش والله لانتقـــــــــم منها والله لأخليها تندم وماتتهنى..والله لأخليه يرجع لي أنا.. بكت وهي تتوعد وتهدد إنها بتنتقم وترجع رعد لها لو يكون آخر شئ تسويه في حياتها... ****************** رنا بصدمه:مستحيل أم رعد جلست ع الكنبه مقهوره:أبوك راح يزوجه لميس...ياويلي ع بنت أختي دلال تلاقينها منهاره أدري فيها تحب رعد.. رنا:معقوله دلال ماراح تاخذ رعد.....يمه دلال تحبه وتمووت فيه...كيف أبوي يسوي فيها كذا .. ويزوجه لميس.. أم رعد:أكيد هي اللي رسمت ع أخوك لين خلت أبوك يزوجها له..أكيد موهذي بنت أمها... زاد كرههم للميس وحقدهم.. ************** دخلت أمل لغرفة لميس:كلللللللللللللللللللللللللللللللللللووووو وووش ريم:ههههههههه ضمت لميس:ألف ألف مبروك ياميسو هذا أحسن خبر سمعته في حياتي لميس بابتسامه باهته:الله يبارك فيك أمل:آخيـــــــــرا إنكسر غرورك يادلالوه..آآخ بس لو أشوف شكلك وإنتي تسمعي الخبر ضحكوا إلا لميس ساكته أمل:متى الملكه ريم:يوم الخميس انصدمت لميس وماقدرت تحكي يعني باقي يومين بس وتصير له وتحت رحمته *********** خبرخطوبة لميس ورعد انتشرت بسرعه ..البنات مره انبسطوا مع إنهم ماصدقوا بالأول لأنهم كانوا يعرفوا إن دلال مخطوبه لرعد قبل.. بس بالأخير فرحوا للميس وانكسار غرور وتكبر دلال.. أم عبدالله مقهوره وشالت بخاطرها ع إختها أم رعد وزعلت عليها... ************ هند:والله..وإنتي لميس بغصه:أنا أكرهه ياهند بكت لميس وهند عورها قلبها ع صاحبتها:طيب ليه ماقلتي لعمك انك موموافقه لميس ببكا:I Can't I Can't tell him..هذا ولده...وهوماقصرمعاي بشئ...يعاملني مثل بنته وأكثر..ماأقدرأرفضه...إنتي ماشفتي كيف يحاكيني ..ماقدرت أكسرفرحته وأنسى اللي سواه علشاني ... هند:خلاص لموس...إرحمي نفسك لميس بين شهقاتها:I can't...I can't imagine my self with him after what he did to me واللي راح يسويه...تخيلي ياهند..طعن في شرفي هند انصدمت وماقدرت تقول شئ إنتظرت لين تهدى وقالت بهدوء:حاولي تنسي كل شئ بينك وبينه وتحاولي تبدين حياتي جديده معاه..ولا تتعبي نفسك لميس:ماقدر ياهند...I haaate him ..أكرهه.. هند:أنا جايتك اللحين.. سكرت منها وراحت لغرفة أخوها دخلت عنده:بدر بدر رفع عيونه وإنصدم من شكلها ووقف:هند شفيك كنتي تبكين هند:أبغاك توصلني للميس اللحين بدر خاف لميس فيها شئ:شفيها...لميس فيهاشئ نزلت راسها ماتبي تقول عن خطبت لميس مومتعوده تكذب عليه:لا مافيها شئ بس أنا أبي أروح لها بدربشك:إنتي متأكده..أجل ليه كنتي تبكين هند:متضايقه وأبي أروح لها بدر شاف عيون هند كلهادموع وخاف إذا ضغط عليها تبكي وقال:أوك أنتظرك في السياره ****************** ريم:رعد بيتزوج لميس رعد ركز ع ملامح فيصل اللي تفاجأ بالخبر فيصل بدهشه:والله عادل بفرحه:مبروك رعد وعيون ع فيصل:الله يبارك فيك فيصل من الدهشه نسى يبارك ريم:فصول وين مبروك حق رعد فيصل:ها...مبروك رعد:الله يبارك فيك فيصل:طيب ودلال مو إنت خاطبها رعد :أنا ماخطبتها أمي خطبتها وأنا مابغيتها عادل:بس إنت وافقت رعد وقف:كنت مشغول بدراستي وعلطول وافقت ولا فكرت وطلع من الصاله رعد طلع وتفاجأ ببنت قدامه أبعد عن طريقها علشان تدخل بس إستغرب من نظراتها الحاقده لكن لماطلع شاف سيارة بدر وابتسم باستهزاء *************** ضمت لميس اللي بكت لماشافت هند ... هند:لميس خلاص اهدي موحلوه في حق ريم تدخل وتشوفك تبكي ترا مهماكان هذا أخوها مسحت دموعها وأبعدت عن هند دخلت ريم معاها الخدامه شايله صينية عصير وشافت وجه لميس وعرفت إنهاباكيه وتضايقت بس مابينت:ياهلا والله بهند
جلست عندهم والخدامه قدمت العصير وطلعت باركت لها هند ع خطوبتهم وقالت بتخفف الجو:والله مومصدقه ميسو راح تتزوج قبلي لا لا لا مايصير أنا بكره بدور لي ع عريس ريم ولميس:هههههههه وقضوا الوقت سوالف وضحك محاوله في تحسين نفسية لميس *********** دلال بغصه:إحلفي أحلفي يارنا إن رعد خاطب لميس رنا حزنانه ع صاحبتها:والله دلال بكت:بس أنا مخطوبه له كيف يخطبها ويتركني رنا متفشله منها:والله هذا اللي صار حتى أنا انصدمت مثلك دلال بحقد:والعقربه مبسوطه الله ياخذها رنا:للحين ماشفتها جالسه بغرفتها ولابعد صاحبتهاعندها وضحكهم واصل عندي دلال بقهر:رعد يبيها رنا:ماأعتقد أبوي شكله غاصبه دلال:ماني مصدقه اللي يصير رنا:حتى أنا وأمي بعد ماتبغى هالزواج دلال بأمل:طيب ليه ماتسوي شئ وترفض رنا:ماتقدر أبوي خلاص قرر ولاتقدر تعارضه دلال:طيب تحكي مع رعد وتحاول رنا:والله ماتقدر حتى رعد مايقدر يرفض أمرابوي دلال حقدت ع أبورعد وبكت من قلبها لماتسكرت الأبواب في وجهها وهي تتوعد... ********** طلعوا رغد وريم لحفله ولميس مارضت تطلع وجلست في غرفتها..وأم رعد طلعت من البيت رنا إتصلت ع دلال وطلبت منها تجي عندها لأن البيت خالي إلا من لميس وهذي فرصتها تنتقم ********** رشا:لازم تشوفي رعد وتطلبي منه يتزوجك ومايتركك دلال تلبس عباتها:بروح بس علشان أشوف العله وأنتقم منها رشا:إيش بتسوي دلال بحقد والانتقام يكبر في راسها:بتشوفين بخليها تندم إنها أخذت شئ لي ********** في بيت أبوماجد البنات جالسين في الصاله مع داليا دخلت عليهم شهد تركض:بنا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ات سديم:شفيك شهد:تمطر برى شهقت سميه وفتحت الستاير:وا ا ا ا ا او مطر سميه راحت لباب:أبي أطلع سديم:تعالي إنتي تبغين تمرضي سميه فتحت الباب:مارح أمرض طلعت برى وشهد معاها وسديم قامت تشوف أمها اللي تناديها داليا قامت للمطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت المويه وصبت لها في كاسه دخل للمطبخ وشاف داليا معطيته ظهرها .. كان يظنها إخته سديم لأن شعر داليا مثل طول شعرسديم وقصته ونفس اللون بني مايل للأحمر ابتسم بخبث لماشافها ماانتبهت له ومسكها من خصرها بحركه سريعه:بـــــــــو و و و و و و و داليا فزعت وطاح الكاس من إيدها ع الأرض وتكسر وتجمدت مكانها لما سمعت صوته وضحكته:هههههههه رديتها لك
:: :: يتبــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:34 | |
|
كان لازم تلف علشان يعرف إنها مو إخته لأن صوتها موراضي يطلع و لودخل أحد بيفهم غلط لفت بخوف وقلبها يضرب.... *********** صحت من النوم وغسلت وجهها فتحت الستاير وشافت المطرينزل .. إبتسمت وحست بجوع فظيع ماأكلت شئ أبدا... طلعت من غرفتها وشافت غرفة ريم وتذكرت إنها طالعه مع رغد التفت لغرفة رنا وشافت أنوارها مسكره توقعتها طلعت معاهم
نزلت تحت سمعت صوت في الصاله واستغربت...معقوله رجعوا دخلت وانصدمت لماشافت رنا ودلال..... ************* إنصدم لماشاف إنها مو إخته وإنحرج أما داليا دموعها مغرقه عيونها وقلبها تحسه وصل حلقها من الخوف والربكه نزل راسه ولف وقال بحرج:سوري ماقصدت...ظنيتك سديم طلع من المطبخ بعد ماعاد إعتذاره وهو منحرج من الموقف ....والله إني متسرع علطول فزعتها بس أنا ظنيتهاسديم أففف أناكيف مانتبة هذي أنحف منها ...بس والله تروعت البنت بس والله البنت حلوه .. شاف سميه وشهد عند باب المدخل وحب يسألها عنها بس مايدري كيف:إيش مطلعكم في هالمطر سميه:نبغى نشوف الجو..وإنت وش مطلعك ماجد:عندي موعد مع واحد من الشباب...إلا صح أنتوعندكم أحد سميه:أيوه ماجد:مين شهد بسرعه:داليا سميه ناظرتهابغيض:وش هالقافه شهد طلعت لسانها ودخلت ماجد عاقد حواجبه:مين داليا سميه:بنت عبدالرحمن ال ماجد بدهشه:إخت محمد سميه:أيو تعرفه ماجد:طبعا أعرفه سميه:بس إنت ليه تسأل ماجد:سمعت أصواتكم في الصاله وقلت يمكن أحد لأني صوت غريب معاكم..باي طلع وسميه دخلت وشافت داليا وسديم جالسين في الصاله.. سديم:كاني سمعت صوت ماجد سميه:أيوه طلع داليا حمدت ربها إنه ماقال لسميه شئ *************** إنصدمت واقفه مكانها لماشافت رنا ودلال دلال قامت والنيران داخلها تفجرت:شرفتي ياخطافة الرجال رفعت حاجبها لميس ببرود:نعم قربت منها وهي تصارخ:اللـــــــــه ياخذك...ليه خربتي علي حياتي وأخذت رعد مني..طبعا موأكيد إنتي ساحرته زيك زي أمك لماسحرت أبوك وأخذته ياساحره يا#### إنتي مثل أمك وحده كافره و#####وماتخاف ربها لميس ماقدرت تتحمل حكيها وصفعتها كف حست إنه طفى النار اللي داخلها... دلال مصدومه:تمدي إيدك علي يا.... قاطعتها لميس :أنا أشرف منك دلال ثاربراكين الحقد داخلها ومسكت شعر لميس وشدته بكل قوتها:أنا ذابحتك ذابحتـــــك صرخت لميس تحاول تبعدها عنها:إتركيني يامجنووونه ..آآه شعري غرزت أظافرها في كتف لميس:والله ماتركك تاخذيه وتتهني فيه والله لأوريك كيف تاخذي شئ مو لك ياحيوا ا انه سحبتها بمساعدت رنا ورموها بقوه برى وسكروا الباب وقفلوه... قامت لميس لماتبللت مويه والجو كان با ا ا ارد ..ضربت الباب وهي تبكي :افتحـــــي البا ا اب حرا ا ا ام عليكم .. لفت وراها ورجعت ع ورى لماشافت المكان مظلم وموحش وشهقت لماروعها صوت البرق والرعد وضربت الباب وهي تبكي بشكل هستيري كانت تمووت من الخوف في الظلام وتكره صوت الرعد والبرق لأنه يرعبها:pleeeaaaase open the doooor ... i'm scaaaared راحت تركض للمجالس تحاول تفتحها بس كانت مقفله.. رجعت تركض ناحيه الباب وزلقت وطاحت ع الأرض اللي غرقتها مويه قامت وهي تتألم وضربت بقوه وبرجلها وهي تسمع ضحكاتهم من خلف الباب:دلا ا ا ا ا ا ال رنا ا ا ا افتحووووا الخدم تجمعوا بيفتحوا الباب ومنعتهم دلال وطردتهم وهي تسمع بكا لميس بتشفي وإبتسامه حست إنها حققت جزء من انتقامها ... جلست ع الأرض وضمت نفسها وترتجف من البرد عيونها تدور في الظلام..تبغى تروح تدور لها مكان تحتمي فيه بس الرعب والخوف مانعها... صرخت وهي تغطي أذانها وتغمض عيونها لمادوى صوت الرعد والبرق كأنها انفجار
فتحت عيونها بخوف ماتدري هي تتخيل الأصوات أو إنها حقيقه ضمت نفسها بخوف ودموعها ماوقفت نزلت راسها ودفنته بي رجولها وبكاها يزيد سمعت صوت ورفعت راسها تناظر في السواد اللي قدامها واللي مايخترقه إلا ضوء البرق شافت خيال أمها وأبوها ورامي اللي رسمه لها خوفها ورعبها وبحثها عن الأمان وصرخت:تعالـــوا ا ا ا...ما ا ا ا ا ا اما ا ا ا را ا ا ا ا ا ا امي تعالوا با ا ابا ا ا Dooon't leeeeaaave meee...را ا ا ا ا امي اختفوا من قدامها ودفنت وجهها بين يديها المرتجفه تبكي حست بخطوات تقرب منها رفعت راسها وشافت رامي قدامها صرخت:را ا ا ا ا امي رمت نقسها في حضنه وتمسكت فيه:لا تتركني را ا امي خذني معاك لا تتركني ************** دخلت غرفته وفتحت الأنوار وسكرت التكييف .. قربت منه :رائد..رودي اصحى ماشافت منه حركه قربت من راسه وصرخت:را ا ا ا ا ا ا ا ئد إنتفض في مكانه بروعه وناظرها إبتسمت:يالله اصحى مسكها من بلوزتها وسحبها له وشد شعرها بقهر:إنتي صاحيه وإلا مجنونه ..ها..كذا تصحين طيحتي قلبي مسكت إيده تحاول تبعدها:صحيتك بطريقه ناعمه مانفع معاك..وش اسويلك يعني مقهوورمنها مايدري وش يسوي يصكها كف يطير عقلها مثل ماطيرت قلبه وإلا إيش.. سحبها من شعرها وطلع من الغرفه ونزل تحت وهولازال شادها من شعرها.. دخل للصاله وشهقت أمه:وش تسوي رماها في حضن أمه:بنتك هذي لاعاد تصحيني وإلا والله لأنحرها قبل لاتموتني بلسانها أمل ماسكه شعرها اللي آلمها:آآآه يمه شعري... طلع من عندهم معصب وقابل خالد نازل.. خالد إستغرب لماشافه بيبجامته:شفيك مارد عليه وكمل طريقه دخل خالد وشاف أمل تلم شعرها وتربطه وهي مكشره:شفيكم أم خالد شافت ولدها لابس بيطلع:وين يمه تطلع في هالمطر والبرد خالد:مارح أطول يمه طلع وأمل قامت معصبه:أففف إيش هالملل والطفش..ماحد يشجع ..ساره ماكله الكتب أكل مادري من وين جتها هالثقافه الزايده ..وأنا ماغير جالسه لوحدي ولورحت بيت عمي قعدوا يهاوشوا ..ليه تروحين رنيم وفي إيدهابيالة شاهي:وإنتي لازم تسوي شئ ماتجلسين ساكته أمل:أيوه ماقدر أم خالد:روحي صلي لك ركعتين وإدعيلك..الدعوه تستجاب في وقت المطروانفعي روحك .********* دخل للبيت وإنصدم لماشاف لميس جالسه عند الباب وتبكي وجسمها يرتجف ....راح لها يركض ولمانزل لمستواها بفاجأه فيها ترمي نفسها في حضنه وتتمسك فيه وتردد نفس الاسم(رامي) ارتبك مايدري وش يسوي خصوصا إنها ضامته سمع صوت رعد المصدوم:فيصـــــــــل رفع راسه وشاف رعد قدامه... رعد انصدم لماشاف لميس في حضن فيصل والدم وصل لراسه فيصل ارتبك لماشاف نظرات رعد الحاده..من حقه يغضب لميس خطيبته وفي حضني بعد أبعدها عنه وطاحت ع الأرض مغمى عليها رعد نسى غضبه نسى كل شئ في هالحظه رعد صرخ وهو يرفعها عن الأرض:لميـــــس صرخ بفيصل:مين اللي مطلعها كذا بالمطر فيصل إرتبك ومستغرب من شكل رعد:ما..مادري قام رعد وحاول يفتح الباب لقاه مقفل طلع مفتاحه وهو يسب ويلعن ومادخل مفتاحه لأن المفتاح عالق من داخل ضرب الباب برجله وهو يصارخ ويسب الخدم جوا يركضوا وفتحوا الباب وانصدموا لماشافوا رعد بشكله المرعب بنظراته وهوشايل لميس صعد فوق بسرعه ومالقى في وجهه إلاغرفته دف الباب برجله وحطها ع السرير نادى الخدامه وطلعوا من الغرفه بدلت ملابسها وطلعت دخل رعد وفيصل فضل إنه يبقى برى إتصل ع الدكتوره لماتحسس حرارتها ولقاها مرتفعه وصلت الدكتوره وفحصتها وخفضت حرارتها... طلعت الدكتوره وطمنتهم عليها وطلعت *************** دلال بخوف:لايكون رعد وفيصل عرفوا إنا احنا الله طلعناها رنا بنفس خوفها:والله أبوي يذبحني ورعد بيدفني برجله ياويلي إنتي ماسمعتي صراخه هووفيصل أكيدصارلهاشئ دلال بتشفي:أحسن تستاهل ليتها تموت وتفكنا رنا انقهرت منها:أقول اسكتي إنتي بعد..إنتي ماتعرفي رعد إذا عصب مايعرف أمه من أبوه دلال:مايقدر يسوي شئ....وبعدين ليه يسوي لايكون يحبهابعد رنا بطفش:أوووووه إنتي وين وأنا وين *************** صحت وفتحت عيونهابتعب ناظرت حولها واستوعبت المكان..أنا إيش جابني هنا التفت للباب اللي انفتح ودخلت منه ريم:لموس صحيتي تعدلت لميس بجلستها وتذكرت اللي صار وناظرت ريم:أنا إيش جابني هنا ناظرتها ريم:رعدوفيصل شافوك برى وجابوا لك الدكتوره بس الحمدلله إنتي بخير لميس سكتت تطالع ريم ريم بقهر:والله لوكنت موجوده ذاك الوقت كان دفنت هالدلالوه وفكيت البشريه من شرها ضحكت لميس وسكتت لماحست بدوخه ريم مسكتها:شفيك ياقلبي تعبانه لميس وإيدها ع راسها:مادري حاسه بدوخه ريم رفعت السماعه:بطلبلك فطور وتاكليه يمكن من الجوع إنتي ماأكلتي شئ من أمس طلبت لها فطور وخلتها تاكله كله بزنها ****************** طلعت من غرفتها ونزلت تحت أول ماقالت لها الخدامه إن ريان تحت علطول فكرت إنهاتتأكد من شكوكها وتعلقه فيها هو وزياد وماتخليهم يلتفتوا لتولين.. لبست فستان قصير مره أسود حطت ميك أب ورشت من عطرها القوي.. ناظرت في شكلها وأول ماحست إنه مغري وحلو.. نزلت تحت تتمخطر بمشيتها بدلع شافت ريان قدامها واقف ..قالت بنفسها مستحيل أخلي هالوسامه لتولين إبتسمت بدلع وقربت منه باست خده وضمته:إشتقت لك ريان عجبه شكلها:وأنا أكثر أبعدت عنه ومسكته من إيده وسحبته معاها للمجلس.. جلست جنبه وملاصقه له وهوياكلهابنظراته:قمروالله قمر إبتسمت بفرحه ومسكت إيده:عيونك الحلوه ناظرت في عيونه:تحبني إبتسم بخبث:طبعا أحبك وأعشقك حست بالراحه لماسمعت حكيه وقالت بعتب وغيره:لوتحبني كان ماتصرفت تصرفك وحميت تولين بهالطريقه(كانت تقصد ضمته) تفاجأ من هالسيره وقال بسرعه:كنت خايف أمي تحرقها ناظرته بقهر:وليه خايف خايف عليها ريان بفطنه:طبعا لا ..بس أمي اللي بتروح فيها إذا دخلت للمستشفى إنتي عارفه المستشفيات لازم تسأل كيف حصل الحرق وأمي اللي بتنسجن فهمتي ياقلبي إبتسمت براحه اللي خايفه منه تأكدت منه....بس باقي زياد ومستحيل راح تعرف منه.. لف إيده ع خصرها وقربها منه وهي ماعترضت ولا احتجت......!!! **************** دخلت سديم لغرفة مي لماسمعت هواشها مع بنتها:خير شفيكم مي:تعالي انقذيني من هالبنت سديم ناظرت شهد:شفيك شهد بعنادوإصرار:برووووح بكره معكم للملكه ما ا ا ا الي دخل سديم:ممنوع الأطفال مافيه روحه شهد تخصرت:لا ا ا ا والله أناموب بزر تعيون علي بروح يعني بروح غصب عنكم بروح مي:علشان يطردونك شهد عقدحواجبهاباستنكار:موووب ع كيفهم والله..وبعدييين هذي ملكة خالي غصب بدخلوني ورجلينهم فوق روسهم بعد بعد ناظرت سديم مي بعدم تصديق:بنت هذي داهيه مي سكتت تناظربنتهابقلة حيله دخلت سميه:خلاص خليهاتروح ماراح يقولوا شئ هذا خالها ولا تدوخي راسك معاها شهد ناظرت أمها:شفتي مي:كيفكم أنا خلاص مالي دخل راسي مصدع من هالبنت شهد باستنكار:والله عاد ماحد قالك تصارخين وتهوشين إنتي اللي موجعه راسك بالصراخ ماقول كلمه إلا قبيتي بوجهي سديم:بنت عيب تحاكي أمك كذا شهد كشرت:أمي موب أمتس كيفي أفف تدخل عصه بشئ مايخصه طلعت والبنات يناظروا بعض باستنكارمن لسانها *************** طلعت لميس من غرفة ريم مكتئبه ..يعني خلاص بكره ملكتها... قابلت أم رعد في طريقها لغرفتها ووقفهاصوتها ام رعد:أخيرا أخذتي اللي تنيه ناظرتهامستغربه:وش اللي أبيه قربت منهابعصبيه:لاتسوي نفسك بريئه وضعيفه ماتعرفي شئ....كنتي مخططه تعيشي عندنا وتنعمي بالفلوس وحققتيه وعشتي عندنا واللحين الجرء الثاني من خطتك وأمنيتك بيتحقق لميس ببرود وهي قرفانه من هالحاله:أي أمنيه ناظرتهاباستحقار:حطيتي عينك ع ولدي رعد وحصلتي عليه لكن احلمي يبقى لك وتاخدي ثروته فاهمه وكملت باستهتار:طالعه ع أمك خبيثه ولا بعد أخبث منها قدرتي تسيطري ع عمك وعياله وبتاخذين واحد منهم وتحسبي نفسك قدرتي تاخذي كل شئ بس احلمي ايدك تنمد ع ثروة ولدي وفلوسه أو ع أحد من أخوانه..إياك تفكري إنك الكل بالكل لأني أقدر أرميك برى وأفك ولدي منك بس أنا ساكته للمهزله هذي علشان أبورعد فاهمه راح وتركتها واقفه حابسه دموعها وبالعه غصاتها وجروحها إلى متى بتتحمل جروحها والذل... دخلت غرفتها وانسدحت ع سريرها وغمضت عيونها تتمنى تصحى بكره تلقى كل شئ حلم *********** يوم الملكـــــــــه** رشا تناظر إختها اللي ذابحه نفسها بكي وصراخ..وقلبها يعورها عليها.. دخلت أم عبدالله متكدره:خلاص يمه ارحمي حالك دلال ببكا:كيف تبغيني أسكت..اليوم المفروض يكون ملكتي يوم فرحتي أنا آآآآه يمه أخذته مني أخذته مني ..أكثرمن سنه وأنا مخطوبه له وآخرتها تاخذه مني بهالسهوله آآه يمه بمووت يمه ليه ليـــــــــه أم عبدالله راحت لها تهديها:خلاص يمه عساها ماتتوفق جعلها ماتشوف سعادتها اللي كسرت قلبك قامت دلال وفتحت دولابها وسحبت فستانها:والله ماأتركها تتهنى لا أطربق هالليله ع راسها ولا أعديها ع خير..... ************** لبست فستانها وحطت ميك أب ثقيل ...كانت تحط الميك أب وعيونها مليانه حقد وإصرار ع الفكره الخبيثه اللي تدور في راسها.. دخلت عليها رشا وشافتها لابسه:يعني خلاص مصممه تروحي طنشت سؤالها وقالت:شكلي حلو ناظرتها رشا بفستانها الكوكتيل القصير ومكياجها اللي محليها أكثر:كلك ع بعضك قمر تقدمت منها:بس إيش راح تسوي دلال بثقه وخبث:بوريك إيش بسوي..(ناظرت شكلها في المرايا) بخلي هالليله ليلة ملكتي أنا موملكتها ناظرتها رشا بدهشه:كيف دلال مشت لشنطتها وطلعت منه مقص وأرواج وكحل:بهذا فتحت عيونها بصدمه:بتذبحيها دلال:لا طبعا رشا:أجل ليه المقص دلال رجعت الأغراض لشنطتها:بعدين تعرفي ************** في قصرأبورعد كل شئ جاهز والقصرانقلب شكله فوق تحت..علشان يناسب المناسبه.. الحديقه مليانه كراسي إستقبال وللضيوف وطاولات البوفيه مرتبه بشكل حلو.. كل شئ خيالي الأنوار بكل مكان باحجام وأشكال مختلفه والورد موزع في كل مكان بشكل جذاب وساحر... وكل شئ يدل ع الفرح والبهجه في هالمناسبه ... لكن في غرفة لميس الوضع غير.. كانت ميته من البكا...خلاص اليوم بنكتب له بصير تحت رحمته ..آآآه يابابا آآآه يارامي لو كنتوا هنا ماكان هذا حالي...ماكان تجرأ رعد يفكريملكني أو حتى يهيني ... سمعت دق ع الباب وصوت ريم:ميسو يالله افتحي الكوفير وصلت شدت قبضتها ع اللحاف وهي مغمضه عيونها ودموعها تسيل ..ماكانت تبغى ملكه أو حفله ماتبغى شئ..حاولت تحاكي عمها لكن رعد هددها وتوعدها لو فتحت فمها وقالت شئ لأبوه ..كان يفرض سيطرته وتحكمه فيها من اللحين.. فتحت عيونها وناظرت في فستانها الناري بذهبي الفخم ..حتى الفستان هو اللي جابه لها وأصر إنهاتلبسه تذكر إنها رفضت وهددها وأرعبها لين وافقت تلبسه..كان يبغى يقيدها ويعلمها إن رفضها للحفله مو نافعها واللي يبغاه هو يصير .. كتمت شهقاتها وبلعت غصاتها اللي تحرقها وقامت أخذت شور ولبست بنطلون وقميص أبيض وفتحت الباب لقت قدامها ريم ومعاها ثنتين ماسكين شنط وأغراض عرفت إنهم الكوفيرات ناظرتها ريم وعرفت من عيونها إنهاكانت ذابحه نفسها بالبكا وضاق صدرها مرره ماكانت تبغى تكون علاقة أخوها بلميس بهالسوء مع إنها من زمان تتمنى لميس لرعد.. ضمت لميس :مبروك ياأحلى عروسه حست بارتجاف لميس وأبعدت عنها وناظرتها تواسيها
:: :: يتبـــــــــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:35 | |
|
بدوا الكوفيرات يشتغلوا وريم راحت بتجلس وإنصدمت لماشافت اللي ع السرير وأغرقت عيونهادموع صورة أهل لميس أمها وأبوها ورامي.. كانت حاسه في لميس مو سهل البنت في يوم ملكتها ماتلاقي أمها وأبوها جنبها ومعاها.. ناظرت في لميس متعاطفه معاها وراحمتها.. كيف بتتحمل وضعها بدون أهلها وأخوها زايد عذابها.. *********** طلعت سميه من غرفتها وبيدها عباتها وشنطتها.. راحت غرفة مي ودخلت لقتها تسكر شنطة الميك أب سميه :خلصتي مي تفتح الدولاب وتطلع عباتها:أيوه خلاص سميه دارت بنظراتها بالغرفه:وين البرينسيسه بنتك مي:خالصه بدري وجالسه تحت تخاف نروح ونخليها طلعت سميه وراحت لسديم لقتها لسى ماخلصت استعجلتها وطلعت تنزل تحت ضحكت لماشافت شهد جالسه عند باب المدخل ناظرت فستانها:ماشاءالله متى أمداك تشتري الفستان مي تنزل من الدرج:ياحليلك جابت أبوها من القصيم وخلته يجيب لها فستان جديد سميه:مو هينه بنتك مي:الله يخلف علي بس لوأقول تعال بشتري فستان ..أرسلي فلوس ولاشفت وجهه سميه ضحكت:حرام عليك والله إنه حبوب زوجك بس بنتك عارفه كيف تمشيه ع كيفها نزلت أمهم:خلصتوا كلكم سميه:لاباقي سديم ماخلصت أم ماجد:لا خالصه تو شفتها بس وين ماجد...روحي ياشهد شوفي خالك برى بالمجلس قولي له خلصنا شهد حطت رجل ع رجل ورفعت حاجبها:والله مانيب متحركه من مكاني علشان تروحون وتخلوني عند الشغاله. أم ماجد:لا مارح نتركك لاتخافي بس روحي شوفيه شهد بعناد:إلا بتخلوني عند الشغاله من اليوم أشوف عيونها تلاقط بي أكيد قايلين لها بتخلوني عندها ضحكت سميه:ههههههه خلاص يمه أروح أنا حطت عباتها وشنطتها ع طاولة الاستقبال طلعت للمجلس انفتح باب المجلس قبل تفتحه وقالت:يالله خلصنـ..... فتحت عيونهابصدمه لماشافت راكان قدامها راكان ناظرها منصدم وغاب كل شئ حوله إلا هي.. بفستانها الأصفر الناعم وشعرها الأسو دالستريت بشريطه صفرا وبف خفيفه وخصل ع وجهها زادتها نعومه وحلاوه لفت راجعه تركض ودخلت داخل وإيدها ع قلبها..آخر واحد توقعت وتمنت تشوفه هو .. نظرت الإعجاب والحب عصرت قلبها وأدمته..دامه يحبها ليه تركها ليه.. رفعت راسها تمنع دموعها تنزل وشافت ماجد قدامها يطالعها بصمت عرفت إنه عرف باللي صار من نظرته..كانت عطف ...عتب..حسره..شفقه..قهر ع حالها صدت عن نظراته ودخلت داخل وأخذت عباتها ولاحظت إن رجفت إيديها للحين موجوده.. لبست عباتها متجاهله اللي حولها وتفكيرها عنده حاولت تشتت تفكيرها بعيد عنه وتشغل نفسها بأي شئ علشان ماتفكرفيه...
أما راكان جالس في سيارته وساند راسه ع الدركسون وقلبه للحين يحس بدقاته السريعه.. وريحة عطرها للحين بأنفه..دمعت عيونه بقهر وحسره... وصورتها الفاتنه للحين قدامه.. تنهد بقهر وحرك سيارته وتفكيره عندها.. **************** ناظرت بشكلها النهائي في المرايا.. ماكانت تبغى تلبس الفستان اللي جابه إلا باصرار ريم ..كانت بتعانده وتلبس غيره.. الفستان لونه ناري صارخ بكريستالات خفيفه ذهبيه ..كان سيور وظهرها منكشف نصه..إنقهرت مرره لماشافته عاري إيش قصده من هالحركه..مقهوره مره...مع إن موديله خيالي والفستان فخم ولونه مبرز بياض بشرتها ومسطعها ومخليها روعه وفاتنه... راحت للسرير ورفعت جوالها شافت مسج من هند تقولها لها إنها في الطريق جايه.. طاحت نظراتها ع الصوره وغمضت عيونها وإيديها ترتجف ..حبست دموعها.. ولفت للباب لماانفتح وشافت قدامها ريم اللي انبهرت في شكلها.. لميس بتوتر:البنات وصلوا ريم تعدل فستان لميس:بنات عمتي سميه وسديم لميس:وينهم رفعت راسها ريم تناظرعيون لميس الغرقانه دموع بصمت لميس:شفيك ريم ناظرت الصوره ولميس وقالت:إبكي لاتحبسي دموعك ناظرتها لميس وبلعت غصاتها ماقدرت تبكي في شئ كاتمها ومانعها تفرغ اللي داخلها.. دخلوا البنات وسلموا عليها وانبهروا بشكلها.. ************** عدل غترته قدام المرايه اللي لابسها ع ثوبه الأبيض وأخذ عطره القوي وتعطر.. تنهد وطلع من غرفته قابلته ريم :وا ا ا ا ا او أحلى عريس ضحك وسلمت عليه وضمته:مبرووك ياقلب ياريم رعد باس خدها:الله يبارك فيك طلعوا سديم وسميه وتسابقوا للسلام عليه بفرحه ... ريم مسكت ذراعه بتملك:يالله هناك تراها أخوي لحالي سميه بتريقه:أحلفي عاد...أوووه تصدقين نسيت أتغطى ضحكت سديم وقالت سميه وهي تبعدها:أقول انقلعي بس اللحين صارللميس لاتذبحك اللحين... ريم لاحظت نظرت رعد اللي راحت لغرفة لميس وإبتسمت نزل تحت معاه البنات وقابل عمته أم ماجد ومي وسلم عليهم وهم يباركون له ويدعون له... طلع برى وراح للمجلس وقابل ماجد يعدل شماغه عند المرايا ماجد:أووووو اروح أنا ع الكشخه إبتسم وسلم عليه ماجد:في أي حلاق محلق...ضابطه مره مطلعتك حلو لأول مره ضحك رعد:أقول انقلع ..حلو قبل أعرفك سمع صوت رائد خلفه يطقطق بلسانه علامة الأسف:لا لا هذي موأخلاق عريس اليوم ملكته ... سلم ع رعد وتوافد الحضور بشكل كبير وكأنه زواج مو ملكه.. لأن رعد وأبوه معروفين من أكبر التجار ... *************** :دلا ا ا ا ا ا ا ال وقفت دلال ولفت خلفها لقت عبدالله وواضح إنه معصب:ويــــــــن دلال بثقه:وين يعني لبيت خالتي عبدالله بغضب:إنقلعــــــــي لغرفتك أحسن لك ناظرته بسخريه يعني مالك كلمه علي... ولفت بتمشي مسكها من ذراعها وسحبها ودخلها غرفتها:إنطقي هنا وياويلك أعرف إنك عتبتي باب البيت اليوم سامعه دلال بقهر:موع كيفك بروح غصب عنك ناظرها بعصبيه:الرجال خلاص بيملك ع بنت عمه يعني خلاص إنسيه مارح ياخذك بكت دلال:بياخذني يعني بياخذني إنت مالك دخل دخلت أم عبدالله:شفيكم دلال راحت لأمها:يمه شوفي ولدك مسوي علي له كلمه من متى يتدخل فيني...مومخليني أروح لبيت خالتي عبدالله بتهديد:إن عتبت بنتك باب البيت والله لاقبرها في مكانها ..خلاص الرجال مايبغاها بملك ع غيرها اليوم خليها تحفظ كرامتها أحسن لها طلع من البيت وقفل ا لباب وهو يسمع صوت صراخها وبكاها الجنوني ومعوره قلبه ع إخته بس مارح يسمح لها تروح وتنهان عندهم...وقلبه شاب نار ع رعد اللي ترك إخته بس مايقدر يسوي شئ خصوصا إنه يحب ريم وهو مو قد رعد... دخلت غرفتها تبكي بجنون كل اللي خططت له تبخر ماتقدرتسوي شئ خلاص رعد بيصير للميس زاد بكاها بشكل هستيري وأهلها يحاولوا يهدوها رمت شنطتها ع الأرض بكل قوتها وبكاها يزيد لمجرد تذكرها وتخيلهاوجود رعد ولميس في مكان واحد جن جنونها كيف وهي زوجته يعني حلاله ... ****************** كانت تطالع الكتاب اللي بيدين عمها وماتطالع الكتابه الموجوده من دموعها ..رفعت عيونهالوجه عمها المبتسم وكتمت شهقاتها ماكانت متخيله إن أحد يقدم لها الكتاب والقلم علشان توقع غير رامي أخوها بغض النظر عن طريقة زواجهاوزوجها...كانت متخيله يقدمه لها أخوها سندها رامي متخيله تعليقاته عليها وفرحته متخيله كيف يبتسم لها ويضحك ويحضنها وتسمع صوته يبارك لها انتبت لصوت عمها وبإيده القلم:يالله يابنتي وقعي تحطمت كل أحلامها وعرفت إن كل شئ حلم وسراب..أخوهاوسندها مو موجود لا جنبها ولا ع الأرض .. حبست دموعها وشدت قبضة إيدها وقلبها ينعصر ألم..اللحين حسب بوحدتها وبقوة حاجتها لأخوها وأبوها.. رفعت إيدها المرتجفه وأخذت القلم...وقعت بخط مرتجف وأحلامها تلاشت بكل حركه للقلم وتأكد سجنها وعذابها .. تركت القلم ونزلت راسها ..حست بعمها يحضنها ويبوس جبينها:مبروك يابنتي ألف ألف مبروك الله يوفقك ويسعدك دوم يارب ماقدرت تفتح فمها بكلمه إلا إنها تغتصب ابتسامه داميه... فرحوا البنات ووصلها صراخهم وفرحتهم.. أول ماطلع عمها..تسابقوا البنات يباركوا لها.. ضمتها هند بفرحه:مبــرووك ميسو زادت لميس في احتضانها وبصوت مرتجف:الله يبارك فيك ضمتها هند وغمضت عيونها....حاسه فيك يالميس والله حاسه فيك....موسهل إنك تكوني وحدك وأهلك مو حولك...موسهل طريقة زواجك هذي...الله يكون في عونك.. **************** :يعنـــي خلاا ا اص صار لها آآآه رنا ضاق صدرها لماسمعت بكا دلال القوي وحاولت تهديها بس مانفع واضطرت تقفل الجوال.... دخلت رشا تركض لماسمعت صراخ أختها وحضنتها:بس بس يا دلال يكفي إرحمي نفسك وارحمينا دلال ضمت رشا بقوه:خلا ا ا ا ا اص ملكوووا ...صارلها صارلها يارشا أخذت كل شئ مني آآآآه ضاع كل شئ ..رعد حبيبي صارلها صار زوووجها ا ا ا ا آآآآه
************** :يالله لميس بنزفك قامت لميس مع البنات... وزفوها بشكل حلو..الكل انبهرمن جمالها..كان حولها نظرات الإعجاب ...الحسد ...القهر :وا ا ا او تجنن بحسد:ماصدق إن رعد ال...تزوج وهذي زوجته قهر كنت متأمله ياخذني :وييين إنتي وين وهي وين واحد في هالوسامه مستحيل بياخذ إلا مثل جمال هذي سلموا عليها الحريم وباركوا لها وهي ماتملك إلا إبتسامه اللي يشوفها يقول فرحانه وماحد قدها ومايعرفوا بطوفان الحزن والألم والوحده اللي داخلها... جلست ع الكرسي المخصص لها.. وجوا عندها البنات.. ************** صعدالدرج وناظر في الصاله مالقى أحد.. وقفت نظراته ع باب غرفتها .. قرب من الباب وده يشوفها ويتطمن عليها مع إنه يحس بالراحه لأنها قافله عليها الباب إلا إنه ماوقف تفكير فيها..يخاف مرام وإلا ريان قدروا يوصلوا لها... دق الباب وناداها:تولين...تولين ماسمع ردها خاف أكثر وزاد في دقاته:تولين ..تولين افتحي أنا زياد تولين بليز افتحي الباب.. سمع صوت حركة المفتاح وانفتح الباب.. شاف تولين قدامه بس اللي صدمه جمودملامحها ونظراتها البارده الخاليه من الحياة.. همس:تولين... كانت تطالعه بصمت وبنفس النظرات البارده... شك إن فيهاشئ :تولين فيك شئ ردت ببرود:لا ناظرها وقال:تولين فيك شئ صايرشئ ردت:لا تبي شئ قال بابتسامه:كيفك وبنفس البرود اللي رفع ضغطه وهي تحرك الباب بتسكره:بخير إنت مولازم تكون هنا روح دف الباب بإيده وقرب منها وهو خايف يكون مرام وريان وصلوا لها وقال بسرعه وخوف :شفيك مرام وريان سووا لك شئ خبريني لاحظ نظراتها المثبته ع إيده الملفوفه بشاش اللي مسندها ع الباب.... أبعد إيده ونزلها عن نظراتها وقال:جاوبيني إبتعدت عنه وقالت بنفس برودها اللي جننه:لا ماقربوا لي من ذاك اليوم اللي بغت أمك تحرقني ماخفى علي نبرة الألم في صوتها آلمه قلبه عليها وظل يناظرها.... حركت الباب بتسكره:روح قبل لايشوفك أحد صرخ بقهر:مايهمنــــي أحد ناظرته وأبعد نظراته عنها و تنهد بقهر رجع ناظرها ورجع خلفه بيطلع:مع السلامه وانتبهي لنفسك سكرت الباب وظلت واقفه في مكانها وجهها ونظراتها مثبته ع الباب كأنها تناظر زياد مو الباب... وزياد نفس الحاله ..تنهد ولف لماسمع صوت يناديه:زيــــــاد **************** :يالله لميس رعد بيشوفك طاح قلبها لماسمعتها..وغرقت عيونها دموع وقلبها تحسه ينعصر...ماتبغى تشوفه أو تقابله ماتبغى تسمع صوته...دمرها بزواجه بها وتحكمه فيها.. نزلت راسها وهمست:مابي قربت منها رغد:إيش ماتبغين ليه رفعت راسها تناظر رغد:الله يخليك مابي رغد انصدمت لماشافت عيون لميس الغرقانه دموع ..كانت حاسه بلميس حاسه إنهامفتقده أهلها ومحتاجه لهم همست:شفيك لميس حاسه بشئ لميس:تعبانه الله يخليك مابي رغد:أوك ولايهمك ارتاحي إنتي مسكت إيدها لميس قبل تروح:بطلع من هنا التفت رغد للحريم وشافت إن نصهم طلعوا برى للبوفيه وقالت:أوك تعالي ساعدتها ريم ورغد وطلعوها ..شافوها الحريم وظنوا إنها طالعه تشوف رعد .. أم رعد:نعــــم رغد:تكفين يمه لميس تعبانه ومفتقده أهلها لاتضغطون عليها ريم:أيوه صح يمه حتى اليوم مابكت أحسها كابته داخلها وهذا اللي متعبها أم رعد بعصبيه:مو شغلي تتحمل ولاتفشلنا مع الناس آآآخ بس لوهي دلال رغد حاولت تفهم أمها وتهديها وريم راحت ودقت ع رعد وخبرته... ********** سكر الجوال بعصبيه والنارتشب داخلها غضب وقهر..كان عارف إنها كارهته وماتبغى تشوفه عناد فيه...موع كيفها تمشي رايها علي..هين يالميس رائد:أوووو العريس بيدخل اللحين...عقبالنا يارب فيصل:إنت زوج خالد بعدين فكر رائد التفت لخالد:ياخي تزوج واعتقنا لوجه له..نبي نشوف حياتنا خالد ناظره بنص عين:مارح أتزوج موت بحسرتك ضحك فيصل:والله ماعرف لك إلا هو خالد بجديه:إذا تعدلت وعقلت وتركت عنك تصرفات المراهقه أعتقتك ع قولتك كشر رائد:ياثقيل إنت..خلك أحس إنت اللي بتتضرر بتعنس وأنا توني صغير ضحك فيصل:يقطع بليسك حسستني إنه بنت إيش تعنس هذي رائد:أيوه هي تمشي ع الرجال والبنت نفس الشئ كانوايسولفوا ويضحكوا ولاانتبهوا لرعد المعصب... ......************** دخلت غرفتها وسكرت الباب.. جلست ع سريرها ونظراتهاتدور في الغرفه..وحدتها خانقتها وحزنها وألمها وجرحها معذبها.. ماكانت متخيله يكون يوم ملكتها يمر بهالطريقه ..إشتاقت لإبتسامة رامي اشتاقت له لدرجة الألم .. شهقت ودموعها تنزل وغطت فمها بإيدهاتمنع شهقاتها علشان ماحد يسمعها.. حست بحركه عندالباب وعرفت إنها أم رعد أكيد جايه تهاوشها وتأنبها وتزيد في عذابها... مسحت دموعها ووقفت بصدمه وعيونهامتوسعه بصدمه لماشافت رعد يدخل ويسكرالباب..آخرشخص توقعت تشوفه ..كانت هربانه من مواجهته ولحقها لغرفتها...حست بالخوف لماحست إنه ناوي عليها لأنها رفضت تشوفه... *************
التفت وشاف مرام جايه له و ع وجهها ابتسامه استغربها.. كانت لابسه فستان قصير عشبي ومسيحه شعرها وحاطه ميك أب..شك إنها توها جايه من حفله.. قربت منه وصافحته بس اللي صدمه إنهاباسته ع خده.. ناظرها بصدمه وهي واقفه بتردد ثم قربت منه مرره وإيدها تلعب بأزارير قميصه وقالت بدلع ونعومه:أنا آسفه ماكان قصدي اللي صار..بليز سامحني رفعت نظراتها له وركزت بعيونه.. كان ساكت ويطالعها عرفت إنه مرتبك من قربها أوبلأحرى مستغرب ومصدوم.. ناظرت إيده الملفوفه بشاش ومسكتها وناظرته:تعورك.. أنا آسفه والله ماكان قصدي.. كانت تناظره بأسف وغنج وداخلها ابتسامة خبث... ************** أصر ع رغد إنه يصعد لهابالغرفه...ورغد ماكانت عارفه بطبيعة العلاقه بينهم فماعترضت خصوصا إنه زوجها وصعد من الخلف من درج الخدم .. وصل غرفتها وهو يفور داخله غضب وقهر فتح الباب بثقه علشان يعلمها إنها له ويقهرها.. دخل وسكرالباب خلفه .. وطالعها.. حبس أنفاسه من شكلها كانت آيه من الجمال والفتنه.. واللي صدمه إنها لابسه الفستان اللي جابه كان يجنن عليها من أول ماشافه وهو عارف إن ع جسمها بيطلع أحلى..ماكان مفكر يجيب لها الفستان بس يمكن عناد فيها وعلشان تعرف إنه مستحيل راح يخلي رايه يمشي برفض الملكه أو يمكن سبب ثاني... أما لميس تناظره بصدمه وخوف هي معاه بغرفة وحده .. ناظرت فستانها وانقهرت كان ودها إنه مايشوفه عليها ... كرهت نفسها لأنها لسى لابسته.. سمعت صوته اللي أرعبها ورفعت راسها لنظراته الحاده :ممكن اعرف ليه رافضه أقابلك ناظرته بقهر...ويسألها بعد..بعد كل اللي سواه للحين تحس بالقهر والألم من اللي سواه فيها..للحين جروحها تنزف وتعذبها...هذا هو سبب كل شئ واللحين يفرض تحكمه وسيطرته عليها.. ناظرته بحده وقهر:كيفي أنا مابي أشوفك ولا أقابلك ..حريه شخصيه إرتعبت لماحست بإيده ع ذراعها وحرارة أنفاسه قربها وصوته اللي أرعبها بنظرات الإحتقار والغضب بعيونه:لا تظنين إني ميت ع شوفتك وإلا مقابلك..أنامابي أبوي يحس بشئ بيننا (تركها وناظرها بسخريه)وإلا إنتي مو من النوع اللي أفضله أووو أقصد ماني من اللي تعرفينهم ميتين عليك وع إيش لا أخلاق ولا تربيه ولا حتى جمال والأهم لا شرف إنصدمت من حكيه..جرح ..تسلط ..تحكم..إحتقار هذا اللي يعرفه ..نزفت ونزفت والشئ الكاتم ع نفسها يزيد.. حبست دموعها اللي حرقت عيونها..لوكان أبوها وإلا أخوها رامي عايش كان ماتجرأ يجرحها ويقلل من تربيتهم...بس هي اللحين وحيده لاسند لا ظهرمافي أحد يوقفه عند حده حتى في يوم ملكتها مارحمها زاد في تجريحها وتعذيبها.. الكتمه والكبوت خانقها ماهي قادره تبكي ولاودهاتبكي قدامه إحساسها بالوحده والشوق والفقد لأهلها يزيد وعذاب اللي قدامها وتجريحها يزيد.. كبتت كل شئ داخلها ماتبغى تبكي وتبين ضعفها له.. قالت بصوت مخنوق وقهر:إطلع من هنا ...لا أنا أبغى أشوفك ولا إنت..أطلع من هنا ليه جاي إذا.. قاطعها بصوت حاد:جاي أعلمك إن رايك مايمشي علي سامعه واللي أبيه أنا يصير..أما إنتي مالك راي ..وعلشان أثبت لك واعلمك العناد الصح زواجنا بيكون بعد ثلاث أسابيع شهقت بصدمه..ثلاث أسابيع :مستحيل مستحيل..أنامابغاك مسكها من ذراعها وقال بإصرار :بعد ثلاث أسابيع يعني بعد ثلاث أسابيع وخلي العناد ينفعك علشان ماتحطي راسك في راسي سامعه كل شئ مكبوت داخلها تفجر ماهي قادره تتحمل أكثر .. اللي يسويه فيها أكبر من قوة تحملها دموعها تفجرت انهارت وصرخت فيه وهي تضربه ع صدره: أكرهــــك ..أكرهــــك Whaaaay yooou Doing Thise to meee...Whaaaay Leeeave me alone ...I dooon't waaant yooou ليــــــــــــه تعذبنــــــــي ليــــــــه...اللي فيني كافيني آآآه كانت تبكي بانهيار وتضربه ع صدره بكل قوتها..كل الدموع والغصه الله حابستها داخلها من أول اليوم تفجرت ماقدرت تتحمل الضغط النفسي اللي داخلها ..مشتاقه لأهلها وفاقدتهم ومحتاجه لهم محتاجه لرامي محتاجته تبي تخفف اللي فيها..يبعدهاعن اللي معذبها وجارحهاحتي في ليلة ملكتها اللي كارهتها..هذا كله فوق قدرة تحملها تبي تفجر قهرها وجروحها وألمها... لف إيديه حول خصرها وضمها بقوه ..تمسكت فيه وبكاها يزيد ماكانت واعيه للتسويه ماكانت واعيه إنها في حضنه...كل اللي تبغاه تخفف اللي داخلها تفرغ الحزن اللي كابتها...وترتاح.. تبكي أهلها أمها اللي مومعاها أبوها أخوها سندها ..مشتاقه لأخوها هي بدونه ضايعه كيف بتتحمل تعيش حياتها أكثر وهو مو موجود ..قاسمها فرحها وضحكها..بكيها وحزنها..تبكي فقدهم وشوقهالهم تبكي حاجتها لهم..تبكي قهر لحالها تبكي جروحها وعذابها منه.. *************** ركب سيارته بغضب وقهر وسحب منديل ومسح أثر روجها ع خده ورقبته بعنف وهو يسب ويلعن..كان مقهور لأنه تركها تتمادى معاه وماوقفها عند حدها من أول ماتجرأت معاه.. كان مصدوم من وقاحتها وجرأتها ماكان متصورها في هالوقاحه..الرخاصه.. ************** قامت من ع الأرض بعد مادفها وأبعدها عنه وهي مقهوره وتسب... إبتسمت بخبث لماعرفت إنها تأثرعليه:وراك وراك والله ماتركك لأخليك تحبي وراي وتترك هالتولين...ماأكون مرام إذا ماعلقتك فيني مثل أخوك...
:: :: يتبــــــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:36 | |
|
إبتعد عنها بهدوء ...وناظرها بصمت ثم همس بهدوء:زواجنا بعد ثلاث أسابيع ومارح يتغير.. تركها وطلع... إرتمت ع سريرها تبكي بقوه...تبكي ضعفها وحزنها وألمها... كيف سمحت لنفسها وقربت له حتى لو كانت تدور عن الأمان مستحيل تلجأ له...تكرهه وكل يوم يزيد كرهها له... *************** طلع برى ووقف وداخله صراع قوي...كيف سمح لنفسه يقربها من هذي النجسه ونسى هي مين وإيش سوت نسى وقاحتها وتصرفاتها ..بس هي تجذبه وكسرت خاطره ..بس مع ذلك كان يأنب نفسه مستحيل يترك وعوده إن يربيها من جديد... طاحت نظراته ع فيصل وزاد قهره وغيضه.... مشى بيدخل وانصدم من اللي قدامه...بــــــــدر.... شافه يقرب منه ونظره غريبه ع عيونه مد إيده له وقال بصوت أغرب:مبروك عليك لميس اضطر يصافحه علشان الرجال اللي حوله...وهو منقهر من نطقه لإسمها بالأريحيه هذي وكأنه معتاد ع نطقه... شد ع إيده وقال بحده:لا تنطق إسمها ع لسانك ناظره بدر ببرود وسحب إيده من إيد رعد القويه وقال: لا أوصيك عليها حطها في عيونك تراها مثل إختي ويتيمه.. فار دمه من حكيه وناظره بغضب .... قطع عليهم حرب النظرات فيصل اللي سلم ع بدر.. بدر بابتسامه ناظر رعد:مبروك مره ثانيه أخ رعد إستأذن وطلع..... طلع لسيارته ودق ع هند تطلع...ناظر في القصر بقهر ماصدق لماسمع هند تحاكي أمه وتقول لها إن ملكة لميس اليوم ع رعد ولد عمها... كان شاك إن رفض الخطبه من طرف رعد خصوصا إن هند قايله إن لميس موافقه...وبعد رفض خطوبته عليها...إكتشف ملكتها ع رعد... هو سامع عن رعد وإنه مو هين ومو صعب عليه يكنسل خطبه زي كذا... بس اللي خفف الأمر إنه يعتقد إن رعد يحب لميس وهذا اللي طمنه عليها...مع إنه مقهورمن زواجها.. *************** متمدد ع سريره ونظراته مثبته ع السقف... صورتها من أمس مافارقت خياله ...يحبها ويعشقها ياناس لاحد يلومه عمر ماعشق غيرها ولا راح يعشق غيرها.. إنكتمت ملامحه بضيق دمعت عيونها وإنقلب ع جنبه... بس لازم ينساها ..ويعود نفسه ع فرقاها وإنها مارح تكون له بس مجرد ما يتخيل إنها ممكن تكون لغيره يذبحه.. هي مستحيل ترضى في واحد مثله لا أصــــل ولا فصــــل.. غمض عيونه ونزلت دمعته...ليته ماعرف وظل طول عمره جاهل هالحقيقه..وعاش معاها..لوماكتشف حقيقته كان من زمان هي زوجته ... مايبي يظلمها معاه...مايبغى يصدمها بواقعه...ويذوق مرارة رفضها ...ناربعدها ولاجهنم رفضها وكرهها... سمع دق ع باب غرفته ...ولارد غمض عيونه وتلحف...مايبغى يشوف أحد اللحين... **************** سكرت من سالم بعد ماحددت معاه موعد تشوفه فيه ...وطلعت لأمها اللي تناديها.. هدى:خير يمه شفيك أم هدى وشكلها مقهورومصدومه:لميس هدى كشرت:شفيها ماتت أم هدى بقهر:ياليت هدى:أجل شفيها أم هدى:تزوجت هدى بغيرمبالاه:فكه..تلقينهامتزوجه واحد منتف ولايق عليها.. أم هدى:ياليت..تدرين من تزوجت هدى:مين يعني غيراللي قلته.. أم هدى بقهر:رعد ال..... هدى إنصدمت ..ماتوقعت ولافكرت إن رعد ال...ممكن ياخذ لميس..رعد وأبوه رجال أعمال كبار ومعروفين وهي كانت تتمنى رعد ياخذها ودائما إذا راحت لهم تتعمد إنه يشوفها وهو ماكان يعطيها وجه.. هدى جلست بصدمه:إيش رعد أم هدى بقهر:أيوه أمس كانت ملكتهم..آآخ بس يالقهر..كنت أتمنى يكون لك وأخذته هالشينه.. هدى:بس كيف وأم رعد..إحنا قلنا لهم إن سمعتها موحلوه..كيف رضت تزوجها ولدها أم هدى:تلاقين عمها هواللي زوجهالرعد وإلا رعد يحبها.. هدى حست بالقهر كل شئ تمنته هي حصلت عليه لميس..أحسن لبس وتركب أحسن سياره وعايشه بقصر خدم وحشم..دارت نظراتهالبيتهم البسيط..وزاد قهرها .. **************** واقف في الحوش عند المجلس ينتظر رائد ينزل له ومعاه جواله يلعب فيه ومتسند ع الجدار... سمع صوت باب الشارع ينفتح ورفع عيونه وشاف وحده دخلت وشكلها طفشانه .. فسخت نقابها وطرحتها وإنتثرشعرها البني وبدت تحركه وهي منزله راسهاوبطفش:أفففف إيش هالحرالفظيع..أنا شكلي بهاجر برى من هالحر أفففف تجمدت إيدها ورفعت راسها لماسمعت صوت فيصل:إحم إحم ولاتنسين تاخذيني معاك.. شهقت لماشافته واقف قدامها..وحطت الطرحه ع راسها وهي تركض لداخل.. مات ضحك ع شكلها ..يحبها ياناس يموت فيها... دخلت داخل وإيدها ع قلبها ... انقهرت من نفسهاكيف مانتبهت له ومقهوره منه لأنه يناظرها... إبتسمت لما تذكرت حكيه:لاتنسين تاخذيني معاك تنهدت :أكيد باخذك معاي إنتبهت لنفسها:أنا إيش قاعده أخرف لا شكلي انهبلت.. طنشت اللي صار واللي داخلها وراحت لغرفة ساره تجلس معاها... نزل رائد وطلع شاف فيصل واقف سرحان و ع فمه إبتسامه... إستغرب منه وقرب منه:بــــو و و و و إخترع فيصل ومسكه من ياقة قميصه بعصبيه:وبعدين معاك إنت ..وبعدين ..بتموتني لا شكلك بتموتني ضحك رائد وفك إيدين فيصل:هههههههه والله إنك خفيف علطول تخترع فيصل بتريقه:إحلف عاد تصدق توني أعرف...شرايك يعني واحد سرحان وتجي تخرعه وتصرخ عليه..تبيه يضحك ويصفق لك..ويقولك برافوا تعرف تخرع رائد ضحك وناظره بخبث:وبإيش كنت سرحان ياقميييل سحبه فيصل من طرف قميصه وهوكاتم إبتسامته:مو شغلك إمش قدامي يالله.. سحب رائد قميصه وعدله وهو يطلع:ياخي لاتخرب بريستيجي ويشوفوني الجيران مسحوب كأني عنز...وأطيح من عين بنتهم تراها خاقه علي.. إبتسم فيصل ودفه:أقول أمش أمش ولا يكثر..قال خاقه علي قال..وش لاقيه فيك بس.. رائد رفرف بعيونه وأشر ع نفسه:شايفه هالحلات والكشخه...إيش عرفك إنت يالغوريلا.. فيصل:غوريلا في عينك..لاتخليني اللحين أعلقك من قميصك ع باب بيت الجيران علشان تعرف البرستيج وطيحة الوجه الصح رائد بخوف وهو يفتح باب السياره:لا الله يخليك ..والله إنك غزال وأنا أشهد.. ضحك فيصل وركب السياره.. ************ مــــــــرت الأيــــــــام ع البعض بسعاده والبعض بحزن والبعض ترقب والبعض عاديه بدون جديد.... لميس من بعد الملكه..أصبح خروجها من غرفتها نادرا علشان ماتقابل رعد وتحتك فيه... رعد أجبرهاتتغطى عن أخوانه..هي من داخلها مقتنعه لكن مو منه وإلا إجبار منه ... **يــــوم زواجهــــــــم** كانت جالسه في غرفتها ع سريرها وضامه مخدتها وميته من البكا...اليوم يوم موتي اليوم بنسجن تحت رحمته آآآآه ياربي ليتني مت مع أهلي ولا صرت زوجته... آآآه يارامي إختك تمووت..اليوم بتصير السجين ورعد السجان...آآه يارامي وينـــك... دخلت عليها هند بمرح:كللللللللللللو و و و و و و وش انصدمت من شكل لميس وجلست جنبها:ميسو..شفيك ياقلبي ضمتها لميس تبكي:آآآآه أحس اني بمووت ياهند... هند ضمتها:بسم الله عليك ليه هالحكي ..المضروض تفرحي اليوم ليلتك ياميسو.. لميس وقلبها يآلمها:أي يوم أي ليله أحس إن اليوم هو جنازتي I don't want hime.. أبعدتها عنهاومسحت دموعها:خلاص ميسو قومي غسلي وجهك اللحين الكوفير بتوصل وتعوذي من إبليس.. لميس ودموعها مارضت توقف:لا لا مابغى...الله يخليك ماأبغى أتزوجه ماأبغى.. هند برجا:لموس بليز قومي وأهدي..ريم بتدخل اللحين موحلوه تشوفك كذا ..هي فرحانه بزواج أخوها لاتخربي فرحتها وتضايقيها مهماكان هذا أخوها وماترضى عليه... **************** خلصت لميس من كل شئ ...ووقفت قدام المرايا...كان شكلها مثل الأميره مكياجها روعه وفستانها فخم وفيه فراشات صغاركريستاليه ..وطرحه ناعمه وواحد من أطرافها مشبوك بوحده من إيديها باسواره ناعمه ...كانت روعــــه... دمعت عيونها وبلعت غصاتها ..ماكانت تحلم تكون ليلة زواجها بالكآبه والحزن هذا...كل اللي تمنته تكون سعيده..فرحانه مثل بنت في ليلة زواجها..إنسرقت منها فرحتها في ليلة ملكتها..واللحين إنسرقت فرحة ليلة زواجها..كن الفرح معاديها...والحزن مرافقها... التفت لصورة أهلها...وشهقت بألم وهي تغطي فمها بإيدها.. قربت منها ريم وضمتها تواسيها كانت حاسه فيها حاسه بمقدار الحزن داخلها.. ضمتها لميس وبكت ..أمها مو معاها ماراح تشوف فرحتها مارح تسمع دعواتها...أبوها ورامي مارح يزفوها مثل ماوعدوها..مارح تشوف فرحتهم مارح تحس فيها في عيونهم.. حاولت تهديها ريم لين هدأت ... ********** دخلت الغرفه ووجهها متغير .. شهقت سديم لماشافتها وتركت اللي في إيدها وراحت لها بخوف:سميه شفيك
جلست سميه ع طرف السرير وقالت بصوت مخنوق:بـ...بنروح معاه سديم جلست جنبها بحيره:مع مين...شفيك سميه وإيدها ع حلقها تحسها نفسها مخنوقه:ر..راكان سديم :ليه ..من قالك سميه ودموعها تنزل:أمي.. سديم :وماجد وينه سميه:ماجد مع رعد ..وطلب من راكان يوصلنا للفندق...(غطت وجهها تبكي)ليه يطلب منه..يـ..يعني مايعرف ...مابي أروح معاه سديم احتارت مع إختها وبنفس الوقت عاذرتها:طيب أنا بحكي مع أمي ومارح نروح معاه سميه:قلت لها بس موراضيه تقول عيب نرجعه وهو متعني وجاي..الله يخليك مابي أشوفه مابي أروح معاه تكفين.. سديم ناظرته إختها بصمت ماتدري كيف تتصرف.. دخلت شهد بفستانها الأبيض الله أصرت ع أمها تشريه لها علشان تصيرمثل العروسه ع قولتها وقالت:تقووول أمي يالله راكان برى رفعت راسها تناظرسديم برجا.. سديم تنهدت وهي حاقده ع راكان:خلاص سوسو لازم نروح معاه..بعدين إنتي لازم تحاولي تنسيه اللي مايبغاك لاتبغيه..وخلي الوقت هذا بدايه علشان تنسيه..تكفين سوسو.. علشان خاطري لاتعذبي نفسك علشانه وهو مادرى عنك.. دخلت أمها وماعطتها فرصه ترفض ..وإضطرت ترضخ وتروح معاه والله يعين قلبها.. ********** جالسه في السياره وعينه كل دقيقه تناظر الباب ينتظرطيفها .. وقلبه مارحمه ..حبيبته بتكون معاه في مكان واحد ولايقدر يوصل لها أو حتى يحاكيها... كان مرتبك مره وعارف إنهابترفض تروح معاه..أوقات يتمنى ترفض علشان ما يعذب نفسه وقلبه بوجودها وأوقات يتمناها تروح معاه ع الأقل يحس بأنفاسها قريب منه وبوجودها حتى لوكان العذاب نفسه.. منى جالسه جنبه وتناظر حركاته المتوتره وكأنه مومرتاح في جلسته وعارفه باللي يحس فيه وراحمته..وبنفس الوقت ماتقدر تحكي تخاف تزيده وظلت ساكته... كانت تسحب رجولها سحب للسياره وقلبها تزيد دقاته كل ماقربت من السياره.. كانت منزله عيونها للأرض ماتبي تشوفه.. ركبت ومن سوء حظها إنها خلفه.. آلمها قلبها وامتلت عيونهادموع لماسمعت صوته يحاكي أمها ويسلم عليها وإيدها تحسها ترتجف ويالله تسحب أنفاسها المشبعه بريحة عطره اللي ماليه جو السياره كأنه محاصرها في أي جهة تحاول تهرب فيها بعيونها عنه.. حست بإيد أختها تمسك إيدها تهديها وتطمنها بس اللي حسته إنهاتبغاها تقوي نفسها وتحاول ماتهتم وتشيله من قلبها قبل عقلها... رفعت عيونها غصب عنها وطاحت ع عيونه المثبته ع الطريق اللي عاكستها المرايه .. غاص قلبها من ضلوعها وبروده تجتاح كل خلايا جسمها...ماتقدر تنساه ولا تشيله من قلبها تحبه ياناس تعشقه مستحيل تنساه حبه متملكها لآخر خليه فيها.. نزلت دموعها بألم...وحست بإيد إختهااللي شافتها وهي تناظره ولاحضت دموعها وخافت يرفع عيونه ويناظرها فشدت ع إيدها كأنهاتنبهها... أبعدت عيونها عنه بصعوبه وكاتمه شهقاتها بالقوه.. مثبت نظراته في الطريق علشان ما يرفعها للمرايه ويطالعها كان حاس إنها هي اللي خلفه وخايف يرفع عيونه ويشوفها...فحاول يحط تركيزه كله في الطريق...ويقاوم شوقه ورغبته في شوفتها... أول ماوصلوا نزل بسرعه من السياره وأبعد عنها..يبغى ياخذ أنفاسه يحس نفسه مكتوم ومخنوق دقات قلبه خانقته إحساسه بوجودها وحرمانه منها خانقه وكاتمه..! ************* أم رعد مشت لأمل الواقفه مع البنات في الإستقبال وطلبت منها تروح تشوف كيكة العروسين وصلت أولا وتشوف إذا حاطينها في مكانها... رفعت فستانها الذهبي ومشت في الممر ..ودخلت لمكان الكيكه كانت من سبع أدوار وتأكدت من كل شئ الشموع والورد .. طلعت تمشي في الممربسرعه. ونزلت راسها تشوف فستانها وتحاول ترفعه لأنه كان فخم وذيله طويل شوي اصطدمت بشئ رفعت راسها وإنصدمت لماشافت فيصل يطالعها بذهول وصدمه... صارت تبادله النظرات لثواني مومستوعبه .. وآخيرا قدر فيصل يوعى لنفسه ويتدارك الوضع.. أبعد عنها بس المصيبه إن كبك ثوبه علق بكريستال فستانها.. أمل انقلب وجهها أحمر وتمنت الأرض تنشق وتبلعها ولاتصير في هالموقف ومع فيصل بالذات اللي قلب موازينها.. فيصل ضحك ورفع إيده وقدر يحررها من فستانها بسهوله..مع إنه ماكان يبغى يتحرربسرعه نزلت راسها ووجهها محمر من الإحراج وماقدرت تتحرك من الفشيله.. فيصل ذاب من جمالها ووجهها الأحمر من الإحراج.. كان وده يضحك ع شكلها لأول مره يشوفها بهالشكل.. أبعد عيونه عنها وأبعد عنها ومرمن جنبها ماشي.. أمل أول ماحست بالهوا قدامها لماأبعد عنها..علطول رفعت فستانها وركض.. فيصل ضحك لما التفت وشافها تركض توها تهبل ونعوم واللحين طايره ركض... دخلت للقاعه ووقفت تتنفس بقوه.. سديم:أمول.وينك أمل:ها...أ..كنت عند... سديم:شفيك أمل:لا مافيني شئ..إيش بغيتي سديم:ريم تدور عليك أمل:وينها سديم:عند لميس.. راحت لريم وتفكيرها بفيصل أول مره تشوفه بثوب شكله فظيع يخبل.' ************* دلال تبكي بقوه ورشا تحاول تهديها:دلال وبعدين معاك دلال:آآآه مقهوره بمووت من القهر ماني قادره أصدق إن رعد خلاص بيصيرلغيري آآه يالقهر رشا:خلاص مولازم تروحين دلال باصرار وحقد:لابروح..تبغيهم يتشمتوا فيني..لازم إروح وأعلمهم من دلال..بشوف ال####### لميسوه..وأعلمها من أنا.. رشا:بتسوين اللي صممتي تسويه في الملكه بعد دلال:لا هذيك فات وقتها بعلمها إن رعد بيظل لي أنا ومارح أتنازل عنه حتى لو تزوجته.. رشا:طيب وعبدالله دلال:عبدالله ماله دخل فيني ومارح أسمح له يتدخل هالمره وبروح غصب عنه.... **************** ريم بصدمه:بنــــات شوفوا من جاي التفتوا البنات وشافوا دلال داخله بفستان أحمر قصير لنص الفخذ وشعرها مسويته كيرلي وحاطه ميك أب ثقيل..وتمشي بثقه وغرور.. دلال:هاي ريم للحين بصدمتها لأنهاماتوقعتهاتحضرأبدا:أهلين سلمت دلال ع البنات والتفت لريم وقالت بغصه:مبروك ريم باستغراب:الله يبارك فيك..وعقبالك دلال إغتصبت إبتسامه ومشت وتركتهم واقفين بحيره.. دلال مصدومه تناظرالقاعه ماكانت متوقعه إن الزواج بفخامة الفندق ..إنفهرت كثير لأن اللي كانت تتمناه صارلعدوتها... أمل تناظرريم:ريم شفيك
:: :: يتبـــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:37 | |
|
ريم بخوف:مادري قلبي قارصني مومرتاحه لوجود دلال حاسه إنهابتسوي شئ تخرب كل شئ أمل:لاتخافين ماتقدر ريم:الله يستر والله مومرتاحه نظراتها تقول إنها ناويه ع مصيبه وإلا من متى دلال بالهدوء والطيبه هذي ..الله يستربروح أشوف لميس *********** حان وقت الزفه..وانزفت لميس بين الشموع والورد والوسيقى الهاديه ..كانت مثل الحوريه والكل انهبل عليها.. أماهي كانت مشاعرها بحرب ..خوف وألم وقهروحزن..وهي تشوف الكوشه وتتخيلها قبرها.. وصلت للكوشه وجلست علطول تحس رجولها ماهي قادره تشيلها.. انفتحت الأنوار والكل يذكرالله ع جمالها ويسلم عليها... أمل تضحك:واااي ميسو لوتشوفي دلال وهي تقطع في نفسها من القهر تفاجأت لميس من وجودها وخافت تسوي فيهاشئ وتنتقم منها مثل إنتقامها قبل.. رغد:مبروك يازوجة أخوي سلمت عليهابحراره:الله يوفقك وإياه سميه:بصراحه أنا خايفه ع رعد يصير فيه شئ لمايشوفك..إيش هالحلاوه هذي ماشاءالله.. إبتسمت بصعوبه وقلبها يضرب وخايفه وإيديها ترتجف.. تناظر اللي حولها تدور أمها تدور عن الأمان والفرحه بس مالقتها بينهم..حبست دموعها وشدت ع مسكتها الكريستاليه بورد متناسق وحلو .. وقفت لماشافت هند قدامها وضمتها بقوه وهي تحاول ماتبكي.. هند ضمتها:ألف مبروك ميسو الله يوفقك ويسعدك يارب أبعدت عنها وجلستها ووقفت قريب منها.. همست لها هند:إبتسمي واهدي شوي .. ريم:يالله بنات نزلوا بنزف رعد طاح قلبها من الخوف ..تمنت تهرب من هنا..ناظرت هند تستنجدها بس هند إبتسمت لها وراحت..
دخل رعد بهيبته ومعاه أبوه وعمه أبوخالد... ريم همست:إرفعي راسك ميسو رفعت راسهابصعوبه وطاحت عيونها ع رعد كان شكله مره متغير طالع مره يجنن بالثوب الأبيض والبشت الأسود وحاط سكسوسه ملكيه ومخففها مره وطالع خطيير.. نزلت راسها بسرعه وقلبها بيطلع من الخوف وصلوا عندها ووقفت بصعوبه .. سلم عليهاعمها أبورعد وأبوخالد وباركوا لها.. ريم همست لرعد:يالله رعد بوس جبينها. ناظرهارعد بحده ..وريم تفاجأت منه وقالت بلوم:يالله الناس تطالع رعد لف للميس وأول ماشافها وقف مدهوش ..قرب منها وباس جبينها وهومبهور من جمالها الأسطوري.. لميس ارتجفت ولاهمتها بوسته ودها يبعد عنهاوتخلص الليله ع خير..نزلت راسها ووجهها يحمر لماانتبة لوجود أعمامها.. أمارعد ظل يناظرهابصمت.. أبعد نظراته عنها لماتذكر اللي بينهم وإبتسم لأمه الواقفه قريب منه.. وبعيد عن الكوشه كانت هناك عيون تناظر رعد ولميس نظرات حقد وقهر وغيره ..هذي العيون كانت عيون دلال اللي القهروالحقد والغير مقطعتها..وهي تشوف نظرات رعد للميس وتحلف ماتخليها تتهنى وناويه عليها من هالليله بتثبت لها اللي في راسها.. وبعيد عنها كانوا البنات يضحكوا ع شكل لميس اللي انقلب أحمرلماباسها رعد.. داليا:ياقلبي عليها سديم:هههه أحسها بتكفخه داليا لاحظت سرحان أمل:أمول شفيك أمل انتبة:هلا داليا:شفيك في مين سرحانه أمل:ولاشئ داليابفضول:لاتخبي علي أمل تفكر:اليوم صدمت في فيصل دالياشهقت:هــــا أمل:أششش فضحتينا داليا حمروجههالماتذكرت اللي صاربينهاوبين ماجد.. أمل لاحظت:شفيك داليا همست:وأنابعد أمل انهبلت تحسبها تقصد فيصل:فيصل داليا:لا ماجد أمل ضحكت:ههههه كيف ومتى داليا:بعدين مواللحين في الكوشه: ريم جابت الشبكه وحطته قدام رعد بابتسامه لميس تناظرالبنات وتمنت لو هي معاهم..التفت لرعد وشافته مبتسم..نزلت راسها وهي مقهوره رعد أخذ الخاتم وكان من الذهب محدد بالألماس وناعم.. مسك إيدها البارده..ولميس حست بكهربا تسري في جسمها من لمسة إيده كانت تطالع إيدها اللي مثل الثلج كانت إيدها الضغير ضايعه بوسط إيده لبسها الخاتم والمصوره تصور.. جاء دور لميس وأخذت الخاتم وإيدهاترتجف.. مد إيده علشان تلبسه وفجأه طاح الخاتم من إيدها ع الأرض وارتبكت..شافت رعد يناظرها بحده وبعصبيه.. ريم ضحكت وأخذته ومدته للميس أخذته وهي كارهه نفسها بهالحظه لبسته بدون ماتلمس يده دلال تطالعهم وماسكه نفسها لاتبكي من القهر ومصممه ع الله بتسويه.. رعد رفع كاسة العصير الكريستال بشرايط ملونه ناعمه لفم لميس ورشفت منه رشفه وحست بصعوبه في بلعها من نظراته الحاده اللي تتحول لنظرات هاديه في دقايق.. رفعت الكاسه لفمه وإيدهاترتجف وخافت يطيح من يدها ساعتها بيذبحها رعد.. رفع يده ومسك الكاسه معاها وسحبت إيدها بسرعه ونزلت راسها وهي خايفه وماسكه دموعها.. ريم همست له:يالله رعد قوم وامسك إيدها رعد لف لريم وهمس بصوت حاد:لا أحسن مابقى إلا أشيلها تراك زودتيها ناظرته بترجي ولميس سمعت اللي قاله لأنها جالسه جنبه ومايفصلها عنه شبر واحد..ضغطت ع إيدها بقوه وهي حاسه إنها مخنوقه.. قام رعد ومد إيده لها بس هي قامت متجاهله إيده.. عصب من حركتها وسحب إيدها ومسكها وضغط عليهابقوه.. مشت معاه في الممر..وقبل يطلعوا من باب القاعه تفاجأوا بدلال قدامهم.... **************** وقفوا بصدمه لماشافوا دلال قدامهم بفستانها القصير بوقاحه وعيونها تتأمل رعد .. قربت من رعد بكل جرأه ومركزه عيونهاالدامعه بعيونه المصدومه ومسكت إيده اللي ماسكه يد لميس وسحبتها من إيدها ومسكتها بتملك.. لميس مومصدقه اللي يصيرقدامها بصدمه لماشافت دلال قريبه مرره من رعد وشوي تحضنه بلبسها الفاضح وإيدهابإيده.. همست دلال بصوت حزين وبغنج:مبرووك حبيبي.. لميس صدمتها كلمتها ورفعت عيونهالرعد اللي يطالع دلال ونزلت عيونهاليده اللي ماسكتها دلال واللي ماكلف ع نفسه وسحبها منها.. رعد مصدوم من حركة دلال ماتوقع منها هالوقاحه والجرأه بس لماشاف دموعها رحمها لأنها كانت عايشه طول هالسنوات ع إنهابتكون زوجته .. سحب إيده من إيدها وأبعد عنها لأنها كانت شوي تلصق فيه..حتى لو كان كذا مايسمح لها تمسك يده بهالطريقه وواقفه قدامه بهالبس والجرأه..
دلال ماتت قهر لماسحب إيده منها ومسك لميس ومشى معاها بعد مارماها بنظرات قهرتها مووت ومسكت نفسها لاتبكي وهي تناظره.. لحقته ومسكته من ذراعه وقالت:أنا عارفه إنك مغصوب عليها وماتحبها..تحبني أنا وأبوك غصبك عليها..بس أنا مارح أتنازل عنك وبنتظرك لآخريوم في عمري لأن مصيرنا لبعض.. قالت كلامها الآخير وهي تناظر في لميس بتحدي وحقد وتركتهم وراحت.. لميس رفعت عيونها الدامعه لرعد الصامت ولا عطاها وجه ولا ناظرها سحبهامعاه بهدوء وهو ساكت..إنجرحت جرح عميق من سكوته وصمته ولا وقف دلال عند حدها كأنه موافقها ع اللي قالته..
نزلت راسها ودموعها تحرق عيونها وبلعت غصاتها بصمت ومشت معاه.. دخل لغرفة التصوير ومعاهم أم رعد ورغد اللي ماشافوا اللي صار.. رغد بمرح:يالله ياعروس وياعريس المصوره تبغى تصور لميس ميته قهر من المصوره لأنها كانت تخلي رعد يقرب منها وتطلب منه حركات قهرتها كثير.. مسك خصرها وقربهامن صدره العريض وهومبتسم..ولميس حاسه رجولها موشايلتها وإنهاخلاص بتنفجرفي أي لحظه وتنفجركل آلامهاالمكبوته.. رغد:لميس شفيك منزله راسه إرفعيه وطالعي رعد.. رفعت راسها بصعوبه وداخلها تلوم رغد ع طلبها تعلقت عيونها في عيون رعد اللي يبتسم ويطالعها.اختفت إبتسامته لماشاف عيون لميس الغرقانه دموع.. لميس لمارفعت راسها كانت تتمنى تشوف بدر ولاتشوف رعد وتكذب اللي صار..لكن لماشافت رعد اللي لماشافها عقد حواجبه بحده وضغط أصابعه ع خصرها بقوه آلمتها حست إنه يعذبهابحركته هذي.. وأول مالتقطت الصوره دفها عنه بحده مالاحظها أحد لأنهم كان يحكوا مع بعض..وهمس بعصبيه:إرتاحي *************** سميه جت تركض للبنات:بنــات شفتوا دلالوه الواطيه وش سوت قالت لهم اللي صار والبنات مصدومات ومقهورات منها.. أمل بعصبيه مشت:وينــها وينــــها مسكوها البنات وهي معصبه ومقهوره:فكونـــي عليها خلوني أتوطى في بطنها.. ريم:شفتوا أنا كنت حاسه إنها مارح تعدي هالليله ع خير أمل تهدد:والله لأكسر كعبي ع راسها الوقحه البنات:هههههههههههه ريم:هههههه خلاص خليهاهذي وحده حاقده ومقهوره لأن رعد ماخذ لميس داليا:ياعمري ميسو تلاقينها فحمت عندها سميه سحبت البنات:تعالوا نرقص وننبسط وخلوهاتموت بقهرها هالخايسه ************* بعد ماصوروا راحوا يقطعوا الكيكه.. رفع رعد السيف المذهب وحطت إيدها لميس وإيد رعد ع إيدها يمسكه معاها لأنه كانب ثقيل وقطعوا الكيكه... رغد معاها الكاميرا تصور:Smile رفع رعد راسه وإبتسم.. رغد:ههههه أوسم إبتسامه رعد..يالله لميس.. رفعت راسها وإبتسمت والتقطت الصوره رغد:هههه تجننون رعد:رغد خلاص تصوير ذبحتينا بهالكاميرا رغد:بصور رعد حط إيده ع الكامير ونزلها:كافي دخلت ريم ووراهاسميه:ها ا اي رعد بهمس:إجتمعوا المهبل سميه اللي سمعته:ماأسمح لك عاد..هذا جزاتي جايه أبارك رعد:الله يبارك فيك سميه ناظرت الكيكه:وا ا او شكلها لذيذ ضربت إيدها ريم اللي مدتها بتاخذ قطعه:وووجعوه يالمشفوحه شيلي يدك سميه:آآآح بذوقها رغد:ههههه شفيكم اللي لهم الكيكه ماذاقوها سميه:ليــــه رعد:شبعان سميه: لا لا لا يالله أكلها وهي تأكلك رغد رفعت الكاميرا:ههههه يالله وأنابصور أخذ رعد قطعه صغيره ومدها لفم لميس وأكلتها ونفس الشئ أكلته.. بعدها سلموا عليهم وطلعوا .. **************** عند الشباب رائد جلس ع كرسي رعد ورز نفسه:شرايكم أنفع أصير عريس عادل:هههههه أبدا فيصل:ليه ناوي تتزوج رائد:يمكن مع إني أخاف بنات الشرقيه يجيهم صرع أو انهيار عصبي إذا تزوجت :هههههههههه ماجد:ياوثق ..واثق بنفسك بزياده رائد حط رجل ع رجل وهويعدل غترته:طبعا طلع ماجد جواله وصور رائد ورائد مبسوط رائد:بس اسمع لاتنشرها بالبلوتوث بعدين البنات يظنوني تزوجت فيصل:هههههه ياذا البنات اللي هقيتنا فيهم عادل:والله بعذره شابك بنات الشرقيه كلهم رائد رمش بعيونه:من حلاتي والله خالد:أقول قم بس خل عمك يجلس رائد تلفت حوله:أي عم خالد:اللي قدامك رائد:إنت..روح بس هذا الكرسي موصيني عليه رعد الشباب:ههههههه ياسر جا عندهم:شباب تعالوا..عمي يبيكم ترقصوا رائد قام:هلاوالله أخذ رائد السيف من أبوه ورقص فيه.. أخذ فيصل سيف:شف كيف الرقص الصح فيصل ورائد كل واحد يتفنن ع الثاني في الرقص ودخلوا معاهم الشباب... ************* أمل:ريم ريم:هلا أمل تأشربعيونهاخلف ريم:شوفي أم أحمر ذيك اللي واقفه مع رنا ريم التفتت تشوف:أيوه أمل:مين ريم:هذي بنت سطام ال.... أمل:آآها أيوه ريم:صاحبت إختي رنا بس المضحك في الموضوع إن دلال ماتواطنها أمل:ههههه والله ريم:يب أحسها تغارمنها وماتواطنها لأن مرام هذي مغروره ومتكبره لأنها البنت الوحيده لأبوها ومدللها آخردلال وإنتي تعرفين دلال مريضة غيره أمل:إسمها مرام ريم:يب..بس تصدقين سمعت إن عندها إخت ثانيه من أبوها بس ماتوقع إن الحكي هذا صحيح..لأن ع مااعتقد إن أبوها ماتزوج غيرأمها وهدي إشاعات بعد إنتي عارفه الإشاعات كثيره هالأيام أمل:وإنتي إيش عرفك بهالمعلومات هذي كلها ريم:أخوي رعد وأبوي يعرفوا أبوها أبوها واحد من التجار اللي يعرفونهم أمل:آها ************** في الفنــــدق دخلوا للسويت ووقفت لميس عند المدخل..ورعد دخل.. وجلس ع الكنبه.. ظلت واقفه مكانها ماتدري إيش تسوي وهو ماكلف ع نفسه وناظرها ودلها الغرفة خصوصا إن السويت كبير وفخم جفلت لماسمعت صوته:بتظلين واقفه هنا كان يحاكيها وعيونه ع التلفزيون.. دخلت أول باب تطيح عينها فيه وفتحته.. كانت غرفه كبيره وفخمه..دخلت الحمام وأخذت شور سريع وطلعت.. لبست بيجامه ورديه حرير ورفعت شعرها ...وطالعت شكلها في المرايه .. طلعت وشافت رعد سكرباب الجناح ناظرت في الطاوله اللي عليها العشا وجلست بعيد لأن نفسها منسده عن كل شئ.. دخل للغرفه وسكر الباب..سندت راسها ع الكنبه وغمضت عيونها وتنهدت بضيق .. ************ ريم جالسه في الصاله من رجعت من الفندق ..فاقده لميس وحاسه بوحده تناظرالجوال اللي في إيدها ودها تدق ع لميس تتطمن عليها بس متردده.. سمعت صوت ورفعت راسها شافت فيصل وعادل داخلين:السلام فيصل:شفيها الحلوه جالسه لوحدها عادل:هههههه فاقده لميس..تصدقين شكلك ولاشئ بدون لميس..غلط رفعت حواجبها ولا قالت شئ جلس جنبها فيصل:ريومه ليه مانمتي ريم بصوت مخنوق:مافيني نوم دمعت عيونها ونزلت دموعها.. فيصل انصدم لهدرجه فاقدتها:ريامي ريم ضمته وبكت.. مسح ع شعرها:ريومه شفيك بكره تشوفينها عادل:لهدرجه فاقدتها أمداك شايفتها...آآخ ليتني لميس وتبكي علشاني ريم ريم ابتسمت ورجعت تبكي
:: :: يتبـــــــــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:38 | |
|
فيصل:خلاص ريامي...آفا بس مامليت عينك أنا عادل:ههههه أول مره أشوف فيصل حنون ولاتهاوشتوا فيصل:أنا من زمان حنون بس إختك اللي مخليتني متوحش مثلها ريم بعدت عنه وإيدها تمسح دموعها:لا والله إنت المتوحش وناشبلي عادل:ههههههه فيصل:لاوالله أجل ليه حاصنتني ومليتي ثوبي الجديد بدموعك ها ريم ضحكت:أحسن فيصل انبسط لماشاف ريم تضحك:هههههه ناكرة الجميل ريم:أي جميل فيصل:مطيك ثوبي الجديد تفرغين فيه دموعك وأنا أتحسر عليه وتقولين أي جميل كان عطيتك منديل وريحت عمري عادل:هههههه ريم:بسم الله عليك بكره أفصل لك غيره فيصل ضحك:فداك والله ريم بدلع:أدري عادل قام:لا ا ا ا بدى برنامج الدلع أروح أحسن لي فيصل قام معاها:خذني معك ضحكت ريم ولحقتهم.. ************** دلال مانامت مقهور ومشتطه قهر جالسه ع سريرها وتهز رجولها بقهر ودموعها بتنزل من الحزن رشا:هــــي إنتي اهدي شوي تكسروا رجولك نامي أحسن لك دلال بقهر:كيف أنام واللحين لميسوه الزفته نايمه في حضن رعد كيف آآخ بس كلماأتذكر شكلها في العرس أنقهر وإبتسامة رعد لها ودي أقتلها.. رشا:قايله لك لاتروحين بس إنتي اللي ماتفهمي دلال:بس والله ماتركه لها راح يتزوجني غصب عن الكل رشا:تصدقين بعد أنا مقهوره لأنك ماخذتيه راح عليك العز كله دلال بعصبيه:أنا اللي يهمني رعد وبكسر راس هالميس وباخذه رشا:وليه مقهوره هو لو يبغاك كان رفض يتزوجها دلال حست بنار تشتعل داخلها من حكيها:هو يبغاني ويحبني بس أبوه الحمار هو اللي غصبه ياخذها بعد ماخططت له هالميس ..رعد يحبني إنتي ماشفتيه كيف يطالعني لماسلمت عليه رشا:ليه لا...شفتي مرام دلال بدون نفس:أيوه شفتها قطع يقطع حظها رشا:ههههه ************* فتحت عيونها وهي تحس بألم برقبتها رفعت راسها وناظرت المكان...تذكرت إنهاتزوجت رعد كانت تتمنى يكون حلم مو حقيقه ..نزلت دموعها وبكت ..آآآه ليته كان حلم سمعت صوته:يالله صباح خير رفعت راسها وشافته يطالعها بسخريه:ماخلصت دموعك من أمس وهي تنزل قالت بقهروهي تقوم:طول ما إنت قدامي مارح توقف رعد عصب:إن شاءالله عمرها ماخلصت..لأنك للأسف ناشبه فيني ردت باحتقار:وللأسف خساره فيك دخلت الحمام وسكرت الباب وانفجرت تبكي..آآه ياربي في عروس حالتها حالي تنام ببكا وتتصبح ببكا صحيح لأني أصلا مو عروس.. لماطلعت شافت باب الغرفه مفتوح طلت في الصاله شافته يفطر وريحة الأكل واصلتها..ياربي جوعانه بموت من الجوع أطلع عنده..بأنتظر لين يخلص.. رجعت لداخل الغرفه وجلست.. طلعت بعد دقايق وانصدمت لماشافت الأكل مو موجود.. سمعت صوته يحكي في الجوال وإنقهرت ودخلت الغرفه مقهوره حاسه بجوع والأخ ماعبرها .. سمعت صوته خلفها:بنروح لبيت أهلي..اجهزي بسرعه ياعروس قال كلمته الأخيره باستهزاء..ماناظرته وأخذت ملابسها ودخلت الحمام.. لبست فستان فخم لأنها ماتقدر تروح لهم بلبس عادي مو هي عندهم عروس.. حطت ميك أب حلو وباتقان ..لبست عباتها وطلعت.. لقته واقف عندالمرايه اللي عندالمدخل يعدل غترته.. لميس :أناجاهزه لف للباب وطلع وطلعت خلفه.. ********** صرخت وهي تقوم بفرحه لماشافتهم يدخلوا:لميــــس رعــــد راحت ركض وضمت لميس بقوه:هلا والله هلا رعد:وأنا أشوف أنا الغريب موكأني أخوك حز في نفسها كلمته وأبعدت عيونه للفراغ بصمت.. ضمته ريم بفرحه:إنت الخيركله أبعدت عنه:كيفكم ياأحلى عروسين رعد:وين أمي ريم صرخت بصوت عالي:يمــــا ا ا ا ا اه.. رعد:قصري صوتك وين إنتي ريم:هههههه فرحانه فيكم جتهم أم رعد ولماشافت رعد ابتسمت ضمت ولدها:كيفك يمه رعد ريم ميلت فمها:يمه تراك أمس شايفته رعد:شوف مين يتكلم قربت منها لميس بتردد وخايفه وباست راسها:كيفك ياخاله أم رعد اختفت ابتسامتها لماشافت لميس ولا ردت عليها تجاهلتها:تعال يمه إرتاح جلست معاهم شوي وسحبتهاريم معاها للصاله الثانيه.. جلسوا:ها كيفك ياعروسه لميس إبتسمت بغصه:تمام ريم ماعجبتهانبرة لميس:شفيك صاربينكم شئ رعد زعلك لميس كانت تبغى أحد تشكي له حتى لوكان ريم انفجرت تبكي بحضن ريم ريم:ميسو شفيك لميس ماقدرت تحكي وتقول شئ ..ظلت تبكي في حضنها وريم تحاول تهديها وهي عارفه شفيها.. همست بين دموعها:خليه يطلقني نزلت هالكلمه ع ريم مثل الصاعقه:إيــــش لميس إنتي صاحيه مستحيل بكت لميس بقوه..ماحد حاس فيها ماحد حاس بالعذاب اللي تشوفه من رعد في حكيه ونظراته وكل شئ..ماتبغاه تكرهه تبغى أحد يفهمها.. ريم:لميس تعوذي من إبليس وإهدي ياقلبي.. سمعوا صوت رعد وأبعدت عنها لميس ومسحت دموعها .. دخل رعد:أبوي بسرعه سلمي عليه بنطلع.. طلعت ريم قبلها وقامت لميس رعد بحده:مابي أهلي يعرفوا بشئ ويشوفوا دموع التماسيح هذي..عدلي وجهك واطلعي لهم مسكها قبل تطلع :ع وين لميس بنرفزه:بروح إيش تبغى بعد نسيت شئ ماقلته.. رعد:ماعتقد إني لوبتكلم لين لبكره ماخلصت لأن كلك ع بعضك غلط(وترك إيدهابقوه)تغطي اخواني موجودين وياويلك لو أشوفك طالعه ولاتغطيتي قالت بعناد:مارح أتغطى مشت بتطلع وسحبها له وأصابعه تضغط ع ذراعها بقوه:بتتغطي غصب عنك...وإلا اشتقتي يشوفك حبيب القلب فتحت عيونها بصدمه ..هذا مجنون أي حبيب قلب دفها عن طريقه:تغطي واطلعي دمعت عيونهابغصه وتغطت وطلعت.. جلست معاهم بعد ماسلمت ع عمها..وباركوا لها عادل وفيصل حست بنظرات رعد الحاده لما ناظرت فيصل وابتسمت وهي ترد عليه..كان يذكرهابرامي بشكل كبير.. ناظرت عمها وهي تحس بخوف من نظرات رعد.. سلم رعد ع أمه وأبوه وضم فيصل:بشتاق لك فصول ماكان يبغى يخرب علاقته باخوه أبدا ..علشان غلطة لميس.. عادل شهق:وأنــــا فيصل:ههههه يالغيره ريم ضمته وبكت..هذي حالتها كلماسافر بيطول في سفرته تتعلق فيه مثل الطفله.. رعد يحاول يبعدها:ههههه ياناس ابعدوها عني خنقتيني أبعدت عنه:حرام عليك أبورعد:يالله لاتتأخروا عن موعد الطياره ريم:أيوه صح وين بتسافروا رعد:فرنسا ريم:توصلوا بالسلامه طلعوا للفندق.. في السياره كان الجو هدوء..لميس مستغربه لأنه ماسمعها إسطوانته كالعاده وإرتاحت.. لبست بنطلون أسود وبلوزه عسليه ولبست عباتها وطلعت.. شافته واقف لابس بنطلون أسود وقميص أبيض عليه جاكيت رسمي أسود كان معطيهاجنبه ويحكي في الجوال..سكره والتفت لها وقال بلهجه آمره:أخذتي كل أغراضك(وكمل بلهجه ساخره)لو بإيدي كان كنسلت السفره بس هذي هدية أبوي وإحنا قدامه عروسين ..فلاتظنين إنهالعيونك طلع وانقهرت منه وطلعت خلفه ***********
في الطيــــاره جلست لميس جنب الشباك ورعد جنبها... لميس ابتلشت في الحزام ماتعرف تسكره قبل كان رامي يسكره لها .... التفت لرعد اللي ماعبرها ولاالتفت لها..شافته جالس ومسكرحزامه وماعطاها وجه..انقهرت منه وحاولت تسكره بنفسها ماقدرت.. رعدماكان يعرف إن لميس ماتعرف له ..التفت لها شافها متلعوزه فيه إبتسم وحب يقهرها وسفهها.. لميس ماقدرت عليه وتركته ..ماتبغى تطلب منه شئ.. حست فيه يفتح حزامه ويلف لها قرب منها وحبست انفاسها لماشافته قريب منها وريحة عطره وصلت لخياشيمها.. سكرحزامها وهويهمس:توني أعرف إنك بزر رفع عيونه والتقت بعيونها لدقايق... لفت وجهها وهوأبعد عنها وسكر حزامه بصمت.. شدت إيديها بقوه وقلبها يدق لماحست بالطياره تقلع.. غمضت عيونها بخوف..تكره قلوع الطياره يخوفها.. فتحت عيونها لمااستقرت ..وتنفست بعمق ..التفت لرعد اللي فتح حزامه وعدل جلسته ومدإيده وفتح حزامها وهالمره ماناظرها.. سندت لميس راسها وهي تفكر بحياتها اللي بتنقلب أكثر من انقلابها هذا بعد ماصارت زوجته أو سجينته بالأصح..دمعت عيونها وغمضتها نزلت دمعتها ومسحتها.. رعد لاحظها وتنهد يعني بدينا بالدموع.. ******** نزل فيصل من الدرج وهويدندن وشاف ريم معاها الجوال وشكلهاتوهامسكرته:شعندك ريم :بروح لبيت عمي وقلت للسواق يجهزالسياره......إنت بتطلع فيصل إبتسم داخله لماعرف إنهابتروح لأمل:أيوه بطلع....أنا بوصلك في طريقي ماله داعي تروحي مع السايق ريم رفعت حواجبها باستغراب:غريبه إنت بتوصلني. فيصل مشى طالع:بنتظرك بالسياره لاتتأخري ناظرته بحيره وصعدت فوق بسرعه... أزعجها كل شوي داق يستعجلها ماتدري ليه محترق يروح ويخليهاتروح مع السواق ويريح عمره...لبست بسرعه وسحبت شنطتها وعباتها ونزلت... ركبت معصبه وسكرت الباب:اللحين إنت ليه ماتصبركان خليتني أروح مع السواق وارتحت ماردعليها لأن جوالها رد وردت:هلا أمول...تمام ...أقول تراني جايه عندكم اللحين......(شهقت بقوه)إحلفــــــــي فيصل:وجع قصري صوتك سمعت صوته أمل وإرتعشت لماتذكرت اللي صاربينهم... أشرت له ريم يسكت :احلفي ياربيه ماتزينت جايه لكم بكشتي....إيش أسوي فيصل ماخلاني آخذ راحتي....أيوه...طيب باي... فيصل:شفيك ريم فتحت شنطتها وطلعت كريم:عندهم ناس وأنا ماتزينت فيصل ناظر شنطتها:لا ماشاءالله عليك جايبه العده كلها ريم:فيصل لاتسرع علشان ماالخبط خفف السرعه وريم رسمت كحلها .. لفت لفيصل لماخلصت وقالت:ها فيصل حلو إلاشوي فيصل وعينه ع الطريق:وأنا شدارني ماأعرف لكم ريم:طيب شوف التفت لها وناظره ورجع يناظرالطريق:زين ريم:قول الصدق ولاتفشلني فيصل:والله حلو وكثيربعد
طلعت البلاشر وحطت منه.وهي رافعه نقابها ومدخله يدها من تحته وفيصل يضحك عليها.. فيصل:إذا وصلتي كملي ريم:أخاف أقابل أحد إذا دخلت نزلت ريم لماوصلو:باي ودخلت قابلتها أمل:هلا والله فتحت نقابها بسرعه ولفت للمرايه تشوف شكلها وشهقت أمل:شفيك ريم طلعت الكحل من شنطتها تزيد كحلها:الدب فيصل يقول الكحل كثير أمل ناظرتها باستغراب:إنتي متزينه بالسياره ريم:أيوه فسخت عباتها وعدلت شعرها ولبسها وتعطرت ودخلت مع أمل... ******* دخلت للبيت وفسخت عباتها وعطتها الخدامه..مشت بتدخل شافت زياد قدامها.. إبتسمت وقربت منه:هلا زياد عقد حواجبه بضيق وأبعد عنها:هلا مسكت يده وسحبته:تعال أبغاك في موضوع سحب إيده من إيدها بقل صبر:آسف مشغول لازم أرجع للمستشفى اللحين ناظرته بدلع وقربت منه وعيونها مركزتهابعيونه:علشان خاطري بس دقيقه..وإلا أنا مالي خاطرعندك دفهابعيد عنه وناظرها بغضب:إبعدي عني أحسن لك..موسكت عنك المره اللي فاتت يعني عاجبني الوضع..لا فإحترمي نفسك .. مسكت ذراعه وقربت منه :أجل ليه جاي هنا...وإلا جاي علشانها ولاعطتك وجه.. فاردمه من وقاحتها ودفها عنه بقوه:قلتلك أبعــــدي و إحترمــــي نفسك ..ولاتجيبي سيرتها ..هذي أنظف منك..مو كل الناس من طينه وحده...خلي عندك كرامه وإستحي ع وجهك... مشى وهو يتأفف وطلع.. إنقهرت مرره وضربت أخماس بأسداس وهي تسب وتتوعد داخلها..ماكانت متوقعه إنه يرفضها بهالشكل متوقعه إنه يستسلم لهابسهوله مثل أخوه بس هذا قهرها وصممت أكثر تجيب راسه ومو اهو اللي يكلمها بهالطريقه ويقول عنها هالكلام وقارنها بوحده مثل تولين.... وماانتبهت للعيون اللي تراقبها من دخلت... *************** في فرنســــا وبالتحديد باريــــس.... أول ماوصلوا كانت السياره تنتظرهم ركبوا واتجهوا لبيتهم اللي في باريس .. فتح رعد الباب ودخلوا ..عجبها شكله مره ونظراتها تدور حولها.. طلعت من المطبخ المفتوح ع الصاله خدامه وشكلها فرنسيه وهي تبتسم.. بعد الترجمــــه ماريا:مرحبا مسيو رعد رعد:مرحبا ماريا كيف حالك.. ماريا:بخير تهانيا الحاره مسيو رعد:شكرا لك ماريا ناظرت لميس:يالهي زوجتك جميله جدا مسيو رعد التفت للميس:هذه لميس لميس مو فاهمه شئ ماتعرف تحكي فرنسي إلا بعض الكلمات فإكتفت بابتسامه.. ماريا:أهلا بك في باريس عزيزتي لميس:شكرا ماريا أخذت الشنط:تبدوان متعبين ..لمالا تأخذون قسطا من الراحه حتى أعد طعام العشاء.. شكرها رعد وصعد فوق ولحقته لميس.. وقفت بحيره لماشافت غرف كثيره .. افتحت أقرب باب لها بتردد ودخلت ..حمدت ربها إن رعد موموجود فيها سكرت الباب وأخذ شاور سريع ولبست بيجامه ونامت كانت تعبانه مره وفيها النوم ومانتظرت لين تتعشى رعد أخذ شاور ولبس بنطلون أسود وتي شيرت أبيض ونزل يتعشى وطلب من ماريا تاخذ إجازه ..هي استغربت وماقدرت تقول شئ..
:: :: يتبــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:39 | |
|
صحت من النوم وشافت الساعه تسعه صباحا.. قامت وصلت الفجر ولبست جلابيه ناعمه ولمت شعرها ذيل حصان.. نزلت تحت وهي تنادي ماريا دخلت للمطبخ مالقت أحد.. سمعت صوت رعد خلفها :أنا عطيت ماريا إجازه .. فتحت عيونها شلون يعطيها إجازه لايكون يظن إني بطبخ له.. ناظرها رعد بسخريه:ماعتقد بنحتاجها وإنتي موجوده وإلا ماتعرفي تطبخي...أووه نسيت إنك كنتي خدامه قبل.. إنصدمت من حكيه ناظرته بصدمه واختفى من قدامها.. جلست ع كرسي المطبخ ودموعها تنزل..ليه .ليه يسوي فيها كذا ليه يجرحها إيش سوت له علشان يكرهها بهالشكل.. سمعت صوته برى في الصاله:هلا ريومه مسحت دموعها وقربت من الباب وشافته جالس ومعطيها ظهره:تمام إنتوا كيفكم.....هههههه أوك أسفين آنسه ريم....أيوه.....لا لميس نايمه اللحين...عطيني أمي حاكى أمه وسكرالجوال قام وشاف لميس واقفه وتطالعه بصدمه:ليه ماخليتني أحاكيها رعد:كذا....وين الفطور لميس انقهرت ومشت تصعد فوق:سوي فطورك بنفسك كان بيلحقها بس جواله وقفه بصوته .. لميس ماقدرت تكمل الدرج وجلست وضمت نفسها تبكي حرام مشتاقه لريم وتبغى تحاكيها وهذا يمنعها طيب ليه.. رعد:هلا سعود سعود:هلا بالعريس رعدجلس:هلا سعود:شفيك رعد بدون نفس:مافيني شئ سعود:آفا هذا وإنت عريس رعد:أي عريس إلا تعيس سعود:ليه لايكون بعد بتعقدني من الزواج رعد تنهد:يعني ماتدري سعود بطولة بال:ياخي إنت شفيك ماتفهم معطيك محاضره كامله قبل تتزوج ومانفع فيك أوسمعت شئ حلو رعد:أي حلو هذي يجي منهاشئ حلو سعود:آفا بس هذي بنت عمك وإلانسيت رعد:لا مانسيت سعود:لايكون بعد السالفه هذيك ومادري إيش..تراك عارف نفسك رعد تنهد:أيوه عارف سعود:حاول يارعد تقرب منها أنا ماأقول تحبها .. قاطعه رعد بانفعال:تبيني أحب وحده مثل هذي تخسي والله مابقى إلا هي سعود عصب:لاأنت منهبل اليوم أقول مع السلامه ولاترفع ضغطي.. سكر الجوال بضيق وسند راسه ع ورى وغمض عيونه وأفكاره مختلطه وموقادريثبت ع شئ.. لميس سمعت اللي قاله وماصدقت إن رعدممكن يقول لواحد من أصحابه بشكوكه فيها ومعاملته السودا لها كيف وهي بنت عمه... قامت ودخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير.... *********** دخلت للصاله وشافت أمها وأخوها جالسين عبدالله:ها يمه شقلتي دلال:بإيش أم عبدالله:تعالي يادلال شوفي أخوك إيش يبغى دلال:إيش أم عبدالله:يبغاني أخطب له ريم بنت أختي دلال:نعــــــــم تبغى ريموه ماغيرها عبدالله:أيوه أبيها عندك مانع دلال:طبعا مالقيت غيرهالكريهه ووووع ع الأقل خذ رنا أحسن منها عبدالله:لأنها صاحبتك تبغيني آخذها وبعدين أنا أحب ريم وأبيها...ها يمه أم عبدالله:لا.. عبدالله:ليه يمه أنا أبيها أم عبدالله:تبغاني أخذها وأخوها رافض أختك وتاركها عبدالله:طيب وإذا..ماصارنصيب بينهم..تقطعين نصيبي علشانها دلال:أيوه وريم بالذات مانبغاها عبدالله بعصبيه:جــــب إنتي ماحد أخذ رايك إبلعي لسانك ولاتتدخلي....يمه بليز أنا أحبها وأبيها تكفين يمه كلمي خالتي علشان خاطري.. أم عبدالله:أنا شايله بخاطري عليها وماراح أحاكيها اللحين.. تأفف وطلع معصب... دلال:من صدقك يمه بتخطبيها له أم عبدالله:أخوك يبيها ومابي أكسر بخاطره.. دلال عصبت:هذا إذا اقبلوا فيه ************ نزلت تحت في الصاله ومالقت رعد فيها أكيد طالع كالعاده.. جلست عندالتلفزيون تتفرج وتقلب في القنوات.. سمعت الباب ينفتح وعرفت إن رعد وصل ماتحركت من مكانها وركزت نظراتها ع التلفزيون.. دخل رعد وشافها في الصاله.. فسخ جاكيته وحطه ع الكنب وجلس بعيد عنها وقال وهو يفتح أزارير قميصه:سوي العشا لميس ونظراتها ع التلفزيون:أناموخدامه عندك رعد :لاوالله..إيش حاجتك إنتي هنا قومي سوي العشا ولا يكثر لميس بعناد:مارح أسوي رعدصاك ع أسنانه:لاتخليني أعصب أكثرمن كذا وتندمي ع الساعه اللي عاندتي فيها.. خافت منه وقامت بعصبيه ودخلت للمطبخ سوت له معكرونه وحطتها في صحن وحطت عليها صلصه وحطتها عنده وراحت فوق.. لماسمعت صوت غرفته يتسكر نزلت تحت وتفاجأت إنه مالمس الأكل..انقهرت مخليهاتطبخ كذا شالتها وحطتها في المطبخ ونظفته وطلعت للبلكونه اللي تطل ع ساحة الكونكورد وجلست تتفرج ع الناس.. تفكيرها راح لريم مشتاقه لها تبغى تحاكيها وحاسه إنهامخنوقه ووحيده تنهدت بضيق .... ** كانت عايشه بسجن وحاسه بالوحده تعودت ع وجود ريم والبنات في حياتها..إشتاقت لهم.. كانت جالسه في البلكونه كعادتها..رعد يطلع من الصبح ويرجع الظهر ينام ويرجع يطلع لين الليل ومومعطيها وجه وإذا عطاها وجه صاريجرحها بالحكي..حتى الأكل ماتاكل نفسها منسده عن كل شئ..طول يومها عندالتلفزيون أوفي البلكونه تتفرج ع الناس.. لابسه بنطلون أسود وبلوزه هاي نك بيج وبالطو اسود مسكرته لأن الجو بارد ورافعه شعرها شنيون..جالسه ع الكرسي وتطالع الأرض سرحانه ..ضامه رجولها فوق الكرسي وتفكر بينفجر راسها من التفكير وحاسه بوحده فظيعه..تحس إنها مخنوقه من جلوسها لوحدها..موقادره تتحمل شعور الغربه والوحده اللي عايشتها.. نزلت دموعها ومسحتهم..شالت شباصتها من شعرها ونزل مثل الشلال بانسياب ع ظهرها..شعرها طال لنص ظهرها.. رمت الشباصه ع الأرض وصمت نفسها وشعرها غطى وجهها... سمعت تنهيده ورفعت راسها وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها وتفاجأت برعد واقف ع باب البلكونه ويناظرها .... ************* ريم بتروح عندالبندري ومبسوطه مره...لبست تنور بنيه مكسره بنفخه بسيطه وقصيره وعليها حزام ع الخصرأحمربعسلي خفيف وبدي ناعم أحمر فيه نقوش عسليه وجاكيت بني...مسويه شعرها كيرلي وحاطه فيه مشبك كريستال أحمرناعم..حطت ميك أب ناعم وأخذت شنطتها ونزلت تحت.... أخذها معه فيصل ولماوصلوا للبيت نزلت ريم... وانفتح باب البيت وطلع منه بسام...ماعرفها لماشافها ريم تنحت قدامه ..كان لابس بنطلون جينز أزرق وبلوزه سودا عليها جاكيت خفيف أسود مسكربسحاب لنص صدره وفيه من عند الكتفين طبعه زرقا .. لمح سيارة فيصل وعرف إنها ريم ..رفع نظارته ع شعره وابتسم وابعد عن الباب دخلت ريم بسرعه وبسام طلع لفيصل... البندري رحبت فيها ودخلتها للمجلس:أخيرا شرفتي وزرتينا يادبه مشتاقه لك ريم:ههههه عارفه إنك تحبيني البندري بخبث:موبس أنا اللي أحبك فيه غيري حمر وجهها وانحرجت وقالت بتصرف:وين خالتي رفعت حواجبها:حلوه التصريفه...أمي اللحين جايه دخلت أم بسام وسلمت ع ريم ..جلست معاهم شوي وراحت... بعد السوالف أخذتها البندري معاها لغرفتها.. ريم:حلوه غرفتك مرره بنوتيه البندري:كنت أبغى لونها أحمر بس بسام حطها بينك ريم:حلو البينك مرره رايق البندري بنص عين:أكيد حلو مو بسام اللي اختاره ريم طنشتها ماتدري شفيها عليها اليوم:بشرى مو معاك بالغرفه البندري:كانت معاي بس أخذت غرفة أختي لماتزوجت قربت ريم من مكتب البندري وشافت كتب كثيره:تحبين تقرين البندري:أيوه أخذت ريم كتاب شعر وفتحته:تقرين أشعار جلست البندري ع طرف السرير:لا هذا لبسام ناسيه عندي ريم تبغى تسمع أكثرعنه:يقرا شعر البندري:يمووت في الشعر ..تدرين أخوي رومنسي ياحظ زوجته فيه عطتها ريم ظهرها وهي ترجع الكتاب وابتسمت البندري:تقرين الشعر ريم:مو كثير أنا أحب الرسم البندري:واو يعني رسامه ريم:ههههه يعني أحاول...مع إن فيصل محطمني البندري:ماعليك منه..إنتي وريني رسوماتك ريم:أخاف تتطنزين وأنا خلقه متحطمه البندري:ههههه لاخلي عندك ثقه ريم:أوك بتفنن لك هالأيام وعطيني رايك البندري:أوك ريم تناظرالكتب:إممم إنتي تحبي تقري أي كتاب البندري:أحب القصص والروايات وخصوصا روايات شكسبير روعه ريم:أيوه أخوي فيصل يحبها البندري:عندي كثير وماأبغاها قريتها أكثرمن مره خذيها له ...بس بغرفة بسام ريم:ليه البندري:متهاوشه معاه واخذها...تعالي معاي سحبتها معاها لغرفته ووقفت ريم:لا بندري تكفين فشله أدخل غرفته البندري سحبتها:عادي إمشي بس دخلت وهي متفشله ماتبي تدخل غرفته كذا... كانت مرره ذوق لونها عسلي بأزرق بلمسه بنيه ريحتها ريحة عطره القويه...ريم تجمدت مكانها وماتحركت دورت البندري عن الكتب في مكتبه:وينها..أيوه لقيتها ريم خايفه ومومرتاحه بوجودها بغرفة شاب:أنا بطلع لفت بتطلع ع دخلت بسام لغرفته ..... ************** انصدم لماشافها قدامه..وهي تجمدت في مكانهاللحظات قبل تستوعب وتتخبى خلف البندري.. بسام رجع ع ورى وهويقول:آآآه ياحبيل غرفتي ... البندري انفجرت ضحك..وريم واقفه مكانها وترتجف ودموعهابرمش عينها..آآه يالفشيله..إيش بيقول عني اللحين ماتستحي داخله غرفته..
البندري وقفت ضحك لماشافت ريم ترتجف وبتبكي..وراحت عند بسام اللي واقف قريب من الغرفه وقالت بنذاله:ريم بتطلع ياروميو أبعد عن الغرفه بسام ضحك وقال:فيصل برى وعطاها ظهره ودخل للصاله.. ريم طلعت من الغرفه ركض وسحبت عبايتها وإيدها ترتعش ولبستها وهي متجهه للباب.. لحقتها البندري تضحك:لحظه لحظه ع هونك ريم متفشله ومعصبه مره:انقلعي عن وجهي كله بسبتك البندري باعتراض:إيش سويت ريم تغطت وطلعت والبندري تلحقها بالكتب:ريم..الكتب ريم كان نفسها تخنقها هذا وقت كتب..البنت ميته خجل ومعصبه ومقهوره وهذي تستخف دمها... طلعت مطنشه ندآءات البندري وركبت السياره وتنفسها سريع فيصل وهو يحرك السياره:شفيك ريم:ها...مافيني شئ فيصل:كانك ملحوقه ريم بغباء:ها...لابس سمعت صوت بسام وخفت يشوفني فيصل ناظرها:يشوفك وإنتي متغطيه..وإلا لايكون تمشي في بيت الناس كاشفه قالت بسرعه:لا لا متغطيه وشدعوه بس كذا خفت لماسمعت صوته وبسرعه طلعت بس ************** رفعت عيونها وشافته واقف عند باب البلكونه ويناظرها بنظره غريبه... كان لابس بنطلون أسود وبلوفركحلي وشعره مبلول...شكله مره خبلها... نزلت عيونها ولفت وجهها وهي تبعد خصل شعرها اللي حركها الهوا ع وجهها... سمعت صوته العميق:قومي إجهزي بنطلع ناظرته غصب عنها ...أخيرا حن عليها وتنزل يطلعها...بس ماتدري ليه قالت وهي تلف وجهها عنه :إطلع بروحك...أنا ماني طالعه معاك حست بخطواته تقرب منها..ولاحظت إيديه اللي سندها ع الطاوله وانحنى باتجاهها.. لفت وجهها تناظره ..كان وجهه قريب منها...وإبتسامه ساخره إرتسمت ع وجهه:مو لعيونك ياعمري ...زوجة صاحبي تبغى تشوف زوجتي العزيزه ومابي أرفض طلبها..فبتطلعين غصب.. حست بشعور غريب لماسمعت كلمته"عمري"...وانقهرت مره من هالشعور مو هي اللي تضعف له ..كان ودها تصفعه كف ع وجهه..بس كانت عارفه عاقبة فعلها.. رفعت أنفها بغرور وهي توقف:ماني طالعه معاك..وزوجة صاحبك مابغى أعرفها ولاتعرفني.. ومشت بتطلع ..تألمت لماحست بأصابعه ع ذراعها وحرارة أنفاسه اللي خبرتها قد إيش هو معصب ..ناظرته غصب:بتطلعين يعني بتطلعين..أنا ماخذت رايك أنا آمرك..و لماتحاكيني تحاكيني صح مو بزر أنا عندك دفها لداخل:دقيقتين وألاقيك جاهزه سامعه..وإلا والله ماتشوفي خير.. دخلت الغرفه ودموعها ماليه عيونها...وتسبه داخلها.. لبست بنطلون أسود وبلوزه حمرا صوف هاي نك وعليها بالطوا قصير أسود أنيق وحجاب أسود وحطت كحل أسود وقلوس وردي ناعم... يالله عدلت الحجاب زين ماتعودت عليه..ورعد غصبها تلبسه كان بيكفرفيها لما مالبسته في المطار بس الله ستر... تأففت وأخذت شنطتها وطلعت... لقته واقف عند الشباك الكبير ومعطيها ظهره... قالت بكره:أنا جاهزه ناظر فيها ومشى طالع ولحقته.... ركبوا السياره وتوجهوا لبرج إيفل... **************** ضحكت بدلع:عارفه إني قمر ياقلبي إبتسم باستهزاء:وأنا أشهد..بس بصراحه ماجلست معاك زين علطول مشيتي كانت إيدها تلعب بخصل شعرها وهي تقول بدلع وغنج:علشان تشتاق لي.. تنهد بذوبان:آآآخ بس أشتاق لك وانابس أسمع صوتك كيف عاد لو أشوفك أمووت من الشوق ضحكت بفرحه وقلبها يرقص من غزله...اللي ماتدري وين بوديها هالطريق.. تنهد من خاطروقال:أبي أشوفك ياقلبي قالت بتفكير:أوك ماعندي مانع حبيبي قال بفرحه:متى رفعت عيونها للسقف بتفكير:أقولك بعدين لما ألقى وقت مناسب قال باعتراض:رنو حياتي لازم أشوفك بكره مشتاق لك مووت قالت بدلع:بندوري حبيبي لاتضغط علي إنت تبغى نطول جالسين مع بعض ..فاصبر لين ألقى وقت طويل أقدر أشوفك فيه أوك حبيبي تنهد وقال:أوك أمري لله نصبر... ************ وقفت تطالع برج إيفل ورعد واقف يحاكي السايق.. التفت يناظرها:يالله مشت معاه وهي تناظرالناس حولها..اللي مع أطفاله واللي مع زوجته واللي جالس يرسم تذكرت ريم وابتسمت... سمعت صوت رعد يحاكي أحد والتفتت شافت قدامها شاب وحرمه خمنت إنهم أصحابه... رعد عرفها عليهم كان صاحبه فارس وزوجته وداد كانوا أصحاب الدراسه كانوا يدرسوا معاه لماكان يدرس في بريطانيا... جلسوا واضطرت هي تجلس جنب رعد... سولفوا شوي وقاموا يظهر إن رعد ماعجبه جلوسها في وجود صاحبه... جلست مع وداد ..لوحدهم وداد كانت طيوبه..إرتاحت لها لميس... وداد:كيف الزواج معاك ناظرت فيهالميس وقالت:تمام ضحكت داخلها ع هالكلمه اللي مو واضح إلا عكسها... وداد:عاد الزواج في بدايته شوي صعب لأنك ماتعرفي أطباع زوجك ولا يعرف أطباعك فيصير فيه شوية خلافات...بس مع الوقت تقل..أذكر في بداية زواجي مره تعبت معاه ماكنت أفهمه ولا هو كان يفهمني بس اللحين الحمدلله.. إستغربت لميس:بس إنتو ماكنتوا تدرسوا مع بعض في الجامعه ضحكت وداد:إلا بس لماتزوجنا. أناتزوجت أول ماتخرجت من الثانوي وأخذني معاه لبريطانيا ودرست معاه في الجامعه.. لميس:يعني للحين تدرسي.. وداد:لا لماتخرج فارس ..رجعنا للسعوديه ..علشان يشتغل في شركة عمه ..عمه توفى وماعنده أولاد فوكله قبل وفاته بالشركه.. لميس:يعني ماكملتي دراستك وداد إبتسمت:لا..أناماهتميت مره في الدراسه..وإنتي تدرسي لميس:إن شاءالله..السنه الجايه أول سنه لي في الجامعه.. وداد:حلو.. رفعت وداد جوالها لمادق وردت.. ناظرت لميس في رعد الواقف مع فارس يسولفوا ويضحكوا براحه.. فارس كان لابس بنطلون أسود وقميص أبيض عليه بلوفر أسود بأكمام طويله.. كان أسمر ومملوح ماكان في وسامة رعد وطوله... فكرت داخل نفسها إن كل البنات بيحسدوها عليه جمال..ووسامه..وطول ورزه..وشخصيه مهيبه ..كانت تشوف إحترام الكل له حتى رنا اللي ماتحشم أحد من إخوانها ماترفع عينها فيه...كانت فيه كل مواصفات الزوج اللي تتمناه كل بنت.. بس مع هذا لوكانت معاملته معاها غير بعيد عن نظرات الإتهام والكره والإحتقار كانت بتكون أسعد وحده في العالم وحلمها في مواصفات زوجها تحققت..والكل بيحسدها عليه... وداد بضحكه:إشتقتي له لميس ناظرتها باحراج:..لا.. ضحكت وداد:واضح أصلا عيونك مانزلت عنه... حمر وجهها خجل وماقالت شئ وداد بابتسامه:ترى رعد رجال والنعم فيه..أذكر بنات الجامعه متخبلين عليه وينتظروا منه نظره...فتمسكي فيه ولا تفرطي فيه ..ترى إنتي اللي بتندمي بعدين... إستغربت لميس من حكيها ماكانت عارفه إن وداد لاحظت لمعة الحزن في نظراتها لرعد وإكتشفت بحكم خبرتها والظروف اللي مرة فيها إن بينهم مشاكل بس ماتعرف ماهيتها... لميس:ليه تقولي هالحكي.. وداد ناظرت في فارس:أنا وفارس تزوجنا لمصالح الشغل بين أبوي وأبوه..يعني ماكان لنا رأي تقدري تقولي بالغصب...فأنا كنت ماخده هالشئ بعين الإعتبار في كل معاملتي له حتى هو بعد أعتقد نفس الشئ..يعني حياتناكانت حروب ..ههههه أذكر إني كنت أكرهه وماحاولت أحبه أو أتقرب منه ...هو تغيرت معاملته لي كثير ..بس أنا كنت معنده.. بعدها إكتشفت إن حياتي مستحيل تستمر بهالشكل وإني بجني ع نفسي بالأخير..وبصراحه إكتشفت إني أحبه بس كنت أوهم نفسي بكرهه من خلال معاملتي له ومعاملته لي ..فحاولت إني أتقرب منه لين خليته يعترف بحبه لي ههههه أتوقع إنه نفس حالتي.. إبتسمت لميس لماشافت إحمرار وجهها..
:: :: يتبــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:40 | |
|
وداد:لاتصيري مثلي خربت أحلى أيام زواجي في عنادي...وندمت.. ناظرت لميس في رعد"و إذاكان زوجك يشك فيك ويظنك وحده ماشيه ع حل شعرها... مستحيل بتحبيه أو بيحبك(إبتسمت داخلها بسخريه)رعد يحبني أنا مستحيل ..هذا لو الود وده ذبحني وشرب من دمي..." انتبت على نظرات رعد اللي حرقتها والغضب يشب فيها..فانتبة إنها كانت تناظر باتجاه فارس...أوووه اللحين بيظن فيني ... قربوا منهم ولميس تحاول ماتناظر فيه تخاف تقتلها نظراته..وقلبها يرتجف رعب منه والليله مارح تعدي ع خير... أخذت وداد رقم لميس وعطتها بطاقة فيها رقمها بعد ماوصلهم رعد للفندق اللي ساكنين فيه.. أول مادخلوا للبيت ..كانت بتهرب من مواجهته ..بس أصابعه اللي انغرست في كتفها منعتها.. لفها له وماأمداها تناظرفيه إلا وكــــــــــــف ع وجهها.. سحبها له بغضب:هذا علشان تحترمي نفسك وتحترمي الحرمه اللي جالسه جنبك ونظراتك شوي تاكل زوجها.. دفها ع الأرض وسحب شنطتها واخذ البطاقه ومزقها ورماها عليها:وداد أشرف من إنهاتعرف وحده مثلك.. صعد لغرفته والقهر والغضب داخله.. ضمت نفسها وبكت وخدها يحرقها من حرارة الكف..قلبهايذوب داخلها تحس حرارة خدها وصلت لقلبها وذوبته...هذا اللي بغيتيني أقرب له ياوداد آآآه ياربي ... وماحست بعدها بشئ... ************** كان جالس ع الرمل قدام البحر وسرحان.. :للحين تحبها.. التفت لصاحبه وتنهد:وليتها حاسه :ياخي لاتتعب نفسك معاها إذا موحاسه فيك إتركها وريح نفسك... ناظر أمواج البحر بصدق:ماقدر حاولت و ماقدرت.. :بنت عمك هذي غريبه معقوله ماحست فيك .. تنهد بضيق وسكت.. :وإلا يمكن غرورها ماخلاها تناظرفيك.. رفع إيده عن الرمل ونفض الرمل اللي علق فيها:وليه ماتناظرفيني مو ولد عمها رفع حاجبه:غرورها مانعها .. وتكبرها عليك ترى هالشيئين هذول صاروا من أعداء الحب وحاجز له ضحك والتفت يناظره:من متى إنت فيلسوف ضحك:حالتك ماطلعتني بس فيلسوف إلا دكتور بالفلسفه.. ضحك ولف يناظرالبحر وناظرساعته:يالله أنا ماشي تأخرالوقت ركب معاه السياره ومشوا.... ************* فتحت عيونها وغمضتها وإيدها ع راسها من الصداع اللي حسته..تحركت ع السرير...سرير فتحت عيونها وجلست وشافت نفسها بغرفتها وع سريرها ..متى جيت هنا أنا كنت..حطت إيدها ع راسها تتذكر....لمست خدها اللي آلمها ..وإمتلت عيونها دموع لماتذكرت كفه والحكي اللي قاله... رفعت راسها للباب اللي انفتح ..وشافت ماريا تدخل وفي إيدها صينية أكل.. ماريا:إستيقظتي عزيزتي ناظرتها لميس بحيره .. حطت الأكل قدامها وقالت:تفضلي مسيو رعد طلب مني أن أعد لك طعاما مغذيا ..لابد أنك لاتأكلي فأنتي تبدين شاحبه.. ناظرتها لميس بدهشه..وإنسدت نفسها عن الأكل. لميس:لا أريده ماريا:لماذا يجب أن تأكلي حتى تستعيدي صحتك صدت لميس عنها وأبعدت الأكل عنها.. اضطرت ماريا تطلع .. كانت تحس بقهر منه مسوي نفسه إنه مهتم... انفتح الباب وشافته يدخل كان لابس بنطلون بيج وقميص أبيض مفتوحه أزاريره اللي فوق :ليه ماتاكلي ناظرته بقهروله عين يسألها ولأكأنه سوى شئ:كيفي مابي آكل.. رفع حاجبه:ماأكلتي شئ من الصباح للحين معقوله يعني ماتبين تاكلين ناظرته بسخريه:من متى الإهتمام هذا أكلت وإلا ماأكلت.. شافته يقرب منها وسند إيده ع برواز السرير وإنحنى ووجهه قريب من وجهها و بسخريه:ومين قال إني مهتم .........الدكتوره تقول لازم تاكلي ...دكتوره...معقوله جت دكتوره ولاحسيت فيها... انتفضت لما حست بإيده البارده تبعد شعرها عن خدها وتلامس خدها... رفعت عيونها وشافت نظرته ع خدها...تعلقت عيونهابعيونه الناعسه وضاعت فيها..مرت لحظات وعيونهم معلقه في بعض.. أبعد عنها وقال بقوه ونظرته تغيرت ميه وعشرين درجه وصارت شرسه:كلي لك شئ ..ماني ناقص مستشفيات بعد وشغلي يتعطل.. طلع من الغرفه..ولميس إنقههرت منه مره .. ناظرت في الأكل وقامت وتركته ماتبي منه شئ النذل... غسلت وجهها وناظرت في خدها وشافت فيه كدمه زرقا خفيفه ..حطت إيدها ع خدها وهي مقهوره..وتسبه داخلها.. **************** :هههههه ياخسارتك ياأمول دفته من كتفه:حمار إنت غشاش رفع حاجبه:لا والله خسرانه وتقول غشاش قامت ورمت يد البلاي ستيشن عليه:آخر مره ألعب معاك ياغشاش ساره جالسه ع الكنبه ومعاها مجله:مبروك الفوز يسور.. هدا جزات الغرور ياسرضحك:الله يبارك فيك أمل رفعت حاجبها:إحلفي عاد ساره:من اليوم وأنتي تقولين بفوز عليك أنا حريفه وآخرتها خسرتي كشرت أمل:لأنه غشاش ياسر:هههه يابنت الحلال إعترفي بالهزيمه أمل:برضوا غشاش دخل خالد البيت وشافهم جالسين بالصاله:للحين مانمتوا أمل:لا ياسر:تعال إلعب خالد :لا الوقت متأخر بروح أنام بكره عندي دوام صعد فوق.. جلست أمل عندالتلفون ودقت رقم بيت عمها.. ساره:مين تحاكين هالحزه أمل:ريم ساره:مهبوله إنتي تدقي ع بيتهم هالحزه إفرضي رد عليك واحد من أخوانها وش بيقول عنك داقه في هالليل سكرت أمل السماعه:أصلا مايردون قامت ساره :بروح أنام تصبحوا ع خير تركتهم وصعدت أمل:رودي ماجا من برى ياسر:لا ماشفته أمل:عطني جوالك بدق عليه جوالي فوق طلع الجوال من جيب بنطلونه وعطاها إياه:خذي دقت ولا رد عادت الإتصال وعطاها مشغول... إنفتح الباب ودخل رائد... شهقت مرتاعه:را ا ا ا ائد نقزت من مكانها بروعه وراحت له وعيونها ع الدم اللي مالي قميصه:شفيييك... *************
رائد بتعب:مافيني شئ.... أمل بخوف:إيش هالدم اللي ع قميصك....إنت متعور رائد:لا واحد من أصحابي صار له حادث وأسعفته شهقت:وكيفه اللحين رائدمكشر من ريحة الدم:لا الحمدلله بخير....يالله بروح أرتاح من المغرب وأنا واقف ع رجولي.... أمل لحقته:تبي أسوي لك شئ تاكله رائد:لا ماشتهي ..كبدي تحوم علي من ريحة هالدم.. دخل غرفته وفسخ قميصه ورماه في السله ودخل الحمام أخذ له شور وطلع لبس بنطلون بيجامه بدون البلوزه ورمى نفسه ع السرير وأول ماغمض عينه نام من التعب.... ************** شالت ماريا الأكل اللي مالمسته لميس وطلعته من الغرفه ... أخذت شور سريع تتنشط فيه ولبست بيجامه بنطلونها وردي مقلم برمادي ووردي غامق والبلوزه ورديه ساده ربع كم... ومسكت نص شعرها بشباصه ... طلعت برى غرفتها ونزلت تحت وهي تحس بدوخه لأنها ماأكلت شئ... شافت رعد جالس وقدامه لابتوب يشتغل فيه .. رفع نظره لها وناظرها للحظه ونزلها للاب :يعني مصره ماتاكلي رفعت حاجبها وقالت بقوه:كيفي ...مابي منك شئ رفع حاجبه وقال:إنتي الخسرانه قالت وهي تمشي بتطلع :لاتخاف مارح أعطل شغــ.... وقفت لماهاجمتها دوخه قويه وإيدها ع جبينها وكانت بتطيح بس رعد لحق عليها ومسكها تمسكت فيه قبل تطيح ورفعها وجلسها ع الكنب وقال بعصبيه:خلي العناد عنك وكلي ... كانت لسى متمسكه فيه وسانده راسها ع صدره ومغمضه عيونها للحين تحس بدوخه وراسها يدور فيها ...وريحة عطره دوختها زياده.. همست بتعب:مابي...
قال بعصبيه وربكه:موبكيفك بتاكلي يعني بتاكلي..العناد هذا خليك عنه... جلس جنبها وهي لسى ع وضعيتها... نادى ع ماريا وقال لها تجيب الأكل للميس... كان ساكت ويناظرفيها...بعدت عنه بسرعه لماخفت حدة الدوخه واستوعبت اللي سوته... دخلت ماريا وحطت الأكل ع الطاوله وطلعت.. قرب لها الأكل وقال بصرامه:يالله كلي.. موقادره تتقبل الأكل وقربها منه ملخبطها غرقت عيونها دموع وقالت بصوت مخنوق:مابي ناظر في عيونها الدامعه وتنهد:وبعدين يعني في عنادك هذ.ا.. ماردت عليه ولفت وجهها عنه..تحس بغثيان ومو قادره تتقبل شئ .. رعد عصب وهويشوف لونهاشاحب ومسك إيدهابقوه:لاتعاندين..ترى صبري نفذ..بزر إنتي علشان يحن فوق راسك.. صوته الغاضب أرعبها وخافت ناظرت في الأكل ومدت إيدها للشوربه وأخذت منهاشوي بالملعقه وعيونهاغرقانه دموع وكابته بكاها... لاحظ إرتجاف الملعقه في إيدها وأخذها منها ومدها لفمها:اشربي.. إنصدمت من حركته ورفعت عيونها تناظره..شافته يغمض عيونه بقل صبر:لميس.. شربتها ويالله بلعتها...وهي منقهره من تصرفاته معاها... لماخلصت شربت عصيرها كله.. شافت رعد يوقف وسمعت صوته يقول:لا تظني إني إهتميت حبا فيك وإلا عشق..لا لأنك بتكوني غلطانه...مابي أحد يحس إن بينناشئ إذا صارلك شئ وخصوصا ماريا... تركها وصعد فوق لغرفته... غمضت عيونها وهي تحس بسكين تنغرس داخلها ..كانت تردد داخلها..مارح أبكي مارح أبكي...بكون قويه ومارح أضعف.. نزلت دموعها غصب عنها وبان ضعفها وألمها..مسحت دموعها بعنف تمنعها من النزول ومقهوره..قامت وغسلت وجهها وهي تحس إيديها للحين ترتجف... ****************** دخلت غرفة رنا شافتها جالسه تقرأ مجله وجلست عندها.. رنا وعيونهاع المجله:خير ريم:أبغى أسولف معاك.. رنا رفعت حاجبها:لاوالله توك تتذكري وإلالماراحت حبيبة القلب ذكرتي إن عندك إخت ريم:أنامانسيتك إنتي اللي ماتبغي أحد يجلس معاك.. رنا:والله عاد إنتي اللي فضلتي الغريب علي والحين جايه لي ريم بقهر تحاول تضبط أعصابها:لميس مو غريبه ..لميس بنت عمنا والحين زوجة أخونا رنا كشرت وناظرت المجله:لوسمحتي اطلعي برى بكمل المجله وماأبغى إزعاج.. طلعت برى ونزلت تحت وهي تفكر في إختها وسبب كرهها للميس..الكل تقبل لميس وحبها إلا هي عادتها... شافت رغد توها داخله..فرحت:هلا والله وغلا.. سلموا وجلسوا في الصاله.. رغد:وين أمي ريم:طالعه للجمعيه اليوم الحفل الخيري.. رغد:والله..ليه مارحتي معاها.. ريم:كنت نايمه ..شخبارك وأخبارسعودي.. رغد حطت إيدها ع بطنها :كلنا تمام ريم تدلع بطن رغد:قلبو حبيب خاله مايتعب أمه.. رغدضحكت.. ريم:تصدقين ياليتك جيتي بدري..ميته أبغى أحد يسولف معاي.. رغد:هههههه متعوده ع السوالف ..بعد قلبي لموس شخبارها.. ريم:مادري كلمتهم وصارت نايمه وبعدها ماكلمت.. دخل للصاله:أم سعووود عندنا ياهلا ومسهلا رغد إبتسمت:هلا عادل سلم عليها وجلس:كيفك وكيف البيبي.. رغد:تمام عادل ضحك:تصدقين ماني مصدق إني بصير خال.. ريم:ندري شكلك غلط عادل:وإنتي مقلوب ها ها ها ريم:ياخف دمك عادل:عارف من زمان ضحكت رغد عليهم..تعرفهم إذا إجتمعوا كل واحد بيرفع ضغط الثاني.. *************** كانت جالسه كالعاده في البلكونه ..من آخرموقف لها مع رعد ماشافته رجع يطلع ومايرجع إلا في الليل ينام.. تنهدت بضيق من الطفش والوحده حتى وداد ماتقدر تحاكيها بعد ما مزق رعد البطاقه..وهي معطتها رقمها في السعوديه.. كانت لابسه جلابيه ناعمه ..ورافعه شعرها ... الجو اليوم مره حلو مع إنه بارد بس كان أخف بروده من الأيام اللي فاتت.. إنتبهت من طرف عينها ع رعد الواقف ع باب البلكونه ومتسند ع الجدار ومتكتف ويناظرها.. ماناظرته ولفت وجهها للجهه الثانيه.. سمعت صوته الآمر:قومي بنطلع.. شبت النار في جوفها قهر..متى مابغى يطلعها وإلا يحبسها أيام بس مع ذلك مارفضت ولا قالت شئ لأنها محتاجه تطلع تغير جو قامت بصمت ومرت من عنده طالعه ولاحطت عينها في عينه.. لبست بنطلون أسود وبلوزة خفيفه برتقالي غامق عليها كتابات بالأسود العريض والفضي وعليها بالطوا أسود أنيق..ولبست حجاب أسود .. كحلت عيونها بكحل أسود وحطت قلوس برتقالي خفيف.. أخذت شنطتها وطلعت معاه.. مشوا في ساحة الكونكورد متجهين للحديقه.. دخلوا وكانت روعه ومليانه ناس يمكن علشان الجو حلو الكل بيطلع وينبسط فيه.. تمشوا فيها وكانوا ساكتين.. لميس تطالع الناس ومنبهره بشكل الحديقه.. جلسوا ع طرف النافوره.. دخلت إيدها في مويتها وارتعشت من برودتها.. كانت متجاهله وجود رعد وتحرك إيدها في المويه.. كانت تحس فيه كل شوي يلتفت يطالعها .. ناظرت في مجموعة الأطفال اللي لعبوا في الكوره بمرح.. طاحت الكوره عند رجل رعد ورفعها.. قرب طفل منه يبغى الكوره وخجلان.. إبتسم رعد:ما اسمك.. إبتسم الولد وقال:ستيف ياسيدي رعد:ستيف إسم جميل.. الولد إبتسم:ليس كثيرا.. كانت لميس مستغربه من الحنان اللي نازل عليه فجأه لأنه دايم عكس معها.. بس لاحظت نظرات الولد المتفحصه لرعد وكأنه يعرفه.. ستيف إبتسم بفرح فجأه:أنت السيد رعد صحيح إبتسم رعد باستغراب:كيف عرفت.. راح الولد يركض ورجع معاه مجله وعطاها رعد.. تفاجأت لميس لماشافت صورة رعد ببدله رسميه بس مافهمت شئ لأن المجله بالفرنسيه وهي ماتعرف كثير فرنسي.. إبتسم رعد من قوة ملاحظة الولد.. نادى الولد أصحابه وتجمعوا بفرحه حول رعد ورعد مبتسم ويحاكيهم ولميس تناظرهم بحيره.. قرب منهم رجل وسلم ع رعد وحكوا مع بعض..وأخذ الأطفال وراح.. ماقدرت تسأله والحيره ذابحتها وعيونها ع صورة رعد في المجله.. رعد انتبه لها تناظرالمجله وهي أبعدت نظراتها بسرعه عنها.. دق جواله وقام دخل إيده في جيب البالطوا الداخلي وطلعه ورد.. ناظرت فيه لميس .. كان لابس بنطلون أسودوبلوزه سودا وبالطوا جلد أسود مسكره وجزمات سود ..وشعره الفاحم نازل ع جبينه كان شكله مرره جذاب وخطير.. كانت ملاحظه نظرات الحريم الموجدات له وإبتساماتهم الداله ع الإعجاب.. لفت وجهها عنه لماحست إنها مالت لجاذبيته ووسامته..وانقهرت من نفسها مايستاهل تطالع فيه..بعد ماجرحها وتفنن في تجريحها.. التفت عليه بلهفه لماسمعت اسم ريم وتمنت مايحرمها منها ويخليها تحاكيها.. ماصدقت لما مد لها الجوال سحبته بسرعه:هلا ريم ريم بفرحه:هلا والله بالغلا كله كيفك لموس وحشتيييييييني دمعت عيون لميس لماسمعت صوتها:وإنتي أكثر . I miss so much..مادري كيف عايشه من غيرك ضحكت ريم:ههههه ياحليلي هذا كله لي.. لميس حست برعد قام وماصدقت نزلت دموعها غصب ريم:ها عجبتك باريس حلوه.. أيوه انبسطي بالجو الحلو واحنا جالسين بالحر والرطوبه.. لميس شهقت:باريس أحسها سجن ولاشئ من غيرك..أنا حاسه إني مخنوقه هنا أبغى أرجع..أكره باريس.. ريم بخوف:لميس إنتي إيش جالسه تقولي لايكون رعد جنبك وإنتي تقولي هالحكي.. لميس وكل جروحها تفتحت من وصولها للباريس:لا..مايهمني أنا أبغى أرجع ماأبغى أجلس معاه أبغى أرجع.. ريم:حرام عليك..لاتسوي في نفسك كذا..المفروض إنك تغيري جو وتحاولي تتقبليه وتعايشي نفسك معاه..أنا فرحت..لماقال لي رعد إنكم طالعين قلت يمكن علاقتكم تحسنت مع بعض.. لميس:تتحسن..مستحيل حاولت ريم تهديها:لازم أسكر اللحين..انتبهي لنفسك وانبسطي وحاولي تحسنين علاقتك برعد تراه طيب بس إنتي حاولي تكسبيه..يالله مع السلامه.. سكرت منها وهي متضايقه لحالتهم سكرت الجوال ومسحت دموعها وما كانت حاسه إن رعد واقف قريب وسامع كل شي قالته لريم..
:: :: يتبــــــــــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:41 | |
|
جالسه في غرفتها وتحاكي رنا دلال بحزن:رعد سافر رنا:أيوه دلال:وين رنا:فرنسا ويمكن يروح لبريطانيا دلال تحترق داخلها من القهر:حاكيتيه رنا:أيوه دلال:شخباره رنا:تمام..ليه تسألي تراه تزوج دلال:عارفه..بس أحبه رنا:عارفه بس خلاص مافيه نصيب أخذه الزفته دلال بقهر:ياعلها ماتتهنى دلال مقهوره وسكرت والجوال دخلت عليها رشا وشافت وجهها أحمر باين عليه الحمق رشا:شفيك دلال بقهر:تدرين وين سافر رعد رشا:أكيد يعني للدول اللي تاخذ العقل دلال:راح فرنسا وبريطانيا رشا:آآخ يالقهر دلال:أنا مقهوره الحين تلاقيها مبسوطه وطايره بين الدول والأسواق رشا:متى راح يرجعوا دلال بضيق:مادري ماسألت ***********
انصدمت لماسمعت صوته الحاد:خلصتي.. لفت وحست بالخوف يسري بجسدها لماشافت نظرته ..بس سرعان ماتحول شعورها لكره لأنه حطم كل شئ في حياتها وسلب منها السعاده اللي ماحست فيها من تزوجته.. سحب منها الجوال وقال بحده:يالله بنرجع قامت ومشت معاه وهي ضامه شنطتها لصدرها.. كان يسرع في خطواته وهي تحاول تجاريه وهي عارفه ومتأكده إنه معصب وهالليله مارح تعدي ع خير..من حدة نظراته وحواجبه المعقوده.. أول مادخلوا للبيت وقفهابصوته الحاد:وقفــــي وقف قلبها من حدة صوته حاولت تستجمع قوتها ولفت تناظره بقوه تحاول ماتبين خوفها.. ماتدري كيف وصل لها بهالسرعه بس اللي تحس فيه هو أصابعه اللي حستها بتهشم عظام ذراعها من قوتها..وصوته الغاضب:أنا ماقلت مابي أهلي يعرفوا شئ عن اللي بيننا ماتفهمين.. قالت باحتقاروقوه وإيدها تالمها :ريــــم عارفه إني ماأطيقك ولا تطيقني فماله داعي أمثل دور العاشقه .. شافت عيونه تظلم وعرق برقبته ينشد ظل ساكت يناظر فيها وسهام نظراته تخترقها.. قال بصوت حاد وغاضب: والله يالميس لو أسمعك فاتحه فمك بكلمه لها عن شئ بيننا لأسود عيشتك وأعلمك كيف تكسرين كلمتي سامعه.. ماردت عليه لأن إيدها تحسها بتنكسر من قوة ضغطه ودموعها تحرق عيونها.. دفها بعيد عنه وقال:أنا حذرتك .. طلع من البيت وهي راحت لغرفتها تحارب دموعها... ************ جالسه ع سريرها وإيدها تلعب بخصل شعرها وشارده ..تفكرفي الموقف اللي صارلها في عزيمة أم ماجد..... / البنات كانوا جالسين ضحك وسوالف وإستهبال وتاخذه الذكرى للميس ويشتاقوا لها.. ريم تحاكي سديم:قومي شغلي شئ برقص.. سديم:ههههه شعندك ريم تهز كتوفها:فيني طاقه بطلعها وأبي أرقص ضحكت سديم وشغلت شريط طقاقات وعلت الإستريوا ريم نقزت وربطت الطرحه ع خصرها وبدت ترقص..والبنات يصفقوا لها وميتين ضحك ع رقصها..كانت ترقص بدلع وتميل خصرها لهم وتقلب ترقص مصري وأجنبي والبنات فاطسين ضحك عليها.. دخلت أم ماجد عليهم تنادي سديم اللي مانتبهت لها ترقص ومعطيه الباب ظهرها والصوت كان عالي.. قامت لها وقالت:هلا خالتي بغيتي شئ أم ماجد:هلا حبيبتي..الله يرضى عليك روحي شوفي القهوه خلصت وإلا لا وقولي للخدامه تحط فيها من الزعفران ..سديم ماعطتني وجه..والرجال يبون قهوتهم ضحكت:شدعوه خالتي مانتبهت لك..اللحين أنا أروح أشوفها طلعت للمطبخ ومالقت الخدامه ابتلشت وقعت تدور في الدواليب دخل للمطبخ بسرعه كان مستعجل بياخذ القهوه للرجال وماكان عارف إن بيكون فيه أحد في المطبخ غيرالخدامه.. مانتبه لها لأنها كانت بجهه بعيده عن الباب وفاتحه الدولاب ومغطي وجهها.. لف لماسمع صوت ناعم معصب:الله ياخذها هالخدامه وين حطته ياربيييه بلشه وينك وينك.. ع باله إخته سديم ..كانت فاكه شعرهاولابسه تنوره قصيره بقصه حلوه وبلوزه ناعمه نص كم وماكان طالع منها إلا شعرها وجسمها ووجهها مغطيه الباب.. كان بيتكلم بس سكت لما شهقت وهي تلف وبإيدها الزعفران:أخير لقيتــــه انصدمت وطاح من إيدها ع الأرض لماشافت ماجد معاها في المطبخ.. ماجد تنح لماشافها ..نزل راسه وطلع بسرعه من المطبخ.. إيدها ترتعش ووجهها قلب ألوان وعيونهاغرقت دموع.. دخلت الخدامه وشافت شكلها انفجعت:داليا إيش فيه أخذت الزعفران عن الأرض وعطته الخدامه وقالت بصوت مرتجف:جهزي القهوه طلعت من المطبخ ووقفت ماسكه قلبها.. طلعت أمل وشافتها واقفه عند باب المطبخ :داليا شفيك داليا نزلت دموعها وبكت ..انهبلت أمل وسحبتها ودخلتها غرفه وسكرت الباب:شفيك داليا بين دموعها وإرتباكها:مـ...ماجد أمل عقدت حواجبها.:شفيه..(شهقت)لايكون شافك بعد.. داليا غطت وجهها:ا..ايه أمل انفجرت تضحك:ههههههههههههههههه داليا عصبت وضربت كتفها:ليــــه الضحــــك أمل:هههههه أضحك عليك ماتطيحين إلا في ماجد ولابعد في المطبخ ههههه داليا:تعقدت من المطبخ وكرهته أمل بخبث:أخاف إنه قيس وأنتي ليلى أخذت الخداديه ورمتها ع أمل:بايــــخه..) قطع ع داليا تفكيرها دخول أمها :تعالي تقهوي أبوك وأخوك وزوجته في الصاله عفست وجهها لأنها كرهت القهوه والزعفران والمطبخ بكبره بعد المواقف المحرجه اللي صارت لها... *********** في باريــــس كانت جالسه في الصاله عليها بيجامه بيضاء حرير ورافعه شعرها شنيون وفي إيدها كوب نسكافيه سرحانه وتطالع البخار اللي يتصاعد منه... حست فيه واقف ع مدخل الصاله يناظرها.. رفعت راسها ناظرته بوجه جامد..شافت ذيك النظره الغريبه اللي تلمع في عيونه.. أبعدت نظراتهاعنه ... رعد:جهزي الشنط بنسافر لميس نست نفسها وقامت بفرحه:بنرجع..متى عقد حواجبه بضيق وقال بحده:بكره مشى يصعد فوق وهويكمل:انبسطي لميس ميته فرح..أكيد بنبسط وبفرح آخيرا برجع وبفتك من الوحده والغربه وارتاح من مقابله وتجريحه.. مشت في البيت بسعاده وطلعت للبلكونه ..حست بضيق لأنها ماشافت شئ في باريس غيرالحديقه..لكن تحول شعورها لسعاده لمجرد إنها بترجع بكره إشتاقت لريم ورغد والبنات وعمها وفيصل وعادل إشتاقت لهم كثير.... سمعت صوته خلفها:يالله بنطلع لفت وناظرته بقهر يعني ياحبسها وإلا يطلعها ويرجعها تنزف جروحها:ماني طالعه.. ناظرها وتكتف:وليه إن شاءالله لفت وعطته ظهرها وقالت:ماني ناقصه جروح وتشكيك ..إطلع بروحك.. حست فيه خلفها وإيديه ع أكتافها لفها ناحيته وركز عينه بعينها.. بردت أطرافها وقلبها يدق بقوه ماهي قادره تشيل عينها عن عيونه وآآآآآه من عيونه.. وكأنها المغناطيس وعيونها الحديد..فيها سحر يلخبطها يجمد كل خليه فيها.. حست بضغطه ع أكتافها وحاجبه ينعقد ونظرته قست وقال:والله عاد ع حسب أخلاقك وإحترامك لنفسك قبلي.. ثانيا لماأحاكيك ماتعطيني ظهرك ولا تعاندين يالخلوقه قال كلمته الأخيره بسخريه قويه شالت إيديه عنها بقوه وقالت بسخريه:تاركه الأخلاق والإحترام لك يالخلوق قالت كلمتها الأخيره بنفس طريقته... خافت من نظرته لكنه صفق وقال باستهزاء:لا ا ا ا برافوا والله وتعرفين تردين... ناظرته باحتقار:ومنكم نستفيد مشت وبتدخل لأن نظرته خوفتها وكانت عارفه إنه مارح يتركها.. حست بإيده تسحبها للدرج.. آلمتها إيدها تحس أظافيره إخترقت عظامها.. دفها ع الدرج وقال بغضب وواضح إنه ماسك نفسه لا يصكها كف:إنقلعي إجهزي دقيقتين وأشوفك قدامي وإلا والله لأعلمك كيف ترادين .. قامت وصعدت فوق بسرعه..حمدت ربها إنه ماذبحها بس إنبسطت لأنها رفعت ضغطه جهزت بسرعه ونزلت..... *********** تسوقوا بالأسواق وإشتروا هدايا لأهله وهي كانت ملتزمه الصمت خلصوا متأخر وراحوا لمطعم يتعشوا فيه...... ماأكلت ونفسها منسده عن الأكل تبغى تطلع ماتبغى تجلس معاه دقيقه وحده لفت وجهها للزجاج المطل ع الشارع وسرحت... نزل المطر وبدأت قطرات المطر اللي تكونت ع الزجاج.. لميس انتبهت للمطر كان روعه إبتسمت تطالع المطر..وكان عيون رعد تراقبها.. شافت ولد وبنت يركضوا تحت المطرويضحكوا.. تذكرت عادتها هي ورامي في بريطانيا لماينزل المطر يركضوا تحت..تذكرت شكل رامي وهو يركض بسمته..ضحكته..شعره المبلل.. فجـــأه..اختفى من نظرها..وشافت نفسها وحيده.. إختفت إبتسامتها وبان الحزن في عيونها.. رعد إستغرب لماشاف إختفاء إبتسامتها..ولمعة الحزن في عيونها.. نزلت عيونها وحست برعد يناظرها..ماناظرت فيه وقالت بحزن تحاول تخفيه:أبي أطلع من منها.. وقفت وأخذت شنطتها.. سمعت صوته الحاد:إجلسي رفعت عيونها وقالت:مابي أبي أطلع لماشاف عيونها قام بهدوء ودفع الحساب وطلعوا ركبوا السياره ورجعوا للبيت.... **************** دخلت للصاله :رعد بيرجع بكره ريم نقزت بفرحه:واللــــه فيصل:غريبه مويقول بيروح لبريطانيا رنا تطالع المجله اللي في إيدها بسخريه:مين يقدر يسافر وعنده هالعله ريم عصبت:إحترمي نفسك رنا:أنامحترمه نفسي.. فيصل بغضب:مره محترمه نفسك إذا ماعندك حكي تقولي تسكتين أفضل حقرته وشالت مجلتها وطلعت عادل جالس قدام التلفزيون يلعب بلاي ستيشن:اللحين رنا ليه تكره لميس ريم بدون نفس:إختك من متى تحب أحد ماتحب غيرنفسها عادل:حرام عليها لميس حبوبه ولاشفنا منها شئ ريم:أيوه عاد اللي تسمعك لاتعب نفسك بس معاها *********** في باريس طلعت لميس متجهزه من غرفتها وميته من الوناسه نزلت تحت وجلست تنتظر رعد ينزل..وعينها ع الساعه.. سمعت صوته:يالله التفتت شافته واقف لابس بنطلون جينز أزرق وتي شيرت أخضر.. إبتسمت غصب من فرحتها وقامت :أوك أخذت شنطتها وسمعته يقول:أشوف النفسيه متغيره والإبتسامه تشق الحلق كله علشان بترجعين لميس:أكيد دامني برجع للي يحبني ويحترمني ضاقت عيونه بضيق وقال بسخريه:أكيد طبعا إشتقتي للحبيب القلب إنصدمت ومشت تاركته وهي تفور غضب ومادرت إن بسكوتها زادت النار حطب.. *********** في الطيــــاره.. لميس ورعد ساكتين..مرالوقت والهدوء عام بينهم..ملت وطفشت والتفتت لرعد شافته يطالع الكرسي اللي قدامه وباين إنه سرحان ويفكر..جاهافضول تعرف بإيش يفكر ناظرت وجهه كان معطيها جانب وجهه وعيونه مركزه ع الكرسي.. شافته يعقد حاجبه وزاد فضولها تبغى تعرف الشئ اللي يفكر فيه ومتعمق فيه كذا..تحسه غامض .. انتبهت ع عيونه الناعسه العسليه متعلقه في عيونها.. نزلت نظرتها ولفت وجهها وتحس بحرارة في وجهها سبت نفسها ..اللحين بيروح تفكيره بعيد.. صارت تحرك إيدها بضيق وربكه تعلقت عيونها ع الإسواره الناعمه اللي عليها..كانت من أخوها رامي لماسافر للرياض جابها لها هديه وسرحت.. (رامي:Close your eyes لميس:Whay رامي باصرار:Clooose it لفت وجههابعناد:مارح أغمض أخاف يطلع في وجهي صرصور مثل المره اللي فاتت رامي بضحكه:No it not لميس بنص عين:وإذا صار صرصور ترى ياويلك..I will kill you مسكها من كتوفها ولفها وصار خلف ظهرها:غمضــــي بخوف:رامي ياويلك..ترى بزعل رامي:هههههه غمضي يالله يادلوعه غمضت عيونها بخوف..ورامي طلع الإسواره ورفعها قدامها:Open it فتحت عيونها ببطئ ولماشافتها صرخت بفرحه.. رامي:ههههههه مو صرصور لميس أخذتها بفرحه:تجنن هذي لي رامي:لا للخدامه..طبعا لك ضحكت وأخذها من إيدها ولبسها إياه..حركت إيدها ولمعت الإسواره بنعومه عليها قالت والإبتسامه ع وجهها:مرره حلوه ضمته ودمعت عيونها:الله يخليك لي ولايحرمني منك رامي:ههههه It just bracelet لميس رفعت راسها تناظره:صحيح إسواره بس تسوى الدنيا ومافيها وأغلى هديه..الله لايحرمني منك رامي:ولامنك بعدت عنه وناظرت في الإسواره :بس شكلها غالي مره ضحك:طبعا الغالي للغالي كانت سعيده في هاللحظه ..كانت تشوف في عيونه..الحب..الحنان..الخوف.. كانت تشوفه الأبو والأخو والصديق.. غرقت عيونهادموع وكتمت شهقتها..إشتاقت له ..إشتاقت لكل شئ فقدته بعده.. فجــــأه إهتزت الطياره بقوه.. شهقت وضمت ذراع رعد ودفنت وجهها بكتفه وقلبها تحسه بيطلع وجسمها يرتجف.. رعد تجمد بصدمه ولاقدر يتحرك كأنه خايف إذا تحرك تبعد عنه.. لماهدأت الطياره..انتبهت لنفسها لما شمت ريحة عطره وفتحت عيونها رفعت راسها عنه بسرعه والتقت عيونهابعيونه.. رعد يناظر عيونها اللي كأنهابحر من الدموع..(آآآه ياهالعيون اللي معذبتني). بعدت عنه ووجهها قلب أحمر رعد بصوت دافي صدمها:لا تخافين مطبات هوائيه. لميس بارتباك من عيونه قبل صوته:ما...خفت رعد ناظرها ماتعرف تكذب..ولف وجهه لماجت المضيفه و معاها عربه فيها مشروبات وساندويش رعد:ماتبغين شئ لميس حركت راسها بلا ولفت وجهها عنه.. أخذ له عصير وساندويش وأكلهم وهو يقرا الجريده.. ************** دخل للبيت وشاف أهله جالسين في الصاله.. جلس معاهم بعد ماباس راس أمه وأبوه.. سولف معاهم شوي..وهو يفكر بالموضوع اللي يبغاهم فيه..وينتظر أخواته يطلعوا ويصير لوحده مع أبوه وأمه.. أمه حست إنه يبغى شئ وقالت للبنات يساعدوا الخدامه ويحطوا الغدا.. لماطلعوا سكت شوي وهو مرتبك مايدري كيف يقولهم..ظل أيام وتفكيره منشغل في الموضوع وتعب من التفكير يبغى يسوي اللي قرره ويريح عقله وقلبه... أم ماجد:ماجد شكلك عندك شئ بتقوله ماجد رفع راسه:أيوه فيه ترك أبو ماجد الجريده وناظره:قول يبه ماجد مرتبك:أنا قررت أتزوج.. ************** أم ماجد بفرحه:هذي الساعه المباركه...يوم المنى اللي أشوفك فيه متزوج وحولك عيالك أبو ماجد :آخيرا مابغيت تفرحنا.. إبتسم ماجد لماشاف فرحة مه وأبوه له.. أم ماجد بفرحه مومصدقه إن ولدها الوحيد بيتزوج:من اليوم بدور لك ع أحلى عروس تستاهلك ماجد ابتسم:لا يمه الله يطول لي في عمرك..العروس موجوده أم ماجد:منو ماجد:داليا بنت أبومحمدال... أم ماجد فرحت لأنها حاطتها في بالها:والنعم والله..داليا بنت ولا كل البنات جمال وأخلاق وذوق ماجد انبسط وقال لأبوه:أهم شئ رضاك يبه إنت والوالده أبوماجد:والله أنا أبيك تاخذ من بنات عمك...بس دامك تبي البنت
:: :: يتبــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:42 | |
|
وراغب فيها وأمك عاجبتها ماعندي مانع..داليا بنت رجال والنعم فيهم وفي نسبهم ماجد حبس أنفاسه لماقال له أبوه ياخذ من بنات عمه بس إرتاح وفرح ولما ماعارض ..كان عارف إن أبوه مومن اللي يتحكم في حياة عياله ويجبرهم بالزواج من بنات عمهم... **************** طلعت من غرفتها كاشخه وطايره من الفرحه...قابلت فيصل طالع من غرفته ولماشافها ضحك:ههههههههههه ريم تخصرت:ليه تضحك فيصل:ههههههه متعبه عمرك ..وهم بيوصلون في الليل يعني مارح تشوفينهم إلابكره.. ريم انهبلت:لا ا ا ا ا ا فيصل انفجع:خيــــر ريم بخيبه وقهر:بكره حفلة رعد يعني مارح أقدر آخذ راحتي مع لميس.. فيصل:بس ع بالي فيه شئ ع هالصراخ دفها من جبينها بأصابعه:أنا قايل إنك طويلة لسان ومرجوجه نزل وهي رجعت لغرفتها مقهوره لأنها مارح تشوف لميس إلا بكره.. دخلت غرفتها وبدلت لبسها ولبست بيجامتها وجلست ع السرير دقت ع أمل جاها صوتها الناعس:أيوه ريم:نايمه أمل:لا توني قايمه وماشبعت نوم مصحيني غصب ريم ضحكت:أحسن هذا مو وقت نوم خلي نومك في الليل أمل:أقووول إسكتي بس لاتبدي محاضره توني مابعد نسيت محاضرة أمي قبل شوي ريم بفرحه:شفتي لموس بترجع اليوم أمل شهقت:واللــــــــه ريم:هههه والله أمل:الدوبه وحشتني مرره ريم:بكره بتشوفينها بكره حفلتهم أمل:والله وناسه ..أووبس لازم أروح للسوق أجل ريم:أيوه خلي عنك النوم ودبري عمرك أمل:تروحين معي ريم:ماتوقع لأن أمي لازم إذا صار فيه حفله بالبيت تعلن حالة طوارئ كيف عاد وهي حفلة حبيبها أمل ضحكت:هههههه
:: :: يتبـــــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:43 | |
|
دخلوا بيتهم وكان تصميمه أجنبي روعه .. الصاله واسعه وفيها شاشة بلازما كبيره وشلالات صغيره بأنوار رومانسيه خافته معطيه للمكان منظرساحر والمطبخ مفتوح ع الصاله وواسع وفيه مجلسين كبار كلاسيكيه.. مااستغربت لماشافت البيت فخم وروعه لأنها كانت متوقعته كذا من شكل حديقته من برى شافت رعد دخل غرفه قريبه من الصاله إستغربت لأنه طول ماطلع قربت من الباب وكان مفتوح تفاجأت لماشافته جناح كبير وفيه غرفتين ودورة مياه .. سمعت صوت المويه وعرفت إنه ياخذ شور.. إرتاحت لماشافت فيه غرفتين دخلت وحده وماكانت الغرفه الرئيسيه فسخت عباتها كانت متعبه مره تمددت ع السرير ونامت....
صحت من النوم واستغربت المكان ..تذكرت إنها في بيتها.. أخذت شور ولبست بيجامه مريحه وجففت شعرها وربطته ذيل حصان وطلعت للصاله مالقت رعد فيها دخلت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه وجلست في الصاله وفتحت التلفزيون.. انتبهت للتلفون يرن ومدت إيدها بترفع السماعه ..وقفهاصوت رعد:لحضــــه مشى للتلفون ورفع السماعه:ألو ريم:صباح الورد لأحلى عريس رعد ابتسم:أهلين صباح النور ريم:الحمد لله ع السلامه رعد:الله يسلمك..كيفك ريم:تمام إنت كيفك رعد:تمام ريم:ممكن يا أخي العريس أحاكي العروسه ضحك وعطى لميس السماعه وجلس.. لميس:هالو ريم:لمو و و و و و و وس لميس تحاول ماتناظر رعد اللي من جلس وهو يناظرها:هلا ريم ريم:الحمدلله ع السلامه ياعروسه..كيفك لميس:الله يسلمك ..تمام وإنتي ريم:أنا تمام الحمدلله ومشتاقه لك مرره ضحكت:وأنا أكثر ريم:تعالي اليوم مبكر مو تتأخري لميس:whay ريم:اليوم حفلتكم ياحلوه..تعالي ولاتجيبي معاك شئ الكوفيره بتجي والفستان هدية زواجك مني لميس ابتسمت بفرحه:مشكوره ياقلبي ريم:ههههه بس إن شاءالله يعجبك لميس:..Suuure يكفي إنه منك ريم:أوك لازم اسكر اللحين لاتتأخري لميس:إن شاءالله سكرت التلفون ومشت بتروح وسمعت صوت رعد الآمر:سوي الفطور دخلت المطبخ وسوت له فطور خفيف وحطته عنده ودخلت غرفتها.... ************** دخلت غرفة بناتها وهي متردده وخايفه من ردت فعل بنتها.. :اليوم بنروح لبيت خالتكم أم رعد دلال رفعت راسهابسرعه:ليه أم عبدالله ترددت:ا...اليوم حفلة رعد دلال طاح الجوال من إيدها:رعد رجع أم عبدالله:أيوه دلال دمعت عيونها وبكت أم عبدالله تقطع قلبها ع بنتها:دلال يمه ليه البكا دلال بين دموعها:أحبه يمه..ماقدر أم عبدالله بقهر:اللي مايبيك لاتبينه لاتبكي ع واحد مايستاهل وباعك دلال:لايمه رعد يحبني بس أبوه زوجه غصب هو يحبني أنا أم عبدالله مقهوره داخلها ع بنتها وتحاول تهديها رشا:يمه المفروض مانروح مو إنتي زعلانه ع خالتي ليه نروح لهم بعد اللي سووه فينا أم عبدالله:لازم نروح تبين عماتهم والناس يتشمتوا فينا رشا ماعجبها الحكي وفضلت تسكت وماتناقش.. طلعت من الغرفه وقابلت عبدالله عبدالله:يمه شفيها دلال تبكي أم عبدالله:شفيها يعني تبكي ع هالرعد عبدالله:قلتي لها اليوم عزيمته أم عبدالله:أيوه وبعد قلبي قطعت نفسها من البكا..حسبي الله والنعم الوكيل عبدلله عصب:وليه تبكي ع واحد مافكر فيها وباعها بلعنه تاخذه هو واللي معه.. طلع من البيت مقهور لأن رعد كسر قلب إخته لما علقها فيه..حقد عليه من قلب رعد طول عمره شايف نفسه ومغتر بغناه ويدوس ع اللي قدامه بكيفه وهذا هو داس ع أخته... *********** طلعت من غرفتها ودخلت المطبخ نظفته وطلعت ورتبت الصاله مع إن مافيها شئ يترتب بس تشغل نفسها.. دخل رعد وجلس ع الكنبه واسترخى فيها.. رعد:حطي الغدا لفت له:ماسويت غدا رعد عقد حواجبه:وليه إن شاءالله لميس:ماقلت إنك تبغى غدا رعد عدل جلسته وناظرها بقوه:ليه لازم أقول...وإلا متعوده مثل الخدامات ماتسوي شئ إلا إذا قال لها أحد.. إنجرحت من سخريته واسلوب الإستهزاء في صوته..تحس بقهر داخلها ..قام ورمى عليها نظره حاده:الظاهر إنك تعودتي ع عيشة الخدم ولا أثرفيك الفتره اللي قعدتي فيها بالعز ..بس حاضر مومشكله إذاتبغيني أعاملك زيهم أنا حاظروعز الطلب.. أخذ مفتاحه وطلع ..نزلت دموعها ..ليه يعاملني كذا..أكرهه ولارح أنسى اللي يسويه فيني مارح أنساه... دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع سريرها تبكي... ************** صحت ع ضربات قويه ع الباب قامت وفتحته وشافته واقف قدامها.. رعد بنفاذ صبر:صح النوم كان ماصحيتي لميس:خير رعد:اجهزي بنروح لأهلي اللحين دخلت غرفته لأن ملابسها عنده في الدولاب كانت فخمه مرره وكبيره لونها أحمر رايق وباقات والورد بكل مكان إبتسمت بسخري ودخلت غرفة الملابس المفتوحه ع الغرفه وطلعت لها تيور فخم ..لازم تنقل ملابسها عندها علشان ماتضطر تدخل غرفته.. طلعت بس قابلها رعد عند الباب ووقفت رعد:خلصي بسرعه دخلت غرفتها ولبست ملابسها وفكت شعرها بشكل حلو وحطت مكياج ناعم ولبست عباتها مع إنهم مارح يضطروا يطلعوا للشارع بيدخلوا من البوابه اللي بين القصر بس إحتياط إذا قابلت واحد من العيال وطلعت...
دخلوا واستقبلتهم ريم بالأحضان والدموع كعادتها دخلوا للصاله وكان الكل موجود سلموا وجلسوا شوي وصعدت لميس فوق لماوصلت الكوفير علشان تجهز... ************* تأففت معاها الجوال وهي تنتظر رائد يجي ياخذها وكل شوي تدق عليه ساره:اصبري وروحي معانا أمل تدق:لا مابي أبغى أروح مبكر....أففف أنا مادري وينه قايله له إني بروح معاها.. طلعت ساره تتجهز وأمل جالسه تنتظر رائد اللي معطيها طاف ولا جا ياخذها.... ************ أم ماجد وبناتها وصلوا أول الحاضرين والبنات راحوا فوق عند لميس اللي خلصت من مكياجها وشعرها... سديم:والله ياميسو محلوه سميه بعفويه وإندفاع:شكلي بعرس دام العرس يحلي كذا لميس وريم ابتسموا وسديم انصدمت وسكتت وهي تناظروجه إختها الله أظلم لمااستوعبت اللي قالته.. ريم حاسه بسميه وقالت:يالله لميس ادخلي البسي الفستان تلاقينه داخل لميس ضمت ريم:مشكووره ريم ع الفستان ريم ضحكت:اللحين البسيه وشوفيه أول بعدين شكريني يمكن مايعجبك لميس:أكيد بيعجبني إنت كلك ذوق سميه:وش السالفه ريم قالت لهم وسديم ضحكت:ههههه اجل ترى فستان زواجي عليك ريم:من عيوني دخلت لميس للغرفه تلبس الفستان والبنات جلسوا ينتظرونها *************** رشا:مولازم تروحين دلال فتحت دولابها :لابروح مابي أحد يتشمت فيني رشا:بكيفك لبست فستان قصير أسود توب وحطت مكياج صارخ حلاها.. رشا:وا ا ا او تجنني دلال تعطرت :طبعا وبخلي رعد يعض أصابعه ندم رشا:مارح تخلينه..لأنك بتتغطي عنه دلال:لا مارح أتغطى وبقهر لميسوه رشا:بس لازم تتغطي هو خلاص تزوج دلال عصبت:لا مارح أتغطى محد له دخل فيني ولفت لها:وبعدين إياني وإياك تضيعي فيصل من إيدك سامعه إبتسمت رشا:لا تخافين ماح أضيعه بس تصدفين..أحس إن أمل تحبه انصدمت ولفت تناظرها:إيــــش وإنتي إيش عرفك رشا:نظراتها له وأحسها تغار و...."قالت لها اللي صارقبل لما كانوا عندهم وطلعت له كيف عصبت أمل" مسكتها دلال من ذراعها:ياويلك لو تركتيه لها رشا فكت إيدها بخبث:مارح أتركه دلال بتفكير:أثاريك تخططين وترسمين ياأمول ماانتي هينه ************* :بســــــــا ا ا ا ا ا ا ام يالله بســــرعه نزل معاه شماغه:طيب طيب البندري:بسرعه تأخرنا بسام ناظرت ساعته:لا تونا ليه مستعجلين البندري:ريم محرصه علي أجي بدري لف بسام للمرايه يلبس شماغه وهو يبتسم من طاريها.. طلت بوجهه:آها آها شفتها شفتها ضحك:أقول انقلعي البسي عباتك صاجتني وآخرتها مالبستيها
كشرت وهي تلبس عباتها:أيوه صرف بس صرف إنت وذا الأسلوب طلعت أمه من الصاله معاها بشرى :يالله خلصت بسام:أيوه يالله اطلعوا ************ طلع رعد من غرفته وفي طريقه سمع صوت البنات من غرفة ريم وشاف الباب مفتوح وسميه وسديم وريم واقفين عند غرفة الملابس سميه:يالله لموس كل هذا لبس طلعت لميس وكانت لابسه فستان أبيض يشع منه النور وبشرتها البيضا مع اللون الأبيض صايره ورديه الفستان روعه يجنن عليها كان ناعم وفيه كريستالات خفيفه فوشيه وورديه كانت مستحيه ومنزله راسها من تصفيق البنات وتصفيرهم سديم:ياعيني ماقدر ع اللي يستحون رفعت راسهاوضحكت:هههه حلو وصارت تدور فيه مثل الحوريه والبنات منهبلين عليها ويضحكوا رعد يطالعها وكأنها فراشه تطير ومبهور فيها..كانت روعه آيه في الجمال..حس بشعور كان يخفيه ودافنه تفجر داخله وقلبه بدا يدق بقوه وحرارة جسمه إرتفعت وعيونه تتأملها بانبهار... لميس انتبهت لرعد واقف عند الباب ويناظرها..مغصها بطنها ودق قلبها ووجهها اشتعل تمنت الكل يشوفها بالفستان إلا هــــو سديم وسميه شافوا رعد وعلطول راحوا وسلموا عليه سديم:الحمد لله ع السلامه رعد يحاول مايناظر لميس وناظر سديم:الله يسلمك سميه ضحكت:حتى إنت بعد محلو رفعت راسها لميس وناظرت رعد اللي يحاكي البنات ويضحك شكله مرره جذاب والشماغ عليه يجنن.. نزلت عيونها مرتبكه وتبيه يطلع بسرعه..بس انصعقــــت لماسمعت ريم تقول بخبث:رعد شرايك بلميس ترى الفستان هديه مني رفعت راسها تناظر ريم بقهر وقلبها يغوص داخلها... رعد ناظر لميس وهي صدت بوجهها عنه مقهوره وتتوعد في ريم ووجهها قلب أحمر رعد بصوت ببرود:حلو الفستان ذوقك حلو انقهرت لميس من رده لأن متعمد يصرف ويلف ريم تخزه:أصلا لميس محليته ابتسم وطلع وسديم وسميه يضحكون سديم:حرام عليك أحرجتيه سميه: تلاقينه ميت ع شكلها وينتظر بس تخلص الحفله لميس انحرجت وناظرت ريم بعتاب وقهر ************** نزلت تتمخطر في مشيتها عليها فستان كوتيل وشعرها مسيحته وحاطه مكياج حلو وطالعه تهبل ناظرت زياد الواقف عند أبوها بغنج ودلع ووقفت بإغراء..:يالله بابا أنا جاهزه أبو مرام:إيش هالحلا والزين هذا كله إبتسمت وضمت ذراع أبوها متعمده علشان تكون قريبه من زياد الواقف جنب أبوها:طالعه ع أبوي حبيبي حوطها أبوها من خصرها وقال:عقبال ماأشوفك عروسه وأزفك لزوجك قال كلمته الأخيره وهويناظر في زياد بعمد طار عقلها فرحه وشوي تبوس راس أبوها لماشافت نظراته المتعمده لزياد وناظرت زياد بدلع وتحدي.. دخل ريان:يالله ياخال ناظرفي مرام بإعجاب ووله ومايخفى وهي بادلت النظرات ورجعت تناظر زياد اللي مشمئز منها تلعب ع الحبلين ..و الخوف للحين يلعب فيه من حكي عمه ونظراته اللي وصلت له رساله صريحه.... طلعوا متجهين لقصر أبو رعد .. **************** دخلت لميس بزفه هاديه وسلمت وجلست في مكانها المخصص ..وعيون دلال تناظرها وشوي تموت الغيظ والقهر رهف تناظر رغد الجايه لهم:شخبار البيبي رغد جلست بصعوبه لأنها بشهورها الأخيره:تمام بس متعب أمه شوي ساره:تصدقين أتوقع إنهم توأم رغد بخوف:ليه ساره:لأن بطنك ماشاءالله كبير وأتوقع إنهم توأم رغد:لا مابي رهف:ليه رغد:مادري هو حلو بس أخاف ولادة التوأم متعبه مره رهف:ههههه لاتخافين بلعكس وناسه التوأم بينسونك تعبك إذا شفتيهم ساره:أجل الله يرزق بتوأم أمل:إلا رغوده إذا صاروا توأم وش راح تسمينهم رغد تفكر:أممم إذا كانوا أولاد سعود ومشاري رهف:وإذا بنات ريم:ديم وديما أمل:لا أممم جولي وجوانا ساره:هههه أقول انقلع بس أفلام كرتون هم البنات ضحكوا رهف:اللحين قعدتوا تسمون والأبو صار ماله رأي رغد:ههههه صادقه ريم تقلد رغد لماتتكلم عن عمر:لا عموري حبوب ومايزعل بعد قلبي والله ضحكوا البنات ورغد تهاوشها:لا والله..والله لومالي كرش كان وريتك ريم:هههههه أشوى جلست لميس مع البنات يسولفوا أمل:لميس شرايك عجبتك باريس لميس:أيوه ريم:أكيد بتعجبهم دام معاها رعد لميس بتقهر دلال وقالت بدلع:أصلا ماحلى باريس إلا رعودي بعد قلبي ريم ضحكت لماشافت وجه دلال اللي تغير... ************ رائد جالس جنب فيصل وجنب فيصل بسام ورائد يسوم مع بسام وفيصل طفش منه لأنه جالس بالنص بينهم:رائد ابعد شوي فقعت إذني رائد:وين أروح فيصل:روح أجلس جنب عبدالله شف ماجنبه أحد رائد:لا بحاكي بسام سد أذانك إنت أبو بسام:مبروك يارعد واعذرني لأني ماحضرت زواجك رحلت العمل طولت هالمره ومنعتني بس إن شاء الله نحضر زواج عيالك رعد:معذور وماتقصر أبوبسام:عقبال فيصل إن شاءالله أبو رعد:آمين فيصل ساح بكرسيه وبسام ضحك عليه:شفيك أهجد فيصل بين أسنانه:انطم عاجبك ها بسام:ههههههه رائد بنذاله:يارب إن شاءالله أحضرعرسك قريب فيصل ناظره رافع حاجبه:ومن قال إني بعزمك رائد بتميلح:أدري أصلا ماتقدر تستغني عني فيصل:أيوه ماقدر أخاف أنجلط ليلة عرسي...(دفه من كتفه)اسكت بس رد جوال رائد وقام وداس ع رجل فيصل بقوه بعمد.. حمر وجه فيصل من الألم وشكله مضحك ومايقدر يسوي شئ وماسك نفسه بسام:هههههه فيصل:آآخ والله ماأخليه هالدب طلع رائد يحاكي فرح وهو يضحك ع اللي سواه في فيصل بسام:أقول فيصل الرجال هذا من ناظر فيصل في زياد الجالس جنب أبومرام:هذا زياد ال...يصير سامي ال...خاله وهوماشاءالله دكتور جراحه بسام:ماشاءالله وهذا أخوه فيصل ناظر في ريان اللي يسولف مع عبدالله:أيوه هذا أخوه ريان بسام:ودكتور بعد فيصل:لا يشتغل في بنك ع ماأظن بسام:آها شكله صاحب عبدالله فيصل:أيوه ************
ريم قامت للمطبخ تشييك ع شغل الخدم وتشوف القهوه خلصت وإلا وقامت معاها أمل مسكت جوالها ودقت ع عادل علشان يجي ياخذ القهوه بس عادل ماعطاها وجه ولارد لأنه يعرف إنهم يبغونه يجيب القهوه سكرت الجوال بعصبيه:عدول الزفت معطيني طاف أمل:أخوك شكله عجاز دقت ع فيصل:ألو جاها صوته مع صوت الإزعاج اللي عنده:هلا ريم:تعال خذ القهوه عند المطبخ فيصل:وعادل ليه مايروح ريم:عادل عجاز تعال بسرعه لاتبرد فيصل:طيب طيب قام ولف ع عادل:قم عادل:وشو فيصل:تعال جيب معي القهوه عادل:ماقدر رجلي نايمه وتنمل فيصل:أقول قم بلا خراط عادل يتصنع الألم:قلت لك ماقدر تبغاني أطيح عند الرجال فيصل يتطنز:بسم الله عليك بسام كان مستمع ضحك ع لف عادل وقال:خلاص أنا أشيلها معك فيصل ناظرعادل بحده:ماتستحي الضيف يشيلها وانت جالس بسام بزعل:شدعوه أنا موضيف فيصل:تسلم بسام لف ع عادل وقال:حسابك بعدين وطلع مع بسام للمطبخ في المطبخ ريم بنرفزه:وينه هذا أمل جالسه ع الكرسي وتشرب عصير:أصبري ريم:آلمتني يدي الصينيه ثقيله أمل:عطيها وحده من الخدامات تعطيه إياها ريم توسعت عيونها:مجنونه تبغينه يذبحني..مايواطن الخدامات يقربوا منه أو يحاكيهم وتبغيني أخليها تعطيه الصينيه والله إن يكسرها ع راسها وراسي معها أمل تفاجأت وإبتسمت داخلها..كبر بعينها مرره.. دق عليهادقه وأخذت القهوه وطلعت.. مدتها له:تفضل
:: :: يتبـــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:44 | |
|
فيصل ناسي إن بسام جاي معاه لأنه منشغل يناظر رائد اللي يحكي في الجوال في الحديقه وحاقد عليه وده يرد له الحركه اللي سواها له... ريم انتبهت لبسام اللي واقف خلف فيصل ومعطيها ظهره.. شهقت وارتبكت وكانت بتطيح منها القهوه دفتها باتجاه فيصل وحطتها بإيديه وانحاشت بس لما انحاشت إيدها كانت ماسكه القهوه لماتركتها بسرعه وفيصل مامسكها زين طرت الدله وكانت بتطيح بس فيصل مسكها بس بعد ما مالت وإنكب قطرات منها ع جزمته.. بسام لماطلعت ريم لف بسرعه وعطاها ظهره وهوماسك ضحكته لأنها كانت معصبه ولا انتبهت له..لماسمع صوت الباب وصوت فيصل عرف إنها انتبهت ودخلت لف:شفيك فيصل انتبه لوجود بسام من شهقت ريم وشافه معطيهم ظهر قال:كله منك بسام:وش سويت فيصل:مو لماشافت حضرتك انحاشت وكبت القهوه علي بسام ضحك:ههههههههههه عطاه القهوه:خذها خلني أشوف جزمتي أخذها بسام للمجلس وفيصل دق ع ريم.. ريم وعيونها ع الشاشه:ياويلي فيصل أمل:هههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه ريم:إيش أسوي أمل:إطلعي له عطتها الجوال وطلعت شافته واقف ويأشر ع جزمته:شوفي..عاجبك ريم مسكت ضحكتها:ماقصدت فيصل:بسرعه جيبي منظف الجزم والملمع دخلت للمطبخ وهي تضحك.. صعدت فوق وشافت دلال واقفه عند غرفة رعد تفاجأت:دلاا ا ا ال خترعت ولفت وانهبلت لماشافت ريم.. قربت منها بعصبيه:إنتي إيش قاعده تسوي هنا ها دلال خافت:ماسويت شئ مشت بتهرب مسكتها ريم من ذراعها:إياني وإياك أشوفك صاعده أو مقربه من غرفة رعد أو غرفة من الغرف سامعه...وبعدين استحي ع وجهك قاعده تتجولي بكيفك كأنه بيتك..إفرضي واحد من إخواني صعد فوق وشافك بهالشكل..وإلا صح هذا اللي تبغينه لكن هذا بعدك ...راعي حرمت البيت اللي إنت فيه سامعه.. دفتها للدرج وهي تفور داخلها ع حركاتها وتصرفاتها العميا و الطايشه ..وكانت خايفه لأنها خافت تكون مدبره شئ لرعد ولميس:إنقلعــــي تحــــت
************* دخل فيصل المجلس وشاف رائد جالس راح بيجلس وتعمد يمر من عنده.. داس رجله بكل قوته وجلس.. رائد تألم من رجله كان ناسي اللي سواه وقعد يسولف مع ماجد وما أخذ حذره.. فيصل همس :كماتدين تدان غمز له بضحكه ورائدمقهور.. **************
دلال ميــــت قهر وغيــــظ من ريــــم أولا لأنها خربت اللي كانت بتسويه وثانيا حكيها القوي وطردها لها بهالشكل المهين وتوعدتها داخلها.. واللي زايد قهرها وجود مرام جالسه معاهم تسولف بدلع و غرور مع رنا ..كان شكلها أحلى منها بكثير واللي زاد الطين بله العقد الألماس اللي ع رقبتها.. التفت للميس شافتها تسولف وتضحك مع البنات.. تأملت فستانها الفخم والعقد الألماس الثقيل المرصع بالأحجار الكريمه اللي ع رقبتها إشتعل القهر والغيظ داخلها والغيره بتحرقها..... عند لميس والبنات.. سديم:بنات هذي مرام بنت سامي ال....صح ريم:أيوه هذي سميه:حلوه بس مغرووووره سديم:مره حلو فستانها داليا:مادري مارتحت لها أبدا ريم:وأنا بعد سولفوا البنات شوي وقاموا يرقصوا.. جلست أمل جنب داليا:أشوف بعض الناس ماشالوا عيونهم عنك أخاف فيه مشروع خطبه قريب داليا انقلب لونها أحمر لأنها عرفت من إنها تقصد أم ماجد لأنها من جت وهي تشوف نظراتها لها وإبتسامتها...معقووله يكون حكي أمل صحيح وانخطب له... أمل:شوفي بعد أم عبدالإله تناظرفيك وشوي تاكلك بعيونها بعد شكلها بتخطبك لولدها الدكتور خافت بقوه ورفعت عينها وشافتها تناظر فيها أبعدت عيونها عنها بخوف ..فكرة خطوبتها لأحد غير ماجد ترعبها..خصوصا لويخطبها عبدالإله أبوهابيوافق عليه بسرعه لأن دكتور وولد صاحبه.. أمل لاحظت وجهها اللي تغير وقالت:لاتخافين إن شاء يخطبك مجود ونفرح بيكي يابت..مين أدك إتنين اللي عاوزينك داليا همست:إنتي علطول حطيتها خطبه وزواج ضحكت أمل:ههههه عاوزه أفرح بيكي يابت ضحكت داليا والأفكار توديها وتجيبها..... ************* بعد ماطلعوا الناس ومابقى غير الأهل دخل رعد يسلم ع عماته وخالاته.. ودلال تاكله بنظراتها وسامته..كشخته..هيبته ورزته ذوبتها...مقهوره بتموت من القهر لأنه ضاع من إيدها.. تشوف نظراته اللي يسرقها للميس وشوي تنفجر لما طلع بيروح للرجال لحقته دلال:رعــــد رعد ظن إنها وحده من خواته ولف:هلا انصدم لماشافها قدامه.. دلال ابتسمت بحزن:الحمدلله على السلامه أبعد نظراته عنها:الله يسلمك دلال بحزن أكثر:كيفك رعد:دلال مايصير اللي تسوينه مايجوز أنا واحد متزوج مايصير تكشفين و....... دلال قاطعته بصوت فيه غصه:تحبهــــا..... رعد انصدم من سؤالها أول مره أحد يسأله هالسؤال.. ولما ماتكلم..تأكدت إنه مايحب لميس ولماجت بتتكلم... لف رعد وطلع وهويفكر بسؤال دلال... لميس كانت تناظر رعد وهو واقف بثقه وجرأه ويحاكي دلال وهي تحس بقهر داخلها لماشافت دلال جايه عندهم والإبتسامه ع وجهها وشكلها فرحانه ...وش قال لها رعد علشان تفرح كذا وبعدين كيف يحاكيها وهو متزوج تذكرت إنه مايحبها واحتمال أكثر إنه يحب دلال... بعد الحفلــــه: لبست لميس عباتها وهي تفكر في رعد ودلال ..هي ماهمها رعد ولاراح يهمها..لكن مومعناته إنه يهين وجودها وكرامتها أكثر من كذا وقدام الناس وواقف معاه وهي كاشفه قدام الكل ومو حاط لها أي أعتبار..حست بكرهها لرعد ودلال أكثر.. دخلت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب بدلت لبسها ولبست بيجامه ليلكيه..تمددت ع سريرها وهي تفكر معقوله رعد يحب دلال.. بس ليه ماتزوجها وريحني وفكني منه... ************** دلال فرحانه وترقص ..لأنها تأكدت إن رعد مايحب لميس وصارت تخطط كيف تخليه يطلقها وصارت تحاول تلصق في لميس أي شئ لأنه راح يصدقها بسرعه دامه مايحبها.. *************** طلعت لميس من غرفتها..وصلحت لها كوف نسكافيه شربته وهي تدور في البيت تتفرج شافت الدرج اللي يوصل لفوق بجهه ماحد يشوفها بس الدرج مسكر ببوابه زجاج .. إستغربت وماهتمت كثير ودخلت للمطبخ تغسل الصحون.. حست برعد رجع من الشركه ومرمن المطبخ لأنه مفتوح ع الصاله وهي معطيته ظهرها بس ماهتمت... سمعته يآمرها تحط الغدا.. دخل غرفته..وهي حطت الغدا ودخلت للمطبخ تكمل شغلها.. جلس رعد يتغدا قدام التلفزيون قام يغسل لماخلص وراحت تشيل الصحون شافت الأكل مكانه ماأكل من إلا شوي.. ماهتمت وراحت تغسل الصحون تبغى تخلص بسرعه وتكلم ريم تجي عندها.. كانت سرحانه وماانتبهت إنها فتحت المويه الحاره وبالصيف تكون أشد حراره ولمادخلت إيدها تحتها صرخت وهي تبعد إيدها:آآآآآآآه رعد قام بدون شعور وراح لها:شفيك لميس وهي ماسكه إيدها اللي حرقتها وقالت بألم:My hand قرب رعد منها وشافها حمرا مسك إيدها ودخلها تحت المويه البارده.. لميس ماحست في المويه البارده وتكهربت من لمسة إيده.. ناظرت في ملامح وجهه وهي تحس بالحراره موبس في إيدها في جسمها كله..تمنت لوتكون تحت مويه بارده كلها موبس إيدها لاحظت إيده ترتجف..وسكر المويه وفتح الثلاجه وطلع منها ثلج وحطه ع إيدها.. رفع عيونه وبعلقت بعيونها اللي بلون البحر.. إرتبك وترك إيدها..وقال بصوت قوي:خلي عليها الثلج وتبرد ...وبلاها هالسرحان اللي أربع وعشرين ساعه والله أعلم في مين هالمره... طلع من المطبخ وسمعت صوت باب غرفته يتسكر.. رمت الثلج بالزباله بعصبيه وقهر ************ هدى جالسه في مطعم مع سالم ...شافت جوالها يرن لأنها حاطته ع السايلنت ماتبي أحد يعكر جوها الحلو معاها وشافت رقع دلال بس طنشته ولمارجعت للبيت دقت عليها هدى:هلا دلال دلال:آخيرا رديتي هدى برواقه:كنت طالعه دلال بشك:مع مين هدى بفرحه:مع سالم دلال ابتسمت بخبث:والله..وين هدى:مطعم تعشيت معاه وتوني أرجع دلال:هههههههه كيفك معاها هدى بتنهيده:أحبــــه دلال:هههههه حركات هدى:المهم وش بغيتي دلال إبتسمت:.؟.؟..؟..؟..؟ ***************** لبست تنوره بقصه حلوه قصيره وبلوزه ناعمه وتركت شعرها مفكوك ولبست صندل ملفوف ع ساقها ولبست عباتها ونزلت تحت.. سميه:بتروحين سديم:أيوه مابتروحي معاي سميه حركت راسها بلا وصعدت فوق.. وسديم تناظرها بشفقه وقهر كانت عارفه إن هالتغير هذا لأنها شافت راكان اليوم متغدي مع ماجد وماتدري وش صار بس بعدها ونفسيتها زفت وبس تسرح وتبكي... طلعت مع ماجد ووصلها نزلت.. ولفت إنتباهه سيارة محمد ووحده نزلت منها عرف إنها داليا إبتسم بحب وراح يسلم ع محمد ************** دخلوا البنات وانبسطوا مع بعض البنات سألوا عن سميه وقالت
لهم إنها تعبانه شوي وماقدرت تحضر.... بعد ساعات من السوالف والهيصه ...مارضوا يتعشوا عندهم لأن إخوانهم مستعجلين حاولت فيهم أمل وساره يتعشوا مارضوا يقولوا إنهم اكتفوا من المعجنات والحلى والخرابيط اللي قدموها..... كانوا جالسين في الصاله ينتظروا إخوانهم.. بعد عشردقايق قامت سديم:يالله بنات مع السلامه ساره:جا أخوك سديم تلبس عباتها:يقول قريب أمل وعيونها ع التلفزيون:معليش مانقدر نوصلك للباب متابعين الفلم عارف طريقك سديم:مالت عليكم وتبغوني بعد أجلس..مع السلامه ضحكوا البنات وسديم طلعت في الحوش وكانت بتصدم في رائد اللي انصدم لماشافها ويطالعها متنح..سديم علطول حطت الغطا عليها بسرعه وانقلب لونها أحمر..انقهرت منه لأن ماأبعد نظراته عنها وظل يطالعها متنح ..كان المفروض يغض بصره مو يطالع فيها.. رائد متنح:يلعن أبو الحلا اللي كذا دخل للبيت وسمع صوت البنات تنحنح لما ميز صوت غريب داليا تغطت بسرعه ساره:رائد رائد:لا خياله داليا مسكت ضحكتها وساره ضحكت طلعت داليا لأن محمد عند الباب ورائد علطول سأل ساره:من عندكم اليوم ساره:صاحباتي رائد:عارف إنهم صاحباتك أجل عدواتك بس مين...فيه أحد نعرفه أمل:وش دخلك رائد ناظرها:إنتي اسكتي ماحد سألك ناظرته أمل من طرف عينها وصعدت فوق..ولحقتها ساره رائد إنقهر وده يعرف من الحلوه اللي شافها..راح غرفته وبدل ملابسه ونام.. ************** بعد الموقف اللي صار لها معاه متمدده ع سريرها تحاول تنام مرت صورت رائد في بالها كان لابس بنطلون جينز أزرق وتيشرت أحمر وكان جذاب مره ابتسمت عجبها شكله بس كشرت فجأه لماتذكرت إنه كان يناظره بجرأه ووقاحه ولا أبعد عينه :أيوه صح نسيت إنه متعود ع الحركات هذي شابك مع بنات الشرقيه كلهم ليه أفكر فيه مالت علي ********* سمعت صوت تلفون البيت واستغربت مين يدق عليها هالوقت ردت:هالو جاها صوت رجولي:هلا والله استغربت:مين معي :آفا ياقلبي نسيتي صوتي سكرت التلفون:وجع من هذا حاولت تخمن يمكن عادل يستهبل عليها بس هذا مو صوته طنشت وراحت للمطبخ تجهز الغدا سمعت صوت الباب وعرفت إنه وصل دخل للمطبخ وحط الأغراض ع الطاوله ودخل غرفته حطت الغدا ودخلت تجيب العصير طلع رعد لاب بدلة بيت مريحه وجلس يتغدا حطت العصير وجلست بعيد عنه وبإيدها كاس عصير ترددت تبغى تقوله يوديها عن بيت عمها لأن البنات مجتمعات عندهم من زمان ماطلعت وطفشت لميس:رعد رفع راسها يناظرها أول مره يسمعها تناديه باسمه نزلت عيونها وقالت:أ...أبغى أروح لبيت عمي كانت خايفه يرفض لأنه طول مارد رعد:أنا مشغول اليوم لميس باندفاع وبدون تفكير لأنها ماصدقت يوافق:طيب فيصل يوصلني... حست في فداحة غلطتها لما شافت ملامح الغضب في وجهه اللي أرعبتهاكانت بتقول مع ريم بس نظراته وحدتها والغضب في وجهه ألجمها....... *************
رعد بحده وغضب:ليكون حاسبه نفسك في بريطانيا..تطلعين مع حبيبك متى مابغيتي لميس وقفت بعصبيه وقهر:أي حبيب إنت صاحي رعد والشرر يتطايرمن عيونه وقف:أنا موغبي ولامغفل عارف إنك ميته في حب فيصل وهذا إذا ماكان فيه غيره زي بدر أخو صاحبتك أنا ماني أعمى وأشوف اللي يصيرقدامي لميس مصدومه ماتوقعت تفكيره الأسود يوصل لأخوه.. مومعقوله فيه أحد يقول لزوجته إنك تحبي أخوي مستحيل هذا أكيد جن صرخت فيه ودموعها متحجره في عيونها:كفــــايــــه أنــــا ماأسمح لك تشكك في شرفي وسمعتي وفيصل هذا أخوك عارف يعني كيف أخوك إنت مجنووووووون يا...... ماحست بنفسها إلا طايحه ع الأرض وخدها يحرقها من قوة صفعته.. رفعت راسها وإيدها ع خدها ودموعها مغرقه عيونها وموقادره تشوفه بوضوح قدامها ولا لاحظت العذاب في عيونه والقهر..لف بعصبيه وضربت رجله الطاوله وطاحت الصينيه ع الأرض وتكسر اللي فيها دخل غرفته وضرب الباب خلفه بكل قوته .. غمضت عيونها وانسابت دموعها الحاره ع خدها وبكت بألم ..لمتى بتتحمل حياتها لمتى بتتحمل قسوته واهاناته لمتــــى *************** طلعوا الشباب لمجمع الراشد والبنات أصروا ياخذوهم معهم لين وافقوا بعد حنة البنات وإزعاجهم.. الشباب طلعوا بسياره وحده وماجد أخذ البنات بالجمس وركب معاه فيصل علشان يكون قريب من أمل.. في السياره
:: :: يتبــــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:45 | |
|
فيصل:شغل شئ ماجد:شوف الدرج عندك شغل اللي تبغاه فيصل:نسأل البنات فيصل بدون لايلف وجهه للبنات:بنات إيش تبغون تسمعون ريم:أي شئ فيصل:والباقي ماسمعنا رايهم..تدللوا أمل بتقهره:قالت لك ريم أي شئ فيصل رفع حاجبه:ماشاءالله أمل موجوده أمل:أيوه ماتشوف السياره منوره فيصل ابتسم:وأنا أشهد حمر وجهها وماقدرت تقول شئ والبنات حسوا إن فيه شئ وصاروا يناظروا أمل وفيصل بشك.. داليا منحرجه من ماجد وساكته ماحكت مع البنات..وتفكيرها للي صار..أمها تلمح لها إن فيه أحد خطبها وطبعا أم عبدالإله لأنها سمعتها تحاكيها...وخايفه مرره تخاف ترفض ومايقبلوا رفضها وخصوصا أبوها...وبنفس الوقت خايفه تكون تمني نفسها أحلام مو حقيقه يكون ماجد ما يفكر فيها .... قطع تفكيرها صوت فيصل:أنا بحط إهداء سميه بلقافه:لمين فيصل:ملقوفه ريم:أجل مارح نسمع بنسد آذاننا لازم نعرف لمين فيصل طنشهم وهو يحوس بالأشرطه ..طلع واحد وحطه وصار يقدم ويرجع يدور ع الأغنيه والبنات متحمسات بس حظه ردي لأنهم وصلوا للمجمع أمل تحس بخوف وقلبها يضرب خايفه يكون اللي في بالها صح بس لماشافت إنهم وصلوا إرتاحت.. أمل ضحكت:مالك حظ مسكين فيصل مارد عليها ونزل..أمل تضايقت وبنفس الوقت طنشت تحس كذا أحسن الشباب راحوا يتمشوا بجهه مخلين البنات ياخذوا راحتهم.. :بســــــــام لف بسام خلفه وشاف فيصل:هلا فيصل سلموا ع بعض وقال فيصل:شعندك هنا بسام إبتسم:جايب الأهل سلموا عليه الشباب وأصروا يروح معاهم لين يخلصوا أهله فيصل شاف البنات واقفين وقرب منهم بيقول لريم إن إخت بسام في المجمع .. بس وقف مكانه لماسمع حكيهم .. سميه:إعترفي إيش بينك وبين فصول ها أمل طاح قلبها:شقاعده تقولين مابينا شئ يعني إيش بيكون بيننا ناظرتها سميه من طرف عينها:واضح مانشوف إحنا ولانسمع ناظرتها بشك:بنــــت لايكون تحبينه ويحبك وماقلتي لي أمل:نعم نعم أحبه لاطبعا لاأحبه ولا يحبني .. سميه:إعترفي إعترفي أكيد تحبينه ومخبيه علي وأنا اللي دايما أقولك كل شئ أمل:غصب يعني (وبغرور)أنا إذا حبيت موأحب أي أحد سميه شهقت:يعني فيصل مو مالي عينك أمل:فيصل ولدعمي وبس غير كذا لا ..لا أحبه ولا شئ زيه زي عادل ورعد عيال عم وبس ولاعمري فكرت فيه غير كذا سميه:مالت عليك. سديم:بنات تعالوا ندخل المحل هذا ريم عجبها فستان ليلكي وأخذته تجربه.. البنات عجبهم مره عليها وأصروا عليها تاخذه.. طلعوا بعد ماأخذت ريم الفستان وفي طريقهم.. ريم شهقت والبنات التفتوا لها:شفيك ريم:نسيت شنطتي في المحل سميه:روحي جيبيها بسرعه ريم:وحده تروح معاي سميه:مافيني أروح بنجلس هنا نرتاح وأنتي روحي جيبيه المحل مو بعيد.. عطتهم أكياسها وراحت بسرعه تجيب شنطتها وهي تدعي ربها تلاقيها بطاقاتها كلها فيها وصوره لها ياويلها لو ياخذها أحد.. حمدت ربها لما لقتها فتحتها بسرعه ولقت كل شئ فيها.. طلعت وهي تمشي مبسوطه رايحه للبنات..مر شاب جنبها وضرب كتفه بكتفها.. ريم ماتت من الخوف لأن الشاب واضح إنه قاصدها.. رجع لها وصار يمشي جنبها ضمت شنطتها بخوف وتسمعه يقول لها:أول مره أشوف قمر يمشي ع الأرض حاولت تسرع بخطواتها ولاردت عليه وهي ميته خوف خصوصا إنه صار يقرب منها وهي تحاول تبعد عنه.. غرقت عيونها دموع وقلبها بيوقف لماشافت اثنين شكلهم معاه يقربوا ويضحكوا ويقول لصاحبهم:ميشو والله وطحت في قمر حولها لنا تكفى عند الشباب.. دق جواله ورد وكانت أمه تخبره إنهم خلصوا.. فيصل:خير خلصوا أهلك بسام:أيوه ولازم أروح لهم اللحين عبدالله شهق:ريــــم لفوا وشافوا ريم والشباب اللي يعاكسوها فيصل راح ركض وبسام خلفه اللي النار بدت تاكل فيه.. هجم ع الشاب ومسكه من ياقة ثوبه وصرخ فيه:أيا الحقير ياللي ماتربيت الشاب خاف لماشاف غضب فيصل وقال وهو يحاول يبعد إيدين فيصل القويه:ابعد عني إيش دخلك روح دور لك ع غيرها هنا فيصل وصل حده وضربه بكل قوته :أيا الحقيــــر بسام هجم عليه مع فيصل والشابين أبعدوا بسام وتضاربوا معاه ..دخلوا الشباب معاهم وصارت هوشه كبيره.. ريم أبعدت وهي تبكي من الخوف الناس تحمعت وحاولوا يفكوهم لين هربوا الثلاثه لماماقدروا عليهم البنات شافوا التجمع وراحوا يشوفوا إيش فيه وانصدموا لماشافوا المضاربه ولمحوا ريم واقفه بعيد وتبكي قربوا منها بسرعه:ريــــم ضمت ريم أمل وبكت وترتجف خوف فيصل يلهث بقهر:آآخ بس لومافكوهم من إيدي كان دفنتهم في مكانهم بسام شاف ريم اللي حاضنه وحده وتبكي.."آآه يابعدأهلي كلهم" بسام:فيصل خلاص روح شوف أختك كيفها فيصل تذكر ريم وشافها في حضن وحده وماركز إنها أمل راح لها ووقف قريب منها:ريومه حبيبتي خلاص اهدي أمل متوتره لقرب فيصل فيصل:خلاص ريومه هذاني غسلت شراعهم لك وعلمتهم قدرهم ولو تبغيني أذبحهم ذبحتهم ريم كانت دافنه وجهها في حضن أمل لفت له بخوف:لا لا رفعت أمل راسها وشهقت مع ريم بنفس الوقت... فيصل ماعرف إنها أمل وقال:إيش فيه بعدت ريم عن أمل:فيصل راسك فيصل حط إيده ع جبينه وكان فيه دم من جرح خفيف شاف إيده وقال بيطمن ريم:وشو عادي جرح بسيط ريم التفتت لأمل:أمل معاك منديل فيصل انصدم ورفع نظره لأمل ماكان منتبه إنها أمل.. أمل نزلت راسها وفتحت شنطتها وإيدها ترتجف وطلعت باكيت صغير منديل وعطته ريم.. سحبت منه واحد ورفعت شعر فيصل عن جبينه وحطته ع جرحه حط إيده ع المنديل يمسكه وقال لأمل ببرود وصوت أبرد:شكرا ولف عنها أمل انصدمت من نظراته وبروده.. فيصل يطالع ريم وخوفها ع فيصل"ويلوموني فيك" ريم انحنت تاخذ شنطتها من الأرض ولمارفعت راسها تجمدت وهي تشوف بسام واقف قدامها وأبتسم.. ماكانت عارفه إنه موجود ولا انتبهت له ...يالله صار هالموقف قدامه فشيــــله ولابعد أبكي قدامه.. انصدمت لماشافت شكله.. شعره مبعثر وتي شيرته مبهدل وكان ماسك إيده وحست إنها متأذيه.. بسام كأنه عرف اللي تفكرفيه رفع إيده ورتب شعره وأبتسامته ع وجهه يطمنها.. ماكانوا منتبهين لعيون عبدالله اللي لاحظت نظراتهم لأنه كان يناظر ريم وينتظرها تنتبه له بس لاحظ نظراتها لبسام وانصدم.. بسام رتب تي شيرته وهو يقول لفيصل:فيصل أنا ماشي فيصل إبتسم:مشكور بسام ع الفزعه بسام ضحك ضحكه طيرت عقل ريم:ولايهمك حاضرين سلم عليهم وراح.. البنات ضحكوا لماشافوا شكل الشباب أمل:رائد عدل شكلك رائد عدل شكله وهويقول:خربتوا شكلي خلاص ماعاد ناخذكم معانا تجيبون المشاكل أمل:والله عاد ماقلنا لك افزع رائد:إيش أسوي أنا راعي فزعات ماقدر أمسك نفسي ضحكوا وقرروا يطلعوا من المجمع بس البنات أصروا يتعشوا قبل.. تعشوا وطلعوا.. في السياره فيصل هالمره هو اللي يسوق وجنبه ماجد كان ساكت طول الوقت وأمل مستغربه ومقهوره من نظراته لها.. لفت أمل للشباك وفيصل شغل شريط وأغنيه محدده يابعــدهالدنيا ليــه صاحبك تقســــى عليه اللي أهدى لك حياته وأنــــت مستكثــــرتجيــــه ارخص الدنيـــا لغلاتــــك واشترى فرحة حياتك لوطلبته عيونه جاتك وإنت تتغلى عليــــه لك حبيــب يمــوت فيك حس به الله يهديـــك هو منشغل باله عليــك وإنت مافكــــرت فيه وإنت حلمه في الحياه وإنت كل اللي يبيــــه أمل سمعت الأغنيه ورفعت عيونها وتعلقت بعيون فيصل من المرايه وكأنه يوجه لها الكلام بعدت عيونها وقلبها يدق بقوه وحست إنها محتره..معقوله يقصد هالكلام ويحبني مستحيل ************** صحت بفزعه ع صوت رعد وهي تتنفس بقوه ودموعها تنزل بخوف.. رعد أبعد خصل شعرها عن وجهها:لميس بسم الله عليك اهدي انفجرت تبكي وغطت وجهها بإيديها وللحين تحس إنها تحلم قلبها للحين تحس بدقاته المرعوبه .. جلس جنبها ع طرف السرير يهديها كان متفاجأ من بكاها وخوفها عارف إنها تحلم من سمع صراخها وهي نايمه لين شاف شكلها المرعوب مستغرب إيش هالحلم اللي مرعبها وقالب حالها كذا.. قام بجيب لها مويه وتصنم مكانه لما حس بإيديها المرتجفه تلتف حول ظهره وراسها ع صدره العاري تضمه بقوه وتقول بصوت باكي خايف:لا تتركنــــــــي لا تتركنــــي أنا خايفــــــــه حط إيده ع ظهرها وهوللحين بصدمته يحس بدفا إحتضانها له ورجفتها ودموعها ..قلبه يدق بقوه لدرجة خاف تسمع دقاته
والجو حار...حضنها له وغمض عيونه وريحة عطرها غرقته... *************** طلع من الصاله وشاف إخته لابسه عباتها وتسلم ع أمها.. ماجد:ميمي وين رايحه مي راحت له بتسلم عليه:بروح بيتي ماجد:زوجك رجع مي:أيوه أم ماجد:خليكي يمه عندي يوم قربت ولادتك تروحي مي:لازم أروح يمه مومعقوله أجلس هنا وزوجي خلاص رجع هنا واشترى بيت وبعدين البيت قريب من عندكم بجيك كل يوم سميه:لا الله يعافيك ماصدقنا نرتاح من لجت وصراخ بنتك خلينا نرتاح شوي شهد مطيره عيونها:من زينك إنتي ووجهك ..حنا بنروح بيتنا الجديد أحسن من بيتكم هذا وبرتاح من لعانتس شهقت سميه:لعانتي ووجع إن شاءالله يام لسان ناظرتها شهد بغرور وشالت شنطتها:يالله يمه نروح بيتنا الحلو سميه:يعني بيتنا مو حلو ..خليني بس أشوفك جايه عندنا والله لأطردك من كشتك دام بيتنا مو عاجبك شهد بعناد:ما ا ا ا اتقدرين وبجي بكره وأنام عندكم عنا ا ا ا اد ماجد ضحك وشالها يبوسها:والله ياعليك لسان وشطوله ماتخلين حقك سلمت عليهم مي وطلعت وطلع معاها ماجد يسلم ع زوجها **************** جالس ع مكتبه ومسند راسه ع المكتب يفكر باللي صاراليوم.. نظراتهم المتبادله اللي لها أكثرمن معنى بينهم..معقوله تحبه .. رفع راسه بسرعه:مستحيــــل ريم لي أنا وبس ومستحيل أسمح لأحد ياخذها مني بس يمكن أنا اللي أتوهم إن نظراتهم لبعض لها معنى إبتسامته لها ونظراته تقول شئ ثاني آآآخ يالقهر مارح أسمح لها تناظر أحد غيري أو تفكر فيه مجرد تفكير لأنها لي أنا وبس وغصب عنها أنا لازم أقول لأمي تخطبها لي بسرعه وبأقرب وقت.. قطع تفكيره صوت جواله قام واخذه من ع السرير:ألو جاله صوت ريان:هلا عبود عبدالله:هلا ريان سمع صوت الأغاني والإزعاج اللي عنده:إنت وين ريان ضحك:في الإستراحه مانت ناوي تشرفنا ترى السهره اليوم من اللي يحبها قلبك لاتفوتك إبتسم وقام:طبعا مارح تفوتني أنا جاي اللحين سكر جواله ولبس وطلع ***************** فتحت عيونها وشافت نفسها نايمه بحضن رعد العاري.. رفعت راسها عن صدره بسرعه وطاحت نظراتها عليه كان متمدد ع السرير جنبها ولاف إيده ع خصرها ونايم.. بغى يغمى عليها بعدت عنه ونزلت من السرير بصدمه..وقلبها بيطلع من قوة دقاته ..إيش جابه عندها وكيف سمحت لنفسها تنام بحضنه .. دخلت الحمام بسرعه وكأنها خايفه يصحى ويشوفها.. ناظرت في وجهها في المرايه وانصدمت لماشافت عيونها المنتفخه من البكا وآثار الدموع عليها تذكرت اللي صار وشهقت وإيدها ع فمها والدموع تجمعت في عيونها...مستحيــــل رعد شافها وهي تبكي ومفزوعه من الحلم اللي صار يراودها كثير.. حطت إيدها ع راسها والصداع يضرب فيه ..رعد شاف ضعفها ودموعها ..بس كيف جا لها وكيف نام عندها.. غسلت وجهها بمويه بارده تحس إنها بحلم ولازم تصحى منه.. إخترق أنفها ريحة عطره اللي تدوخها عالقه في بدي بيجامتها الوردي وبرمودتها الورديه الكاروهات.. نايمه بحضنه ولبسها كذا .. نزعت ملابسها كأنها تبعده عنها وتبعد ريحته اللي تقلبها.. أخذت شور سريع ولبست روبها الأبيض وترددت تطلع تخاف تشوفه ..بس لازم تطلع وإلا بتموت من البرد فتحت الباب بشويش تحاول ماتطلع صوت وطلعت شافت السرير فاضي ومافيه أحد..يعني صحى راحت لباب غرفتها بتسكره وشافت باب غرفته مسكر.. سكرت الباب ولبست ملابسها وسمعت صوت جوالها.. شافت المتصل ريم ردت عليها وقالت لها ريم تجي عندها.. قررت تروح لها لبست بنطلون جينز أزرق وبلوزه طويله حمرا جففت شعرها الكستنائي وتركته مفتوح حطت مكياج خفيف ولبست عباتها وطلعت من البيت رايحه لبيت عمها دخلت من البوابه الزجاجيه ودخلت القصر استقبلتها ريم حطت لهم فطور الخدامه وجلست تفطر مع ريم اللي تسولف لها عن اللي صار لهم في السوق.. لميس ضحكت بخبث:حركات ويدافعون بعد حمر وجهها ريم:شفتي كيف ما يرضى علي لميس:هههههههه **************** كانت جالسه في غرفتها لما دخلت عليها أمها:السلام عليكم قامت وباست راس أمها:هلا يمه نورت الغرفه إبتسمت أمها:ماشوفك جالسه تحت عندي وجالسه بروحي قلت أجي عندك بغرفتك إبتسمت:والله كنت بنزل بس قلت أرتب غرفتي قبل وأنزل جلست أمها ع طرف السرير:كان خليتي الخدامه ترتبها جلست جنب أمها:لا ماحب الخدامه تدخلها ناظرتها أمها بحنان:يمه داليا عندي موضوع بكلمك فيه داليا تفاجأت وبنفس الوقت طاح قلبها لما خمنت إنه موضوع خطبتها من عبدالإله قالت بصوت حاولت تخليه طبيعي:تفضلي يمه أم محمد بابتسامه وإيدها ع تمسح ع شعربنتها:بسم الله عليك يمه كبرتي وصرتي عروس والناس صارت تخطبك من أبوك غمضت عيونها وقلبها تسارعت دقاته اللي كانت خايفه منه صار عبدالإله خطبها ومن فرحة عيون أمهاإنهم موافقين عليه معقوله أحلامها تلاشت..معقوله حبها لماجد ضاع وصار سراب ..معقول الشخص اللي تمنته صار مستحيل..دمعت عيونها بحزن وألم.. فتحت عيونها ونزلت راسها علشان ماتشوف أمها دموعها وسمعتها تقول:في ناس خطبوك من أبوك والولد ماشاء الله إحنا عارفينه مافيه أحسن منه أخلاق وسمعه طيبه وأبوك موافق عليه بس طبعا لازم نعرف ردك قبل غمضت عيونها ..خلاص الولد أبوها موافق عليه وأمها فرحانه وشكلها موافقه عليه آآه ياربي أم محمد:ماتبين تعرفي مين قالت بصوت مرتجف:مين أم محمد بفرحه:ماجــــد ولد بدر ال....... **************** :هههههههههههههههه ريم منحرجه:البندري خلاص عاد البندري:ماصدقت لماقالي بسام ريم بدهشه:بسام البندري:أيوه طلب مني أدق وأسال عنك خايف عليك الأخ ريم ابتسمت بحب:الحمدلله بخير البندري تحاكي بسام اللي جالس جنبها:أبشرك ريم بأتم الصحه والعافيه ريم إنصدمت:جنبك البندري:ههههههه أيوه ريم:البندري اشكريه عني واسأليه عن يده وإعتذري له عني قالت له اللي قالت ريم وضحك بسام:حاضرين للحلوين ويدي تمام وتقول إن شاءالله أنكسر لعيونها..
:: :: يتبـــــــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
MR.MAX .:: نائب المدير ::.
المشاركات : 462 تاريخ التسجيل : 25/09/2011
| موضوع: رد: رواية جرحني وصار معشوقي السبت 21 يناير 2012, 06:46 | |
|
ريم سمعته وماتت حيا ووجهها ألوان البندري:سمعتيه ريم منحرجه:البندري أمي تناديني مع السلامه سكرت منها وعيون لميس تراقبها:شفيه وجهك Red ريم قالت لها ولميس ضحكت بس إختفت ضحكتها لماشافته داخل عليهم ************** رفعت راسها بصدمه ومومصدقه اللي سمعته ...ماجــــد خطبها...ماجــــد.. حلمــــها أصبح حقيقه موسراب أم محمد:هايمه إيش رايك داليا من صدمتها وفرحتها ماقدرت تقول شئ.. أم محمد:فكري واستخيري وردي علينا...ماحدبيغصبك ع شئ ماتبينه..... طلعت أمها وتركتها...كان بتصرخ وبتنادي أمها وتقول لها إنها موافقــــــــه... بس بدل من هذا إرتمت ع سريرها تبكي من الفرحه مو مصدقه...ماجد فكر فيها ويبيها مثل ماسهرت الليالي تفكرفيه وتبيه وتحبه... ******************* :والله إنك بايخه وماتستاهلين الحب اللي معطيك إياه سالم هدى :ليــــش دلال:المفروض أي شئ يقوله لك توافقين لأنه يحبك ياغبيه إنتي ناويه تخلينه يتركك هدى بخوف:لا دلال:أجل إسمعي كلامي وسوي اللي يطلبه دلال وحده خبيثه وحقوده صارت تلعب ع هدى بكلامها و سمومها ..وهدى بعقلها الصغير صدقتها ومشت وراها.. ماكانت عارفه إن دلال مافيه أخبث منها وبتضيعها.. مافهمت إن العلاقه بينها وبين سالم محرمه ونهايتها الضياع والموت حتى لو أيقنها إنه يحبها ويعشقها لأن مافيه شخص يحب وحده تحاكيه من ورى أهلها وتطلع معاه.. *************** شافته يدخل وعيونه عليها..ماكانت عارفه إذا هو معصب لأنها طلعت بدون لاتقوله أولا نظراته غريبه وحاده.. بعدت نظراتها عنه وجلست بثقه وهي تحاول تنسى اللي صار بينهم..وقلبها يخفق لماتذكرت قربها منه ودفا حضنه.. سمعت ريم تسولف معاه وهي التزمت الصمت.. دخلت خالتها أم رعد وسلمت عليها وجلست جنب ريم.. أصرت عليهم يتغدوا عندهم ورعد ماقدر يقول لها لا.. تغطت لماسمعت صوت فيصل وعادل ودخلوا.. شافتهم سلموا ع رعد..وجا لها وجلس جنبها..تحسه جلس جنبها علشان يراقبها... سولفوا شوي وقاموا يتغدوا بعد الغدا كانت واقفه عند المغاسل تغسل إيديها وهي سرحانه.. إنتبهت عليه دخل ..وسكرت المويه أخذت مناديل تنشف إيديها بتطلع بس وقفها صوته رعد:من سمح لك تطلعي من البيت من غير إذني ناظرته ببرود وقالت:ماطلعت للشارع أولبيت غريب..بيت عمي قرب منها:ولو إن شاءالله حتى بيت أهلك ماتطلعين من غير إذني ناظرت فيه وقالت بصوت صدمه أكثر من نظرت عيونها:أهلي ماتوا وبيتهم أحترق.. طلعت وهوتجمد مكانه يستوعب حكيها... جلست جنب ريم بهدوء عكس عاصفة الحزن اللي داخلها.. شافته طلع وهويناظرها نظرات غريبه وعاقد حاجبه... بعدت نظراتها عنه ببرود وسمعته يقول لها:يالله نمشي ريم:خلها تجلس عندي..إنت بتروح للشركه اللحين ناظرتها أمها يعني مالك دخل قامت لميس بتلبس عباتها ريم:لاتلبسينها مايحتاج فيصل وعادل صعدوا فوق مالبستها أخذتها بإيدها وطلعت معاه يمشون بصمت.. كانت تحس إنه بيقول شئ بس متردد وهي أول مادخلت للبيت ماعطته فرصه يحاكيها ودخلت غرفتها ***************** دخل الصاله:السلام عليكم نقزت من مكانها بفرحه وراحت له..ضمته وسلمت عليه.. سلم ع زوجته وجلس:وين رنا والعيال ريم قامت:بروح أناديهم صعدت فوق ودقت باب غرفة فيصل وسمعت صوته.. فتحت الباب شافته جالس ع مكتبه واللابتوب قدامه وبإيده أوراق:هلا ريم ريم:أبوي تحت ويبغاكم قام فيصل وطلع معاها نزل وهي راحت تنادي عادل اللي كان متمدد ع سريره بينام.. دخل فيصل الصاله وسلم ع أبوه وجلس.. دخلت بعده ريم معاها عادل وخلفهم رنا..سلموا وجلسوا.. سولفوا شوي ثم قال أبورعد:بكره معزومين كلنا أم رعد ماستغربت لأنها كانت تروح معاه لحفلات وعزايم في قصور رجال الأعمال أصحاب زوجها واللي بينه وبينهم أعمال وتجاره..وبما أنهاسيدة أعمال كانت تحب تهتم في عمل زوجها ودعمه.. ريم:وين أبورعد:في بيت سامي ال.... ريم بدهشه:أبو مــــرام أبورعد:أيوه إنتي تعرفي بنته ريم:أيوه أم رعد:الحفله كبيره أبورعد:أيوه كبيره...كسبنا صفقات مشتركه بيننا الأسبوع اللي راح وحب أبومرام نحتفل في بيته... أم رعد:رعد عارف أبو رعد:طبعا عنده خبر هو اللي كان ماسك الصفقات والحمدلله ولدي ذيب بيض وجهي قدام الناس فيصل:أحم..أحم..نحن هنا ياعرب ضحكت ريم:ههههههههه أنا شامه ريحة غيره أبورعد أبتسم:بس فيصل لويشيل العناد عنه ويداوم مع أخوه كان مافيه أحسن منه فيصل:لايبه الله يطولي في عمرك أخوي ماشاءالله عليه ماسك المجموعه كلها والحمد لله ماشيه زي ماتحب وأكثر أنا ليش أرز فيسي عنده وبعدين يبه أنا أبغى أشتغل في مجال دراستي هندسه أبورعد:هذا حلالك ولازم تعرف كل صغيره وكبيره فيه...وإذا ع مجال دراستك ميخالف إشتغل في مجال دراستك كل شئ متوفر مالك عذر.. فيصل:إن شاء الله مايصير خاطرك إلا طيب... *************** كانت متمدده ع سريرها ومغمضه عيونها بهدوء والسكون يعم حولها... تعودت ع الهدوء والوحده من صغرها لدرجة ماصارت تقدر تتخيل نفسها عايشه مع أحد أو عندها أحد طول الوقت.. تحس هالشئ خلق منها إنسانه غير إجتماعيه..غيرمباليه..متبلده.. وأوقات لا.. تحس هالتبلد واللامبالاه يختفي ويذوووب لما تشوف موقف حاني أبوي بين أبوها وإختها..يخلق منها كتله من الأحزان والآلآم شعورها وإحساسها يختلف ويفيض... الوحده اللي تعودت عليها تقتلها تحطمها في ذيك اللحظات.. قطع السكون والهدوء أصوات مزعجه تنبعث من خارج الغرفه.. نزلت من سريرها وطلت من الشباك للحديقه.. انصدمت لماشافت الحديقه مقلوبه فوق تحت وطالعه روعه الأنوار في كل مكان والطاولات متوزعه بشكل منسق ومرتب والورد موزع في كل بقعه.. كل شئ متغير ميه وثمانين درجه.. عرفت وأيقنت إن بكره بيعم القصر الضجه والإزعاج وأصوات الضيوف ..بيرجع فيه الحياة وبيرجع ألمها وقهرها يكبر داخلها..عرفت بكره تكبر وحدتها..بكره حبسها من كل شئ كالعاده.. ******************* دخلت البيت ومالقت أحد في الصاله...والTV شغال .. نادت بصوت عالي:لموووووس.. ياأهل البيــــت طلعت من غرفتها بفرحه لما سمعت صوتها:ريــــم سلمت عليها:ويــــنك لميس:كنت أصلي..إيش المفاجأه الحلوه ضحكت ريم وجلست:إشتقت لك وتسحبت زي الفار وجيتك لميس ضحكت:إيش تشربي ريم:إممم أي شئ با ا ا ارد راحت لميس للمطبخ ولحقتها ريم.. صبت لهم عصير فراوله في كاسات...وأخذت صينية فطاير.. وطلعوا في الحديقه وجلسوا ع الكراسي عند الشلال اللي كله أنوار خافته رومانسيه وطالع المكان ساحر ... ريم:إيش راح تلبسي بكره لميس حطت الكاسه ع الطاوله باستغراب:For what ريم بتعجب:ليه رعد ماقالك إن بكره فيه حفله في بيت أبومرام سامي ال..... لميس بهمس:لا إنقهرت ريم من أخوها اللي مهمشها وشكله مايجلس معاها أبدا ..رق قلبها ع لميس وقالت بمرح:أووبس شكلي سبقته... لميس:الحفله كبيره ريم وهي تشرب:يب لميس باستغراب:غريبه...إنتو رحتوا لهم قبل... ريم:لا أول مره نروح لهم... ها ماقلتي لي إيش راح تلبسي لمس: I dont know you surprise me ريم:حتى مافي وقت نروح للسوق.....إيش هالحفله إلامانعرف عنها إلا بالوقت الضائع قامت ريم ومسكت إيد لميس وسحبتها معاها:تعالي نشوف إيش راح تلبسي عاد إنتي عروس لازم تصيري نجمة الحفله وتغطي ع بنته مرام ضحكت لميس واختفت ضحكتها لمادخلت ريم غرفة رعد........ ***************** طلع من المجلس.ومعاه جواله توه مسكر من المستشفى طالبينه بعد مااستأذن من عمه ... سمع حركه ورفع راسه وانصدم.... دق قلبه بوله وشوق لماشاف اللي حرمت عيونه النوم... لماشاف حبه من طفولته وقلبه طالعه من بوابة المدخل.. ببنطلون جينز أزرق وبلوزه أنيقه فوشي ...وشعرها الأسود اللامع منسدل ع أكتافها بنعومه ودلع... سماعات الآيبود في أذانها ..وتمشي بدلع ع أنغام الموسيقى...ومانتبهت له كعادتها بس هالمره رفعت عيونها الناعسه لعيونه وتفاجأت لماشافته ... لفت بسرعه ودخلت داخل بعد ماأخذت قلبه وعقله معاها.. دخل جواله في جيب ثوبه الأبيض وطلع .. ************* تأففت بلامبالاة وعدلت السماعات ع أذانها..... فجأه إنسحبت السماعات عن أذانها والتفتت شافت فيصل واقف وفي إيده السماعات..... رنا:خيــــر فيصل دخل السماعات في جيب بنطلونه الأسود :إرحمي نفسك واتقي الله أربع وعشرين ساعه السماعات في أذانك رنا:وإنت إيش دخلك... كيفي أنا حره فيصل:لا مانتي حره...الظاهر إنك تبغي خاتمتك ع أغاني...
رنا طنشته وقالت:عطني سماعاتي فيصل:لا هالمره أخذت السماعات المره الثانيه الآيبود مشى وطنشها ..إنقهرت منه مووت ..شافت أمها طالعه من الصاله:يمه شوفي ولدك أخذ سماعاتي أم رعد:ميخالف أخوك يبغى مصلحتك سمعت ضحكة فيصل وإنقهرت لفت معصبه وشافته واقف يحكي في الجوال.. سكر الجوال وقال:يمه وين أبوي أم رعد:في المجلس مع خالــــد ولد عمــــك رفعت حاجبها رنا ...وسمعت نغمة جوالها اللي حاطتها لبندر وطلعت جوالها بكريستالاته الفوشيه وإبتسمت بفرحه وصعدت فوق لغرفتها تحاكيه..... أم رعد عقدت حواجبها بحيره:إلا وين إختك ريم فيصل بحيره:مادري....(ثم ضحك)...أكيد في بيت رعد عند لميس أم رعد عصبت ودقت عليها وسمعت صوت جوالها في الصاله يعني ماخذته معاها ************** سحبتها من إيدهابتطلعها من غرفته:تعالي مولازم البس أي فستان ريم:لا لا وشو أي فستان...إنتي عروس ماتلبسي أي فستان لميس ماقدرت إلا تقولها :طيب تعالي ملابسي مو هنا ريم :أجل وين لميس:في الغرفه الثانيه... إنصفــــق وجه ريم لمااستوعبت وضعهم... وطلعت بدون لا تقول شئ وهي مقهوره منهم وبالأخص رعد ... لميس ماقالت شئ لأنها لاحظت صدمة ريم ع وجهها لأنها أكيد ماتوقعت وضعهم كذا .... دخلت غرفتها وبدت ريم مهمة البحث عن فستان يليق بعروس.. طلعت فستان أخضر فاتح ممسوك بكريستالات برتقاليه وموديله فخم وغريب :هذا يجنن بيطلع عليك عجبها لميس الفستان وقررت
تلبسه.. طلعوا وجلسوا في الصاله.. ريم:شفتي الدور اللي فوق لميس:لا مسكر ريم:أيوه رعد مسكره يقول ماله داعي يفتحه البيت كبير ودور واحد يكفينا يقول إذا صار عندي عيال فتحته إختقت إبتسامة لميس لماسمعت حكيها.... :أووووو ريومي عندنا وأنا أقول البيت منور قامت ريم وسلمت عليه رعدإبتسم:اللحين ليه تسلمي وإنتي شايفتني الظهر ضحكت:إشتقت لك ...خلاص بسحب سلامي إبتسم وجلس ناظر في لميس:تعشيتوا لميس طاح قلبها لأنها ماسوت عشا إنشغلت مع ريم لميس:لا رفع حاجبه وعرفت إنه معصب ريم:شبعانين ...إلاصح رعد ليه ماجبت خدامه رعد بخز:وليه أجيب وعندي لميس دامها تعرف تطبخ وتغسل مايحتاج أعتقد إنها متعوده ع الشغل والخدمه... إنصدمت لميس وكبتت دموعها عرفت قصده..... طلعت ريم من عندهم... ودخلت لميس للمطبخ وطلعت خضار تقطعها ودموعها متحجره في عيونها... سمعت صوته واقف ع باب المطبخ:إيش قاعده تسوين ماردت عليه لأنها لوبترد بتبكي... لاحظ إرتجاف يدها وحست فيه خلفها وإيده تاخذ السكين من يدها:أنا متعشي ماله داعي تسوين فار دمها بقوه بقهر ودمعتها نزلت ع خدها ومسحتها بكل قهروألم..إذا متعشي ليه يخزها في الحكي عند ريم؟؟ليه يجرحــها؟؟ريم واضح إنها فهمت قصده لأنها تعودت تسمع الخز بالحكي عليها من رنا... ليه لازم تنهــــان؟؟؟ كانت لسى معطيته ظهرها وعيونهاآلمتها من حبسها لدموعها ..وهو لازال واقف خلفها بدون حركه ..تحسه يستمتع لمايجرحها ويهينها..ويشوف دموعها... تماسكت بقوه ماتبغى تفرحه في ضعفها.... فتحت المويه وغسلت إيدها وهي تحس فيه واقف مكانه إنقهرت وفار دمها وتفجرت دموعها لماشافته واقف و ع وجهه إبتسامة سخريه ونظرة عيونه المستهزأه... ضربته بكل قوتها ع صدره وهي خلا ا ا ا ا ا اص ماعاد هي متحمله حياتها.... إنهارت تبكي وهي تضربه ع صدره:ليــــــــه تسوي فيني كذا...ليــــــــه إذبحنــــــــي...إذبحنــــي وريحنــــي من تجريحك... ضمهــــا لصدره وهي تحاول تبعد عنه وتضربه وهو ماتحرك من مكانه ضمها بقوه ... لميس ببكا لماستسلمت لحضنه:ليــــــــه تعذبنــــي ليــــــــه مارد عليها وظل ضامها ثم أبعدها عنه وأشر ع صدره:مثل ماعذبتي هذا تركها وراح لغرفته... ***************** أمل منسدحه ع سريرها تفكر في فيصل.. معقوله يحبني..لا فيصل مستحيل يحبني.... إنقلبت للجهه الثانيه....طيب إيش معنى تصرفاتها واهدائــــه.. تصرفاته غريبه معاها مرات يحسسها إنه يحبها ومرات لا يحب يقهرها... غمضت عيونها وضمت مخدتها لها وابتسمت لماتذكرت الإهداء فيصل يحبها مثل ماهي تحبه.. فتحت عيونها ..أحبه..أيوه أحبه ساره تراقبها:أمول أمل انتبهت لها:نعم ساره تعدلت بجلستها ع السرير :شفيك تبتسمين أمل:ها...عادي شفيها ساره بخبث:لاموعادي...يالله قولي إيش قصة الإهداء ها.. أمل انهبلت:ا...أي إهداء ساره ضحكت:هههههههه لا تحاولين تسوي نفسك ماتعرفين لأنك واضحه وفصول واضح أمل:فيصل ساره:هههههه أيوه فيصل حبيب القلب أمل تفاجأت وسكتت ماتدري إيش تقول ووجهها قلب أحمر ساره تستهبل:حرام عليك حسي فيه وفكري فيه تراكي حلمه أمل انحرجت وأخذت المخده ورمتها ع ساره:بايخــــــــه ساره مسكت المخده قبل تضرب في وجهها وهي تضحك أمل غطت نفسها باللحاف كلها وقالت:تصبحي ع خير ساره:هههههههه وإنتي من أهله ياجولييت وقامت تسكر النور.. أمل وجهها محترق إحراج..معقوله أنا واضحه بس أنا عمري ماوضحت أني أحبه بالعكس أنا وفيصل دايما نتهاوش سبحان الله ساره دايما فاهمتني.... ***************** صحت الصباح ع نغمة جوالها وردت وهي يالله تفتح عيونها :هلا ريم ريم بشهقه:للحيــــن نايمــــه لميس بنعاس:أيوه ريم :اصحــــي يالله مافي وقت الساعه ثلاث اللحين.. انصدمت وناظرت الساعه قامت بسرعه وهي خايفه نامت كل هالوقت ياويلها من رعد ...أوووو وووو ماصلت الظهر ياربــــي سكرت من ريم بسرعه ودخلت الحمام ...غسلت وجهها وتوضت وطلعت وهي تستغفر لأنها أخرت الصلاة وضاق صدرها.. صلت وطلعت من غرفتها شافت غرفة رعد مفتوحه وشكله مو موجود .. تفاجأت فيه جالس في الصاله لابس بنطلون جينز أبيض وتي شيرت أسود وقدامه اللاب يشتغل فيه وجنبه ملفات... رفع راسه وناظرها رفع حاجبه:صح النوم مشت للمطبخ وقلبها يرقع خافت يكون هذا هدوء ماقبل العاصفه سوت لها كوب نسكافيه وناظرت فيه مستغربه من هدوءه .. طنشته ودخلت غرفتها .. ******************* قامت بطفش:يعني لازم نروح أم خالد:أيوه لازم..أبوك مارح يرد عمك تأففت بضيق:والله مالي خلق دخل لابس بنطلون أسود وتي شيرت بحري وفي إيده كيس:شفيها السندريلا أمل ماتبغى تحضر حفلة الأمير تشارلي وإلا مالقت لها فستان... أمل رفعت حاجبها:أيوه خفف دمك وإنت بس ماعليك إلاتلبس الثوب وتمشي..لاوراك فستان ولا شعر ولامكياج... ضحك:خلاص بس هذا اللي شايله همه جيبي عدتك وأنا أحط لك مكياج وازين شعرك أمل:لاوالله بايعه عمري أنا والله ماني ناقصه بعد تدخل الكحل في عيني زي الخبله ساره مادري وش اللي خلاها تخليك تحط لها رفع حاجبه بضحكه: بلاها مطفوقه أم خالد:رائد جبت اللي وصيتك عليه رائد:آفا آفا بس..الغاليه توصيني ع شئ ولا أجيبه طبعا جبته عطاها الكيس وأمل قالت:إيش فيه الكيس رائد جلس جنب أمه وضمها:يمه لاتقولين لها أسرار بين الأم وولدها أمل:إمحق أسرار حرك حواجبه بغيضها وهمس في إذن أمه بحكي وأمه تضحك ع هبال ولدها.. قامت أمل:الحمدلله والشكر طلعت من الصاله ودخل خالد :السلام عليكم :وعليكم السلام باس راس أمه وجلس بتعب أم خالد بحنان:شفيك يمه..تعبان تبغى أحط لك غداك خالد نزل شماغه :لايمه أكلت في المستشفى .. رائد:اليوم شكلك تافل العافيه خالد:مرره ..اليوم عندي عمليتين وكلها إستغرقت وقت طويل هذا غير الحالات الثانيه أم خالد:يعطيك ألف عافيه يمه خالد:الله يعافيك رائد:بترجع للمستشفى بعد خالد قام:أكيد بروح أنام شوي وصحوني الساعه ثمان
:: :: يتبـــــــــــــــع :: ::
|
|
| |
|