[( اًٍلًٍلًٍهًٍمًٍ ًٍأًٍغًٍفًٍرًٍلًٍيًَِ ًٍوًٍأًٍرًٍحًٍمًٍنًٍيًٍ , اًٍلًٍلًٍهًٍمًٍ ًٍأًٍغًٍفًٍرًٍلًٍيًَِ ًٍوًٍأًٍرًٍحًٍمًٍنًٍيًٍ , اًٍلًٍلًٍهًٍمًٍ ًٍأًٍغًٍفًٍرًٍلًٍيًَِ ًٍوًٍأًٍرًٍحًٍمًٍنًٍيًٍ )]
بسم الله الرحمن الرحيم ..
سلسلة إصدارات النشاط الطلابي بمدرسة موسى بن نصير
نفذ النشاط الطلابي بمدرسة موسى بن نصير المتوسطة والثانوية بمخشوش إصداره الثاني لانجازات المدرسة والذي احتوى على العديد من الفعاليات صاغها أبناء ( موسى بن نصير ) , وإدراكا من القائمين على هذه البرامج و المناشط فقد بدأ النشاط رحلته بمتابعة دقيقة من لدن مدير المدرسة الأستاذ / خالد بن عبدالرحمن الكناني , والذي ما فتئ مشرفا وموجها وناصحا أمينا , أعطى النشاط بسخاء وبذل كل ما في وسعه من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية و التربوية , يسعى سعيا حثيثا لتحقيق الأهداف المنشودة من كل برنامج مزمع تنفيذه جاعلا في مخيلته أمورا كثيرا تساعد على نجاح أي برنامج نافع ومفيد , فالتخطيط الجيد والممارسة المتقنة والمتابعة المستمرة أساس متين ودرع واق للنجاح وظلت هذه المفاهيم هي الهادي لنا نحو تحقيق التكامل المنشود , ثم لا ننس من يقف وراء النجاحات المستمرة لإخراج جيل واع – أمين – صدوق – يحب العمل والتقرب إلى الله ونحن اذ نعرض لكم هذه الانجازات لنؤكد في الوقت نفسه أن أنامل الطلاب هي التي صنعتها وخطتها وفق متابعة جادة وأهداف محددة ورؤى بناءة انطلقت من قيم راسخة .
هذه بعض انجازاتنا ترجمتها مدرسة موسى بن نصير بحمد الله تعالى واقعا عمليا ولأماني تحلم بما هو أكبر وأثمر بإذن الله تعالى كل ذلك تم وذلك محض توفيق الله ورعايته وله الفضل أولا وأخيرا ثم بفضل الرجال المخلصون والشكر موصول إلى وكلاء المدرسة والذي كان لهم قصب السبق في كل هذه الجوانب ولأمل معقود على أن ينالهم من ذلك أوفر الجزاء والنصيب بين يدي الله , ولولاهم بعد فضل الله لما كان هذا النجاح .
وأخيرا تنطلق المدرسة ( موسى بن نصير ) من قيم راسخة وتؤمن إيمانا كبيرا أن العمل إذا لم يقم على قيم ومبادئ هذا الدين فلا عمل صالح ولا رسالة خالدة ومن هذه القيم التي تعمل المدرسة في ضوئها :
داعمون للفضيلة – حفاظ لمقدرات الوطن و إيماننا كبير بقول القائل : (( من عاش لنفسه عاش صغيرا ومات يوم يموت وهو صغير , ومن عاش لغيره عاش كبيرا ومات يوم يموت وهو كبير ))
النشاط الطلابي
الأستاذ : إبراهيم علي المعشي
(( ترقبوا إصدارنا القادم وماذا بعد الإجازة ........ ))