صانع الاحلام .:: عضو ملكي ::.
المشاركات : 252 تاريخ التسجيل : 21/10/2011
| موضوع: تعلن هيئة التحقيق والادعاء العام عن توفر وظائف شاغرة على كادر أعضائها بمسمى (ملازم تحقيق) الأربعاء 25 يناير 2012, 22:47 | |
| تعلن هيئة التحقيق والادعاء العام عن توفر وظائف شاغرة على كادر أعضائها بمسمى (ملازم تحقيق) وفقاً للشروط التالية :
- أن يكون سعودي الجنسية .
- أن يكون حسن السيرة والسلوك .ومتمتها بالأهلية اللازمة .
- أن يكون حاصلاً على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة أو شهادة أخرى معادلة لها ، أو أن يكون حاصلاً على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها .
- أن لا يقل تقديره عن جيّد .
- أن يكون لائقاً صحياً للخدمة .
- أن لا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو في جرم مخل بالشرف أو الأمانة
- أن يجتاز الاختبار التحريري بنجاح .
- أن لا يكون قد أجرى مقابلة شخصية في تقديم سابق على وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام .
فعلى من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط أعلاه سرعة التقديم على الموقع الالكتروني لهيئة التحقيق والادعاء العامwww.bip.gov.sa اعتبارا من يوم السبت 4/4/1431هـ إلى يوم الأربعاء 15/4/1431هـ .
علما بأن الهيئة ستطبق معايير دقيقة للوصول للأكفأ لعمل الهيئة ، عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم .
الجدير بالذكر أنه سبق لهيئة التحقيق والادعاء العام تطبيق تجربة التقديم الالكتروني على وظائف الأعضاء ومعالجة الطلبات وفرزها لإجراء المقابلات الشخصية واعتماد الدرجات بشكل آلي وبدون استخدام الورق مما يعد نقله نوعية للإجراءات الإدارية في الهيئة .
ويجب على المتقدم بطلب وظيفة (ملازم تحقيق) مراعاة الآلية التالية :
1- التسجيل باستمارة التقديم على موقع الهيئة الالكتروني .
2- سوف يتلقى المتقدم رسالة على بريده الالكتروني تتضمن معلومات مهمة للمتقدم و تفيد باستلام طلبه .
3- يتم معالجة الطلبات ثم ترسل رسالة إلى البريد الالكتروني للمتقدم تتضمن التبليغ بموعد التسجيل للاختبار بالموقع الالكتروني للقياس والتقويم وذلك حسب الخطوات الموضحة في الملف المرفق (حمل هنا) علما بأن آخر موعد للتسجيل بموقع قياس بتاريخ 18/4/1431هـ .
4- يتم إرسال رسالة للبريد الالكتروني لمن اجتاز اختبار المركز الوطني للقياس والتقويم من المتقدمين تفيده بموعد ومكان المقابلة الشخصية .
5- يتم - بإذن الله - إعلان أسماء المقبولين مبدئيا لاستكمال إجراءات التعيين .
|
|